المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياالربع ( وين القى ثلاجة الغاز )

السهلى 1
01/05/2009, 01:58 AM
الاخوه المحترمين ابى فزعتكم اذا تكرمتوا ,,, تدلونى على محل او وكيل يبيع ثلاجة غاز برازيليه فى الرياض او الدمام او الخفجى او النعيريه واكون لكم من الشاكرين .

الضامي
01/05/2009, 09:08 PM
سلام موجود طلبك عندي ثلاجه المانيه المانيه انا شاريها من المانيا 40 لتر تعمل على السياره والبيت والغاز جديده لم تستعمل فقط شغلتها في البيت للتاكد من عملها الثلاجه متينه جدن تبرد اكثر من انها تجمد قسم التجميد صغير

محب الغيم
01/05/2009, 09:31 PM
سلام موجود طلبك عندي ثلاجه المانيه المانيه انا شاريها من المانيا 40 لتر تعمل على السياره والبيت والغاز جديده لم تستعمل فقط شغلتها في البيت للتاكد من عملها الثلاجه متينه جدن تبرد اكثر من انها تجمد قسم التجميد صغير

ما شاء الله

هل للثلاجات الغازية من سلبيات ...

بصراحة ودي بثلاجة غاز لراعي الحلال ...

وبالنسبة لثلاجتك ما ودي أتقدم على صاحب الموضوع

لكن كم حدك فيها ..

السهلى 1
02/05/2009, 12:14 AM

الف شكر على الرد السريع وانا بودى كبيره لراعى الحلال والف شكر ومنى الى الاخ الكريم محب الغيم .

al-nashmi
02/05/2009, 11:48 AM
الاخوه المحترمين ابى فزعتكم اذا تكرمتوا ,,, تدلونى على محل او وكيل يبيع ثلاجة غاز برازيليه فى الرياض او الدمام او الخفجى او النعيريه واكون لكم من الشاكرين .

اخونا السهلي

انا سبق شريته لواحد وارسلتها له من محلات في البطحاء بالرياض

ووصفهم ادخل شارع البطحاء من جهة الشمال واتجه جنوب واذا جاك كبري بوابه الثميري ديور باتجاه الشمال( فوق حدر على قوله اهل الكويت) وامش شوي وتلقاهم على يدك اليمين..

وخذ النوع اللي تشتغل على غاز وكهرب ازين لك

وسلامتك

السهلى 1
03/05/2009, 12:33 AM
اخونا السهلي

انا سبق شريته لواحد وارسلتها له من محلات في البطحاء بالرياض

ووصفهم ادخل شارع البطحاء من جهة الشمال واتجه جنوب واذا جاك كبري بوابه الثميري ديور باتجاه الشمال( فوق حدر على قوله اهل الكويت) وامش شوي وتلقاهم على يدك اليمين..

وخذ النوع اللي تشتغل على غاز وكهرب ازين لك

وسلامتك

والله انك نشمى ياالنشمى ولاهانو الاخوان ,, بيض الله وجهك والف شكر .