المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرب جهازي نوفي 715

أبو سمير
25/06/2009, 03:14 PM
السلام عليكم

يا اخوان وش الحل جهازي نوفي 715 وجديد له شهرين واستعمالي قليل له

فجاه كان شغال ومشبك بشاحن السياره

وفجاه جيت اشغله ما يشتغل نهائي وانا متاكد انه مشحون...

وش الحل ......

المسساهر
25/06/2009, 03:20 PM
تقول استخدام شهرين يعنى علية ضمان رجعة للوكيل وانتهينى

أبو سمير
25/06/2009, 03:36 PM
لو اني قريب من الوكيل كان وديته

راعي سمنان
25/06/2009, 03:50 PM
اخوي مافيه شي انزع الذاكره وحرك زر التشغيل الى اليسار ( عكس القفل ) مرتين و ان شاء الله يشتغل

واذا ما اشتغل اعمل نفس الشئ بعد ما تشبكه على شاحن السياره

أبو سمير
25/06/2009, 03:54 PM
والله يا اخي حاولت لكن ما في فايده نفس الشي

khandarees
25/06/2009, 04:02 PM
اخي العزيز . . اعتقد ان السبب ما يبي يشتغل الآن , لأنه يبي يكمل دراسته ! ! !(( مزحه ))
ههههههههههههههههه

عفوا اخوي , تفضل طبق هذه الطريقة :

ملاحظة : اذا كان الجهاز مافيه POWER نهائيا .
اولا : شحن الجهاز لمدة 10 دقائق حتى اذا كان مشحون .
ثانيا : نضغط باستمرار على الشاشة بالزاوية اليمنى العليا مع الضغط على مفتاح ال POWER ناحية التشغيل لمدة دقيقتين تقريبا .
==================================
ملاحظة : واذا كان الجهاز فيه POWER ونريد عمل Reset وهنا راح يمسح كل ما قمنا بحفظه في العناوين .
اولا : نضغط مفتاح POWER باستمرار ونضغط الشاشة بالزاوية اليمنى السفلية باستمرار لمدة دقيقتين
وراح يمسح كل ما قمنا بحفظه في العناوين والمسارات وو الخ , يعني راح يصير مثل اول ما شريناه .

أبو سمير
26/06/2009, 04:09 AM
اخواني مشكورين على الرد

اخوي كانداريس

ضغطت مدة دقيقتين كما قلت بعد ما شحنته لفتره طويله وتاكدت ان الشحن موصول تمام بالكهرباء حيث اني اختبرت السلك وفيه كهرباء تمام
لكن الجهاز سكتم بكتم

والله مقهور
وش الكلام ذا
الوكيل بالرياض
وانا بعيد جاد عن الوكيل واحتاج الجهاز
وش الحل يا اخوان
برضوه فصلت الذاكره الخارجيه حقت الصحاري
قلت يمكن يتحسن الوضع

ارجو المساااااااعده يا خبراء

Jounan
26/06/2009, 11:15 AM
السلام عليكم

انا صارت نفس المشكله معي واتصلت بالوكيل في امريكا وقالوا لي ان المشكله بتصير لجميع 7x5 ويوجد تحديت للي ماطفى جهازه واللي طفى جهازه نهائيا ياخذه للوكيل وانا مشتريه من امازون ويش الحل؟ هل اخذه لدار موجه بصفته الوكيل في السعوديه؟

المشكله من عندهم وهم عارفين عنها.

Jounan
26/06/2009, 11:16 AM
Question: </SPAN> My nuvi 755T, 765T, 775T or 785T is giving me the message "Updating GPS Firmware" or will no longer power on after receiving this message....

Answer: If your nuvi 755T, 765T, 775T or 785T is experiencing any of the following issues:

No longer able to acquire satellites
Displaying the messages "Updating GPS firmware" or "GPS Update Complete"
The message "GPS Update Complete" repeatedly appears on your nuvi after a short period of time.A software update is now available for you to update your nuvi to correct these issues. Please use our WebUpdater program (http://www8.garmin.com/products/webupdater/howtoinstall.jsp) to install this update.

Please Note:If your nuvi will not power on when plugged into a computer, a home charger or a car charger as a result of these issues, please view the article My nuvi 755T, 765T, 775T or 785T will no longer turn on. (http://iqc.garmin.com/eCustomer/KODSelfService/request.do?create=kb:garmin&view()=c%7Bdc1fbbc0-6187-11de-69a8-000000000000%7D)

العيد
26/06/2009, 04:44 PM
اخوي انا اشتريته قبل ايام من دار الموجه وحصلت لي نفس المشكلة بعد استخدام يوم فقط توه جديد !! رجعته وصلحوه يقولون المشكلة من المنفذ اللي يركب فيه شاحن البطارية . . . رفضت وتشاكيت انا وياهم واخذت جديد ونفس المشكلة احيانا افكه من الشاحن يقول البطارية ضعيفة لذلك اعتقد ان المشكلة في اكثر الاجهزة حاول انك تركبه مضبوط على الشاحن لعل وعسى وان رحت للصيانة خبرهم انك عارف المشكلة لا يستغلونك او يقولون سوء استخدام والله يعينك

saif2009
28/06/2009, 05:35 AM
الله يعينك ابو سمير سالفتي مع دار موجه شريت نفس الجهاز من المرسلات وشغلته اول مرة ممتاز وبعده مسكت خط الدمام وجيت بشغله ما اشتغل نفس المشكلة عندك ورجعت من طريقي وعلى دار موجه هواش ومصايحة واخذت جهاز جديد المهم في الموضوع اني حدثت الجهاز عن طريق الانترنت واصبح ممتاز جدا ولا فيه اي مشاكل ... تحياتي للجميع

العيد
28/06/2009, 02:25 PM
انا لاحظت بعد ما دفعت قيمة الجهاز عند دار الموجه اني تحولت الى عدو لهم وتغيرت الاخلاق كانهم يقولون خذ جهازك وتوكل اخلص :) يوم جيتهم بكرة ارجع الجهاز خربان بينت الاخلاق صحيح خطر يطردني :eek: للاسف انها شركة ربحانة ما يضرها تبديل جهاز او جهازين لكن احتقار العميل واستغفاله والبيع عليه باعلى مبلغ ممكن هو الهدف وليس رضى العميل

smartpcman
28/06/2009, 08:16 PM
اخوي اعمل له ريست
اضغط مفتاح التشغيل على اليمين مع لمس الشاشه الزاويه الي تحت عكس مفتاح التشغيل لمده 10 ثوان

eng_sanad
28/06/2009, 10:07 PM
هالمشكلة يعني في كل الأجهزة ..؟ 715