المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

احمد دلعان
03/05/2009, 12:02 AM
يا شباب الي يعرف منطقة المعجزة وهل يوجد بها بحر وكم تبعد عن المدينة المنورة الي عنده اي معلومات يفيدنا يا اخوان وله مني جزيل الشكر:j

متواضع2000
03/05/2009, 12:33 AM
انا الي اعرفه انه في بحر اسمة المعجز

وهو قريب من ينبع البحر

المجنوني
03/05/2009, 01:03 AM
انا الي اعرفه انه في بحر اسمة المعجز

وهو قريب من ينبع البحر
كلامك صحيح هذا اللي نعرفه
هو وانت جاي من المدينة باتجاه ينبع قبل التفتيش كوبري مكتوب عليه المعجز على اليسار (هناك خفر سواحل ) وفي قوارب صيادين فقط مو للنزهه ( مو مثل الرايس يأجروا )
ولكن اذا خليت المركز على اليسار واتجهت الى المنطقة اللي بعده مسافة واحد كيلو تقريباً هناك في سقالة وبوابة مقفلة ( طبعاً ممنوعة من خفر السواحل ) ولكن تعال في الليل احسن في منطقة كسارة فظيعة من السمك وخلي النور طافي ههههههههههه وصيد وادعيلي
( هذه المنطقة عرفتها مع العمدة وصاحبه ابو فادي ههههه)
ارجو ان اكون قد وفقت
تحياتي لك

احمد دلعان
03/05/2009, 06:53 PM
جزاكم الله خير

tawmw
03/05/2009, 09:36 PM
هلا بك اخوي..إذا قدرت تجلب عند مركز خفر السواحل نفسه ..ترى فيه خير

عقام الرايس
03/05/2009, 11:18 PM
الشباب كفو ووفو ولا ازيد على كلامهم

المعجز ... العين مفتوحة والجيم عليها شدة مكسورة

اذا كنت طالع من المدينة تفرق على طريق ينبع مع مفرق 1050 ثم تقطع مسافة ربع ساعة تقريبا قبل ان تصل لمركز الاربعين تجد المعجز على يسارك

المشكلة في تلك المناطق ان خفر السواحل لهم تصانيف ... يعني مرات وراك الدورية ومرات ما عندك أحد ومرات ومرات !!!

عموما هناك أيضا شاطئ الرمال البيضاء مكان جيد جدا للتجليب وهو بعد مفرق 1050 مباشرة اذا كنت طالع من جده لينبع وإذا كنت نازل من ينبع متجه لجدة تجده على يمينك بعد ان تعدي مركز المعجز وهو فعلا شاطئ رائع تجده محدد بشباك وهي منطقة خاصة لموظفي ارامكو بها جميع المرافق

اذا لم تكن من موظفي ارامكو خلي الشبك على يسارك واتجه شمال وستجد محلات رائعة جدا للسنوركيل والجلب

تحياتي