المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة تعليق جهاز النوفي بعد تحميل خرائط بالذاكرة الداخلية

eyeinthesky
06/05/2009, 02:37 AM
حبيت احطها بموضوع مستقل واتمنى يتم تثبيت الطريقة للجميع للاستفادة وذلك لاهميتها لكل شخص يملك جارمن وخايف ينزل خرائط على الذاكرة الداخلية.

الطريقة هذي اهداء مني لمكشات ولكل الاعضاء:
حل مشكلة تعليق النوفي في حال تم تحميل خريطة على ذاكرة الجهاز وعلق الجهاز بعدها، يعني يطلع شعار جارمن والخرائط ماتكمل تحميل ويوقف على هالحالة والكمبيوتر ما يتعرف عليه، خطوات الحل كالتالي ومجربة على اكثر من جهاز وهالطريقة غير متوفرة باي موقع ولا باي نشرة من نشرات شركة جارمن ولا حتى الوكلاء يعرفونها انا اكتشفتها من كثر التجارب وبمجهود شخصي وبسبب كثرة تعليقة النوفي عندي وعدم مقدرة الوكيل حل المشكلة والحين ما يهمني شئ اسمه تعليقة.

سبب التعليق:
الخريطة تحمل رقم السيريل الخاص بجهاز الشخص اللي عمل الدمج لانها تم تحميلها على النوفي قبل فك الحماية يعني الكركرة فتم دمج رقم النوفي معاها وما تشتغل اللا على الجهاز اللي يحمل نفس الرقم.

خطوات الحل:
1- وصل الجهاز على الكمبيوتر وانتظر 3 ثواني.
2- قبل لا تتحمل الخرائط عند بداية اول شريط التحميل طف الجهاز بلمسات سريعة وخفيفة.
الجهاز ما راح ينطفئ بس راح يشتغل من غير تحميل الخرائط كلها ويربط بالكمبيوتر.
3- امسح خريطة gmapsupp لانها اخر خريطة اتنسخت داخل الجهاز او لو كان الاسم للخريطة المنسوخة غير امسحها على طول.
الطريقة هذة تم تجربتها على جميع انواع اجهزة الجارمن ما عدى نوع 276c

والسلام ختام ومبرك يا شباب وقوو قلوبكم ولاتخافون من التعليقة.

اتمنى اكون قد وفقت بشرح طريقة التخلص من هالمشكلة نهائيا.

أخوكم بو أحمد

عصا الترحال
06/05/2009, 05:27 PM
أبوحمد
بيض الله وجهك وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
قبل يومين صارت لي المشكلة والحمدلله وديته لمحل العامة وصلحه
بارك الله فيك

عبدالله الدوسري
07/05/2009, 01:32 PM
مشكور أخوي على هذا الموضوع المتميز وهو حل لمشكلة واجهها الكثير من الأخوة

salehhd
07/05/2009, 01:39 PM
السلام عليكم

مشكور على الشرح والطريقة وهذي المشكلة تصادف اجهزة جارمن 7x5 الجديدة
الاجهزة 7xx و 2xx و 3xx ماصادفتني رغم اني ركبتها على اكثر من 50 جهاز حتى الان

eyeinthesky
09/05/2009, 03:06 AM
فعلا الاجهزة القديمة ما كان فيها كل هالمشاكل وبنفس الوقت ما كان متوفر خرائط و مو الكل عارف يفك الخرائط لكن مع توفر المعرفة قامت شركة قارمن بتصعيب عمل الاجهزة عشان يحتكرون بيع الخرائط فصارت الاجهزة الحديثة تدقق كثير على الاكواد وتعلق لكن احنا لهم بالمرصاد، انا توني ماخذ 3 اجهزة نوع 765نوفي حق الشباب بدون الخرائط بقيمة 1200 ريال تقريبا لكل جهاز ونزلت عليهم الخليج 2010 ودار موجة والبراري والصحراء ولبنان ومن اروع ما يمكن

ابوعابد2500
09/05/2009, 11:12 AM
بارك الله فيك

mrnokia
15/05/2009, 08:52 PM
انا مجربهااا قبل ونجحت معاي

sadoon
15/05/2009, 09:21 PM
جزاك الله خير وماقصرت اخي الكريم

تحياتي لك

mrwascom
26/05/2009, 09:11 AM
الله يعطيك العافية بو أحمد

أنا جربت أمريكا 2010 و اوربا 2010 والخليج 2010 والبر (القحطاني) ودار موجة ولبنان وتايلند و ماليزيا وسنغافورة مع بعض على جهاز 765 وشغال زي الفل ..

