المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تشريب الصقر الماء

مخاوي الذيب 305
19/05/2009, 03:33 PM
كيف تشريه ماء وكيف تدريبه يجي الى الدس بدون طعام ويكون غير جوعان

هشام سيد
19/05/2009, 07:00 PM
ماشاء الله على الموضوع انا اريد ان استفيد من هزا الموضوع

صدى الهوجاس
19/05/2009, 10:10 PM
بعض الطيور تشرب الما من كاس تعطيه منه ويشرب والبعض الثاني ومن ضمنها الوحوش مايشرب الا اذا حطيت الما في صحن حوله وابعدت عنه....واما بالنسبه انك تجيب الطير على الدس بدوون علف فهذي تكون على تعوود الطير على ان ((الدس= علف)) ولا تزعج الطير بالمدهال الزايد و كثر الحركه وبعدها ان شاء الله تلاحظ الطير يبدا يطمر على الند من تقربه يمه

وان شاء الله يفيدونك الاخوان

تقبل مروري....أبو شاهر

الشقب1
19/05/2009, 11:25 PM
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 1)نصيحه انك ما اتعلم الطير على الدس لانه هذا مب زين اذا جيت في المستقبل اتعلم الطير على اي شي مثل ((صلال او احباره او مااشبه )) يكون الطير دوم عينه في الدس وهذا عيب اتعوده على الشي السهل الا وهو العشاا في الدس 2) اذا تبي تعلم اي طير انكان وحش او قرناس على شرب الماء من يدك مثل شرب الما في الفنجاال اول شي ان يكون الطير راب عليك يعني انك تعطي الطير حقه في الصقااره بعدين تحرمه من الماء وتخليه مايشرب الماء الا في الفجال اول شي بيخاف من الفنجال بس مع الوقت بيتعود عليه وهذا شي سهل بس بشرط ان يكون قلب الصقاار قوي يحرمه بتااتا من الماء 3) وهذي طريقه سهله اضافيه مني لك ياابو عطا الله كيف تجبر الطير انه ياكل البيض ؟؟ 1)) اتوجب الطير يوم او يومين تعطيه عشا قليل على حسب حدادت الطير بعدين اتجيب بيضه مخفوقه نيه دون طبخ وتحطها في صحن وتحط بعض من الفريس في البيض السائل مره مرتين وتخليه يتطعم البيض ثما يتعود عليه بعد ذالك ضبطله بيض خالي من الفريس .. تقبلو مروري

مخاوي الذيب 305
20/05/2009, 10:17 AM
مشكورين انا طيري مايجيني الا مصلحا لانه احط العشا بدس ويجيني واذا ما كان جوعان مايجيني ونا سالت ناس انا طيري ما يشرب بصحن :j وقالو حط منديل اول اكلنكس فيه ماي واضغط علىى المديل وينقط على الطير ويشرب وانا مسويه:confused: