المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض خاص للمكشاتية

ss-ss
29/06/2009, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا عرض خاص على الرحلات البحرية . للمكشاتية فقط

مشرفين الخيمة مجانا ولنا الشرف في التعرف عليهم
اعضاء المنتدى خصم 50 في المية عن سعر السوق وبعد ما تسئل عن الاسعار كلمني وباذن الله راح تكون رحلات تسركم

قناص البحر
29/06/2009, 08:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير

ممكن تقدم لنا لمحه بسيطه عن الأسعار

أثابكم الله

وممكن تشرح لنا طريقة الرحلات وكيف ترتيب التنسيق فيها وهذه الأمور

حتى يكون الناس على بينة من الأمر

ss-ss
29/06/2009, 09:25 PM
اخي قناص البحر .... حياك الله ومعرفة امثالكم هي راس المال

بالنسبة للاسعار فهي باذن الله مناسبة جدا......

اذا كنت من هواة الغوص او السنوركل او الجلب او الشوار فكل ذالك تجده مع رحلات المطفرجي . كوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبة للكسارات والقطع والجزر ... فانا اضمن باذن الله ان معظمها بكر وسوف تجد فيها ما لا يخطر على بالك من انواع الاسماك

المطفرجي . كوم..... طفراسهل stc

د.الحب
29/06/2009, 10:43 PM
والله العظيم شي يشرف

الاعضاء في المنتدى متعاونون بدرجة كبيرة جدا وكل يومين نشوف عروض رااااائعة جدا جدا جدا

اشكرك اخي الكريم بس ماقلت لنا وين المنطقة؟؟؟؟

المد العالي
29/06/2009, 11:20 PM
ماشاء الله تبارك الله

بارك الله فيك وعساك عالقوه

احسب حسابي بعد 15 يوم ان شاء الله

اخوك محمد الصميلي

محترف غوص
29/06/2009, 11:35 PM
ماشاء الله تبارك الله

شغل عدل

عرض مغري جدا ويشرفني ان اغوص معا ك ايه الحبيب وجايك انشاء الله

تقبل مرورى

المد العالي
30/06/2009, 01:02 AM
يا محترف

انت مجرد تشوف معرفي على طول تسابق

مو مشكله نغوص سويا مع اخونا المطفرجي

وعليك بالتجهيز والاستعداد وانا في انتظارك

ss-ss
30/06/2009, 01:38 AM
ياساتر استر وراك اخوي السر الكبير زعلان ومعصب ترى كلش ولا زعلك يازعيم انا اقول اخي حفظك الله ورعاك انني انظم رحلات بحرية كما هو موضح بالعرض عن طريق الكسارة وهي استئجار الخيام وتوفير المياه والمكان والعدة وكلش وكلش ما عليك الي تجي انت بنفسك بس وتستمتع ولمن يريد الجزر الداخلية فهناك قارب مزود بشراع وياخذ الى عشرة اشخاص وهناك عدة قوارب في حال كان العدد كثير ونطلع غوص سنوركل اي شي على طلب المكشاتية وعلى هواهم وحنا معهم في البحر والرحلة وقلت بان المشرفين يعتبرون ضيوف علينا سواء رحلات الكسارة ام رحلات القوارب والمكشاتية سوف اسوي لهم خصم لا يتوقعونه والي ما معه يعتبر نفسه ضيف شرف ونفتخر بوجوده وعلى روسنا من فوق ان شاء الله اني اكون وضحت وترى الفهم على قدي فلا تلموني واي توضيح انا حاضر

السرالكبير
30/06/2009, 01:46 AM
بارك الله فيك..اتضحت الآن معلومات طيبه عن العرض(وهذا الذي نريده) يعلم الله انني اريد لك المكسب والربح والخير.........عموما بقي امران(ان تضع المكان والمميزات وكذلك الاسعار المقترحه) ورزقك على الله وسوف نقف معك قلبا وقالبا والله يرعاك ويسدد خطاك

ss-ss
30/06/2009, 01:46 AM
معليش اخوي دكتور الحب ما انتبهت لمداخلتك من كثر الارتباك الي حصلي من اخينا السر الكبير

