المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازم احد من عباقره مبتكرات البر يزور هذاالمكان

هواوي
25/05/2004, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اهل مكشات صراحه في محل معروف جدا ومشهور وهو ساكوا للعدد والمعدات اليوم رحته وصراحه انه قمه في الروعه من حيث الادوات التى تستطيع ان تستخدما وخاصه عباقره القصيم اللذيم يجهزون باختراعاتهم كل مناطق المملكه باحدث المبتكرات اتمنى ان يزور هذا المكان كل مهتم بالبر ومتاكد انه راح يلقى اشياءروعه بس عيبه كل الي يشتغلون فيه فلبينيين وانا من ناحيتي والله اكرههم واكره المكان الي اشوفهم فيه

اتمنى يعجبكم رغم ان المكان قديم ولكن فرعهم الجديد كبير وشامل موقعه بين مخرج خمسه وطرق الملك فهد على الدايري الشمالي

والسلام عليكم

*القبطان*
25/05/2004, 12:37 AM

مشكور على التنبيه لكن المشكله ان اسعرهم نار موقده.

أيمن
25/05/2004, 12:15 PM
بلا ساكو .. بلا ماكو :eek:

الحمد لله على السلامة وعودًا حميدًا ..
مدري ضيعت اسم المنتدى ولا انك شاب لك حدا هالكفرات في الثمامة - كالعادة - ومسكوك وتوك تطلع ..
ولا وش القصة :D :D ..

الله يحييك يا هواوي، وافتقدناك في الحقيقة .. واياني واياك تقطع مرة ثانية :mad: ..

وجزاك الله خير على هالفائدة الجميلة، لكن أسعارهم نار "يا خيي(1) "

تحيتي

(1) مأخوذة من قاموس خشم الحصان.

هواوي
25/05/2004, 02:06 PM

الاخ القبطان والاخ ايمن اشكركم على الرد الجميل

بالنسبه للاسعار ففعلا اسعارهم غاليه جدا ولكن ممكن نتقتبس من المعدات الى عندهم ونولفها برى في الصناعيه مثلا

الاخ ايمن تصدق يا الغالي اني مستعد اترك اي شي في الانترنت الا الايميل ومنتدى مكشات الي صراحه ما عمري ندمت على ثانيه قضيتها فيه

الفتره الماضيه كنت اخش من فتره لفتره اشيك على الايميل وعلى المكشات

على ((مراسلنا في طريق رماح يقول انه شاف كفر شيول مرمي في موقع استراتيجي يعني اغراء من جد ))):D
تسلم والله يا ايمن على السؤال الله يسلمك ويخليك انشااء الله

صقر
25/05/2004, 02:27 PM
أخيرا عدت الينا اخوي هواوي ... والله اني فرحت بشوفة اسمك وشوفة ( عضو قديم رقم 49) تحت اسمك..

نبي منك حق يا هواوي عن ذالقطعة...

ومشكور على التنبيه وياليت تذكر لنا شيء من اللي شفته ويكون نافع للكشاته.

وبارك الله فيك.

بهار
25/05/2004, 02:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا لدي عتاب بسيط عليك يا أخي هواوي ، لماذا تكره الفلبينيين؟ هل تعلم ان أكثر من يسلم من الجاليات هم الفلبينيون و هذا ما سمعته و لاحظته في برنامج كيف أسلمت في إذاعة القرآن الكريم - جزى الله القائمين عليها خير الجزاء - ، وهو شعب عملي ، و مثقف ، صحيح أن أكثرهم من غير المسلمين ، و لكن من تعاملي معهم وجدت أني استفدت منهم كثيرا ، و ينقصهم التوعية بديننا و سماحته.

أرجو منك أخي أن تتقبل عتبي بصدر رحب ، و تقبل أزكى تحياتي.

الضاري
29/05/2004, 12:04 AM
ياهلا والله بهواوي..

الصراحة ما جيت المحل لكن واحد من الشباب يمدحة .. بس شكل الأسعار نار مثل ما قال مشرفنا أيمن..

تحياتي وياهلا بعودتك..

