المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا ياعضاء مكشات

أبو. سعود
23/05/2009, 11:12 PM
كنت أتابع هذا المنتدى من فترة طويلة كنت أهوى الصيد سابقا لكن للأسف لم يعد هناك صيد مثل السابق بسبب الصيد الجائر .

احتفظت ببعض الصور التي تطرح من قبل الأعضاء مثل ( القميري – الدخل – الضب ... ) ولكن بعضكم يسأل لماذا تحتفظ بها ؟

سوف احتفظ بها لكي يتعرفوا عليها أبنائي واخبرهم بأنه جميعها تعرضت لأعمال القنص والإبادة بصورة يومية لأنني واثق بأنها لن يروها على الطبيعة .

وداعاً

الخالدي11
23/05/2009, 11:17 PM
هههههههههه
أضحكتني والله يا ابو سعود

لاتصير متحطم الا هذي الدرجة الله الرزاق وقادر على كل شي
وان شاء الله الصيد بيبقى وبيكثر والمجتمع في تطور

تفائلو بالخير تجدوه

ابوالجازي
23/05/2009, 11:20 PM
والله صادق يابو سعود
شيباننا كانوا يذكرون الوعول والضبا في نجد
وكانت الحباري تفرخ وقضى عليها الصيد الجائر واكبر عامل قضى على الصيد هو السيارات واسلحة الصيد الحديثه
الله يستر لاتنقرض ام سالم
مشكور يابو سعود على هذا الدرس التوعوي عن المحافظه على الحياة الفطريه

abo-lma
24/05/2009, 07:19 AM
كنت أتابع هذا المنتدى من فترة طويلة كنت أهوى الصيد سابقا لكن للأسف لم يعد هناك صيد مثل السابق بسبب الصيد الجائر .

احتفظت ببعض الصور التي تطرح من قبل الأعضاء مثل ( القميري – الدخل – الضب ... ) ولكن بعضكم يسأل لماذا تحتفظ بها ؟

سوف احتفظ بها لكي يتعرفوا عليها أبنائي واخبرهم بأنه جميعها تعرضت لأعمال القنص والإبادة بصورة يومية لأنني واثق بأنها لن يروها على الطبيعة .

وداعاً

سلامات يابوسعود

عسى الطاري خير وانا خوك

اليي عند الله مايبيح

الــفــيــصــــل
24/05/2009, 07:33 AM

وداعاً

هلا ومرحبا حيا الله ابوسعود بصرحه انا قريت موضوعك وضحكت والله انك صادق ولكن لا تنسى تكبر صورة الضب ! لان الضب عندنا هو الي ممكن ينقرض ولا القمري مهاجر ،،، حياك الله وبشر با الخير الله كريم

قناص المملكة
24/05/2009, 06:23 PM
ههههههههههههههههههه والله انك صادق بس حلوه شكلي مثلك ابي احتفظ بالصور واصلن انا احتفظ بالصور