المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوأل لااهل الخبره؟؟؟

ولد سرحان
03/07/2009, 04:27 AM
ماهو افضل انواع الطيور التي تفضل يعني ماهو افضل طير بين ها ثلاته (الشيهان_ الحر_الجير)؟؟

وماهو رايك بالحر البكستاني؟؟؟؟

واتمنى التفاعل مع الموضوع وحنا نشره على اهل الخبره

ملاحض الخبره قليله

سلطان 1
03/07/2009, 04:41 AM
صباح الخير اخوي ولد سرحان
اختيار نوع الطير كل ورغبته فيه احد يحب الشاهين وناس تكره الشاهين وفيه ناس تحب الحر وناس ما تحبه والجير كذالك 0
لكن ان جمعت بين اثنين من هالانواع فانت الكسبان 0
اما بالنسبه للطير الباكستاني حاله حال الطيور الثانيه 0
لكن من حسب تجربه فالطير الباكستاني طير فعل عزالله بينومس من ينقله 0
والله اعلم

أبو أمين
03/07/2009, 04:59 AM
انا اعشق الجير ويميل قلبي احيانا للشاهين

لكن الحر الباكستاني ماجربته لكن اعرف واحد من الربع عنده واحد مجنون ماشاء الله تبارك الرحمن الله يباركله فيه

*راعي فاروق يا دبلومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ي ههههههههههههههههههههههههههههه

عوق الخريش
03/07/2009, 05:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حيااك الله أخوي الغالي : ولد السرحاان وحي ماجبت ,,
’’’’’ موضوع رائع جداّ ’’’’
يعطيك العافية على أختيارك للموضوع المتألق طااال عمرك والله يبيض وجهك ,,
باالنسبة لأفضل أنواع الطيور بلاشك وبدون منازع ( الجير الوحش ) هذا افضل ماخلق الله فى فصيلة الصقور كاسبق وشجاعة وحدامة وووو,,,
وباالنسبة لطير اللى انا أقنص فية حر وحش أوبيتي ولاكن يكون أصلة وحش أوجير وحش بيتي لان الجير الوحش غالي مرة مرة وحنا فقراء ومساكين للة ,,,
والشاهين البحري أحبة وقد صقرتة وقنصة فية ويميل قلبي لة كثيروهو طير مافي كلام وخاصة الفرخة ولاكن الشياهين تبي مقناص العراق ايران الجزائر ووو,,,
ومثل ماقال المثل أولها للأمير وأخرة للفقير تبي الطرب والوناسة عليك بفرخة بحرية 15ونص في 16 سمٍ على الحفان للهاربة عوق!!!
لأنها طيرة تنومس بس فى السعودية ماعندها غير حمام وطيور ماء فيها تصيد حبارى وفية ماتصيد لان الحباري عندنا فى السعودية قليلة ,,,
والوكري طير طيب ويازينة للارنب !,,,
والشيهان الجبلي أيضاّ طير طيب وسم الكراوين ,,,
الحرالباكستاني مثلة مثل الحرار الباقيات يكون فية الطيب السبوق ويكون فية الطير الأوسط ويكون العادي!!!
هذا مجرد معرفت طالب من أساتذة مكشات ؟
تحياتي لكـــ.....وشكراّ,,,,
أخوكـ
( عوق الخريش )

عاهد بن علي
03/07/2009, 08:23 AM
اخي العزيز

صبحك الله بالخير

الاخوان ما قصروا

كفوا و وفوا

الله يوفقك دنيا و آخره

@قرناص@
03/07/2009, 09:17 AM
الصقاقير ماقصرو..

وانا افضل الشاهين عن الجير والحر,,

ولد سرحان
03/07/2009, 09:27 AM
صباح الخير اخوي ولد سرحان
اختيار نوع الطير كل ورغبته فيه احد يحب الشاهين وناس تكره الشاهين وفيه ناس تحب الحر وناس ما تحبه والجير كذالك 0
لكن ان جمعت بين اثنين من هالانواع فانت الكسبان 0
اما بالنسبه للطير الباكستاني حاله حال الطيور الثانيه 0
لكن من حسب تجربه فالطير الباكستاني طير فعل عزالله بينومس من ينقله 0
والله اعلم

مشكور وماقصرت

ولد سرحان
03/07/2009, 09:28 AM
انا اعشق الجير ويميل قلبي احيانا للشاهين

لكن الحر الباكستاني ماجربته لكن اعرف واحد من الربع عنده واحد مجنون ماشاء الله تبارك الرحمن الله يباركله فيه

*راعي فاروق يا دبلومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ي ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه على الرد

