المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه تكفون

رمثان155
02/07/2009, 04:29 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى المكشاتيه السلام عليكم

يربع انا لدى رحله لالمانيه وذكرو لى بان الاسعار عندهم مناسه لشراء اجهزه الملاحه
وانا ابى منكم الشور يربع تكفون ابى افضل جهاز ملاحه والمطلوب ابى جهاز ماادور بعده جهاز ابى شئ عملى
بر\ ديره \سفر \

وقد ذكر لى اكثر من جهاز مثلا c276-----ونوفى
علما بان السعر غير مهم اهم شئ ماتحسف علي شرائه ...

راعي الخريب
02/07/2009, 05:23 PM
اخوي اخذلك c276 لانه ادق فالبرمع اني ماستخدمته بس الربع يصيحون منه
ولا راح اتحسف ان شالله
اذا فالمدن عليك نوفي 710 او 760 او 770
نوفي ارخص وبيفيدك في المانيا واذا رديت الدير نزله خرائط للبر
وان شالله تروح وترد لديرتك سالم

رمثان155
03/07/2009, 04:11 AM
بيض الله وجهك على النصيه الطيبه ولايهونون الربع المكشاتيه
بس يخوان الايسد c276 عن النوفى ولا هم يختلفون وذا فى بينهم اختلاف ممكن احد يذكر الاختلاف اللى بينهم
الرجو منكم الرد السريع يخوان ترا اجازتى كلها اسبوع وانا ناطر ردكم

رمثان155
06/07/2009, 11:20 PM
باقى على السفره 6 ايام ولم اجد رائ أستقر عليه هل سى276 يسد عن النوفى ولا لازم اشترى نوفى\ وسى 276
(((ابى راى يربع تكفون ترانى الان مثل اللى مقرز بربع الخالى )))

عبدالله الدوسري
07/07/2009, 01:27 AM
باقى على السفره 6 ايام ولم اجد رائ أستقر عليه هل سى276 يسد عن النوفى ولا لازم اشترى نوفى\ وسى 276
(((ابى راى يربع تكفون ترانى الان مثل اللى مقرز بربع الخالى )))
إذا أغلب استخدامك له داخل المدن (راعي سفر داخل وخارج) فأتوقع أن النوفي أنسب لك
وإذا كنت ستستخدمه في الغالب للبر فـ 276 أنسب

ميزة النوفي
خفيف وصغير الحجم
عربي الصوت والقوائم والخرائط (إذا كانت عربية)
ذاكرة داخلية
يقبل إضافة ذاكرة خارجية من النوع العادي (SD Card) المتواجدة بكثرة في كثير من المحلات والمعارض
سعر شريحة الذاكرة رخيص جدًا (2جيجا بـ30-50 ريال سعودي)
مقدار البيانات التي تتحملهاشريحة الذاكرة عالٍ جدًا (حتى 4 أو 8 جيجا)

أما 276 فيمكن يفيدك الرد رقم (4 (http://www.mekshat.com/vb/showpost.php?p=2010043&postcount=4)) في موضوع: نريد مقارنه بين 267 ونوفى (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=163316)

رمثان155
07/07/2009, 02:48 AM
بيض الله وجهك يمشرفنا الغالى والله يعطيك الف عافيه انت وكل من مر على موضوعى وشكر جزيل لك شخصيا على الافاده المتكامله والرد الأكثر من مفيد شكرن لك شكرن لك

راعي السيزو
07/07/2009, 01:45 PM
اخوي ترا بعض الاجهزه ما تشتغل برا انا عندي جهازc276عيايشتغل ب نيوزلندا والله العالم يمكن يشتغل معك بس تا كد

عبدالله الدوسري
07/07/2009, 03:18 PM
بيض الله وجهك يمشرفنا الغالى والله يعطيك الف عافيه انت وكل من مر على موضوعى وشكر جزيل لك شخصيا على الافاده المتكامله والرد الأكثر من مفيد شكرن لك شكرن لك
وإياك أخي الغالي رمثان

اخوي ترا بعض الاجهزه ما تشتغل برا انا عندي جهازc276عيايشتغل ب نيوزلندا والله العالم يمكن يشتغل معك بس تا كد
اللي أعرفه أن أجهزة الملاحة كلها تعمل في أي مكان بالعالم بشرط أن تكون في منطقة مفتوحة بحيث ممكن تتصل بالأقمار الصناعية
قضية أنه ما طاع يشتغل بنيوزلندا فأتوقع أن المشكلة أن الجهاز طفيته وأنت في السعودية مثلا ثم شغلته وأنت في ذيك المنطقة طبيعي أنه يحتاج وقت طويل عشان يلقط (بحكم بعد المسافة بين المكانين آخر مكان طفى فيه وأول مكان بعد اشتغل)
إن شاء الله تكون الصورة واضحة