المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يرحم والديكم مشكلتي في تركيب الخرايط على نوفي 710 .. الفزعة

سحر المعاني
17/04/2009, 11:47 AM
السلام عليكم ..
مسيكم بالخير يا جماعة الربع ..

أنا عندي نوفي 710 له سنة عندي تقريباً .. (وتراه للبيع ودي أغير النوع)
قررت سماحتي وليتي ما قررت لكن مقدر والمقدر يصيبي .. اني سويت بنفسي تحديث لخريطة قارمن الجديدة للخليج العربي ..

وهنا أتت المشكلة ..
انمسحت خريطة السياري وبقت خريطة قارمن القديمة على الجهاز .. فمسحت مجلد الخريطة القديمة ورحت للسياري وركب لي خريطته الجديدة ..

لكن ما ركبت عنده حتى فرمت الجهاز فرجعت خريطة قارمن 2008 ..

وهنا أتت مشاكل أخرى ..
أولاً .. علامات الصح صارت وحدة منهم اللي هي على الخريطة الثانية ما تروح .. تشتغل لكن ما تروح ..

ثانياً .. أنا أبي أركب الخريطة حقت قارمن الجديدة وأخاف تكون لي نفس المشكلة .. فكيف الحل؟ مع اني أستخدم ماب سورس الاستخدام الصحيح على ما أعتقد ..

ثالثاً .. أبضيف خريطة تركيا وأوربا (خريطتين يعني) على ذاكرة إس دي خارجية .. كيف الطريقة ؟ لأني مسافر الأسبوع الجاي ..

الله لا يهينكم ويسلم أعماركم افزعوا لي ..

سحر المعاني
18/04/2009, 04:07 PM
لا زلت أنتظر الله لا يهينكم ..

سحر المعاني
18/04/2009, 06:30 PM
حذفت كل ما بداخل الجارمن .. مجلد جارمن وغيره من النوفي ..

ثم قمت بتركيب كل شيء من جديد .. عن طريق الأبديرتر من موقع جارمن .. مصل حزمة اللغة العربية والصوت العربي وما إلى ذلك ..

ثم ركبت الخريطة 2010 ..

وكل شي تمام ..

لكن راحت علي خريطة السياري 2009 والسياري الحين ما عنده تحديث .. إلا بعد شهر .. والظاهر صورة خريطة السياري عندي .. حاولت أركبها ما قدرت ..

فما العمل ؟

وأيضاً كيف أركب خريطة تركيا على ذاكرة خارجية .. مشيت على الخطوات الموجودة في الموقع ما نجحت .. أنا عندي صورة للخريطة فقط ..