عموما حبيبي المكان جزر المنطقة الجنوبية طريق الساحل الى جده هناك القحمه البرك عمق والكثير الكثير من الجزر الجميلة وللمعلومية رغم ان شهادتي مجروحة فانا قد جربت الغوص والسنوركل في كثير من مناطق المملكة ولا كن لا يوجد مقارنه لان الاماكن عندنا تعتبر بكر

ss-ss
30/06/2009, 01:55 AM
اخي السر الكبير المكان المنطقة الجنوبية خط الساحل الي يودي جده المميزات هناك خيمه ومروش وطبخ ونفخ والاهم من هذا كله المناطق التي سوف تسركم باذن الله والي ما معه بندق نوفرله بندق يمشي بها حاله

الاسعار والله الحقيقه اني ما اراح ادقق نهائيا في مسئلة السعر ولاكن على حسب رغبات القروب فتختلف من تكاليف الكسارة الى تكاليف القوارب وايجار معدات الغوص لمن يريد الغوص ولو كل شخص فقط يرسل لي رساله على الجوال باسمه فسوف يتم تبليغه عن طريق رسالة بموعد اقرب رحلة علشان اذا اراد ان يرافقنا ننسق معاه ونتفق على كل المسائل ولا يصير خواطركم الا طيبه وسوف يتم تبليغه في كل مرة تعقد فيها رحلة لكي يشاور نفسه ان كان يريد مرافقتنا والسلام عليكم

المجنوني
30/06/2009, 02:00 AM
آآآآآآآآآآآآآه لو اني مشرف ( عرض مغري ) والبلاش كثر منه
ههههههه
اخواني المكشاتية :

خذوا الحكم من افواه المجنين

مناطق الساحل الجنوبي بالذات من الليث وانت نازل مناطق روعة ونظيفة جداً وبكر مثل ما قال راعي الموضوع وانا اعرف ناااااس يمدحوا فيها لدرجة الجنون ،،،،،
فلا تضيعوا الفرصة بالذااات اخوانا الغواصين راح تستمتعوا باذن الله بالمناظر الخلابة والسمك اللذيذ
اتمنى من الله الله ان ييسر اموري واطلع ولو جلب ان امكن

تقبلوا تحياتي
اخوكم / ابو ريم المجنوني ،،،،،

ss-ss
30/06/2009, 02:04 AM
اخواني المد العالي ومحترف غوص حياكم الله في اي وقت ورقم الجوال في التوقيع وان شاء الله ما لكم الا العلوم الطيبه

بالنسبة للاخ المجنوني والله الصراحة حنا ما نطلع مجانين هههههههه امزح معك انت بس تعال وان شاء الله السمك الي راح تحصله يخفف من الصفقه الي معاك هههه

المجنوني
30/06/2009, 02:33 AM
اخواني المد العالي ومحترف غوص حياكم الله في اي وقت ورقم الجوال في التوقيع وان شاء الله ما لكم الا العلوم الطيبه

بالنسبة للاخ المجنوني والله الصراحة حنا ما نطلع مجانين هههههههه امزح معك انت بس تعال وان شاء الله السمك الي راح تحصله يخفف من الصفقه الي معاك هههه
لا والله انصفق لحاااااااااااااااالك
انا ما معي صفقة ولا هم يحزنون
انا حبيت اقول الحق . المناطق بكر والمحلات بالمررررررررررة حلوة
والا ما تعرف المثل اللي يقول ( رزق الهبل على المجانين) افهمها بقى هههههههه

المجانين ما يسووا شئ البلاء كله عند العقال
كانت عندي نية والحمد لله عذلت وتعذرت من النية ومن السمك ومن الصيد
ابغى اعتكف بالحرم احسن لي

تقبل مروري،،

ss-ss
30/06/2009, 02:42 AM
والله الظاهر انك زعلت يابن الحلال والله امزح معك ان جيت فحياك الله اخ وضيف عزيز علينا

غواص مكشات
30/06/2009, 02:52 AM
الله لايجيب الزعل بين أعضاء منتدانا الغالي

وصدقني أبوريم مازعل

ليت الناس كلهم مثله

وبالنسبه لموضوعك المميز يا أخوي المطفرجي

إن شاء الله برسلك رسالة لمتابعة الرحلات

وإن شاء الله يكون بينا لقاء مع أعضاء مكشات وعلى خير

تحييتي لك وللموجودين

ss-ss
30/06/2009, 03:01 AM
غواص مكشات كلامك يدل على اصلك الطيب وحياك الله في القروب

