المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكل مجتهد مصيب

ddeef123
01/05/2009, 11:51 AM
نحن نعرف ان هناك منتديات تتميز بالمصداقية ومع الاسف فهي قليلة ومن هذه المنتديات منتدى مكشات حسب ما اسمع من الناس ويقال ان كل اعضاء المنتدى اشخاص مجتهدين وانا لا اريد مقابل على هذا ولست بحاجة لهم
ولكن كل من يستفيدون من الخرائط يشكلون 1% وهذه حقيقة لايمكن انكارها لا من مكشات ولا غير مكشات فلماذا هذه النسبة المتدنية من المستفيدين والسبب ان مايتم طرحة من مواضيع مجرد اجتهاد من اشخاص تخفى عليهم بعض الامور وكل مجتهد يستحق الشكر حتى لو اخطاء مادام صادق النية واعضاء المندى هم كذلك ان شأ الله ولكن هل فكرتم في موضوع الخرائط بطريقة توفر الجهد المرير واضاعة الوقت على امر يبقى في احسن الأحوال مجرد ضربة حظ فليس كل من يبحث عن برنامج خرائط يعرف طريقة تركيبه مهما ادعينا ان الأكثرية تعرف فهذا غير صحيح اذن لماذا يجتهد اخواننا ويضيعون الوقت بالردود والنتيجة تكاد تكون صفر وانا اتكلم بموضوعية ومن لا يفهم هذه الكلمة عليه ان لايرد ويشغنا بجدل بيزنطي لاينتهي انا اريد ان اتحدث مع اشخاص ينظرون للمسئلة بجدية وبدون تحيز وان يقولوا كلمة الحق دون التلاعب بالألفاض والرد بطريقة تضمن لهم التفوق بطريقة كاذبة والتلاعب بالكلمات لايجدي نفعا مع من يمتلك الرؤية فأنا اقول مادمتم تريدون الفائدة لإكبر عدد من الزوار فعليكم ان تحددوا مواضيعكم بطريقة تضمن استفادة من يبحث عن البرامج افضل من طرح مواضيع متعددة والنتيجة صفر فالجميع خاسرون من يطرح موضوع ومن يتلقى الموضوع فمثلا يطرح موضوع عن نوع من الخرائط ثم نجد ان هذا الموضوع يحتوي برنامج مكرك ونكتشف عند التنصيب ان التكريك لم يعد صالحا او تالفا ولن اعدد بسبب كثرة مشاكل التنصيب فلماذا لايطرح برنامج مجرب ويحدد لجهاز واحد اما ان يقول صاحب الموضوع انه لم يجربه او لايعلم عنه شيء فهذا مضيعة للوقت والجهد وللمعلومية الخرائط تباع بخمسين ومئة ريال بالسوق السوداء فلماذا اضيع وقتي وجهدي من اجل توفير خمسين ريالا هذا شيء غير معقول لإني صاحب حاجة ولم ابحث من اجل التسلية فهل انا على حق في كلامي ام انني مجرد شخص حاقد عليكم وعلى غيركم واريد ان انفس عن حقدي بهذا الكلام واعتقد انكم تحقون الحق ولن ارد على شخص لايرد بطريقة مقبولة وموضوعية.

أبوعُمر
01/05/2009, 01:43 PM
حاشاك أخي أن تكون حاقداً أو غير ذلك .

مطلبك واضح وضوح الشمس في رابعة النهار ، تقنين المواضيع و توحيد الجهود أمر لا شك في أهميته .
و حقيقة في هذه الأيام كثر الطرح لكن لم نخرج إلا بأقل المطلوب !!
ليس المهم كثرة الطرح بقدر ما تكون الأهمية في جداوها .

و لعل الشباب الآن بدؤوا ينحون هذا المنحى ، بدءاً بتوحيد موضوع الخرائط ، و التي أيضاً تحتاج إلى توضيح خصوصاً إذا تعددت الروابط للخريطة الواحدة ، و هذه فقط إشكالية واحدة من الإشكاليات الكثيرة .

و أخيراً أقول يا شباب يا أصحاب المعرفة ، ليس الجميع يعرف ما تعرفون ، بل الكثير من القراء يحاول و يضيع عليه الوقت و يكهله الجهد ليصل لأمرٍ لو وضحته أنت بحكم معرفتك في كلمة لفهمه بكل سهولة و يسر .

وفق الله الجميع

العابر
01/05/2009, 03:20 PM
1% فقط هم المستفيدون
اي دار احصاءات تعاملت معها واعطتك هذه النتيجة

اخي انا معك في جزء من طلبك واقرك عليه ولكنك انكرت كل هذه الجهود المبارك

والتي استفاد منها كثير جدا(احصاء مكتبي انا)اقصد انظر حجم الردود المستفيدة

يمكنك ان تطلب ما تريد من غير انكار او تجريح

عبدالله الدوسري
01/05/2009, 04:01 PM
أخي الكريم
يبدو أنك زعلان بدرجة كبيرة
لكن
أنا من خلال متابعتي للمنتدى من أكثر من سبع سنوات واللي أشوفه أن أغلب الشباب اللي عندهم إشكاليات ويسألون يتم الإجابة عن أسئلتهم
قضية 1% اللي تتكلم عنها ما أوافقك عليها
ومبدأ أن المطلوب من أي واحد ينزّل معلومة أو برنامج أو خريطة جديدة ملزوم أنه يشرح كل شيء من البداية حتى النهاية أتصور أنه انتهى
إذا كان أحد عنده سؤال أو استفسار يسأل صاحب المعلومة الأساس وأي واحد عنده فكرة بيجاوب وأنا أولهم

satam1389
01/05/2009, 04:09 PM
العنوان اكبر دليل على طرحك الانفعالي

Qatarawi
01/05/2009, 05:29 PM
عنوانك منطبق عليك تماااااااااااااااااما بدون ادنى شك

أجتهدت في كتابة مقدمه طوييييييله عرييييييييضه

وأضعت وقتك وجهدك فقط بانفعال وعصبيه

لا معنى لهما والآن تضيع وقت الأعضاء

للرد عليك ولو كنت مهذبا في طرح

كلامك وموضوعك لكنت أصبت

ملحوظه يا جماعه الأخ داخل معظم المنتديات وكاتب نفس الكلام بنفس العنوان
والموضوع كلمه بكلمه يعني انسخ ورص فقط ومادري ماهو مبتغاه - واللي يبي يتأكد ينسخ عنوانه ويضعه
للبحث في محرك البحث قوقل -
رجاء من المشرف حذف الموضوع حتى لا يضيع وقت وجهود الاعضاء سدى على ردن ما يسوى والله من وراء القصد

tammam
01/05/2009, 08:20 PM
عنوانك منطبق عليك تماااااااااااااااااما بدون ادنى شك

أجتهدت في كتابة مقدمه طوييييييله عرييييييييضه

وأضعت وقتك وجهدك فقط بانفعال وعصبيه

لا معنى لهما والآن تضيع وقت الأعضاء

للرد عليك ولو كنت مهذبا في طرح

كلامك وموضوعك لكنت أصبت

ملحوظه يا جماعه الأخ داخل معظم المنتديات وكاتب نفس الكلام بنفس العنوان
والموضوع كلمه بكلمه يعني انسخ ورص فقط ومادري ماهو مبتغاه - واللي يبي يتأكد ينسخ عنوانه ويضعه
للبحث في محرك البحث قوقل -
رجاء من المشرف حذف الموضوع حتى لا يضيع وقت وجهود الاعضاء سدى على ردن ما يسوى والله من وراء القصد

يجب حذف هذا الموضوع السقيم وأظنه من أصحاب المائة والخمسين الذين ذكر ويعمل دعاية

النائب
01/05/2009, 08:52 PM
سجلني من ضمن الـ 1% المستفيدين من الخرائط المرفوعة في هذا المنتدى!

لا للمبالغة:no2:

بن.حسن
01/05/2009, 09:30 PM
نحن نعرف ان هناك منتديات تتميز بالمصداقية ومع الاسف فهي قليلة ومن هذه المنتديات منتدى مكشات حسب ما اسمع من الناس ويقال ان كل اعضاء المنتدى اشخاص مجتهدين وانا لا اريد مقابل على هذا ولست بحاجة لهم
ولكن كل من يستفيدون من الخرائط يشكلون 1% وهذه حقيقة لايمكن انكارها لا من مكشات ولا غير مكشات فلماذا هذه النسبة المتدنية من المستفيدين والسبب ان مايتم طرحة من مواضيع مجرد اجتهاد من اشخاص تخفى عليهم بعض الامور وكل مجتهد يستحق الشكر حتى لو اخطاء مادام صادق النية واعضاء المندى هم كذلك ان شأ الله ولكن هل فكرتم في موضوع الخرائط بطريقة توفر الجهد المرير واضاعة الوقت على امر يبقى في احسن الأحوال مجرد ضربة حظ فليس كل من يبحث عن برنامج خرائط يعرف طريقة تركيبه مهما ادعينا ان الأكثرية تعرف فهذا غير صحيح اذن لماذا يجتهد اخواننا ويضيعون الوقت بالردود والنتيجة تكاد تكون صفر وانا اتكلم بموضوعية ومن لا يفهم هذه الكلمة عليه ان لايرد ويشغنا بجدل بيزنطي لاينتهي انا اريد ان اتحدث مع اشخاص ينظرون للمسئلة بجدية وبدون تحيز وان يقولوا كلمة الحق دون التلاعب بالألفاض والرد بطريقة تضمن لهم التفوق بطريقة كاذبة والتلاعب بالكلمات لايجدي نفعا مع من يمتلك الرؤية فأنا اقول مادمتم تريدون الفائدة لإكبر عدد من الزوار فعليكم ان تحددوا مواضيعكم بطريقة تضمن استفادة من يبحث عن البرامج افضل من طرح مواضيع متعددة والنتيجة صفر فالجميع خاسرون من يطرح موضوع ومن يتلقى الموضوع فمثلا يطرح موضوع عن نوع من الخرائط ثم نجد ان هذا الموضوع يحتوي برنامج مكرك ونكتشف عند التنصيب ان التكريك لم يعد صالحا او تالفا ولن اعدد بسبب كثرة مشاكل التنصيب فلماذا لايطرح برنامج مجرب ويحدد لجهاز واحد اما ان يقول صاحب الموضوع انه لم يجربه او لايعلم عنه شيء فهذا مضيعة للوقت والجهد وللمعلومية الخرائط تباع بخمسين ومئة ريال بالسوق السوداء فلماذا اضيع وقتي وجهدي من اجل توفير خمسين ريالا هذا شيء غير معقول لإني صاحب حاجة ولم ابحث من اجل التسلية فهل انا على حق في كلامي ام انني مجرد شخص حاقد عليكم وعلى غيركم واريد ان انفس عن حقدي بهذا الكلام واعتقد انكم تحقون الحق ولن ارد على شخص لايرد بطريقة مقبولة وموضوعية.

