المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن كود خريطةGarmin City Navigator Europe 2010 NT للمابسورس

mrnokia
09/06/2009, 03:07 AM
ممكن كود خريطةGarmin City Navigator Europe 2010 NT للمابسورس
اريد كود يعمل على جميع الاجهزه الي ابعث لها الخريطه عن طريق المابسورس
لان الكجين لا يعمل واريد كود ماستر مثلا

عبدالله الجوعي
09/06/2009, 09:46 AM
والله الظاهر لابد من كود لكل جهاز تضع فيه الخريطة . لأن الملف اللي يفك قفل الخرائط السابق لم يعد يعمل مع هذه الخريطة

هل الخريطة شغالة معك في الماب سورس أم أنها مقفلة ؟

عبدالله الدوسري
09/06/2009, 01:53 PM
عن إذنك أخوي عبدالله
الخريطة المشفرة لا بد لها من كود لكل جهاز
ويستحيل أن يكون هناك كود (ماستر كي) لجميع الأجهزة
أي كود تستطيع استعراض الخريطة به على الكمبيوتر
لكن لو رفعت الخريطة على الجهاز فسوف تخرج لك شاشة: (لا يمكن إلغاء قفل الخرائط) وذلك بسبب أن الكود غير متوافق مع الجهاز
الكيجن يعمل بفعالية مع الإصدار الأخير من خرائط شركة جارمن (أمريكا وأوروبا والخليج، وغيرها) احتمال أنك ما استخدمت الـ (map Id) للخريطة
الماب آي دي لخريطة أوروبا هو: 449

mrnokia
09/06/2009, 03:39 PM
شكراااااااا لكم يا ابطال على الافاده والتنوير
انا حاولت استعال الكجين القديم ولم يعمل ولازم كود لكل جهاز
والخريطه عندي مقفله

عبدالله الدوسري
09/06/2009, 05:24 PM
شكراااااااا لكم يا ابطال على الافاده والتنوير
انا حاولت استعال الكجين القديم ولم يعمل ولازم كود لكل جهاز
والخريطه عندي مقفله
يا حبيبي الكيجن القديم (1.3) والجديد (1.5) يستخدمان طريقة عرض الرقم أو ما نسميه مفتاح الخريطة بطريقة واحدة
ويعمل مع كل الإصدارات أنا أستخدمه في أغلب الأحيان

عبدالله الجوعي
09/06/2009, 05:48 PM
سير على هذا الموضوع يمكن يفيدك

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=208319

mrnokia
09/06/2009, 08:29 PM
سير على هذا الموضوع يمكن يفيدك

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=208319

جزاك الله خير على الرد والموضوع تم فتح الخريطه على المابسورس ولكن السوال هل يمكن ارسالها لجميع الاجهزه عن طريق المابسورس بدون اخذ id الجهاز

عبدالله الدوسري
09/06/2009, 11:50 PM
جزاك الله خير على الرد والموضوع تم فتح الخريطه على المابسورس ولكن السوال هل يمكن ارسالها لجميع الاجهزه عن طريق المابسورس بدون اخذ id الجهاز
بعد إذن أخوي عبدالله الجوعي
الإجابة: لا
لابد لكل جهاز من رقم

عبدالله الجوعي
10/06/2009, 11:06 AM
المعذرة فالبرنامج السابق يفتح الخريطة هذي ولكنه لايفتح خريطة الخليج 2010 ولكن بعد التجربة تم فتح الخريطة وإزالة تشفيرها وبإمكانك نقلها لأي جهاز .وما دعاني أن أقول لك أنه لايفتحها هو عدم فتحه لخريطة الخليج 2010 فتوقعت ان البرنامج لايدعم الخرائط الجديدة .

على العموم

ضع الخريطة في برنامج الماب سورس واحذف التفعيل الداخلي للخريطة والذي عملته قبل ( اجعلها بدون تفعيل ) واغلق الماب سورس وافتح المجلد المرفق Unlock All واضغط على ملف All وانتظر حتى ينتهي من 267 ملف بالشاشة السوداء وتظهر كلمة exit وبعد ذلك افتح الماب سورس وتمتع بالخريطة مفكوكة .

بن.حسن
10/06/2009, 12:29 PM
المعذرة فالبرنامج السابق يفتح الخريطة هذي ولكنه لايفتح خريطة الخليج 2010 ولكن بعد التجربة تم فتح الخريطة وإزالة تشفيرها وبإمكانك نقلها لأي جهاز .وما دعاني أن أقول لك أنه لايفتحها هو عدم فتحه لخريطة الخليج 2010 فتوقعت ان البرنامج لايدعم الخرائط الجديدة .

على العموم

ضع الخريطة في برنامج الماب سورس واحذف التفعيل الداخلي للخريطة والذي عملته قبل ( اجعلها بدون تفعيل ) واغلق الماب سورس وافتح المجلد المرفق Unlock All واضغط على ملف All وانتظر حتى ينتهي من 267 ملف بالشاشة السوداء وتظهر كلمة exit وبعد ذلك افتح الماب سورس وتمتع بالخريطة مفكوكة .

اشكرك اخي عبد الله الجوعي
على هذا التوضيح وصدقت
انا الغيت قفل الخريطة عن طريق
برنامج Unlock All ولله الحمد

-----

عبدالله الدوسري
11/06/2009, 04:36 PM
غريبة
حاولت أكثر من مرة
لكن للأسف ما ضبطت معي
مدري ليه

mrnokia
11/06/2009, 07:21 PM
غريبة
حاولت أكثر من مرة
لكن للأسف ما ضبطت معي
مدري ليه

نفس الشي لم تنفع معي

عبدالله الجوعي
12/06/2009, 06:25 PM
غريبة
حاولت أكثر من مرة
لكن للأسف ما ضبطت معي
مدري ليه

شغالة عندي زي الحلاوة ..

ثبت آخر تحديث للماب سورس يمكن تفلح معك !

للمعلومية اللي عندي ملفات وليست سيتب مثل الخليج .