المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده اخوكم خبير نيسان في موتره (اتمنى ان تنال اعجابكم)

التعـ King ـديل
24/06/2009, 02:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اخوكم خبير نيسان يمكن البعض يعرفني ويعرف موتري .. القصد من كتابه هالابيات مو مدح في موتري .. لا ويشهد الله علي اني كاتبها ..
لاجل الرد على بعض كلام وصلني وهو ان موتري خربان وبفتك منه وببيعه .. انا الحمدلله لكل موتر عندي مكانه وبسبب حبي للنيسان الباترول ..
فاانا دايم التغير بالموديلات او التعديلات .. وانتشر كلام اني شريطي بالمعارض مع العلم اني موظف بمكان ما بوظيفه اداريه ولا اطب المعارض ..
الا اذا كنت بشتري موتر او عندي موتر وببيعه وعمري ماطبيت المعارض للتجاره او اني شريطي كما يقال .. وقبل انسى يااخوان اتمنى تعذروني ..
لو حصل عندي كسر بالوزن او اشكاليه اخرى بالقصيده .. على امل ان تنال اعجابكم والهدف المكتوبه فيه .. شاكر ومقدر لكل من رد مقدمآ ..

هذا وصف موتر التميمي كان تدرون....سـبعـه وتسـعين على كـفـرات بـوالـيـن
وخـطـوطـه اللي عـلى الـبـاب يـلفـون....خـلـيـجـيـه موديل ثماـنيه بـعـد الالــفيـن
مـزين يشـهد الله انـه مـوتـر مزيـون....وعـمـر القـلـب ماعشـق داخـله اثـنـــين
لولا الحـاجه ماابيـعه وابليس ملعون....وانا عند الحاجه معروف ماامد اليـديـن
ابـيع حــلالـي لـو كـلـه واقـعـد بـدون....ولايـجـي احـد يـدق البـاب طـالـبي ديــن
وخـتام قولي عـدد ماصـلو وتصـلـون....على المصطفى خير الانبياء المرسلـين

اخوكم الصغير
خبير نيسان
التميمي

فهد الهلالي
24/06/2009, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اخوكم خبير نيسان يمكن البعض يعرفني ويعرف موتري .. القصد من كتابه هالابيات مو مدح في موتري .. لا ويشهد الله علي اني كاتبها ..
لاجل الرد على بعض كلام وصلني وهو ان موتري خربان وبفتك منه وببيعه .. انا الحمدلله لكل موتر عندي مكانه وبسبب حبي للنيسان الباترول ..
فاانا دايم التغير بالموديلات او التعديلات .. وانتشر كلام اني شريطي بالمعارض مع العلم اني موظف بمكان ما بوظيفه اداريه ولا اطب المعارض ..
الا اذا كنت بشتري موتر او عندي موتر وببيعه وعمري ماطبيت المعارض للتجاره او اني شريطي كما يقال .. وقبل انسى يااخوان اتمنى تعذروني ..
لو حصل عندي كسر بالوزن او اشكاليه اخرى بالقصيده .. على امل ان تنال اعجابكم والهدف المكتوبه فيه .. شاكر ومقدر لكل من رد مقدمآ ..

هذا وصف موتر التميمي كان تدرون....سـبعـه وتسـعين على كـفـرات بـوالـيـن
وخـطـوطـه اللي عـلى الـبـاب يـلفـون....خـلـيـجـيـه موديل ثماـنيه بـعـد الالــفيـن
مـزين يشـهد الله انـه مـوتـر مزيـون....وعـمـر القـلـب ماعشـق داخـله اثـنـــين
لولا الحـاجه ماابيـعه وابليس ملعون....وانا عند الحاجه معروف ماامد اليـديـن
ابـيع حــلالـي لـو كـلـه واقـعـد بـدون....ولايـجـي احـد يـدق البـاب طـالـبي ديــن
وخـتام قولي عـدد ماصـلو وتصـلـون....على المصطفى خير الانبياء المرسلـين

اخوكم الصغير
خبير نيسان
التميمي

هلا بك اخوي هاوي نيسان وصح السانك قصيده طيبه في معانبها تحمل حبك الشديد في نيسسان ولكن ينقصها الوزن وانت قلت اعذروني على الوزن مما دعاني ان اكتب لك هذه السطور
ولكن اعتبرها ناجحها في مضمونها وهذا يدل باذن الله تعالىبان هناك خطوه ايجابيه في مشروع شاعرقادم سوف يطرب الساحات الشعبيه بهذا اللون من القصيد اذا استمريت بالقراءه للقصايد والكتابه لكل بيت يخطر على بالك والاحتفاظ به
وسوف ترى الفرق بعد مرور الوقت ان شاء الله

وبعد ذلك سوف اهني الساحات الشعبيه في بزوغ نجم جديد
يثري الساحات الشعبيه بالقصايد القيمه واسوف اراهن على ذلك اذا استمريت في كتابت القصايد
اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى
وتقبل تحيات
اخيك
الشيخ مسكين

التعـ King ـديل
24/06/2009, 06:31 PM
اخوي الشيخ مسكين نورني ردك وجزاك الله خير على الكلام القيم

مااقول الا يارب يشرح صدرك مثل ماشرحت صدري بهالكلام

أبو إبراهيم !!
24/06/2009, 08:04 PM
/
خبير نيسان