سلاح
29/05/2004, 01:27 AM
شكرا لك ياغالي
بالفعل ساكو أحد أكبر الأماكن إلي تلاقي بها من العدة أشكال وألوان

بس من جد أسعارهم نار
أنا لقيت سكينه طولها تقريباً 6سم وهي مسكرة
تدرون بكم

بـ85 ريال والمشكله أنها ما تستاهل مثل باقي السكاكين إلي أنتوا خابرينها

وشكرا لكم مره أخرى

http://www.mekshat.com/pix/upload/images5/mk1633_slahhhhhhhhh.jpg

هواوي
29/05/2004, 02:10 AM
اخوي صقر اشكرك على السؤال وصراحه القطعه تاتي تحت شعار مجبور اخاك لا بطل صراحه والله اني فاقد مكشات رغم اني اخش ما بين فتره واخرى لان مالنا غناه عن مكشان واهل مكشات الله يخليهم ويبارك فيهم انشااء الله

وبخصوص ساكو فصراحه فيه اشياء مختلفه من استشاريين اذا تبي فكره يساعدونك في تحقيقها الى اصغر براغي وفيه اشايء لو شافها مبدع من مبدعين الاختراعات حقت البر انا متاكد انه بيصنع منها اشياء كثيره تفيد فيه اشياء ما تخطر على بالك تلقاها هناك حتى مواطير الكهرب الصغيره ومناشير الخشب ومواصير وليات صغيره وحبال بانواع والوان وكراسي وادوات طبخ عمليه يعني كل شي يخطر ببالك اتمنا اذا زرته يعجبك ومن نحيه السعر ففعلا اسعاره غاليه

اخوي بهار اشكرك على المداخله ومرورك على الموضوع وبالعكس اتقبل المداخله بصدر رحب جدااما سبب كرهي للفلبينيين فهو تعصبهم لدينهم واذا اسلم فذيك اللحظه فساحبهم واعتبرهم اخواني ولكن بما انهم نصارى ومتعصبون لدينهم ويذبحون اخواننا المسلمين في مندناووجنوب الفلبين وبما ان ديننا يؤكد انهم لن يرضون عنا حتى نتبع ملتهم يعني لا يمكن يحبوننا فلمذا احبهم فانا اكره الي يكرهني بكل بساطه صح انهم كويسين في شغلهم ومبدعين ولكن ليس لانهم فلبينيين ولكن لان حكومتهم ما ترسل الا ناس مدربين مو زي لدول الاسلاميه يرسلون لنا الي ما منهم فايده في بلدهم ولك تحياتي

الاخ الضاري اشكرك على المرور على الموضوع وؤاكد كلامك عز الله انك صدقت وصدق ايمن وصدق خويك اسعارهم نار جدا ولكن انا اقترح ناخذ الافكار فقط والاشياء الي ما نلقاها في السوق يمكن نلقاها عندهم الظروريه فقط

الاخ سلاح اشكرك على المرور عل الموضوع وصراحه نفس الكلام عن الاسعار فاسعارهم نار واحمد ربك انك ما مريت قسم الكشافات اشكالها مغريه واسعارها نار

بــرق الشمال
30/05/2004, 03:28 PM
اولا شكرا لك اخوي هواوي ثانيا عندي تعليق بسيط باالنسبه لساكو
اقول بضاعه المحل تنقسم الى قسمين باالنسبه للصناعه
امريكي(الله يكرمكم)وصيني باالنسبه للأمريكي غالي شوي اما الصيني
فانا اعتبر اسعاره حلوه جدا وانتم تعرفون اللحين ان الصناعه الصينيه
مهب مثل اول(يعني افضل) غيركذا يوجد في ساكو ميزه ان بعض(مهب كل)البضاعه
في ساكو ما تحصلها موجوده في السوق واضيف ايضا ان ساكو مهب حقت
تبضع بل لتكميل بعض اغراضك سواء السياره او البيت وهناك محل آخر على
سبيل المثال الا وهو ايكيا (يلعن ام الخطمه) فايكيا غاليه جدا بس ممكن انك
تكمل بعض اثاثك منها فيعتبر كلا المحلين عباره عن كماليات لأسعارهما الغاليه
هذا ماحبيت ان اضيفه وآمل التعليق على كلامي سواء بتأييد او الرفض: