تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تمنيات مقيض

راعي الشلفاء
11/06/2009, 02:39 PM
السلام عليكم

مسا كم الله بلخير حي الله كلن بسمه

قلت مادام الصيف توه بادي خلنا يا ولد نتسلا و نتمناء

اقول لو ان عندنا ناس متخصصين برش الطيور الرشه الي تعجبك كان كل سنه تصبغ الطير وتفتك من تدوير

وغربله والله ياهي فكره مافيه شي فيه ناس صبغو سيارت وبيوت المهم اني انقل طيرن نظر

وشرايكم تمني صيف

@قرناص@
11/06/2009, 02:53 PM
..

ههههههههههههههههههههههههههه هاذي بداية المقيض ومره وحده قلت رش...!!

الله يعين الطير بس..

فيه حركه معينه تغير لون الطير لاكن صعبه ويبي لها خبره ..

اقول دور لك ولا تفكر انك ترش طير!!!:D

..@القناص@..
11/06/2009, 04:45 PM
وش لك وش لرش ..
ههههه

صاحب نوماس
11/06/2009, 04:46 PM
والله يالغالي انا شخصياً مايهمني شكل الطير المهم فعلة اما اذا نقلتة واذا شكلة زين واذا شفت الخرب اليا هو يناظرني والا اخذ روجة وحول والا طرد معة اشوي وحل عنة وش يسوي لي لونة هل هو يبي يزيد بسرعتة ؟
والله انا يهمني الطير الصامل السبوق لو لونة ياشيخ ازرق المهم يلحق اما اذا حصل طير ملون وسبوق فهذي ازين اما اذا ابي اشتري لي طير ملون وهو ماهو سبوق ؟
لاني اشوف بعض الشباب اذا جلست في محلات العيال يقول ماتخبر طير مغتر يهمة الشكل احسن من الفعل
واذكر لكم واحد من الشباب كلمة واحد قال بالله ابي لي طير والرجال اجتهد الله يجزاة خير ولمى جاب لة الطير قال انا ابي طير كشخة قال انت تبي طير سبق وطير طيب والا تبي تكشخ فية قال انا ابي انقلة واكشخ فية ماني حق مقانيص قام خوينا وباع الطير على واحد من الشباب قال اكشخ بغير الطيور الله يجزاك خير .

وآسف للاطالة ,,,,,,,,,,

وتقبل مروري صاحب نوماس

أبو إبراهيم !!
11/06/2009, 05:02 PM
فكره حلوووههههههههه رشه ..

خيال الصبحا
11/06/2009, 05:36 PM
وعليكم السلام
اسمع عن صبغ الطيور وتغيير الوانه ولكن يبدو ان لها اضرار على الريش
وحقيقه انا ماعندي اي خلفيه ولكن حبيت افيدك انه فيه صبغ للطيور
على كل حال ياصار على يدك طير 16*16 لالون ولاجرم ولا وسره ولكنه يلحق سارحة امس ابرك من الوافي الناهي الي مايفعل ، وشكرًا

عاهد بن علي
11/06/2009, 05:42 PM
الله يعدي المقيض على خير

اللهم آمين

حمدان502
11/06/2009, 11:47 PM
والله فكرة ، وبالمرة تفتح مغسلة حق الطيور بعد كل مقناص تمر تغسل طيرك من داخل و برا ومن تحت وترشه قار عشان يطول معك هههههههه.... شكرا وتقبل تحياتي .

راعي الشلفاء
12/06/2009, 01:43 AM
السلام عليكم

صبحكم بلخير

الشكر موصول لكل من رد او تصفح الموضوع يضل تمني وانني اعرف مسبقن انهو لن اجد من يقوم بصبغ

الطير ولكن حقيقه اذا فيه من يجيد الصبغه دلوني عليه فانا علا استعداد لصبغ طيري

زينه وبنت ارجال يالله من فضللك;)

دباس2007
12/06/2009, 09:31 AM
السلام عليكم يالربع

كيف الحال راعي الشلفاء بنسبه للموضوع أنا أقول مثل كلام صاحب نوماس :good: :good: :good: :good:

وسمحلي أخوي بس سوال ( الشلفاء ) أسم بير أيذا الي على بالي حللللللللللللو ماها :D :D

ومشكور أخوك : دباس 2007

عشير المداغيش
20/06/2009, 03:35 AM
الله يعدي المقيض على خير

مسلط العتيبي
20/06/2009, 03:57 AM
ياويـل ح ـآلي بــس

بس فيـه فكـرة أفضـل من كـذآ قسسسسسسسم )

آنك تحط لك غرفـة 5*4 زين . وتحط فيهـآ طـآل ع ـمـرك شلال بس بدون مويـة عرفت وانك تجيب لك شجر صغير وتزرعة بالغرفـة آكيد الشجر يبي يموت بـس يبقى منظهـرهـآ كـآنهـآ في صحرآء .

وتسوي لك فالغرفـة نهر صغير يعني ممر بالمـآء )

كـذآء الطير يبي يفل آبـوهـآ )

8
8
لاتشرهون فديتكم كلهـآ آمنيـآت مقيـض