-----------------------------------------

لا تعليق

ddeef123
01/05/2009, 11:01 PM
انا سوف ارد وكما ذكرت سابقا على من يثحدثون بشكل موضوعي اما البقية فدعهم يقولون مايريدون
==============
أبوعُمر: كلامك غاية الموضوعية وصدقني لست غاضبا انما حسن نية واترفع احتراما لمنتداتكم عن الرد على المطبلين وسمعة منتداكم لا تقبل التشكيك رغم انني لم استفد اي شيء من منتداكم الا ان الحق يجب ان يقال وهدفي حسن نية وكلامي واضح ولستم مجبرين ان تأخذوا برأيي انما ماقلته مجرد وجهة نظر واعتز بكلامك المنطقي والعقلاني
=============
عبدالله الدوسري:اخي عبدالله ماقلته لابوعمر ينطبق عليك ولك احترامي وتقديري اما البقية فلا اجابة

zedan2001
01/05/2009, 11:18 PM
انني لم استفد اي شيء من منتداكم

وهو أيضاً لم يستفد منك

myking
02/05/2009, 01:05 AM
المثل العربي
لكل مجتهد نصيب

والعامي

ماكل مجهدن بمصيب

حتى الخلط بدا جليا في عنوانك اما موضوعك فيكفيني الــ 1%

النوفي العربي
02/05/2009, 05:40 AM
السر أن المنتدى مرتبط بدعايات تجارية مع اصحاب الخرائط

لذا يصعب علينا الاستفادة من الخرائط

turki9
02/05/2009, 08:52 AM

ههه الله يعينك على نفسك
قاعد تكتب الموضوع في كل منتدى ما تركت منتدى سياسي رياضي اقتصادي عام الا كتبت الموضوع فيه و ياليت موضع مفيد الا مضيعة للوقت
بعدين اي برامج و اي كراكات المنتدى متخصص في الخرائط
الا و شرايك اجي لبيتك و اركب لك الخرائط طال عمرك:confused: اذا انت مافهمت او ماستفدت المشكلة مو فينا:no2: المشكلة في فهمك الثقيل ياخي ريح مخك و اشتر من السوق الي تقول عليها (ماخبرت سوق سودا للخرائط)
و الكلا م الي بالاحمر يبن انك من الي يحملون اي شي و لا يقولون حتى شكرا :mad: وعشان كذ اتمنى من الادارة عدم اضهار الروابط الا لاعضاء مكشات و الي يرد في الموضوع فقط عشان نفتك من اشكال صاحب الموضوع
بعدين لك 6 شهور ما قدرت تكتب الا هذا الموضوع و جاي تقول ماستفدت!:mad:

و في الاخير عساك مارديت ضيعت وقتي في الرد حسبي الله عليك

khandarees
02/05/2009, 09:09 AM
السلام عليكم . . .
لولا المواضيع . . والبرامج . . والخرائط . . و و و و الخ الغير مكركة , والغير مفيدة , والغير . . . الخ , كما ادعى أخينا بالله صاحب الموضوع , لما تعلمنا واستفدنا . . . واللي ما يغلط ما يتعلم .
فانا مثلا تعلمت الكثير الكثير من المنتديات وخاصة منتدى مكشات , ووفرت الكثير من الجهد والمال مما تعلمته , وعلمت تقريبا جميع اصدقائى اللذين يملكون أجهزة ملاحة بانواع مختلفة من القارمن . . . وبهذا اود أن اقول ان النسبة التي ذكرتها 1% فلدي أنا اصبحت 80 % وعلى العموم هذا رأيك الشخصي وانت حر فيه .
وشكرا للجميع وسلامتكم .

سهم القارمن
02/05/2009, 09:57 AM
أنا اايد أخي العزيز قطراوي بشدة
والله استفدنا واستفدنا وجزاهم الله الف خير
لو اخذ من الموقع نصيحة او توجية او موضوع عن الخرايط او الاجهزة او المواقع كفاني

نعم مع التنظيم ولاكن لست مع التقليل من اجتهاد المجتهدين

العليا
16/06/2012, 04:35 PM
سجلني من ضمن الـ 1% المستفيدين من الخرائط المرفوعة في هذا المنتدى!