المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع جميل يعلمك جميع انواع الربطات

صياد الوافي98
06/05/2009, 10:41 AM
السلام عليكم /
شباب حصلت لكم هذا الموقع الجميل يوضح لك فيه عمل كل ربطه (ربطات الصيد وربطات الحبال) بطريقه متحركه "مثل الفيديو" اتمنى ينال اعجابكم :)
http://www.netknots.com/html/fishing_knots.html

المجنوني
06/05/2009, 11:14 AM
اتشرف ان اكون اول واحد يرد عليك
احب اقول شئ بعد اذنك واذن الحاضرين
الربط مهما تشوفه فيديو او صور متحركة مو مثل انك تجربه على الطبيعة او تتعلمه من واحد خبرة او او .........
يعني النظري مو مثل العملي
وارجو ان اكون قد وصلت المعلومة لك وللشباب لاني حاولت قبل كذا وغيري حاول ان يتعلم من الفيديو ولكن لا تصلح بجودة التطبيق العملي من المعلم نفسه
اولاً واخيراً هذه وجهه نظري الشخصية والموضوع قابل للنقاش الهادف
شكراً لكم
ابو ريم المجنوني

الشمطري
06/05/2009, 12:00 PM
تسلم على الموقع

سديراوي 13
06/05/2009, 12:05 PM
يعطيك العافيه على الموقع

صياد الوافي98
06/05/2009, 01:15 PM
اتشرف ان اكون اول واحد يرد عليك
احب اقول شئ بعد اذنك واذن الحاضرين
الربط مهما تشوفه فيديو او صور متحركة مو مثل انك تجربه على الطبيعة او تتعلمه من واحد خبرة او او .........
يعني النظري مو مثل العملي
وارجو ان اكون قد وصلت المعلومة لك وللشباب لاني حاولت قبل كذا وغيري حاول ان يتعلم من الفيديو ولكن لا تصلح بجودة التطبيق العملي من المعلم نفسه
اولاً واخيراً هذه وجهه نظري الشخصية والموضوع قابل للنقاش الهادف
شكراً لكم
ابو ريم المجنوني

حيال المجنوني ....
تراك محظوظ انك حصلت حد يعلمك ... بس احنا غلابه ما لقينا من يعلمنا فقمنا نتعلم بروحنا .... بس تراني تعلمت الربطات من هالموقع وصرت حريف والحين انا اعلم الناس شو رايك ;)

عقام الرايس
06/05/2009, 01:36 PM
مشكور على الربطات ,,, يطلع معي احيانا شباب والله اشوف ربطات عجب ما انزل الله بها من سلطان خخخخخخ

تحياتي

الارنب الابيض
06/05/2009, 01:42 PM
اخوي الغالى انظري اساس حتى تتعلم العملي
وهذه وجهت نظري
لان العملي حتى تتعلم لبد ان تشهده نظري

المجنوني
06/05/2009, 01:55 PM
حيال المجنوني ....
تراك محظوظ انك حصلت حد يعلمك ... بس احنا غلابه ما لقينا من يعلمنا فقمنا نتعلم بروحنا .... بس تراني تعلمت الربطات من هالموقع وصرت حريف والحين انا اعلم الناس شو رايك ;)
لا والله لا محظوظ ولا مبروك ههههههه دائماً منحووووووووووووس الله لا يوريك النحس
المهم انك احترمت وجهه نظري وانا افتكرتك زعلت لما شفت الرد
عشان كذا نبغى نتعلم الربط منكم اذا ما فيها كلفه
اهم شئ ان الانسان ينتج وما يكون اناني في التعليم بالذات في المواضيع المهمة مثل هذه
تقبل مروري وسامحني اخي العزيز
اي خدمة anyservices
اخوك/ ابو ريم المجنوني

سمبوك
06/05/2009, 04:50 PM
الموقع انجليزي
الحق علينا العربية حقتنا مش ولا بد فكيف الانجليزي
هيا كلها مادام انك اللي معطينا هالرابط الله لا يهينك ترجم لنا
ولا قلنا شو بنضغط عشان نوصل لموضوعك خطوه بخطوه
ولا اقول لك يسلمووووووووو

المجنوني
06/05/2009, 05:08 PM
الموقع انجليزي
الحق علينا العربية حقتنا مش ولا بد فكيف الانجليزي
هيا كلها مادام انك اللي معطينا هالرابط الله لا يهينك ترجم لنا
ولا قلنا شو بنضغط عشان نوصل لموضوعك خطوه بخطوه
ولا اقول لك يسلمووووووووو
بعد ما تفتح الرابط يجيك على اليسار جدول مرتب كلمات مكتوبة بخط ازرق اضغط اي كلمة وانتظر تتحمل وشوف الصورة متحركة بالاسهم