عاش المكركر :)

aliarb
06/07/2009, 10:53 AM
الله يعطيك العافية
ممكن توضح الطريقه اكثر وخصوصا (طف الجهاز بلمسات سريعة وخفيفة)
ماهي طريقة حركة المفتاح
1- بوضع زر التشغيل في موقع القفل الى جهة اليمين ؟
2- الضغط المتواصل على المفتاح الى جهة اليسار؟
ارجو المساعده ولكم منا جزيل الشكر

aliarb
06/07/2009, 10:56 AM
تحية لكم جميعا من الله
لدي نوفي 710 وقد ركبت فيه خريطة2010 منذ شهر تقريبا كان يعمل بشكل جيد وكنت دائما اشبك الجهاز في الكمبيوتر لشحن.
قبل يومين تفاجاة بعدم عمل الجهاز حيث يصل الى مرحلة تحميل الخريطة ويتوقف عن العمل دون اتمام عملية التشغيل حاولة جهادا الدخول عن طريق الضغط المستمر على الشاشه وتحريك المفتاح التشغيل عندها يتوقف عن المتابعه حين الوصل الى نقطة طلب الضغط على الدوائر حينها يتوقف عن العمل النهائى حتى اعادة تشغله
ارجو المساعد ممن لديهم الخبر ومن الله الثواب
ملاحظه : لم يتم التعرف علية من الكمبيوتر بواسطة Usb

ياسر محمد
06/07/2009, 11:06 AM
السلام عليكم
انا شريت جهاز نوفي 715 وابغى اضيف عليه خريطة اوربا 2010
ارجو المساعده ولك مني جزيل الشكر

eyeinthesky
07/07/2009, 07:10 PM
اولا مشكورين للتفاعل واخوي mrwascom (http://mekshat.com/vb/member.php?u=120993) لك وحشة من زمان ما مريتنا تعال قهوتك عندي باجر ومن زمان ما سمعت احد يقولي عاش المكركر هههههه.

بالنسبة لتوضيح خطوات زر التشغيل كالآتي:

1- لو حركت الزر لليمين راح يقفل الشاشة وهالحركة عشان لو انك حددت وجهتك ما تحتاج تلمس الشاشة تعمله اقفال حماية عن الجهال لا يلخبطولك مسار الرحلة وانت نازل تشتري عصير مثلا.

2- لو حركت الزر لليسار الله يجعلنا من اهل اليمين، وضليت ماسكه راح يطفي الجهاز ويشغله وهالحركة لو علق الجهاز عليك لاي سبب غير الخرائط ومن النادر بالاجهزة الحديثة يعلق.

3- لو حركت الزر لليسار مرة واحدة ينطفي الجهاز وذلك في حالة ان الجهاز مو معلق معاك والخرائط شغالة.

4- في حالة لو حركت الزر عدة مرات ناحية اليسار بسرعة(يعني تحركه يسار وتتركه يرجع مكانه وتحركه لليسار بعد مرة وتتركه وعلى هالطريقة بس بسرعة) قبل لا يبدأ خط تحميل الخريطة او حتى لو بدأ بثانية او ثانيتين و في هالحالة راح يوقف تحميل الخرائط ويشغل الجهاز ويشغل ال USB ويشوفه الكمبيوتر. في مرات وانت تطفي وتشغل الزر بسرعة راح فعلا ينطفئ الجهاز معاك لا تزعل حاول مرة ثانية عشان ايدك تتعود على توقيت استخدام الزر الصحيح. وراح يفتح انشاء الله من غير مشاكل وجربتها باكثر من جهاز مختلف وكان واحد منهم جهاز اخونا mrwascom (http://mekshat.com/vb/member.php?u=120993) وممكن تساله وقو قلبك ولا يهمك.

لو مليت وماقدرت انا حاضر افتحه لك باقل من دقيقة وتاخذ جهازك قبل ما تخلص القهوة

تحياتي

أخوكم بوأحمد

eyeinthesky
07/07/2009, 07:14 PM
تحية لكم جميعا من الله
لدي نوفي 710 وقد ركبت فيه خريطة2010 منذ شهر تقريبا كان يعمل بشكل جيد وكنت دائما اشبك الجهاز في الكمبيوتر لشحن.
قبل يومين تفاجاة بعدم عمل الجهاز حيث يصل الى مرحلة تحميل الخريطة ويتوقف عن العمل دون اتمام عملية التشغيل حاولة جهادا الدخول عن طريق الضغط المستمر على الشاشه وتحريك المفتاح التشغيل عندها يتوقف عن المتابعه حين الوصل الى نقطة طلب الضغط على الدوائر حينها يتوقف عن العمل النهائى حتى اعادة تشغله
ارجو المساعد ممن لديهم الخبر ومن الله الثواب
ملاحظه : لم يتم التعرف علية من الكمبيوتر بواسطة Usb

ابو الشباب اتبع نفس الخطوات المكتوبة وراح يمشي معاك بلا شك

eyeinthesky
15/07/2009, 09:52 PM
ما في تعليقة خرائط بعد اليوم والحل مضمون

74407
15/07/2009, 10:30 PM
هذي الطريقة تصلح لأي نوع من خرائط الجارمن

يعني لي بصيغة img نسخ ولصق

أو

لي يتم تحميلها عن طريق الماب سورس

ومتى ابدأ تنزيل الخرائط لي ابغيها للجهاز مثل لي فالمنتدى يعني عند اي مرحلة بالضبط هل بعد مسح جميع الخرائط ولا كيف
أرجو التوضيح مع الطريقة جزاك الله خير

العيد
16/07/2009, 03:25 AM
جزاك الله خير وما قصرت

_ذيب ثهلان_
16/07/2009, 04:11 AM
مشكور على المعلومه الجيده

74407
16/07/2009, 04:05 PM
هذي الطريقة تصلح لأي نوع من خرائط الجارمن

أو

ومتى ابدأ تنزيل الخرائط لي ابغيها للجهاز مثل لي فالمنتدى يعني عند اي مرحلة بالضبط هل بعد مسح جميع الخرائط ولا كيف

عفوا تصحيح المشاركة

هل الطريقة تصلح لكلا النوعين من خرائط الجارمن

أو

استفسار اخر
هل تنفع للخرائط المدمجة أم الخرائط الغير مدمجة مع اكثر من خريطة

في انتظار الرد

74407
16/07/2009, 08:50 PM
عفوا تصحيح المشاركة

هل الطريقة تصلح لكلا النوعين من خرائط الجارمن

أو

استفسار اخر
هل تنفع للخرائط المدمجة أم الخرائط الغير مدمجة مع اكثر من خريطة

في انتظار الرد

اكرر استفساري جزاكم الله خير

74407
17/07/2009, 06:09 PM
للرفع والفائدة

74407
18/07/2009, 12:30 PM
محد رد علي

74407
19/07/2009, 04:25 PM
للرفع وامري لله

عساس الوادي
19/07/2009, 06:41 PM
جزاك الله كل خير .. وبارك الله فيك ... عمل رائع..

عساس الوادي
19/07/2009, 06:42 PM
جزاك الله كل خير .. وبارك الله فيك ... عمل رائع...

74407
20/07/2009, 01:21 PM
سبحان الله

eyeinthesky
22/07/2009, 11:59 PM
اكرر استفساري جزاكم الله خير

========= الرد منقول من الخاص للاستفادة =========
هلا فيك اخوي
يفضل الخرائط عن طريق المابسورس ولو الخرايط الموجودة عندك بصيغة امج حولها عالمابسورس وبعدين انقلها عن طريق الماب سورس عشان يكون شغل نظيف ومايعلق الجهاز.

اما بالنسبة اي خريطة تمسح هذا اسمها:
gmapsupp
وباقي الخرائط ما في داعي مسحها.

اخوك بو احمد
========= رد ثاني ============
ال img اللي بالمنتدي اذا مو متكركر صح راح يعلق الجهاز فالافضل يكون بالماب سورس.
الخرائط الرئيسية مثل الخليج 2010 او امريكا 2010 او اوربا 2010 اذا ماكان معاك مفتاح الخريطة الاصلي لازم تستخدم الكيجن لعمل مفتاح للخريطة وتخزين المفتاح داخل الماب سورس باستخدام قائمة ادارة الخرائط لكل جهاز تحب تحميل الخرائط عليه
القائمة:
utility->manage maps product->unlock regions->
بس تظيف المفتاح يطلع اسم الخريطة وبعدين نزلها على الجهاز لو حبيت تنزلها على جهاز ثاني تلغي الخريط وتظيفها مرة ثانية بعد عمل مفتاح للجهاز الجديد.

لو حبيت تظيف خرائط من على المتدي حطها على الذاكرة الخارجية عشان لو مو مكركرة صح تقدر تلغيها من كرت الذاكرة بسهولة

katoo4me
24/07/2009, 02:30 AM
السلام عليكم
عندي مشكلة بالنوي 760 وهي عند تشغيل الجهاز يعلق على شاشة ( أشعار تحديث الخرايط ) حاولت اشغله على الكمبيوتر بس نفس الشي ما يقبل اللمس على موافق ما يستجيب

74407
24/07/2009, 02:34 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة بالنوي 760 وهي عند تشغيل الجهاز يعلق على شاشة ( أشعار تحديث الخرايط ) حاولت اشغله على الكمبيوتر بس نفس الشي ما يقبل اللمس على موافق ما يستجيب

اذا كانت الخريطة جديمة ومتوفر لها تحديث جديد جاهز في المنتدى

امسح الجديمة ونزل بدالها الجديدة وريح نفسك

eyeinthesky
25/07/2009, 02:51 AM
السلام عليكم

جرب الطريقة المذكورة بالصفحة الاولى اول موضوع وراح يفتح معاك بدون تحميل الخريائط

katoo4me
26/07/2009, 02:03 AM
جرب الطريقة المذكورة بالصفحة الاولى اول موضوع وراح يفتح معاك بدون تحميل الخريائط
الف شكر على الرد السريع.
جربت الطريقة نفس الشي ما ظبطة معاي حتى مع شبك على الجهاز يسوي لو للخرايط وثواني يعلق على شاشة اشعار تحديث الخرايط.
واول ما افصل الكيبل الجهاز يطفي مره. لاني نسيت الجهاز معلق على القزازه الاماميه كم يوم ؟؟؟؟؟

eyeinthesky
26/07/2009, 01:27 PM
الف شكر على الرد السريع.
جربت الطريقة نفس الشي ما ظبطة معاي حتى مع شبك على الجهاز يسوي لو للخرايط وثواني يعلق على شاشة اشعار تحديث الخرايط.
واول ما افصل الكيبل الجهاز يطفي مره. لاني نسيت الجهاز معلق على القزازه الاماميه كم يوم ؟؟؟؟؟

جرب تظغط على الزاوية اللي على اليسار فوق والجهاز طافي وشغله وانت ضاغط واتبع التعليمات اللي تطلعلك من غير شرح راح تكون واضحة ورجع الاعدادات مثل ما كانت بالمصنع وعيد تنزيل الخرائط وعطنا النتيجة.

بعض الاجهزة تحتاج الضغط على الزاوية اللي على اليمين المهم انت جرب كل الزواية لغاية ما يرجعك لاعدادات المصنع

katoo4me
30/07/2009, 11:01 PM
جرب تظغط على الزاوية اللي على اليسار فوق والجهاز طافي وشغله وانت ضاغط واتبع التعليمات اللي تطلعلك من غير شرح راح تكون واضحة ورجع الاعدادات مثل ما كانت بالمصنع وعيد تنزيل الخرائط وعطنا النتيجة.

بعض الاجهزة تحتاج الضغط على الزاوية اللي على اليمين المهم انت جرب كل الزواية لغاية ما يرجعك لاعدادات المصنع
اسف على التاخير لاني في اجازة اضطراري وسوف اجرب بالجهاز يوم الاثنين وارد عليك انشاء الله الف شكر على التجاوب :good:

katoo4me
02/08/2009, 09:27 PM

ابشرك ان الجهاز رجع على حالة المعتادة .

اتبعة الخطوة الاخير التشغيل والضغط على الزاوية اليسار ثم اشتغل عادي طلب الموقع واللغة .

