المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكـن مساعدتــي... بارك الله فيكــم

البدر انا
12/04/2009, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة اللـه وبركاتــه

اخــواني الافاضل...

اود منكــم مشكــورين إفــادتـي عـن نوع ومقاس قصبه لصيــد... وفــي اي مكان اجــدهــا فــي مدينــة جــده.. او ينبــع... وماهــو السعــر التقريبــي لهــا..

علمــاً... انــي لا اعــرف شــي فـي الصيــد.. وحتــى طريقـة ربــط الخيـط او السناره..

وارغــب التعلــم... وممارســة الصيــد...

شاكر ومقـدر لكــم حُســن تجاوبكــم سلفـــاً...

أتش
12/04/2009, 10:54 PM
حياك الله اخوي
البدر
سوق السمك في جده يوجد فيه عدة محلات ممكن تجد طلبك وبما انك جديد لا تاخد قصبه طويله خد مقاس تلاثه متر ونصف كربون بس اخوي الشغله مش بسيطه لازم يكون معاك واحد يعرف للصيد بالقصبه حتى يعلمك كيفية تركيب الخيط والرمي
والله يوفقك

المجنوني
12/04/2009, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بدر يا انا ............................................ قصدي البدر انا ولا تآخذني امزح
كيفك ان شاء الله تمام ؟
اهلا وسهلاً بك في عالم الصيد وما ادراك ما الصيد
الشغلة حلوة وممتعة وفن ولكن لا بد من التعب والتعلم اولاً فالمرأ .. لا يولد عالماً
انا ابغى اعطيك شوري ورأي الشخصي ولا يهونون الربع ( المكشاتية العزيزين)
اذا انت في جدة او تروح جدة في سوق السمك اسأل على محل الامين للتجهيزات البحرية
هذا اول شئ يراعيك في السعر من اول ما تقول انه من طرف متعب المجنوني ابو ريم على طول ما يقصر
ثانياً في اثنين في المحل
الاول اسمه احمد
والثاني اسمه سالم
وكلهم عسل
يعطوك الشئ المناسب لك وللزمن وللتعليم
ويعلموك طريقة الربط والرمي وان شاء الله مع المرور الزمن والمحاولات راح تتعلم وتتذكر كلام اخوك المجنوني
وانصحك انك لا تيأس وتوكل على الله وانطلق وانا متوقع لك مستقبل في الصيد وسف تصبح صاحب خبرة ويستفاد بك وسوف تعلم الناس وسف تبتكر طرق اخرى بالقصبة
اهم ئ سلم لي على احمد وسالم بحرارة
تقبل تحياتي ومروري
ابو ريم المجنوني

البدر انا
12/04/2009, 11:31 PM
حياك الله اخوي

البدر
سوق السمك في جده يوجد فيه عدة محلات ممكن تجد طلبك وبما انك جديد لا تاخد قصبه طويله خد مقاس تلاثه متر ونصف كربون بس اخوي الشغله مش بسيطه لازم يكون معاك واحد يعرف للصيد بالقصبه حتى يعلمك كيفية تركيب الخيط والرمي

والله يوفقك

البقــى طال عمــرك...

شاكر ومقدر لـك اخي الفاضــل تجاوبــك...

البدر انا
12/04/2009, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بدر يا انا ............................................ قصدي البدر انا ولا تآخذني امزح
كيفك ان شاء الله تمام ؟
اهلا وسهلاً بك في عالم الصيد وما ادراك ما الصيد
الشغلة حلوة وممتعة وفن ولكن لا بد من التعب والتعلم اولاً فالمرأ .. لا يولد عالماً
انا ابغى اعطيك شوري ورأي الشخصي ولا يهونون الربع ( المكشاتية العزيزين)
اذا انت في جدة او تروح جدة في سوق السمك اسأل على محل الامين للتجهيزات البحرية
هذا اول شئ يراعيك في السعر من اول ما تقول انه من طرف متعب المجنوني ابو ريم على طول ما يقصر
ثانياً في اثنين في المحل
الاول اسمه احمد
والثاني اسمه سالم
وكلهم عسل
يعطوك الشئ المناسب لك وللزمن وللتعليم
ويعلموك طريقة الربط والرمي وان شاء الله مع المرور الزمن والمحاولات راح تتعلم وتتذكر كلام اخوك المجنوني
وانصحك انك لا تيأس وتوكل على الله وانطلق وانا متوقع لك مستقبل في الصيد وسف تصبح صاحب خبرة ويستفاد بك وسوف تعلم الناس وسف تبتكر طرق اخرى بالقصبة
اهم ئ سلم لي على احمد وسالم بحرارة
تقبل تحياتي ومروري
ابو ريم المجنوني

بارك الله فيـك يابــو ريــم...

وإن شاء الله... ساغــادر إلــى مدينـة جــده يـوم الاربعــاء 26/4/1430هــ.

وساذهــب إلــى المحــل...

واللـه يجملنــا معــاك...

تقديري لــك...