انا صراحة حزنت عليك لما عرف انك ما تعرف انجليزي هههههههههه تراني امزح لا تصدق ترى اخوك مثلك
المهم /
بعد اذن اخونا صاحب العبدالله .احم احم قصدي صاحب الموضوع هذا رابط اكثر بالصور يعني ما تحتاج ترجمة
http://www.animatedknots.com/indexfishing.php?LogoImage=LogoGrog.jpg& (http://www.animatedknots.com/indexfishing.php?LogoImage=LogoGrog.jpg&Website=www.animatedknots.com)
Website=www.animatedknots.com (http://www.animatedknots.com/indexfishing.php?LogoImage=LogoGrog.jpg&Website=www.animatedknots.com)

يالله ورينا همتكم
ودئماً الى الامام للعلم والتعلم
اخوك ابو ريم

ابو محمد رائد
06/05/2009, 07:21 PM
شكرا لك اخي
عندي سوال بعد اذا سمحت
اذا تكرمت علي طريقة ربط خيط النايلون مع خيط الالياف
لانني حاولة عدة طرق ولان ينقطع من جهة خيط النايلون
وارجوا المساعدة

ابو رشيد
06/05/2009, 08:03 PM
موقع مفيد جدا
والله يعطيك العافية

ذيب الداهية
06/05/2009, 08:17 PM
يعطيك العافية أخوي
موقع أكثر من ممتاز

ابو زكي
06/05/2009, 11:22 PM
مشكور على الربطات ,,, يطلع معي احيانا شباب والله اشوف ربطات عجب ما انزل الله بها من سلطان خخخخخخ

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههه>> والله ياانه تجي معاي ربطات >>> الناس تجلب وترمي مره ثانيه
وانا قاعد اربط واشد ومسوي زحمه

المجنوني
08/05/2009, 02:32 AM
هههههههههههههههههههههههههههه>> والله ياانه تجي معاي ربطات >>> الناس تجلب وترمي مره ثانيه
وانا قاعد اربط واشد ومسوي زحمه
والله انا كنت مثلك ويمكن اكثر بكثير لاني كنت متكبر وما ابغى اسال احد عشان لا يضحكوا على ( طالع بحر وقارب وما تعرف ) ههههه الى ان تعلمت على يد احد البحارة والان صرت اربط حتى البروسي للقارب
وانت والله اضحكتني بسالفتك
واحد من الشباب مثلي دوبه يتعلم اخينا في الله رمى الجلب ويمده وهو ماسكه شوي شوي حتى ينزل ( وانا طول الوقت اقول له ) ياخي سيبه ينزل مع الثقل لحاله وهو يقول ما لك شغل ههههههههه
شوي اتنبه للجلب ويسحبه وبه سمكة كناية حجم طيب وهو على مهله اقول بسرعة وهو يقول مالك شغل ولما طلع الجلب واذا فقط راس الكناية ههههههه فقط قلتله ها الحين لي شغل قام ضحك وقال برضه مالك شغل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ما صاد شئ وفي النهاية لما وزعنا السمك اعطيته الكناية ( راسها اللي بقي ) هههههه ومتنا من الضحك عليه
الشاهد لازم نتعلم ونستفيد حتى لا يصير مثله
تقبل تحياتي وآسف على الاختصار ههههههههه

درع الجنوب
08/05/2009, 03:29 AM
ألف شكر لك أخوي

أما بالنسبة للغة سوي ترجمة له من قوقل

صياد الوافي98
08/05/2009, 07:23 AM
السلام عليكم /
إخواني والله ان ردودكم تثلج الصدر وتشرح النفس (تشجيع وتنكيت) ... لذلك اشكر كل من علق ع الموضوع حتى الاشخاص اللى ما ردو الشكر موصول لهم ... وتراني تشجعت اعطي المنتدى اكثر ... وبالتوفيق للجميع :cool:

المجنوني
09/05/2009, 02:29 AM
السلام عليكم /
إخواني والله ان ردودكم تثلج الصدر وتشرح النفس (تشجيع وتنكيت) ... لذلك اشكر كل من علق ع الموضوع حتى الاشخاص اللى ما ردو الشكر موصول لهم ... وتراني تشجعت اعطي المنتدى اكثر ... وبالتوفيق للجميع :cool:
حياك اخي .............
بالنسبة للتشجيع انا معاك ( ما في احلى منه )
اما التنكيت .........فرجائي لا تزعل مني تراني هاليومين او اكثر ايامي تنكيت بزيادة فارجو منك السموحة !!
وآسف مرة اخرى على التنكيت