المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عاجل جدا عن ابو قميص

صياد شرقاوي
06/07/2009, 02:38 AM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

صباح الخير ياشباب كيف حالكم عساكم بخير باختصار ياشباب احنا عندنا طلعة لأبو قميص يوم الاربعاء الجاي يعني بعد يومين وحاب اسأل عن الصيد في الايام هاذي هل الصيد متوفر ولا الوقت هذا مافيه صيد مع العلم ان يوم الاربعاء راح تكون الليلة قمرية اتمنى افادتي عن وقت المد والجزر باسرع وقت ممكن

ملاحظة :- من لايوجد لديه رد واضح اتمنى عدم الرد على الموضوع

وجزاكم الله خير

lowcool
06/07/2009, 06:17 AM
وعليكم السلام

اول شي صور جميع الاثباتات الخاصة بالمجموعة لان في بعض الاماكن تحتاج تصريح من قبل سلاح الحدود ولما تخش على البوابة يا حبذا_ يكون عليك ثوب مو تكميل_ هذا من المواقف المضحكة مع سلاح الحدود
ثانيا تجهزون نفسكم من الى يعني ما يجي احد يقول باروح المحطة اجيب اغراض

المنطقة بشكل عام رايقه بس ها الوقت في النهار الله يعنكم على الحر يعني توقعوا من الشمس والي راسه يوجعه من الشمس ياخذ بنادول من الان من يروح المحطه يجيب بنادول اهم شي الاسعافات الاوليه بغت انسا؟

عاد اخس حاجة بتخرب عليكم في اليل مكان الجلسةيا حبذا يكون عندكم شي تجلسون عليه لان فيه شغلات حلوه تطلع من الرمل رجلوكم بتقعد اسبوع لين يروح منه لقص تلك الحشرات

الصيد يعتمد على المكان اي تجلسون فيه لكن بشكل عام بتصيدون بتصيدون

shaheen70
06/07/2009, 12:40 PM
وعليكم السلام

هذ المكان الله يعينك عليهم بهدله ومرمطه يعني كان صبرك قوي جهزة من الصوبين من السلاح ومن الحر ومن( الدوول ) لان هالأيام بداء بالتكاثر وبالنسبة للأسماك المعدل متوسط+مقبول حسب الجهد المبذول ودرجة حرارة بوقميص تختلف في النهار عن أي بحر في المملكة تلقاها 45 والأحساس
(60ْْْْ)مئوية
والرطوبه حدث ولاحرج
لاتفكر أني أريدك أن لاتذهب على العكس سؤالك هو الي خلاني صريح تحياتي لك بالتوفيق :D

صياد شرقاوي
10/07/2009, 01:32 PM
وعليكم السلام

اول شي صور جميع الاثباتات الخاصة بالمجموعة لان في بعض الاماكن تحتاج تصريح من قبل سلاح الحدود ولما تخش على البوابة يا حبذا_ يكون عليك ثوب مو تكميل_ هذا من المواقف المضحكة مع سلاح الحدود
ثانيا تجهزون نفسكم من الى يعني ما يجي احد يقول باروح المحطة اجيب اغراض

المنطقة بشكل عام رايقه بس ها الوقت في النهار الله يعنكم على الحر يعني توقعوا من الشمس والي راسه يوجعه من الشمس ياخذ بنادول من الان من يروح المحطه يجيب بنادول اهم شي الاسعافات الاوليه بغت انسا؟

عاد اخس حاجة بتخرب عليكم في اليل مكان الجلسةيا حبذا يكون عندكم شي تجلسون عليه لان فيه شغلات حلوه تطلع من الرمل رجلوكم بتقعد اسبوع لين يروح منه لقص تلك الحشرات

الصيد يعتمد على المكان اي تجلسون فيه لكن بشكل عام بتصيدون بتصيدون

----------------------------------------------------------------

الاخ lowcool يعطيك العافيه على الرد لكن ياخوي ماجبت شي جديد وانا ماهو اول مره اروح لأبو قميص علشان تقول لي رسم بالثوب واطلع المحطه وخذ فيفادول ياخوي الله يرضى عليك انا سؤالي واضح عن ابو قميص وهو عن الصيد والاحداثيات ماسألت عن الحاجات الثانيه اتمنى تراجع السؤال مره ثانيه
بالنهايه مااقول غير لاتعليييييييييييييييييييييق

صياد شرقاوي
10/07/2009, 01:48 PM
وعليكم السلام

هذ المكان الله يعينك عليهم بهدله ومرمطه يعني كان صبرك قوي جهزة من الصوبين من السلاح ومن الحر ومن( الدوول ) لان هالأيام بداء بالتكاثر وبالنسبة للأسماك المعدل متوسط+مقبول حسب الجهد المبذول ودرجة حرارة بوقميص تختلف في النهار عن أي بحر في المملكة تلقاها 45 والأحساس
(60ْْْْ)مئوية
والرطوبه حدث ولاحرج
لاتفكر أني أريدك أن لاتذهب على العكس سؤالك هو الي خلاني صريح تحياتي لك بالتوفيق :D

------------------------------------------------------------------

اخوي يعطيك العافيه لكن ياخوك مع احترامي لك انت بين عليك راعي مقناص بران منت راعي بحر واكبر دليل ان معلوماتك ماهي صحيحه اولا الجو مااحلى منه ومافيه رطوبه وثانيا الصيد اليا في ابو قميص ممتاز لكن المشله انا يوم الاربعاء كنت في ابو قميص والماء كان مغطي المنطقة وماقدرنا ندخل ولا كان طلعن خير
على العموم اتمنى تراجع نفسك وتقرأ سؤالي زين انا حبيت احد يفيدني عن وقت الصيد واحداثيات الصيد ماسألت عن الجو

ali200m
10/07/2009, 07:06 PM
بالنسبة لابوقميص هالايام الصيد ماهو حلو ماينفع غير شباك وسنوركل
بوقميص ماهو بوقميص ايام اول شكله اخترب بسبب الصيد الطائش لدول الامارات وقطر
والله اعلم لااحب ان اتهم اي دولة
لانه بوقميص منطقة حدودية والحدود قريبة من بعض كثير

هاوي بو قميص
11/07/2009, 02:43 AM
اه على بو قميص اول كل ما سمعت عن اسم هذا البحر ضاق صدري لان مافي صيد

زي اول .

300SL
11/07/2009, 06:01 AM
سمله عليك هاوي بوقميص

شكلهم الربع قلبو المواجع عليك

ههههههههههه

اخوي انه اقدر افيدك بس في المد والجزر

اعلى مد يكون الساعه طبعن على رحلتك يوم الاربعاء

8.35

في الصباح

وادنى جزر

2.30 اخر الليل

والصيد في ناس تمدح (الجزيره )

بماانك عارف بوقمص اكيد عارف الجزيره

تحياتي

بندوري عبود
11/07/2009, 11:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ صياد شرقاوي الصيد توفيق من الله اليوم تصيد بكره ما تصيد انت وحظك بو قميص خوش بحر
اذا الله يوفقك بس ما عاد زي اول وبا النسبه تعليقك على الاخ شاهين 70 فهو من اكثر الناس الي بعرف في بحر ببو قميص كنا في سنين مضت ما نرجع ا الا با الأربع ولا ثلاث ثلاجات كلها هوامير وفسكر وشخل وشعم وربيب رح جرب حظك الله يوفقك با الصيد والفيد

