المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهل الخبرة وينكم ( روسيه أم خمس ) ......

رجل الصحراء
24/04/2009, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مع التحية والتقدير لجميع أعضاء المنتدى الكرام
ما رأيكم بأم خمس الروسية من حيث الإستعمال ومن حيث القطع الغيار هو متوفر أم لا
ومن حيث الصيد فيها ..
من لدية اي معلومه لا يبخل فيها مع شكري وتقديري له ...
ودمتم سالمين؛؛؛؛

رعد سدير
24/04/2009, 06:16 PM
الروسيه اذا كنت تقصد البيكال فهي ممتازه وبيفيدونك الشباب عنها

اسيرالشمال
24/04/2009, 08:59 PM
ممتازه للاستخدام وعيبها انها حمارة مكده

وماتتعطل بسهوله

مشكلتها منضم الغاز اذا ترمي غرامات ثقيله 56 او خفيفه 24قرام لابد توزنه

كذلك تحتاج التنضيف كل 10علب ماتتحمل وسخ زياده

عاشق البيكال
24/04/2009, 09:55 PM
عليك فيها اخوي تراها على ماقالوا الاخوان حمار مكدة و حلوه بس عيبها ، التنظيف ، وزن القرامات في الرمي ، والتوصيلات ( الشوكات ) .
واهم شي سعرها رخيص وقيمتها فيها .

تقبل مروري واتمنى اني افدتك ...

رجل الصحراء
25/04/2009, 12:32 AM
الروسيه اذا كنت تقصد البيكال فهي ممتازه وبيفيدونك الشباب عنها

لك مني جزيل الشكر ،،،
والله يحفظك ويرعاك ؛؛؛؛

رجل الصحراء
25/04/2009, 12:37 AM
ممتازه للاستخدام وعيبها انها حمارة مكده

وماتتعطل بسهوله

مشكلتها منضم الغاز اذا ترمي غرامات ثقيله 56 او خفيفه 24قرام لابد توزنه

كذلك تحتاج التنضيف كل 10علب ماتتحمل وسخ زياده

أخوي ماجنوم 44/ شكراً على تقديمك لي هذه المعلومات ..
لك مني تحياتي وتقديري ؛؛؛

رجل الصحراء
25/04/2009, 12:45 AM
عليك فيها اخوي تراها على ماقالوا الاخوان حمار مكدة و حلوه بس عيبها ، التنظيف ، وزن القرامات في الرمي ، والتوصيلات ( الشوكات ) .
واهم شي سعرها رخيص وقيمتها فيها .

تقبل مروري واتمنى اني افدتك ...
أخوي عاشق البيكال / اكيد افدتني انت والأخوان ...
لك مني الشكر والتقدير على هذه التوصية .. والله يحفظك ويرعاك ؛؛؛؛

رجل الصحراء
25/04/2009, 03:18 PM
الأخوان ما قصرو لكن اذا اي شخص من الأعضاءعنده اي ملاحظه أو اي معلومة على هالبندقية لا يبخل علينااااااااا
والله يرعاكم ،،،،،

ابونايف الروقي
25/04/2009, 04:46 PM
السلام عليكم
بتكلم لك عن البيكال من تجربتي ..
اول شي سعرها جدا مناسب 4500 الى 5000 جديده وغيرها 12 الف او 14 الف ..
يجي منها نوعين اما خشب وزنها 3.75كيلو جرام او فير اسود وزنها 3.50 كيلو جرام ويجي منها اطوال 28 انش و30 انش..
انصحك 30 انش فيبر اسود فهي الافضل .. يجي معها تشوكات 3 ومفتاح لوزن للغاز ويجي تشوك شبيشل لرمي البعيد بس هذا مايجي معها تشتريه من برا ومتوفر ..

من ناحية الرمي حنا ماعندنا صيد يشجع الواحد انه يتحمس ويشتري افخم انواع الشوازن كلها قميري وطيور ماء وارانب .. رميها ممتاز وتتحمل الرمي والغبار وحقت كرف بس عيبها التنظيف لازم كل 5 علب فشق تنظفها مره وتنظيفها مايبي له شي بخاخ صدا W80 وفرشة اسنان طريقة فكها وتركيبها جدا سهله ولا فيها مسامير كلها ربط وفك وبالنسبه للقطع المعروف عنها متانه قطعها وقوتها يعني ما فيه شي يستاهل انك تاخذ هم قطع

واي استفسار انا مستعد واذا تبي تجربها انا ماعندي مشكله بعطيك شوزني اذا انت من الرياض

اي خدمات راسلني على الخاص وابشر بعزك ..