ما قصرت على النصيحة:D

سهيل الشامي
03/10/2009, 08:29 PM
جزاكم الله خير

ابو محمد 276
03/10/2009, 10:42 PM
رووووح الله يجزاك الف خير ويوفقك دنيا واخرة

eyeinthesky
04/10/2009, 03:25 PM
سامحوني عالتاخير ياشباب كنت مشغول وما ادخل الموقع من فترة بس بصراحة شاكر جدا لتفاعل الاخوان على هالموضوع والحمد الله المشاكل قاعدة تنحل وقرأت كل المواضيع المنشورة.

وانا موجود معاكم عودا حميدا انشاء الله.
وعيدكم مبارك وتقبل الله من الجميع صياما مقبولا.

واي مساعدة انا موجود وبالخدمة.

أخوكم بو احمد

alasad_123
13/11/2009, 09:33 PM
ياشباب انا جهازي نوفا 750 وجاه نفس المشكله الي قلتو عليه بس مارضى يصلح وش الحل المشكله الي اتوقعها انا حطيت خريطه الخليج مدموجه مع كم خريطه وصارت المشكله يشتغل ويعيد نفس الي قلتول عليه بس ماضبط معه اي شي ياليت اذا فيه احد يعرف من اهل الرياض لو امر يشوف وشكرا

alasad_123
13/11/2009, 10:18 PM
ابشركم ضبط معي باالصدفه وشلون مدري بعد الف محاوله

omiran
14/12/2009, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير وتشكرون على هذا الخير والله يجعله في موازين حسناتكم ويبارك لكم
اليوم صارت معي المشكله ولله الحمد تم حلها الى الحاله الاصليه يعني حملت الخرائط على نوفي 765 وعلق والحمدلله الان تمام بس ياليت يتم شرح تنزيل الخرائط عن طريق الماب سورس او اي طريقه لهذا الجهاز الغثيث
شاكرا لكم مرة اخرى ونسأل الله للجميع التوفيق

طرفاوي اصيل
29/12/2009, 11:29 PM
ياشباب جهازي نوفي 760 علق سويت له تهيئة بالضغط على الشاشة يمين مع التشغيل وسوى التهيئة بس المشكلة لا زالت موجودة
لما أشغل الجهاز يسوي تحميل بعدين يطفى وإذا كان موصول على الكمبيوتر خط تحميل الخرايط يقف
أعدت التهيئة وطلعت رسالة التهيئة بالإنكليزي وهذا يعني إنه في الحركة الأولى سوى التهيئة بس ما أدري ليش مستمر فيه التعليق

طرفاوي اصيل
30/12/2009, 11:28 AM
احد صارت عنده المشكلة

طرفاوي اصيل
30/12/2009, 12:07 PM
ياشباب انحلت المشكلة
نصيحة
اللي يواجه مشكلة في تعليق النوفي يتبع الخطوات التالية :

1- اذا علق الجهاز وهو شغال يعني مايستجيب اضغط على زر التشغيل كنك تبي تشغله من جديد واستمر في الضغط لين يطفا .

2- اذا علق الجهاز وهو طافي يعني لما تشغله يحمل خرايط وبعدين يطفا (وهذا عادة بسبب تحميل بعض الخرايط) وصل الجهاز بالكمبيوتر واحذف الخريطه اللي اضفتها اذا كان مايستجيب حتى بعد توصيله بالكمبيوتر (حاول اكثر من مرة وغير منفذ USB) اذا ما استجاب افصل الجهاز من الكمبيوتر وشغله وبعد ماتظهر شاشة جارمن اضغط على الشاشة في الزاوية السفلى اليمنى - للنوفي 760- واستمر في الضغط حتى تظهر رسالة تسأل ان كنت ترغب في تهيئة الجهاز اختر نعم ثم سيقوم بالتهيئة

طيب سويت كل اللي مضى ولا انحلت المشكلة كرر التهيئة اذا ما انحلت حاول شبك الجارمن على الكمبيوتر وحاول مرة أخرى - اذا ظهرت شاشة جارمن اضغط زر التشغيل كنك تبي تشغله علشان يقوم بالشحن فقط -

عموما لو مافدت كل الخطوات السابقة لا تيأس حاول فيه مرات كثيره لأنها حصلت حتى إني يأست من الجهاز وبديت اشغل ما يشتغل -خير شر- وبديت التفكير في شراء جهاز آخر ولكن مع المحاولات المستميتة شغل الجهاز حين تعرف عليه الكمبيوتر وقمت بحذف الخريطة التي كانت السبب في خراب مالطا هاهاهاهاهاهاهاها