ولد سرحان
03/07/2009, 09:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حيااك الله أخوي الغالي : ولد السرحاان وحي ماجبت ,,
’’’’’ موضوع رائع جداّ ’’’’
يعطيك العافية على أختيارك للموضوع المتألق طااال عمرك والله يبيض وجهك ,,
باالنسبة لأفضل أنواع الطيور بلاشك وبدون منازع ( الجير الوحش ) هذا افضل ماخلق الله فى فصيلة الصقور كاسبق وشجاعة وحدامة وووو,,,
وباالنسبة لطير اللى انا أقنص فية حر وحش أوبيتي ولاكن يكون أصلة وحش أوجير وحش بيتي لان الجير الوحش غالي مرة مرة وحنا فقراء ومساكين للة ,,,
والشاهين البحري أحبة وقد صقرتة وقنصة فية ويميل قلبي لة كثيروهو طير مافي كلام وخاصة الفرخة ولاكن الشياهين تبي مقناص العراق ايران الجزائر ووو,,,
ومثل ماقال المثل أولها للأمير وأخرة للفقير تبي الطرب والوناسة عليك بفرخة بحرية 15ونص في 16 سمٍ على الحفان للهاربة عوق!!!
لأنها طيرة تنومس بس فى السعودية ماعندها غير حمام وطيور ماء فيها تصيد حبارى وفية ماتصيد لان الحباري عندنا فى السعودية قليلة ,,,
والوكري طير طيب ويازينة للارنب !,,,
والشيهان الجبلي أيضاّ طير طيب وسم الكراوين ,,,
الحرالباكستاني مثلة مثل الحرار الباقيات يكون فية الطيب السبوق ويكون فية الطير الأوسط ويكون العادي!!!
هذا مجرد معرفت طالب من أساتذة مكشات ؟
تحياتي لكـــ.....وشكراّ,,,,
أخوكـ

( عوق الخريش )

كفيت وافيت الله يعطيك العافيه وهذا العشم ياعوق الخريش
وحنا ناخذ معلومات عشان نسدفيد قبل الوسم
عشان الواحد ياخذ طير يونسه مع بدايت الوسم

ولد سرحان
03/07/2009, 09:38 AM
اخي العزيز

صبحك الله بالخير

الاخوان ما قصروا

كفوا و وفوا

الله يوفقك دنيا و آخره

مشكور ويعطيك العافيه بس هال الجير مشاء الله عليه الي في التوقيع

ولد سرحان
03/07/2009, 09:38 AM
الصقاقير ماقصرو..

وانا افضل الشاهين عن الجير والحر,,

مشكور ...........................

راعي غضبان
03/07/2009, 09:46 AM
وعليكم السلام اشكرك اخوي على هذا الموضوع افضل الطيور الجير الوحش وهذا صعب غالي وقليل من المواطنين يطولوا قيمته وانا افضل الحر الوحش اوبيتي والشاهين البحريه هذه السبير لان الحر لابد وان تقول ماقصر رددها وذبحته بالمراوغ وماقصر لازم السبير اما فرخ بحري او قرناسه هواء الي تطلب شي خيال ولازم في السعوديه معك حر طلاع اوسبوق ولابد من الشاهين المنقذه في الاوقات الحرجه والحر الباكستاني انا اقول مثله مثل الطيور الثانيه فيها الطيب وفيها الوسط بس البكستاني مايجيب الي وراه بسرعه يطرد برخاء واما الروسي يعد طبلونه يجيب ماوراه وعلى شان كذا يبطل بسرعه ويفحم بسرعه واشكرك على هذا السؤل الحلوا وتقبل مروررررررررري راعي غضبان

ولد سرحان
03/07/2009, 09:49 AM
وعليكم السلام اشكرك اخوي على هذا الموضوع افضل الطيور الجير الوحش وهذا صعب غالي وقليل من المواطنين يطولوا قيمته وانا افضل الحر الوحش اوبيتي والشاهين البحريه هذه السبير لان الحر لابد وان تقول ماقصر رددها وذبحته بالمراوغ وماقصر لازم السبير اما فرخ بحري او قرناسه هواء الي تطلب شي خيال ولازم في السعوديه معك حر طلاع اوسبوق ولابد من الشاهين المنقذه في الاوقات الحرجه والحر الباكستاني انا اقول مثله مثل الطيور الثانيه فيها الطيب وفيها الوسط بس البكستاني مايجيب الي وراه بسرعه يطرد برخاء واما الروسي يعد طبلونه يجيب ماوراه وعلى شان كذا يبطل بسرعه ويفحم بسرعه واشكرك على هذا السؤل الحلوا وتقبل مروررررررررري راعي غضبان

مشكور ويعطيك العافيه على المرور

شقرااااان
03/07/2009, 09:52 AM
الجير ثم الجير ثم الجير ان كان يرتفع وطبوعه زينه

الحر الباكستاني 80% يجيك تلاب

الشواهين مافيها هرج مير من بيبيعك الزينه