اخوك ابونايف الروقي

بارق الريف
25/04/2009, 05:36 PM
السلام عليكم ....

أنا معي بيكال الماصورة 28 إنش فيبر ..

عز الله أنه بندق تتحمل تحمل ماتصوره وماصورتها غازية وتتحمل جميع الضغوط وخفيفة جداً ورجفه هوين ..

أنا أول مارحت أشريها شاورت بعض هل الخبرة وقالوا لي إذا أنت تبي تركب وصله ما تفرق بين 30 و 28
وفعلن بعد فتره ركبت وصل كندية أسمه 660 مصنوعة خصيصاً للبيكال عز الله أنه وصلة سوقه جيد مرررة .

والبندق فيها ميزة جيدة مررة أنه ما تلك (أي تعض ــ أو تحشر الفشق) في حال التدبيل ..

وبالنسبة لما ذكروه الشباب عن تنظيفها لا تشيل له هم أبد أسهل مافيها التنظيف لأن فكه وتركيبه سهل مرررة وفيه متعة والله ، أما إذا كنت تبي تحافظ عليها ماراح تحتاج لتنظيف كثير ...

على العموم أنا أعتذر طولت عليك ..

لكن نصيحة إذا أنت محصل بيكال شوري خذها و ماراح تندم لأنها الآن نادرة في السوق ..

والنصحك تاخذ فيبر لأن الأخشاب تنشعر من عند الرقبة في حال التدبيل والرمي المستمر ...

وإذا كنت من بريدة مستعد أعطيك بندقي تجربها ..

وإذا كان في أسئله زيادة أنا مستعد ...

وآسف على الإطالة ...

وتقبل مروري ...

رجل الصحراء
27/04/2009, 01:27 AM
السلام عليكم
بتكلم لك عن البيكال من تجربتي ..
اول شي سعرها جدا مناسب 4500 الى 5000 جديده وغيرها 12 الف او 14 الف ..
يجي منها نوعين اما خشب وزنها 3.75كيلو جرام او فير اسود وزنها 3.50 كيلو جرام ويجي منها اطوال 28 انش و30 انش..
انصحك 30 انش فيبر اسود فهي الافضل .. يجي معها تشوكات 3 ومفتاح لوزن للغاز ويجي تشوك شبيشل لرمي البعيد بس هذا مايجي معها تشتريه من برا ومتوفر ..
من ناحية الرمي حنا ماعندنا صيد يشجع الواحد انه يتحمس ويشتري افخم انواع الشوازن كلها قميري وطيور ماء وارانب .. رميها ممتاز وتتحمل الرمي والغبار وحقت كرف بس عيبها التنظيف لازم كل 5 علب فشق تنظفها مره وتنظيفها مايبي له شي بخاخ صدا W80 وفرشة اسنان طريقة فكها وتركيبها جدا سهله ولا فيها مسامير كلها ربط وفك وبالنسبه للقطع المعروف عنها متانه قطعها وقوتها يعني ما فيه شي يستاهل انك تاخذ هم قطع

واي استفسار انا مستعد واذا تبي تجربها انا ماعندي مشكله بعطيك شوزني اذا انت من الرياض ( ما تقصر ويشرفني مقابلتك .. لكن أنا من القصيم - بريدة - واذا مريت القصيم يسعتدني رأيتك ودمت سالمن ))

اي خدمات راسلني على الخاص وابشر بعزك ..

اخوك ابونايف الروقي

((أخوي ابو نايف الروقي / تسلم ولا يسلم ردي العزايم وما قصرت أبـــد ويشرفني مقابلتك .. لكن انا من القصيم - بريدة - واذا أنت مريت القصيم يسعدني ويشرفني رأيتك .. و اي حاجة تبيها من القصيم انا مستعد )),,
لك مني الشكر والتقدير على افادتي بالمعلومات عن هذه البندق ,, ودمت سالماً؛؛؛؛

رجل الصحراء
27/04/2009, 01:50 AM
السلام عليكم ....

أنا معي بيكال الماصورة 28 إنش فيبر ..

عز الله أنه بندق تتحمل تحمل ماتصوره وماصورتها غازية وتتحمل جميع الضغوط وخفيفة جداً ورجفه هوين ..

أنا أول مارحت أشريها شاورت بعض هل الخبرة وقالوا لي إذا أنت تبي تركب وصله ما تفرق بين 30 و 28
وفعلن بعد فتره ركبت وصل كندية أسمه 660 مصنوعة خصيصاً للبيكال عز الله أنه وصلة سوقه جيد مرررة .

