المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : khandarees والأخوان .. ممكن شوي ... فزعة ..

eng_sanad
01/07/2009, 01:11 AM
شريت لي نوفي 715 .. لأن المحل قال لي هذا احسن نوع وجديد ووو ثلاثي الأبعاد ..

كنت اقرا مواضيعكم وردودكم ... وعرفت شلون اطلع الخريطة عندي .. وكانت الخليج 2008

انا نزلت الخليج 2010 ... والله مدري شلون نزلتها .. وصلت الجهاز بالكمبيوتر عن طريق usb

والحين مكتوب في النوفي عندي ان الخريطة 2010 الخليج ..

بس في مناطق بالسعودية ما تظهر .. وبعض الطرق .. " في المنطقة الغربية " للعلم انا من مكة ..

كنت في الطايف " الهدا " قبل يومين .. بعض الظرق ما تظهر في الخريطة .. مع انها قديمة هالطرق .. تظهر كإني في صحراء ..

بعدين فيه شغلة ثانية ..
فيه في الساحل عندنا .. منطقة اسمها الشعيبة .. ومجيرمة على البحر الأحمر .. ما تطلع في الخريطة عندي ..
واسماء المدن تحولت بالإنجليزي ...

ولو ابي انزل الخرايط شلون ..؟ انا شريت ذاكرة 4 قيقا .. وعرفت ان الأفضل انزلها على الذاكرة .. بس شلون انزلها .؟ ممكن تعطوني خرايط .؟
والصحراء هذه شلون بعد ..

انا والله ما اعرف فيه شيء ...

فيه شغلة اخيرة ... دايم اقرى لكم .. تكتبون خريطة " ماب سوريس " مدري شو تعني .. او اميج ؟

ومعذرة على الإطالة ...

turki9
01/07/2009, 07:08 AM
1- حط تفاصيل الخريطة على اكثر ممكن تطلع لك
2- بالنسبة للخرايط منعوا وضع اي رابط ابحث في المنتدى ممكن تلقى روابط قديمة
3-مابسورس و اميج هذي صيغ الخرائط
4-تنزيل الخريطة انسخها مباشرة اذا كانت امج في ملف جارمن في الذاكرة

khandarees
01/07/2009, 08:10 AM
شريت لي نوفي 715 .. لأن المحل قال لي هذا احسن نوع وجديد ووو ثلاثي الأبعاد ..

كنت اقرا مواضيعكم وردودكم ... وعرفت شلون اطلع الخريطة عندي .. وكانت الخليج 2008

انا نزلت الخليج 2010 ... والله مدري شلون نزلتها .. وصلت الجهاز بالكمبيوتر عن طريق usb

والحين مكتوب في النوفي عندي ان الخريطة 2010 الخليج ..

بس في مناطق بالسعودية ما تظهر .. وبعض الطرق .. " في المنطقة الغربية " للعلم انا من مكة ..

كنت في الطايف " الهدا " قبل يومين .. بعض الظرق ما تظهر في الخريطة .. مع انها قديمة هالطرق .. تظهر كإني في صحراء ..

بعدين فيه شغلة ثانية ..
فيه في الساحل عندنا .. منطقة اسمها الشعيبة .. ومجيرمة على البحر الأحمر .. ما تطلع في الخريطة عندي ..
واسماء المدن تحولت بالإنجليزي ...

ولو ابي انزل الخرايط شلون ..؟ انا شريت ذاكرة 4 قيقا .. وعرفت ان الأفضل انزلها على الذاكرة .. بس شلون انزلها .؟ ممكن تعطوني خرايط .؟
والصحراء هذه شلون بعد ..

انا والله ما اعرف فيه شيء ...

فيه شغلة اخيرة ... دايم اقرى لكم .. تكتبون خريطة " ماب سوريس " مدري شو تعني .. او اميج ؟

ومعذرة على الإطالة ...

شكرا للأخ تركي على التوضيح . .
وزيادة عليه . . خريطة الخليج 2010 اللي ركبتها هل حجمها 31 ميقا ؟ ام 26,9 ؟ تأكد انها حجم 31 ميقا .
وتفاصيل الخريطة خلها على أكثر . .

ومن ناحية اسماء المدن تحولت الى انجليزي . . تأكد من أنك مختار اللغة عربي .