عموما مختصر الكلام ترى النوفي حبيب لما تترضاه يرضى

أعتذر عن الإطالة
لكم خالص الود

ابو عنقا
30/12/2009, 12:35 PM
جزاك الله خير

تحياتي

The Nice Word
15/03/2010, 12:34 PM
السلام عليكم

جزاك الله الف خير أخي الفاضل eyeinthesky

عندي نوفي 715 ركبت فيه خرائط مدموجة وحصلت له نفس المشكلة..
أخذته للوكيل دار موجة ... ولم يستطيعو حل المشكلة....مع أنهم ارسلوه للصيانة في الرياض

أخذت الجهاز اليوم وخلال 1/2 دقيقة بانتباع التعليمات التي كتبتها .. رجع الجهاز سليماً...

فجزاك الله ألف ألف خير

تقبل تحياتي

المجمعه
15/03/2010, 03:25 PM
بيض الله وجيهكم ياشباب

Abu-Nawaf
15/03/2010, 04:06 PM
بارك الله بك

راشد بن محمد
17/03/2010, 12:04 PM
بارك الله بك أخي الكريم على تفضلك بالحل
ونحن نفخر بأن المنتدى يحتظن أناس لا تمل من التجارب حتى تنجز وتخترع

فلقد انقذتني من مشكلتي

حيث أضفت خريطة السياري ودار موجة وهي مدموجة فقام الجهاز بالتعليق ويعيد التحميل ثم ينغلق مرة أخرى

فعملت طريقتك وألغيت الخريطة المضافة .. واشتغل الجهاز معي... ولله الحمد
ولكن

أريد أن أضيف خرائط يقبلها واستمتع بجهازي

انتظركم

eyeinthesky
14/09/2010, 07:42 AM
بارك الله بك أخي الكريم على تفضلك بالحل

ونحن نفخر بأن المنتدى يحتظن أناس لا تمل من التجارب حتى تنجز وتخترع

فلقد انقذتني من مشكلتي

حيث أضفت خريطة السياري ودار موجة وهي مدموجة فقام الجهاز بالتعليق ويعيد التحميل ثم ينغلق مرة أخرى

فعملت طريقتك وألغيت الخريطة المضافة .. واشتغل الجهاز معي... ولله الحمد
ولكن

أريد أن أضيف خرائط يقبلها واستمتع بجهازي

انتظركم

اسف عالتاخير كنت مشغول شوية، بس افضل طريقة لدمج الخرائط بنظري هي تحويلها من على المابسورس ايا كان حجمها وعددها راح تشتغل معاك

بواحمد

اابو حلا
14/09/2010, 11:41 AM
أبوحمد
بيض الله وجهك وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

ggarmin
01/05/2011, 01:32 AM
يعطيك الف عافيه

abododi
27/11/2011, 01:19 PM
جزاك الله خير على المعلومه المهمة

benhussain
29/11/2011, 01:38 AM
جزاك الله ألف خير ومشكور على هذا الانجاز

التميمي $
24/10/2012, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اانا عندي نوفي 50 معلق على الشاشه وجربت جميع الطرق المذكوره ولافايده منها وش الحل فيه

abubadr98
24/10/2012, 08:39 PM
بارك الله فيك

ابو_حمد
30/11/2015, 11:04 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

تحيه عطره للاخ
(http://www.mekshat.com/vb/member.php?116049-eyeinthesky) eyeinthesky
للمجهود الواضح لدعم جميع الاعضاء لحل بعض المشاكل للجارمن
الله لايحرمك الفردوس
(http://www.mekshat.com/vb/member.php?116049-eyeinthesky)

تقبل مروري
لك كل الود والاحترام

ابو_حمد
30/11/2015, 11:19 AM
بارك الله فيك ورحم الله والديك لدعمك المستمر والتواصل مع الجميع وطرحك بعض الحلول لمشاكل للجارمن
لدي جهاز نوفي715 قبل فتره يعمل معي الجهاز بشكل ممتاز ولكنني حملت خرائط للجهاز وعند تشغيلي للجهاز يشتغل ويطفى من نفسه بحثت في الجهاز الاشيا الي حملته من قريب وحذفته ولكن نفس المشكله لايعمل اشغله واقل من ثواني يطفى

لك مني كل الود والاحترام