المجنوني
30/06/2009, 03:27 AM
والله الظاهر انك زعلت يابن الحلال والله امزح معك ان جيت فحياك الله اخ وضيف عزيز علينا

خلاص يا اخي
الله يسلمك
العود من ركزته
واسف على دخولي لموضعك
واعتبر انه ما صار شئ

الله لايجيب الزعل بين أعضاء منتدانا الغالي

وصدقني أبوريم مازعل

ليت الناس كلهم مثله

وبالنسبه لموضوعك المميز يا أخوي المطفرجي

إن شاء الله برسلك رسالة لمتابعة الرحلات

وإن شاء الله يكون بينا لقاء مع أعضاء مكشات وعلى خير

تحييتي لك وللموجودين
اشكر شعورك و موقفك مما يدل على نبل اخلاقك واصلك الطيب

من ناحية الزعل اكيد زعلت واذا ما زعلت معنى ذلك ما عندي قلب صح!
واذا زعلت قالوا اخلاقه تجارية ! مدري كيف ؟ وليه؟
ابسوي مثل وااااحد الله يستر عليه في موقف زي كذا كان يقول ايوه لا سوى
وانا بسوي مثله ايوه زعلت وما زعلت
ههههههه
الظاهر دوختك معاي
على العموم ولا كان شئ صار
نبدأ من جديد
الله يوفقكم
وترحون وتجون بالسلامة ولا تنسونا من ......مو من السمك قصدي من صالح دعاؤكم لان دعاء المسافر مجاب ....
تقبلوا تحياتي ،،،،

مشكاتي متميز
30/06/2009, 04:17 AM
بصراحه انا متابع لمواضيع المجنوني من جد انك فله على قولة اهل جده

وحلوه رزق .... على المجا.....

بس الحقيقه عررررض مغري بس لو تحدد الاسعار خبرك صيفيه وناس ماتعرف للبحر مثلي تبي تعرف الاسعار

abuufahad
30/06/2009, 08:09 AM
العرض مغري ا لله يعطيك العافيه اخوي

وانتظر مني رساله ا ن شاء الله

البحريه
30/06/2009, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا عرض خاص على الرحلات البحرية . للمكشاتية فقط
مشرفين الخيمة مجانا ولنا الشرف في التعرف عليهم
اعضاء المنتدى خصم 50 في المية عن سعر السوق وبعد ما تسئل عن الاسعار كلمني وباذن الله راح تكون رحلات تسركم

السلام عليكم
اخوي المطفرجي. كوم,,,,
الله يهديك و يصلحك ان شاء الله ,,

عندي استفسارات اتمنى ان تهتم بها:

- الى الان وانت ماذكرت رسوم الرحله بالقارب او خيمة عند الكسارة وتقول اسالوا عن الاسعار ,, وين تبينا نسال !!

- اذا كانت رحلتك في الجنوب والله اعلم من اي مدينه لانك لم تذكر حتى نقطة الانطلاق او التجمع,,

يااخي نقطة الانطلاق مهم معرفتها وكذلك الاسعار ريحنا بدل ما نسال لان الرحلات و انواع القوارب ليست مثل بعض,,

- ولا اعطيتنا مواصفات قاربك ,,

- واخيرا ذكرت ان المشرفين مجانا ,,
طيب المدربين المفروض يكونوا مجانا صحيح ولا انا غلطان.

تحياتي لك

ابو نايف مدرب غوص

المد العالي
30/06/2009, 12:35 PM
السلام عليكم
اخوي المطفرجي. كوم,,,,
الله يهديك و يصلحك ان شاء الله ,,

عندي استفسارات اتمنى ان تهتم بها:

- الى الان وانت ماذكرت رسوم الرحله بالقارب او خيمة عند الكسارة وتقول اسالوا عن الاسعار ,, وين تبينا نسال !!

- اذا كانت رحلتك في الجنوب والله اعلم من اي مدينه لانك لم تذكر حتى نقطة الانطلاق او التجمع,,

يااخي نقطة الانطلاق مهم معرفتها وكذلك الاسعار ريحنا بدل ما نسال لان الرحلات و انواع القوارب ليست مثل بعض,,

- ولا اعطيتنا مواصفات قاربك ,,

- واخيرا ذكرت ان المشرفين مجانا ,,
طيب المدربين المفروض يكونوا مجانا صحيح ولا انا غلطان.

تحياتي لك

ابو نايف مدرب غوص

فاتت عليه نسيت اكتب مدرب غوص

;) البحرية مداخله حلوه

ننتظر توضيح العرض اخوي المطفرجي

قناص البحر
30/06/2009, 12:38 PM
السلام عليكم

والله الشباب فيهم روح المداعبه

أسأل الله أن يحرم وجوهكم من النار

واما بما يخص الأسعار أخي لم تجب علينا وكما ذكر الأخ البحريه بخصوص المدربين

وطيب وإلي قاعد يستوي مدرب للحين ما وصل ههههههههههههههههههههه

الله يبارك لك في هذا العرض ويكتب لك من خيري الدنيا والآخره يارب

واما عن نفسي فانا من قطر

وإن شاء الله في نية إني انزل لمكه للعمره أولا ً ثم لجده

وإن شاء الله ننزل معاك نزلة غوص وسنوركل

والله الموفق والمعين

abuufahad
30/06/2009, 01:05 PM
يا شباب انا ارسلت للاخ رساله وذكر ان السعر 150 ريال في الخميس والجمعه والطلعة تتعتمد على العدد لكن هذا لايعفيه من التجاوب على تساؤلاتكم

بارك الله فيكم

البحريه
01/07/2009, 10:00 AM
يا شباب انا ارسلت للاخ رساله وذكر ان السعر 150 ريال في الخميس والجمعه والطلعة تتعتمد على العدد لكن هذا لايعفيه من التجاوب على تساؤلاتكم

بارك الله فيكم

اخي العزيز ابو فهد عز الله انك ماقصرت كانك انت صاحب العرض الخاص.
طيب ليه مايكتب صاحب الموضوع الاسعار و مواصفات ونوع القارب وهل للمدربين امتيازات خاصه,,
اعتقد انه مافيه امتيازات خاصه للمدربين,,

الغواص البري
01/07/2009, 12:46 PM
شكرا على العرض المغري وان شاءالله معاك قريبا أرسلت لك رسالة عشان أكون معك على اتصال ,,,,,,حفظك الله,,,,,,

abuufahad
01/07/2009, 12:51 PM
اخي العزيز ابو فهد عز الله انك ماقصرت كانك انت صاحب العرض الخاص.
طيب ليه مايكتب صاحب الموضوع الاسعار و مواصفات ونوع القارب وهل للمدربين امتيازات خاصه,,
اعتقد انه مافيه امتيازات خاصه للمدربين,,

والله ما دري عنه:confused: ههههههههههههههه:D شكل العالم بس سوي عرضك :type: وحط رجلك:burnout2: هههههههههههههه:j

بس ان شاء الله يجي ويرد قبل لا يصير مصير هالموضوع زي مصير ام الدنيا ههههههههههههههه:D

ss-ss
01/07/2009, 11:52 PM
:D حيا الله الجميع بالنسبة للاخوان الي ارسلو ارقام جوالاتهم باذن الله سوف يتم التنسيق معهم عن اي رحلة تعقد

الا اذا كانو مجموعة كاملة نطلع على طول وعلى شورهم والوقت الي يبون فيه واعني بمجموعه خمسة ستة سبعة اشخاص على طول ما تشوفون القارب الا وسط الجزر ههههههههههه:D

اما اذا كان الشخص لحاله فنحاول تجميع الاشخاص الراغبين من هنا ومن هناك الين تكتمل المجموعة بعدها نرفع شعار معرفة الرجال تجارة ونتوكل على الله :D

بالنسبة للرحلة ولجمال الكسارات فباذن الله انا اضمنها والي ما ينبسط من الرحلة او ما يصيد شي :D ترجعله فلوسه سواء جلب ولا سنوركل ما هو الي ما يصيد شي الي يطلع باقل من 20 كيلو ومن اطيب انواع الاسماك

يكون ان شاء الله هناك خيمة نصها وسط الجزيرة وطبخ ونفخ لاكن شرط الضيوف عليهم البصل والكشنه :D

اهم نقطة هي الصيد سنوركل لان ما فيه قارب يطلعك سنوركل لو تحب السماء من فوق :D لان المسدسات البحرية عليها غرامه وممنوعه :D احمدو ربكم انكم بتتعرفون علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