ومن ناحية تركيب الخرائط على الذاكرة , يمكنك بطريقة القص واللصق ويجب ان تكون الخريطة مكركة , وباسم ( gmapsupp.img ) والا لن يقرأها الجهاز .

ومن نحية نعطيك خرائط . . فالخرائط موجودة بالمنتدى والنت , فقط ابحث عنها . . .

وخريطة الماب سورس ( هذا برنامج ينزل على الكمبيوتر وتنزل عليه خرائط وطرق ووو الخ . . وتتصفح الخرائط على الكمبيوتر . . )

وال اميج هو امتداد لاسم الخريطة المتوافقة مع بعض اجهزة القارمن منها جهازك ال 715

واخيرا تحياتي لك . . .

tower
01/07/2009, 09:09 AM
شكرا للأخ تركي على التوضيح . .
وزيادة عليه . . خريطة الخليج 2010 اللي ركبتها هل حجمها 31 ميقا ؟ ام 26,9 ؟ تأكد انها حجم 31 ميقا .
وتفاصيل الخريطة خلها على أكثر . .

ومن ناحية اسماء المدن تحولت الى انجليزي . . تأكد من أنك مختار اللغة عربي .

ومن ناحية تركيب الخرائط على الذاكرة , يمكنك بطريقة القص واللصق ويجب ان تكون الخريطة مكركة , وباسم ( gmapsupp.img ) والا لن يقرأها الجهاز .

ومن نحية نعطيك خرائط . . فالخرائط موجودة بالمنتدى والنت , فقط ابحث عنها . . .

وخريطة الماب سورس ( هذا برنامج ينزل على الكمبيوتر وتنزل عليه خرائط وطرق ووو الخ . . وتتصفح الخرائط على الكمبيوتر . . )

وال اميج هو امتداد لاسم الخريطة المتوافقة مع بعض اجهزة القارمن منها جهازك ال 715

واخيرا تحياتي لك . . .

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي العزيز خندريس ..

هل يوجد خريطتين للخليج 2010 وسببه لما لون بالأحمر ..
وما الفرق بينهما !؟

بارك الله في الجميع

khandarees
01/07/2009, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي العزيز خندريس ..

هل يوجد خريطتين للخليج 2010 وسببه لما لون بالأحمر ..
وما الفرق بينهما !؟

بارك الله في الجميع

اخي بالله . .
انا جربت الخليج 2010 ال 26.9 على جهاز واحد من الربع جهازه نوفي 715 وما ضبطت معاي وجربت ال 31 ميقا وضبطت 100 % ويمكن يكون السبب عندكد مثل صاحبي .

(( وسببه لما لون بالأحمر ..)) والله ماني فاهم شنو قصدك ! ! ؟ ؟

تحياتي . .

tower
01/07/2009, 09:29 AM
اخي بالله . .
انا جربت الخليج 2010 ال 26.9 على جهاز واحد من الربع جهازه نوفي 715 وما ضبطت معاي وجربت ال 31 ميقا وضبطت 100 % ويمكن يكون السبب عندكد مثل صاحبي .

(( وسببه لما لون بالأحمر ..)) والله ماني فاهم شنو قصدك ! ! ؟ ؟

تحياتي . .

قصدي يا طويل العمر شنو الفرق بين خريطة الخليج 2010 (26.9 ميقا) و خريطة الخليج 2010 (31 ميقا) - يعني فيها اضافات جديدة !!؟

بارك الله فيك ..

وبالنسبة لخريطة الخليج 2010 (26.9 ميقا) انا أيضا جربتها على جهاز 765 وشتغلت مضبوط ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..

khandarees
01/07/2009, 09:50 AM
قصدي يا طويل العمر شنو الفرق بين خريطة الخليج 2010 (26.9 ميقا) و خريطة الخليج 2010 (31 ميقا) - يعني فيها اضافات جديدة !!؟

بارك الله فيك ..

وبالنسبة لخريطة الخليج 2010 (26.9 ميقا) انا أيضا جربتها على جهاز 765 وشتغلت مضبوط ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..

اخي العزيز . . رب رمية من غير رامي . .
انت جرب الخليج 2010 ال 31 ميقا ولا راح تخسر شيئ ؟ ! !

eng_sanad
01/07/2009, 10:01 AM
بيض الله وجهك اخوي khandarees و أخوي tower

انا الحين بالدوام .. بس ارد البيت اتأكد ان شاءالله .. واجرب ..

الله يعطيكم العافية ..