المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحصبه.... تعدي الطيور

الفيتو
30/05/2004, 03:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول احد الصقاقير التالين اللي راكبها بدون إ شداد اذا كان عندك اولاد مصابين بالحصبه يجب ابعاد طيرك عن المصاب لأنه ينتقل المرض الى الطير قلت وش اللي يثبت قال يثبت قول الشاعـر

وا طيري اللي بالـد نــا نــيــر شاريه **** واعــــداه بــا لـــحـــصـــبــه حــمــد قبل أهده

قلت يا صقاقير ياهوه اسمعوا اش يقول الراجل قال لي الصقار التاني
وازيدك من الشعر بيت ... الحر مخلوق خيالي وليس موجود في الطببيعه . وقد قرات عنه في كتاب الدكتور
فليب كذ وب اما الشاهين الجبلي فإنه عميل للا ستخبارات الروسيه و الوكري أكذوبه والشياهين البحريه هي الي فجرت مركز التجاره العالمي والحقــبـيـات نقلت مكاتبها من العمارتين قبل ضربها بالشياهين البحريه المحمله بالمتفجرات و محملة بالبنزين.. والبوم اللي مقاسه 13 من الموساد والبوم اللي مقاسه 12 من
الف بي أي... بعد هالكلام بد يت اشك في طيري ورحت له فالمقيض وبرقت فيه وتأ كد ت ان امه صينيه وابوه كوري وكلمت المستشفى الكبير وقلت اريد التغيير قالواجيبه ونخلي ابوه فارسي وامه باكستانيه .
وانكانك من مشجعي الد يمقراطيه نوصيك على الجيرات الغبيه
والجيرات من المطلوبين وعلى ورق البلوت مصورين لكن الـسـيـبـيـريات معارضين يقولون لازم لنا مكان في الأسواق الخليجيه والعقبان امطرت القنابل على افغانستان والنسور هدموا في اوربا الجسور
فسألت احد الخبراء فقال هذا الكلام حقيقي وانا اجزم . والجبليا ت جنيناها ولقينا كعـر الضبان في ماكرها
قلت وش الغريب وانقهر مني و قال الغريب انها اصبحت بدون ذ نـيـبـا صارت كعـر الله يـجـيـرك قلت معقوله قال
نعم واللي مكذ بني عندي فلم يثبت ذلك وتجون على العنوان التالي لتقفون على الحقيقه.
العنوان المريخ.......
تذكرت كلام احد الأ د باء جزاه الله خير اللي قال الحروب لها إيجابيات وسلبيات
السلـبــيـات مـهــوب لازم تـعـرفـونهــا لكن الآيـجـابــيــات هي زيادة ثقافات الناس في كل المجالات وواضح التأتر بالظروف اللي مرت بها المنطقه....وأخاف اليورانيوم اثر عـلى الطيور وخاصة مسألةالأنثى والذكور حيث أنها أصبحت لاترتبط بحجم معينيا إخوان مطلوب احترام القراء وشيء من الموضوعيه . المنتدى المقصد منه الآستفاده وليس الاستفزاز

والسلام
:p :p

شَعَّـاااال
30/05/2004, 10:12 AM
اخوي الفيتو

شدتني سالفتك

ولكني عرفت في الاخير معناها

وهذا شي بالتأكيد مطلوووووب ومطلوب بشده

ولكن نبي طال عمرك توضيح اكثر للعنوان اللي في المريخ

يمكن يصير لنا روحه

تقبل تحياتي .

T.N.T
31/05/2004, 09:25 AM
كلاااااااااااااااااااااااااااام كبير كبير

سلام عليكم يافيتو
صراحة انا شدتني النجوووم اللي على موضوعك
وعند قرائتي له حبيت اني اشترك على شان ارد علية, وانا بالمناسبة كنت فقط متفرج على المنتدى الرائع هذا
وموضوعك هذا شاامل لكل شي
وكل على همة سرى
الشكر لك
والسلام عليكم

الفيتو
01/06/2004, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الا خ شعاااال والاخ T. N .T
ما فيه شك إن مروركم ورد كم على الموضوع سرني ومبرك من هالموضع اللي خلاك
تنضم للا عضاء يا تي ان تي
ولو اني كنت افضل عرضه على الأعضاء والمشرفين ميراج والمري وابو عايد
بصفه خاصه كل على حده فان وافقوا نزلته وان عارضوا