المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راس كشران والامر على الله

صقر الرويس
13/04/2009, 08:54 AM
ياشباب كيف اقدلر ادل طريق كشران؟ قبل حوالي شهر رحت لكن ما قدرت اوصل لها حاولت الين مزرعة الربيان ومافي فايده دخلنا فب البر الين حصلنا شباب كشاته وما عرفو المكان مع انهم من اهل الديره قالولنا مافي مكان بهذا الاسم قلنالهم ويش اسم المنطقه هذه قالو اسمها سمار وما يمديكم تدخلووها لان في عقوم قدامنا حق مزرعة الربيان حاولنا من هنا من هناك بس مافي فايده فعودنا مشينا على مجيرمه بعد ما ضيعنا حوالي ساعتين في البر لكن الحمدلله على كل شي
بعدين وحنا في مججيرمه سالنا العسكر اللي في المركز قالولنا يمديكم تروحون لراس كشران من هنا(يعني من عند بحر مجيرمه بمحاذاة البحر (الساحل) وتمشون جنوب حوالي 20 او 30 كيلوا من البر)فهل هذا الكلام صحيح والا خطا ؟ وهل في طريق لراس كشران من فوق الاسفلت ؟
اخوكم ابو فهد جده
ومبروك فوز الاتحاد وحظ افضل ان شاء الله للهلال (تراني هلالي صميم) والسنه الجايه ان شاء الله بتكون لنا يارب

صاحب الجردي
13/04/2009, 08:59 AM
والله حتى انا ناوي الاسبوع هذا بطلعة للمنطقة لو في احد من العارفين لو يعطينا صورة بقوقل والاسامى عليها والطريق يكون ماقصر......ولو كانت للمنطقة كلها من السودة ومجيرمة وكشران...

ابو احمد 2
13/04/2009, 09:08 AM
انت تبي وصف مكان ولا تبارك لاتحاد تراني امزح وانا ابشرك ما ادل اي مكان من الي قلته

صقر الرويس
13/04/2009, 10:27 AM
يا صاحب الجردي انشاء الله ترزق بجردي اللي يوديك على بحر العرب وتجيب اللولو من هناك ولا تنساني في القسمه
انشا الله نتقابل هناك وتتيسر امورك
اخوك

صقر الرويس
13/04/2009, 10:31 AM
اقول يابو احمد2 انت شكلك اتحادي وقاعد تتشمت فينا يالهلاليه لكن بينا وبينكم السنه اللي تجي ان شاءالله
على العموم الف شكر على الوصف الواضح للطريق اللي وصفته لي بس نبغا اكثر توضيح :d
اخوك

وارث المراجل
13/04/2009, 02:00 PM
شف طالما انت هلالي رح اختصر
ولو انك اتحادي كان وصفت لك وصف على كيفك

خذ العلم سمار نفسها راس كشران
انت وصلت للمنطقة
ولكن اخطأت في الطريق
كشران على البحر وسمار في البر

وهذه إحداثيات المنطقة ذكرها الاخ خادم الاسلام

E 039 51 .724

N 20 18. 219
واعطيك معلومه فوق البيعه بمناسبة فوز الاتحاد

رح عند المواسير كشران وخذ معك مخدجه تلاقي سيجان بكميه كبيرة
المواسير عند العبارة مثل ألي في الشعيبة المسدودة :j

90%من اهل الرويس حواته واتحاديه

نشوفك

صقر الرويس
13/04/2009, 05:23 PM
[quote=روبينهو;2633535]
والله يا روبينهو انت المفروض تكون بيليه مو روبينهو والاتحاد اللي فاز البارح تراه نفسه اللي انهزم العام يعني يوم لك ويوم عليك (ولا تقلب الجروح)تراها لا زالت تنزف والله وبألم
المهم الله يستر عليك وما قصرت وحلوه المذله بعض الاوقات لكن لا تزودها بالذات ان كان الهلال هو الرابط في الهرجه(تراني امممممززززززح)في كل ما كتبت
طيب خلينا في المهم انا من الرويس والله واهلي كلهم حواته الله يرحم ميتهم ويرزق ويشفي حيهم ومريضهم
كم المسافه بالله اخوي من الشاطيئ للعباره(انت قصدك بالعباره يعني الباخره)؟ تراااك والله حمستني للسيجان
المراد تكفى دعواتك ترانا مانستغني والله
اخوك ابو فهد

