المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا .....لا يكون لنا موقع غير مكشات

خشم الحصان
04/06/2004, 06:05 PM
الاخوة الغالين
السلام عليكم
اخوني في الله لالالالالالالا يروح تفكيركم بعيد الله يكافينا الشر انا مقصودي هو ليش مايكون فيه مكان اخر نقدم الخدمه الاخونا في هذا المنتدي فمثلآ اذا بغا واحد كتيب تشغيل جهاز او برنامج الماب سورس يحدد مكان في احد المكتبات او احد المركز البريه المنتشره في الرياض او اي مدينه اخري من مدننا الحبيبه ويوضع فيه الكتيبات او البرمج واذا ارد اي شخص شي يذهب الي هذا المركز او الموقع المحدد ويخذ النسخه او استكر
مكشات او قائمة احداثي واي شي يخص البر.
اخوكم
خشم الحصان
ادعو له بالمغفره و الرحمه
ملاحضه
نقبل النقد والتوجيه او الحذف او نقل المهم وش رايكم
الله يعين خشيم من :confused: جوك كل معه سكينه

غـريـب
04/06/2004, 06:10 PM
السلام عليكم

انا يوم شفت العنوان قلت افا خربها الرجال

الله يعين اخشيمك

اللهم اغفر له وارحمه

خشم الحصان
04/06/2004, 06:22 PM
الاخ الغالي
غريب ......الدار بالله عود ......عاد انت كمل
هلا والله اخي غريب الله مير محييك وهذي الساعه الخراش الامانيه الي جابك مير فيذي وش دعوا اخربها
وسع صديرك و:D انت في مكشات وتر اختلاف العقول مايفسد للموضوع مدري وش الباقي المهم انت ما وضحة وجهة شوفك ولا ابدية رايك يابعدهم
عموم
الله يجزاك عنا بدخول الجنه يالغالي
اخوك
خشم الحصان

الضاري
04/06/2004, 08:23 PM
الله يستر عليك ياخشم الحصان ..

من صغر المملكة .. ماشاء الله قارة مصغرة..

خشم الحصان
04/06/2004, 11:06 PM
الاخ الغالي
الضاري
السلام عليكم لالالا ياخيي انا قصدي كل مدينه لحال يعني ياسكان الرياض نحط مكتبه او محل للبر
وحقين الدمام لخالهم وحقين ينبع لحال وهكذا عرفة قصدي اخيي ولا منهو الي بيقعد يدوج علي المملكه
سايده اخيي
اخوك
خشم الحصان:confused:

ابو شكاع
05/06/2004, 12:21 AM
وحقين الدمام لخالهم

يعني وش لون حقين الدمام لخالهم ؟؟

يعني تقصد انهم يطلعون يشبهون خوالهم ؟

طيب وغير اهل الدمام ما يشبهون خوالهم ؟

<<<<< ارتفع ضغط خشم الحصان

طيب ....................... راي طيب ............... وووش رايك يكون فيه بعد مجالس في كل منطقة ويكون فيه تجمع لأعضاء مكشات

يعني مثلا كل ليلة ربوع ............ بعد المغرب مغير قهوة وشاهي

وش قلت

سلام

الضاري
05/06/2004, 10:57 AM
أخي خشم الحصان ..

هالحين معقولة .. لكن شكلك نسيت الرسائل الخاصة .. طق لة رقم الجوال .. وحددوا المكان .. وأنتهى الموضوع..

والله ياهو صادك ابوشكاع .. (((وحقين الدمام لخالهم )))

الله يعينك علية..:D

تحياتي

al-nashmi
05/06/2004, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخونا خشم الحصان ...................هات خشمك احبه

فكره جدا رائعه,,,خاصه اذا كان هناك محل باسم مكشات في كل مدينه من مدن المملكه الحبيبه..
ويكون هذا المحل يشتمل على كل ما يحتاجه اعضاء وزوار موقع مكشات واهل لبر والمقانيص بشكل عام.

