المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل الخبرة عن ام خمس الروسية "بيكال"

Ford89
16/04/2009, 02:47 PM
مساء الخير على الجميع

عندي بندق ام خمس بيكال فكيتها اليوم عشان انظفها ولقيت فيه كتبة على ماصورة المخزن وفيها اتجاهين "Havy Load---
light Load---

ويمكنك تحرك المساورة دورة كاملة باي اتجاة Havy or Light
سؤالي لأهل الخبرة وش الفايدة من تحريك الماسورة واي وضعية احسن

والسلام عليكم

ff-19
16/04/2009, 02:55 PM
اخي العزيز هذه نظام الغاز
فكها اونظفها اوركبها لاتحرك وزنية الغاز نهائيا لان وزنيتها شد بلد ترمي بها ضغط 36 و 38 واقل خذاها نصيحة من اخوك

وهذه هى الدائرة التى يعدل بها المنظم يدوياً بالدوران فى إتجاه عقارب الساعة للعبوات الخفيفة أو عكسها للسوبر ماجنم 3.5 إنش

أو توسيطها لضرب ال 36 جرام مثلاً وال 3 إنش وبعض ال 3.5

Ford89
17/04/2009, 02:20 PM
شــــكرا اخوي ff-19 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=33970) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif

انا الحين غيرتها كذا مرة ولا ادري وش الوضعيه الاساسيية حقة شد البلد

وشلون ارجعها.

عاشق البيكال
17/04/2009, 11:01 PM
السلام عليكم اخوي ، ارم ضغط 36 اذا سمعت طق الترباس قوي حوله على اليسار يعني بالعربي هافي لواد يعني على الثقيل .

ff-19
18/04/2009, 12:24 AM
لفها الى light Load باتجاه عقارب الساعة حتى تأتيك الفتحتين حقت الوزنية التي انت حركتها ووضعت بداخلها المفتاح على شكل + اي الفتحةالتي على اليسار في الوزنية مساوية بالفتحة التي على اليسار بالجرم

بعدين عدد السنة التي بالوزنية التي بجوار الفتح التي على اليسار ثلاثة سنون المحفورة وليست البارزة

ان شاء الله اني افدتك

اسيرالشمال
18/04/2009, 03:09 AM
مقاسات وزنيه خاطئه لمستوى الوسط

المقاس الصحيح للضغط الخفيف 24او28غرام هي تلف المنضم الى الخفيف الى حد الفتحه الي فوق النقطه تتواسى الاقراص الداخليه مع قاع الفتحه

الوزن المتوسط من 32 الى 40 غرام ترفع الاقراص الداخليه الى منتصف الفتحه بحيث القرص الي داخل المنضم يغطي نصف الفتحه

الوزن المرتفع من 50الى 66 ترفع الاقراص الى الفتحه بالكمل بحيث يتواسى مع الفتحه ويغطيها تغطيه كامله

وذي من موقع الشركه التعليمات

واعتقاد خاطئ بانها تجي البندق من الشركه موزونه على الوسط ممكن تجي على الخفيف او على المرتفع ولاتنوزن بدوره واحده او نص دوره للمفتاح فقط ممكن 2الى 3 وممكن اكثر

وصارت معي من كم يوم شريت وحده جديده ماركبت لخويي وكان وزنها على الخفيف 24غرام ووزنته على الوسط

ملاحضه كلما ارتفعت الاقراص تباعدت عن بعضها مما يعطي مجال للغاز القوي بالخروج بانتضام والعكس عند النزول
وان شالله اني اصبت وللتاكد زورو موقع الشركه

Ford89
20/04/2009, 10:17 AM
السلام عليكم

الشكر موووصول للجميع على الردود المفيدة.

عندي استفسار بسيط: لو حطيت الماسورة على الضغط الثقيل ورميت ضغوط خفيفة وش بيصير.

والعكس صحيح,,, ارجوا الافادة

عاشق البيكال
20/04/2009, 10:43 AM
مرحبا اخوي :
* إذا حطيت الماصورة على الضغط الثقيل وترمي خفيف مافيها شي بس ماراح ترمي الفوارغ ولا تبدل .

* إذا حطيت الماصورة على الضغط الخفيف ورميت ضغط ثقيل راح تنفجر الماصورة ( لا قدر الله ) أو ينكسر الترباس أو البندق راح يجيها عطب .

هذا اللي عندي وأرجو افدتك .

ملاحظه :
لماذا ترمي ضغط ثقيل ( ضغوط ) ياخي ريح عمرك وبندقك حافض عليها بلا ضغوط بلا يحزنون ، وإذا انت ملزم ارم ضغط 38 Rc أو كا كا لا تعداهن ، وهذي نصيحتي لك .

وتقبل مروري ...