أتش
13/04/2009, 10:03 PM
حي الله اخونا
ابو فهد
اشوفك ساير تدور على الشاطئ ومن قبل تدور على قارب ايش الحكايه ووين تقرير طلعة القارب
والمعذره منك ما اعرف الطريق حتى افيدك
اثمنى لك التوفيق
وننتظر تقريرك عن السيجان

صقر الرويس
14/04/2009, 08:09 AM
اولا السلام عليك ورحمة الله وبركاته
شوف يا أتش تراك بتأتشها معاي
تراني والله ما عندك احد في الكمبيوتر( بالعربي, راعي تصفح ولا اعرف للتحميل حق الصور ولا ادري عنه ) مع اني والله ممكن اقدم على خطوه زي هذه بس عاد سبحان الله الزين ما يكمل
وتراني والله اني بديت اعزك واحترمك وانا متأكد انك كذلك(حلوه كذلك) الله يستر عليك
والشي الثاني تراني بتاع كله يعني شاطي بوت كله على كله(قوة حونشيه)
وكل مافي الهرجه اني والله من قبل يومين اتصلوبي العيال وقالو نبغا نروح نخيم حق يومين في راس كشران فقلت مافي مشكله فحبيت والله اني استفسر عنها بس
وانت ماقصرت يكفي مرورك الطيب يا طيب الاصل يللي اصل ابوك طيب(هيا سوالنا فيها توفيق)
على العموم الله يجزاك بالخير ماقصرت اضحكتنا اضحك الله سنك في محبته
الف شكر يا صاحب
واسف على التأخير وتراني والله وتالله اني اروح البحر وجيب حوت والله بالله ممكن يوزن 90 كيلو او 100 كيلو واحلف لك بالله بس مافي اهتمام من ناحية اني اخذ معي كاميرا والا اصور يعني اهمال مني ومن الي معاي
والكمبيوتر اللي اكتب منه الحين ودائما تراه حق العمل يعني من العمل .في البيت انا ماعندي جهاز كمبيوتر عشان كذا انا ما اصور ولا اعرف احمل في الجهاز
الف شكر ومعليش والله على الاطاله

احمدوعبود
14/04/2009, 08:38 AM
روبنهو افادك الله يجزاه خير ومن خادم الاسلام يعني كأنك بكشران
والله يبارك فيك على الفوز مع اني هلالي لكن مبروك علينا

صاحب الجردي
14/04/2009, 10:47 AM
يا صاحب الجردي انشاء الله ترزق بجردي اللي يوديك على بحر العرب وتجيب اللولو من هناك ولا تنساني في القسمه
انشا الله نتقابل هناك وتتيسر امورك
اخوك

أمين يارب ..جردي خشب عليه 4 مكاين ميركوري 300 حصان فور ستروك الجديدة وفيه محيا نسبح فيه...وثلاجة تشيل 60 قالب.....ومانبغى بحر العرب بس نفع فبحورنا الى مانعرفها والله المستعان.......

بالنسبة للمنطقة ...انا تقريبا عرفتها...لكن هل في مكان ممنوع؟ ولا كلها مفتوحه..(اقصد من محطة الشعيبة وانت متجه جنوب الى مزارع الربيان)..عشان مانبغى نحدد الموقع ونكلم الناس ولمن نوصل يطلع ممنوع؟ ممكن احد يفيدنا؟