اي يكون فيه قسم الاجهزه المراسلات والارايل وتصليحها ووزنها,,,ومن فايدته انك تركب عند ناس متخصصين وتثق بهم وهم كذالك يستفيدون.

وقسم خاص لاجهزه الملاحه والخرايط وما يتعلق بها....

وقسم الاجهزه تتبع الطيور وكل مايخص ادوات الصقاقير..

ويقوم على المحل من لهم قدره ماديه على تحمل تكاليف التاسيس ومن يملكون الخبره الفنيه كلا في مجاله
او يكون مساهمه بين اعضاء مكشات الراغبين.....

هذا اقتراي وامل دراسته ومناقشته اذا نال استحسانكم....

وتقبلوا تحيات اخوكم النشمي

خشم الحصان
06/06/2004, 12:50 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
هلا والله بكم وحياكم الله كان بسمه
..................
الاخ الحبيب
ابو شكاع
الله مير محييك ياولد الشايب شف حقين الدمام لحال هذا هوالمقصد:mad: زين يعني فهمت حلو.....
الله مير يرفع ضغط العدو انت ياخيي خليت فيها ضغط ولا ملح ولا سكر انوع الصخاين ولا مثل الماص لبد يلقط وانت مايمر موضوع الا وانت لقط فيه شي مر واذا لقيت شي استر ....
مجلس...... طيب انا علي الشاهي والقهوة طيب انت تجيب الكراث والحب المالح زين وخذ انوع الاجترار:D :D بس اسمع مانبي كراث حار مثل الحبحبر تكفي;) زين اخيي ..
حياك يابعدهم علي مرورك يالغالي
اخوك
خشم الحصان
...............
الاخ الحبيب
الضاري
هلا والله بك يابعدهم بس بعضهم ماوده يعطيك رقم جواله وفكره زينه نبي نجرب يابعدهم مشكور يالغالي
مهيب مشكله صيدة ابو شكاع مهوب انا لحالي اقر ماكتبه الغالي النشمي(هذا (اقتراي )وامل دراسته ومناقشته اذا نال استحسانكم) فسرها يالضاري وانت يالماص ابو شكاع
مير انا قريب المقصد بس هذا وين طاب من الردميه:D :D
اخوك
خشم الحصان
.................
الاخ العزيز
النشمي
هلا والله بك يابعدهم الله يانت كبرة الموضوع مره وين ياخيي الحين محيل او مكتبه وشف وش يقولون اجل لو نسوي الي انت تقول وش بيقولون شرط بيقولون هذولا شاربين شي مغشوش لا ياخيي الله يرحم والديك هونا
وبعدين انا مافهمة هالكلمة(هذا( اقتراي) وامل دراسته ومناقشته اذا نال استحسانكم)
اقول انتبه كنك مطفي النور لاياك تطب مع الردميه الله يحفظك
اخوك
خشم الحصان

al-nashmi
06/06/2004, 08:28 AM

الله يغربل شيطانك ياخسم الحشان !!!!!!!!!!! ...هههههههههااااا

اي والله طبيت من الردميه...الله يستر من القادم........ ما تعرف سالفه( قليييييييييل) وسع صدرك؟؟؟؟؟

واحمدلله اني يوم طبيت من الردميه طبيت على احبابي اعضاء مكشات اللي يدمحون الزله...

بس يا خشم الحصان ابعد عن الردميه تسلم:D

بس انا مصرعلى ( اقتراي)...هههههههاااا

اخخخخ بس لو عندي القدره الماديه كان فتحت مثل هذي المحلات وحطيت اسعار خاصه لي اعضاء مكشات ومعارفهم..... كان تشوف المعارضين يمسكون سرى عند باب المحلات.......

وسلامتكم....