والبندق فيها ميزة جيدة مررة أنه ما تلك (أي تعض ــ أو تحشر الفشق) في حال التدبيل ..

وبالنسبة لما ذكروه الشباب عن تنظيفها لا تشيل له هم أبد أسهل مافيها التنظيف لأن فكه وتركيبه سهل مرررة وفيه متعة والله ، أما إذا كنت تبي تحافظ عليها ماراح تحتاج لتنظيف كثير ...

على العموم أنا أعتذر طولت عليك ..

لكن نصيحة إذا أنت محصل بيكال شوري خذها و ماراح تندم لأنها الآن نادرة في السوق ..

والنصحك تاخذ فيبر لأن الأخشاب تنشعر من عند الرقبة في حال التدبيل والرمي المستمر ...

وإذا كنت من بريدة مستعد أعطيك بندقي تجربها ..

وإذا كان في أسئله زيادة أنا مستعد ...

وآسف على الإطالة ...

وتقبل مروري ...

حياك الله أخوي كيان / مرورك عسل على قلبي ممزوج بالزعفران . ليش ما اتقبل مرورك اتقبل مرسولك وجميع من رد على هذا الموضوع وافادني كلكم ما قصرتو (رعد سدير ، ماجنوم 44، عاشق البيكال ، ابو نايف الروقي ، كيان الوفاء )) =======
========> جميعكم اسعدني مروركم يعطيكم العافية .
لك مني كيان الوفاء كل تقدير وماقصرت وتسلملي والله على المعلومات الطيبة - عشان انك من بريدة وقريب مني يسعدني رؤياك اذا أمكن ،، ولا المعلومات تكفي الي تحصلت عليها منك ومن الشباب ..

العود&& الازرق
27/04/2009, 02:29 AM
بيكال ممتازه وافادوك الشباب

رجل الصحراء
27/04/2009, 12:14 PM
بيكال ممتازه وافادوك الشباب

ابو روان أشكر مرورك الطيب ؛؛؛؛

ناصر الحمد
27/04/2009, 12:20 PM
أنا مجرب خذ ولا تشاور قبل لا يرتفع السعر

قناص بني تميم
27/04/2009, 05:43 PM
خير الكلام ماقل ودل .... أنا معي وحده 30 انش من اروع مايكون
وكلام الشباب صحيح 100%

البانلي
27/04/2009, 05:50 PM
تراها جيده مره ولا يضرها المويه بس فيها عيب الثقل وا الفيبر الامامي عريض
تحياتي

رجل الصحراء
27/04/2009, 11:39 PM
أنا مجرب خذ ولا تشاور قبل لا يرتفع السعر

حياك الله اخوي ابومحمد راعي عماش ..
اشكرك على مرورك وإفادتك الطيبة .. ودمت سالماً

abu yaser
27/04/2009, 11:48 PM
يا ليت احد يدلنا على احد يبيعها تعبنا من الدوره والنشده طبعاً على الخاص مع تحديد سعرها تقريباً
وللجميع التحيه

ممدوح شمالي
28/04/2009, 02:10 AM
والله رايقة جدا انا عندي وحدة ممتازة

رجل الصحراء
28/04/2009, 02:47 AM
خير الكلام ماقل ودل .... أنا معي وحده 30 انش من اروع مايكون
وكلام الشباب صحيح 100%

حياك الله أخوي اخوي قناص بني تميم..
أشكرك على مرورك وعلى افادتك الطيبة .
دمت سالماً ؛؛؛

رجل الصحراء
28/04/2009, 02:56 AM
تراها جيده مره ولا يضرها المويه بس فيها عيب الثقل وا الفيبر الامامي عريض
تحياتي

البانلي
شكراً على مرورك وعلى افادتك الطيبة ،،
دمت سالماً ،،،،

رجل الصحراء
28/04/2009, 03:01 AM
والله رايقة جدا انا عندي وحدة ممتازة

ممدوح شمالي
اشكرك على مرورك وعلى افادتك الطيبة ,,
دمت سالماُ ،،

رجل الصحراء
28/04/2009, 03:10 AM
يا ليت احد يدلنا على احد يبيعها تعبنا من الدوره والنشده طبعاً على الخاص مع تحديد سعرها تقريباً
وللجميع التحيه

حياك الله يا ابو ياسر ،،
دور وتحصل إن شاء الله ,,

بارق الريف
28/04/2009, 12:53 PM
janan232@hotmail.com

هذا ايميلي أتشرف بمراسلتك ومعرفتك

أخوك:كيان الوفاء