المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعد

aliarb
05/07/2009, 11:59 AM
تحية لكم جميعا من الله
لدي نوفي 710 وقد ركبت فيه خريطة2010 منذ شهر تقريبا كان يعمل بشكل جيد وكنت دائما اشبك الجهاز في الكمبيوتر لشحن.
قبل يومين تفاجاة بعدم عمل الجهاز حيث يصل الى مرحلة تحميل الخريطة ويتوقف عن العمل دون اتمام عملية التشغيل حاولة جهادا الدخول عن طريق الضغط المستمر على الشاشه وتحريك المفتاح التشغيل عندها يتوقف عن المتابعه حين الوصل الى نقطة طلب الضغط على الدوائر حينها يتوقف عن العمل النهائى حتى اعادة تشغله
ارجو المساعد ممن لديهم الخبر ومن الله الثواب
ملاحظه : لم يتم التعرف علية من الكمبيوتر بواسطusp

midnight
05/07/2009, 12:07 PM
ما حدث أخي الكريم هو عطل في نظام التشغيل وتحتاج الى تركيب نظام التشغيل من جديد عن طريق الـ Updater الذي يقوم بتحميل ملف نظام التشغيل الذي يكون بهذا الشكل xxxxxxxxxxxx.rgn هذه العملية تحتاج خبير للتعامل معها ارسل لي بريدك وسأرسل لك الملف ونظام التشغيل وخطوات الحل.
تحياتي

khandarees
05/07/2009, 12:27 PM
تحية لكم جميعا من الله
لدي نوفي 710 وقد ركبت فيه خريطة2010 منذ شهر تقريبا كان يعمل بشكل جيد وكنت دائما اشبك الجهاز في الكمبيوتر لشحن.
قبل يومين تفاجاة بعدم عمل الجهاز حيث يصل الى مرحلة تحميل الخريطة ويتوقف عن العمل دون اتمام عملية التشغيل حاولة جهادا الدخول عن طريق الضغط المستمر على الشاشه وتحريك المفتاح التشغيل عندها يتوقف عن المتابعه حين الوصل الى نقطة طلب الضغط على الدوائر حينها يتوقف عن العمل النهائى حتى اعادة تشغله
ارجو المساعد ممن لديهم الخبر ومن الله الثواب
ملاحظه : لم يتم التعرف علية من الكمبيوتر بواسطusp

** ركبت خريطة 2010 ؟؟ حق وين الخليج او اوربا ؟
** وين ركبتها ؟ على الميموري الخارجية ام الجهاز نفسة ؟

aliarb
05/07/2009, 12:35 PM
مع الشكر لسرعة تجاوبكم وانا من الشاكرين
عنواني هو aliarb36@gmail.com

2- تم تركيب الخريطة على الجهاز والخريطة للخليج
لكم شكري وامتناني

khandarees
05/07/2009, 12:49 PM
مع الشكر لسرعة تجاوبكم وانا من الشاكرين
عنواني هو aliarb36@gmail.com

2- تم تركيب الخريطة على الجهاز والخريطة للخليج
لكم شكري وامتناني

ما هو الاسم الذي اخترته للخريطة ؟ هل هو gmapsupp.img واذا غير , غير الاسم الى gmapsupp.img .

وانا ما ضبط معاك الجهاز . . فحتما ان المشكلة بالجهاز نفسة .

aliarb
06/07/2009, 09:10 AM
تحية لكم
اسم الخريطة الاصلي gmapsupp.img مع العلم بانها مكرره وعملت لكثر من شهر
انا لا استطيع تركيب اي شى في الجهاز لا يتم تعرف الكمبيوتر على الجهاز - وفي هذه الحاله لا يمكن تركيب اي شي في الجهاز لك شكري

aliarb
06/07/2009, 09:20 AM
اخي العزيز midnight
لقد وعدتنى بالمساعده وها انا بنتظارك .
حاولة ارسال رساله خاصه لك الا انه لا يحق لي ارسال اي رساله الا بعد اكمال50 مشاركه في الموقع.
aliarb36@gmail.com