باختصار الي ما جرب السنوركل والغوص في كسارات الجنوب لا يفوته والي ما قد جرب ولا هو مصدق يسئل احد جرب بيقولون قروش وخرابيط وماني عارف ايش وانا اقول اضمن اول قرش نشوفه سوى راح يكون غداء ولا عشاء للقروب ههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه للاسعار فالي صامل وصادق ويبي يجرب يكلمني جوال ويقول انا جاي في الطريق الوقت الفلاني ولا له الا طيبة الخاطر لو يطلع على حسابي ويصير ضيف علينا
طبعا القارب يطلع بخمسة وانت طالع لاكن اذا العدد ما وفى نقدر نكمله من عندنا لان هوات رحلات المطفرجي . كوم بالسرى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوال في التوقيع ونتمنى نشوفكم قريب بالنسبة للاخ الي راسلني على الخاص نتشرف بكم اخ الكريم والمعذرة لا استطيع الرد عليك خاص لان المنتدى لم يسمح لي وسلامتكم

البحريه
02/07/2009, 10:51 AM
:D حيا الله الجميع بالنسبة للاخوان الي ارسلو ارقام جوالاتهم باذن الله سوف يتم التنسيق معهم عن اي رحلة تعقد

الا اذا كانو مجموعة كاملة نطلع على طول وعلى شورهم والوقت الي يبون فيه واعني بمجموعه خمسة ستة سبعة اشخاص على طول ما تشوفون القارب الا وسط الجزر ههههههههههه:D

اما اذا كان الشخص لحاله فنحاول تجميع الاشخاص الراغبين من هنا ومن هناك الين تكتمل المجموعة بعدها نرفع شعار معرفة الرجال تجارة ونتوكل على الله :D

بالنسبة للرحلة ولجمال الكسارات فباذن الله انا اضمنها والي ما ينبسط من الرحلة او ما يصيد شي :D ترجعله فلوسه سواء جلب ولا سنوركل ما هو الي ما يصيد شي الي يطلع باقل من 20 كيلو ومن اطيب انواع الاسماك

يكون ان شاء الله هناك خيمة نصها وسط الجزيرة وطبخ ونفخ لاكن شرط الضيوف عليهم البصل والكشنه :D

اهم نقطة هي الصيد سنوركل لان ما فيه قارب يطلعك سنوركل لو تحب السماء من فوق :D لان المسدسات البحرية عليها غرامه وممنوعه :D احمدو ربكم انكم بتتعرفون علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

باختصار الي ما جرب السنوركل والغوص في كسارات الجنوب لا يفوته والي ما قد جرب ولا هو مصدق يسئل احد جرب بيقولون قروش وخرابيط وماني عارف ايش وانا اقول اضمن اول قرش نشوفه سوى راح يكون غداء ولا عشاء للقروب ههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه للاسعار فالي صامل وصادق ويبي يجرب يكلمني جوال ويقول انا جاي في الطريق الوقت الفلاني ولا له الا طيبة الخاطر لو يطلع على حسابي ويصير ضيف علينا
طبعا القارب يطلع بخمسة وانت طالع لاكن اذا العدد ما وفى نقدر نكمله من عندنا لان هوات رحلات المطفرجي . كوم بالسرى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوال في التوقيع ونتمنى نشوفكم قريب بالنسبة للاخ الي راسلني على الخاص نتشرف بكم اخ الكريم والمعذرة لا استطيع الرد عليك خاص لان المنتدى لم يسمح لي وسلامتكم

بالعلم ان كتابتك كثيرة جدا لا كن لم تجاوب على اي من استفساراتي,,
على العموم مشكور والله يرزقك.

ss-ss
02/07/2009, 01:21 PM
البحرية هداك الله واصلح حالك اخي الكريم

لو قرات ردودي لعرفت ان جميع تساؤلاتك قد تم الاجابة عليها

عموما حياك الله اخي الكريم والجوال في التوقيع

shaheen70
02/07/2009, 03:43 PM
ماشاء الله تبارك الله
وجزاك الله خير

ss-ss
02/07/2009, 07:01 PM
حياك الله اخي الكريم وشاكر مرورك

أبو إبراهيم !!
03/07/2009, 12:27 AM
00000000
ماشاء الله تبارك الله
جزاكـ اللهـ خيرـــــــ
000000

