المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازان في واحد للسياره

خشم الحصان
16/06/2004, 12:32 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
اخوتي في الله انتجت شركة (باروت) الفرنسيه نظامآ جديدآ يعتمد علي تقنية (بلوتووث) يتيح استخدام الهاتف الجوال لاسلكيآ اثناء قيادة السياره ويتميز نظام CK3300 الجديد عن غيره بعدة امور اذا انه مزود بتقنيه متقدمه للتعرف علي صوت المتحدث وله شاشه بلور سائل يمكن من خلالها مشاهدة رقم المتحدث او اختيار رقم الشخص المطلوب التحدث معه من خلال الاقام المخزنه مما يعني عدم الحاجه لمسك الجهاز الهاتف علي الاطلاق كما يعد CK3300 اول جهاز من نوعه زود بتقنية (استقبال لنظام العالمي GPS من خلال الاقمار الصناعيه وبالتالي يمكن استخدام اي برنامج مناسب علي جهاز مساعد شخصي رقمي او هاتف ذكي (سمارتفون) ليقوم بالاتصال من خلال CK3300لاسلكآ بنظامGPS من دون الحاجه الي اسلاك)
مما يعني عدم الحاجه بعد الان لاستخدم جهازين مختلفين في كل سياره ويمكن لجهاز CK3300 العمل مع جهاز هاتف او مساعد شخصي يدعم تقنية(بلوتووث) وتوفر الشركه لغير المهتمين بنظام ال GPS طرازآ اخر هو CK3100
لمزيد من المعلومات هذا موقع الشركه
WWW.PARROT.FR
والله اعلم
اخوكم
خشم الحصان
المصدر
جريدة الشرق الاوسط ليوم الثلاثاء الموفق27-4-1425

الضاري
17/06/2004, 02:57 AM
ياسلام كل يوم يطلع جهاز ... لكن المشكلة تلقى السعر نار ..

طيب ياخشم الحصان .. ماجربة أحد هالجهاز ؟؟

عزالله تبي تكثر القرقرة عقب هالجهاز ..

المشكلة ..أذا كنت مركب هالجهاز ومقلع مع لك خط ولحالك ..

وتجاوزك واحد من هالملاقيف .. وشافك تسولف وترفع يدك وأنت تتكلم ..

وش يبي يقول عنك هالشخص .. خصوصا أذا كان يعرفك ..:confused: :what:

نص لفة .. :D

خشم الحصان
17/06/2004, 11:36 PM
الاخ الغالي
الضاري
السلام عليكم
مشكور يابعدهم علي مرورك والله يغفرلك ويرفع من قدرك شف ياخيي اذا السعر غالي الحين مهيب مشكله نصبر لين الله يرخصه بس منهو الوكيل وبعدين شف المميزات التي يعطيك الجهاز واذا علمنا انه جديد علي السوق بنسبه هل جربه احد لا لئنه جديد توه طازه
الضاري وش تقصد(المشكلة ..أذا كنت مركب هالجهاز ومقلع مع( لك )خط ولحالك )ماسك خط يعني ودك تطب من الردميه مازك الاوله
اذا شافني وانا اسولف وارقع يدي بيقول شايب وخذرف او انه منطرب ويهيجن بس اذا شافك انت وش بيقول اجب انت
دينمو هو يبي يلفه
عموم الله يغفرلك ويرفع من قدرك يابعدهم
اخوك
خشم الحصان

الدكتور
24/06/2004, 10:20 PM
يبغاله قص أسلاك وتركييييب ...
الله المستعان ...
:o