أبو يوسف
06/06/2004, 11:07 AM
اخوي خشم الحصان

اقتراح جيد وتشكر عليه

أما اقتراح ابو شكاع فصعب تنفيذه
بسبب انشغالات الناس
وعموما هو اقتراح جيد

وانا مع اخوي خشم الحصان

تحياتي

المرقاب
06/06/2004, 11:46 AM
اقتراح جداً ممتاز والله يجزاك خير واذا احتجت شي ترانا حاضرين.
وش رايكم في محلات الرحلات بما انها ذات علاقة:rolleyes:

خشم الحصان
07/06/2004, 10:25 PM
اخواني الغالين
السلام عليكم
حياكم الله مره ثانيه
.................
الاخ الحبيب
النشمي
لا والله وشي سالفة قليل وسع صدرك عطناها .
ندري انك طاب علي ربعك وخوانك حقين مكشات لئنك خابر ان الاهل مهوب مطالبين بالديه بلهم بيقولون ايه مدامه من ربعه حقين مشكات في قريح مهيب مشكله والله ياخيي انا ابعد عن الردميه بس المره الثانيه اذا
نوية او بغية انا ودي شف فيه واحد يرقد جنب الردميه قرب اذنك اعلمك مابي احد يسمعنا زين (تراه ابوشكاع)
والماريه عند راسه بريق له ثعبتين كنه هو يومه صغير اذا جا يلبسونه فنيلته مهوب يقلون ارفع يديك هذا هو
مدامك مصر علي (اقتراي) مافي اليد حيله صليب راس .
الله يرزك ياخيي دنيا واخره الله يغفرلك ويجزاك عنا بدخول الجنه اخيي امين
..............
الاخ الحبيب
ابو هديل
هلا والله بك يالغالي مدة ماشفناك يابعدهم .
الله يجزاك خير اخيي علي مرورك وتايدك للموضوع وانا اضن انه مهم اذا حبو الشباب ذالك بس ودنا بوجهة نضر كل واحد.
عاد وش نقول هذا ابو شكاع تخبر هالايام حر و سموم و هو توه يطيح في حب الحبحر والله مشكله
حبحر وحر معادله سايده بلحيل
عموم مشكور يابعدهم علي مرورك
اخوك
خشم الحصان
...................
الاخ الغالي
المرقاب
حياك يابعدهم وعساك ذخر مانستغني عن احد في مكشات كلنا ودنا يخدم الاخر والمكان يحدد بعد موفقة الاخوان المشرفين والاعضاء اذا هم و فقو
والله يغفرلك ويرفع من قدرك
اخوك
خشم الحصان

al-nashmi
08/06/2004, 02:24 PM
الأصل كُتب بواسطة خشم الحصان

.................
الاخ الحب
النشمي

ندري انك طاب علي ربعك وخوانك حقين مكشات لئنك خابر ان الاهل مهوب مطالبين بالديه بلهم بيقولون ايه مدامه من ربعه حقين مشكات في قريح مهيب مشكله والله ياخيي انا ابعد عن الردميه بس المره الثانيه اذا
نوية او بغية خشم الحصان...والله انك جبت العيد وطبيت من الرميه من جد الظهر بعد ماهو بالليل........ قال بلهم ...قال.... اخخخخخخ هي هي هي
انا ودي شف فيه واحد يرقد جنب الردميه قرب اذنك اعلمك مابي احد يسمعنا زين (تراه ابوشكاع)
والماريه عند راسه بريق له ثعبتين كنه هو يومه صغير اذا جا يلبسونه فنيلته مهوب يقلون ارفع يديك هذا
..............

لاوانت الصادق شكله مثل الحكم الايطالي كولينا مثل ميقول هو....

( نسم به الحبحر لا تلومه لو تلقاه نائم على الردميه تراه من الحبحر ماهو منه) هههههههههههههههالله يجزاك خير اخيي علي مرورك وتايدك لا قل صابونك ازين!!!ههههههههه للموضوع وانا اضن انه مهم اذا
عاد وش نقول هذا ابو شكاع تخبر هالايام حر و سموم و هو توه يطيح في حب الحبحر والله مشكله

............
اخوك
خشم الحصان [/B]

اخوك النشمي.....