ss-ss
03/07/2009, 12:42 AM
حياك الله اخي بسام وشاكر مرورك الكريم

صياد الغزلان5
03/07/2009, 12:46 AM
ماشالله تبارك الله وش هالعروض بس ممكن لو سمحت تورينا صورة للقارب وصور كمان للمرجان الي في البحر عندكم عشان نشوف يعجبنا والا لا وكمان اذا امكن نبي صورة للمدرب ابو هاجر عشان نشوف وشهو من لحية وشاكر لك التخفيضات الي مسوينة

ss-ss
03/07/2009, 01:02 AM
ماشالله تبارك الله وش هالعروض بس ممكن لو سمحت تورينا صورة للقارب وصور كمان للمرجان الي في البحر عندكم عشان نشوف يعجبنا والا لا وكمان اذا امكن نبي صورة للمدرب ابو هاجر عشان نشوف وشهو من لحية وشاكر لك التخفيضات الي مسوينة

شوف حبيبي صورة للقارب نقول حلو
صورة للمرجان نقول يستهبل

لاكن صورة لابو هاجر ... غريبه ليه انتا عاوز تناسب ولا ايه هههههههههههههههه ما بلاش هزار بئه هههههههه

عموما حياك الله اخوي والرقم في التوقيع

فارس الوايلي
03/07/2009, 01:52 AM
والله ان الشباب غريبين او ماسكين الريال شوي
صحيح ان الرجال ما حدد الاسعار بس هو يقول لكم على حسب اللي طالعين والزبده
ابو فهد يقول 150 ريال يعني يا بلاش 150 وانزل بجزر واماكن بكر وبلنش
ياناس لا يخدم بخيل الرجال يبي يبني لكم خيمه بجزيره ويطلعكم بلنش ويبي يترزق الله من وراكم لانه تارك عياله بالبيت ورايح يمشيكم

اقول والله انا بتبوك المسافه بعيده اه لو تقرب عندنا والله انا اظمن لك كل اسبوع 10 بس اهم شي البنادق تركب باللنش قبلي

ss-ss
03/07/2009, 09:17 PM
والله ان الشباب غريبين او ماسكين الريال شوي
صحيح ان الرجال ما حدد الاسعار بس هو يقول لكم على حسب اللي طالعين والزبده
ابو فهد يقول 150 ريال يعني يا بلاش 150 وانزل بجزر واماكن بكر وبلنش
ياناس لا يخدم بخيل الرجال يبي يبني لكم خيمه بجزيره ويطلعكم بلنش ويبي يترزق الله من وراكم لانه تارك عياله بالبيت ورايح يمشيكم

اقول والله انا بتبوك المسافه بعيده اه لو تقرب عندنا والله انا اظمن لك كل اسبوع 10 بس اهم شي البنادق تركب باللنش قبلي

فارس الوايلي ماحد فاهمني الا انت :D ياشيخ ويش الي موديك تبوك تعال اقرب عندنا ياشيخ هههههههههه

والصراحة ياخوان في بعض الرحلات تكون كمية السمك الي تطلعه دبل سعر القطة الي دافعه في القارب وعاد انت وحرافتك ممكن توصل الي قيمة القطعه او الي دبلها او الى ثريها او الى فورتها هههههههههههههههههههه

غواص فلسطين
04/07/2009, 12:43 PM
ما شاء الله تبارك الله أتمنى لكم التوفيق جميعا وسيتم الاتصال بكم قريبا ان شاء الله
تحياتي

baiik
04/07/2009, 06:12 PM
شيء حلووووووو

مهووس بحر
05/07/2009, 12:47 AM
لا لا لا لا لا لا لا لا
أبو هاجر شخصين في منتدى مكشات
ياهلا وسهلا والله نور المنتدى فيك يالغالي
انا اشهد لك يأ بو هاجر انك ملك السنوركل
والله ياشباب يلي يبغى يصيد وينبسط ويضحك يخاوي ابو هاجر
ملك الهامور :j ;) :)
الله يوفقك ويرزقك الرزق الطيب
لك وحشه والله يأبو هاجر انت والشباب
وتراني زعلان منك توصل جدة ولا تتصل عليه
لكن الله يسامحك :( :( ;)
ياشباب لا تكثروا من الاسئلة على ابو هاجر اتصلوا على جواله ورح تلاقوا يلي يفرحكم
والسلام امانه للشباب
مع تحياتي واحترامي لك

احمدوعبود
05/07/2009, 02:46 PM
ابو هاجر المشرفين مجانا والاعضاء 50% خصم ممتاز ويازين طيبت نفسك يعني لاتشيل هم السعر ب150 تعال او اقل اتوقع ب75 ممكن لأ يقول حتى لو ما معاك بس تعال وشوف والله يتكلم من ثقة وقوة وان ماجيت غيرك بيجي جزاك الله خير يعني اطلع معك اوفر من لنشي لأ وشهادة من مهووس بحر الي محيرني المدربين يبون ببلاش والبحرية حاط اسعار مخفظه للغوص للجميع ويبي رحلة ببلاش:confused: :no2: وتراك زعلت المجنوني وملزوم برحلة مجانيه لأبو ريم يستاهل الله يرزقك ويكثر من امثالك صراحة عرض بعز الموسم ما احد يحصله

dbdob
05/07/2009, 03:22 PM
الله يجزاك خيرالجزاء ويجعله في ميزان حسناتك
الله يوفقك ويرزقك وييسرامرك يرزقك على قد نيتك

المجنوني
05/07/2009, 06:45 PM
ابو هاجر المشرفين مجانا والاعضاء 50% خصم ممتاز ويازين طيبت نفسك يعني لاتشيل هم السعر ب150 تعال او اقل اتوقع ب75 ممكن لأ يقول حتى لو ما معاك بس تعال وشوف والله يتكلم من ثقة وقوة وان ماجيت غيرك بيجي جزاك الله خير يعني اطلع معك اوفر من لنشي لأ وشهادة من مهووس بحر الي محيرني المدربين يبون ببلاش والبحرية حاط اسعار مخفظه للغوص للجميع ويبي رحلة ببلاش:confused: :no2: وتراك زعلت المجنوني
ابو ابراهيم
مين قال اني زعلت ؟
بس شفت رده على طول خاااش عرض وهذه شخصية اعرفها من البداية واكيد تعرفني زين يا ابو ابراهيم مو اي وااحد يشبك معاااي ولا اي شخص
ولا اقصد بكلامي صاحب الموضوع
ما اقول غير الله يوفقه
وبعدين يا ابو ابراهيم لا تخاف على انا اعجبك في كل شئ واسال البحرية تكفيني شهادته على اي حااال
وملزوم برحلة مجانيه لأبو ريم يستاهل الله يرزقك ويكثر من امثالك صراحة عرض بعز الموسم ما احد يحصله
لا تكفى ابغى اروح بالله عليك هههههه ضحكتني اللي يسمعك يقووول ما عمره طلع بحر ههههههه الله يهديك ابو ابراهيم
رب كلمة تقووول لصاحبها بلييييييييييييز دعني
يا خي............
تقبلوا تحياااتي ،،،،،،،،،،،

ss-ss
06/07/2009, 06:06 AM
ما شاء الله تبارك الله أتمنى لكم التوفيق جميعا وسيتم الاتصال بكم قريبا ان شاء الله
تحياتي

حياك الله اخي الحبيب نورت الموضوع

ss-ss
06/07/2009, 06:18 AM
شيء حلووووووو

ما فيه شي حلو كثر مداخلتك اخي الكريم حياك الله

ss-ss
06/07/2009, 06:35 AM
:D

لا لا لا لا لا لا لا لا

نعم نعم نعم نعم نعم

أبو هاجر شخصين في منتدى مكشات
بشحمه ولحمه :D :D
ياهلا وسهلا والله نور المنتدى فيك يالغالي
منور باهله حبيبي
انا اشهد لك يأ بو هاجر انك ملك السنوركل
العين ما تعلى على الحاجب :D :D
والله ياشباب يلي يبغى يصيد وينبسط ويضحك يخاوي ابو هاجر

بس من ذوقك اخوي ابو شوق وشهاده اعتز فيها
ملك الهامور :j ;) :)
والناجل والطراد وما جاورها :D :D :D

الله يوفقك ويرزقك الرزق الطيب
دعوه طيبه من انسان طيب تسلم حبيبي
لك وحشه والله يأبو هاجر انت والشباب
وانت اكثر يعلم الله يابو شوق
وتراني زعلان منك توصل جدة ولا تتصل عليه
اشرب مويه :D :D
امزح لكن خلها على الله يعلم الله من ضيق الوقت اخوي وخيرها بغيرها
لكن الله يسامحك :( :( ;)
ياشباب لا تكثروا من الاسئلة على ابو هاجر اتصلوا على جواله ورح تلاقوا يلي يفرحكم
والسلام امانه للشباب
يبلغ ان شاء الله واعتبره وصل

مع تحياتي واحترامي لك

حيا الله ابو شوق وشاكر مداخلتك والرد ضمن الاقتباس

ss-ss
06/07/2009, 06:45 AM
ابو هاجر المشرفين مجانا والاعضاء 50% خصم ممتاز ويازين طيبت نفسك يعني لاتشيل هم السعر ب150 تعال او اقل اتوقع ب75 ممكن لأ يقول حتى لو ما معاك بس تعال وشوف والله يتكلم من ثقة وقوة وان ماجيت غيرك بيجي جزاك الله خير يعني اطلع معك اوفر من لنشي لأ وشهادة من مهووس بحر الي محيرني المدربين يبون ببلاش والبحرية حاط اسعار مخفظه للغوص للجميع ويبي رحلة ببلاش:confused: :no2: وتراك زعلت المجنوني وملزوم برحلة مجانيه لأبو ريم يستاهل الله يرزقك ويكثر من امثالك صراحة عرض بعز الموسم ما احد يحصله

حيا الله اخونا العزيز احمد وعبود ونور الموضوع بمداخلتكم الكريمه اخي العزيز وان شاء الله انك تشرفنا بطلعه ورحله مع بعض سواء في البوت حقك او البوت حقي ما فرقت :D :D وترى التخفيض لاحمد فقط لاني حاس ان عبود كنه راعي فله هههههههههههههه شكرا اخوي وشرفت الموضوع

ss-ss
06/07/2009, 06:47 AM
الله يجزاك خيرالجزاء ويجعله في ميزان حسناتك
الله يوفقك ويرزقك وييسرامرك يرزقك على قد نيتك

شكرا لك اخي الكريم ولك بالمثل ان شاء الله تعالى

ss-ss
06/07/2009, 06:51 AM
ابو ابراهيم
مين قال اني زعلت ؟
بس شفت رده على طول خاااش عرض وهذه شخصية اعرفها من البداية واكيد تعرفني زين يا ابو ابراهيم مو اي وااحد يشبك معاااي ولا اي شخص
ولا اقصد بكلامي صاحب الموضوع
ما اقول غير الله يوفقه
وبعدين يا ابو ابراهيم لا تخاف على انا اعجبك في كل شئ واسال البحرية تكفيني شهادته على اي حااال
وملزوم برحلة مجانيه لأبو ريم يستاهل الله يرزقك ويكثر من امثالك صراحة عرض بعز الموسم ما احد يحصله
لا تكفى ابغى اروح بالله عليك هههههه ضحكتني اللي يسمعك يقووول ما عمره طلع بحر ههههههه الله يهديك ابو ابراهيم
رب كلمة تقووول لصاحبها بلييييييييييييز دعني
يا خي............
تقبلوا تحياااتي ،،،،،،،،،،،

حيا الله الجمييييع ,,, هذا موضوعي مثل بيتي اي شخص يدخله يكون بمثابة ضيف عزيز ومكانه فوق الراس اقلطو الله يحييكم

المجنوني
06/07/2009, 10:31 AM
حيا الله الجمييييع ,,, هذا موضوعي مثل بيتي اي شخص يدخله يكون بمثابة ضيف عزيز ومكانه فوق الراس اقلطو الله يحييكم
هلا اخوي
مادامك تعز على ابو شوووق
اكيد اللي يعز عليه يعز على انا
وآآآآآآسف على الكلاام اللي مني
وماعليك من احمد وعبود ترانا دايم احنا كذا نحب بعض بشكل مختلف هههه

تقبل تحياااتي واحترامي لكم جميعاً وتحية طيبة لا بو شووووق ومبروك الغوص يا قمر

ss-ss
06/07/2009, 04:33 PM
هلا اخوي
مادامك تعز على ابو شوووق
اكيد اللي يعز عليه يعز على انا
وآآآآآآسف على الكلاام اللي مني
وماعليك من احمد وعبود ترانا دايم احنا كذا نحب بعض بشكل مختلف هههه

تقبل تحياااتي واحترامي لكم جميعاً وتحية طيبة لا بو شووووق ومبروك الغوص يا قمر

حياك الله اخي الكريم وما بدر منك الا كل علم طيب ولا له داعي العذر اخي الكريم وسلملي على ابو شوق