القبقب
11/07/2009, 03:40 PM
لايوجد صيد طائش من أهل قطر بالقرب من أبوقميص بل بالعكس هى منطقة محمية
طبيعية من طرفنا أم الطرف الذي يجمعكم مع الامارات شاهدت بعيني مجمع فلل حي كامل
وبجانب كل فيلا أكثر من طراد كل فيلا بجانبها طرادين او ثلاث شىء عجيب كل سكان الحى
يعملون في الصيد يعني السبب هم سكان الامارات بالنسبة لسوال الاخ صياد شرقاوي عن الصيد
خلال هذه الايام فهو يقل بنسبة كبيرة نظرا لانتهاء الموسم وأرتفاع درجة حرارة المياه على الشاطىء
يجعل الاسماك تهرب الى اعماق البحر حيث المياه البارده .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ربع خالي
11/07/2009, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يا اخواني الصيد توافيق ,,, احيانا تزل البحر للصيد ولا الله يرزق بالصيد واحيانا تنزل البحر في نفس المنطقه اللي ماعطاك الله منها شي وتصيد اللي يرضي خاطرك من كم ونوع ,,,\
اما قولك يا اخوي قبقب بأن سكان الامارات هم السبب بما حل في المنطقه المقصوده في الحديث , فأعتقد ان هذا كلام غير منطقي .. وكان من الاجدر بك ان تقول سكان المنطقه الحدوديه للأمارات هم السبب وليس سكان الامارات ... عموما بالنسه لنا نحن اهل المنطقه الغربيه من الامارات فلازال البحر بكر وفيه من الخيرات الفضل الكثير . وابو قميص بعده بكر ولاكن من سرد المواضيع عن ابو قميص في مواضيع كثير لاحظت ان الشباب ينزلون سنوركل بالمسدسات للصيد وهذا بحد ذاته إعدام للمنطقه ,,,,
وللعلم انت يا اخوي الغالي تتكلم عن شاليهات وطراريد ,, هل الشاليهات والطراريد موجوده في ابوقميص والا في الجانب الاماراتي ؟؟ اكيد بيكون جوابك في الجانب الاماراتي ... ونحن ولله الحمد والمنه عندنا من الصيد وتنوع الاسماك مايغنينا عن ابوقميص ,, والاهم من هذا كله بأن ابوقميص ليس من السهل الدخول لها وهذا بسبب خفر السواحل والعين الساهره من جانب اخواننا السعوديين وحماية سواحل المملكه الله يرفع شانها ,,,
عموما عسى يرزق كل انسان على قد نياته سواء في البحر او البر ,,,,
والسلام ختام

القبقب
11/07/2009, 11:38 PM
نعم ياخوي ربع خالي أنا أقصد الجانب الاماراتي من الحدود والفلل ليست شاليهات
بل عامرة طوال أيام الاسبوع بساكنيها والقوارب ليست للنزهة بل قوارب مجهزة للصيد
وأزيدك من الشعر بيت يوجد في وسط الحي منطقة مشبكة وبها أكثر من أربعين قارب
صيد من ألاحجام المتوسطة وفي مدخل الحوطة مجلس للنوخذة صاحب هذه القوارب كلها
وتخيل كيف يكون الصيد أكيد راح يكون صيد جائر وما أقول الا ألارزاق بيد الله .

lowcool
12/07/2009, 02:15 AM
----------------------------------------------------------------

الاخ lowcool يعطيك العافيه على الرد لكن ياخوي ماجبت شي جديد وانا ماهو اول مره اروح لأبو قميص علشان تقول لي رسم بالثوب واطلع المحطه وخذ فيفادول ياخوي الله يرضى عليك انا سؤالي واضح عن ابو قميص وهو عن الصيد والاحداثيات ماسألت عن الحاجات الثانيه اتمنى تراجع السؤال مره ثانيه
بالنهايه مااقول غير لاتعليييييييييييييييييييييق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جل من لا يسهو ....... والحقيقة من الكلام السابق ما كان هناك طلب لاحداثيات او اماكن محددة , انا فهمت انكم طالعين بجمسكم الحوض وجاوبت على قد فهمي المتواضع والظاهر انكم اخذ تو وقت لين طلعتو التصاريح لانكم جيتوا في وقت دوام .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفي الاخير كان هو الهدف المشاركة بالراي فقط والسموحة ان كان خطينا حقكم . وفي الاخير ان سردت احداث وقعت لنا فقط وماكان فيه اي تجني او غلط على احد ...........والسلام ختام

shaheen70
12/07/2009, 03:25 PM
------------------------------------------------------------------

اخوي يعطيك العافيه لكن ياخوك مع احترامي لك انت بين عليك راعي مقناص بران منت راعي بحر واكبر دليل ان معلوماتك ماهي صحيحه اولا الجو مااحلى منه ومافيه رطوبه وثانيا الصيد اليا في ابو قميص ممتاز لكن المشله انا يوم الاربعاء كنت في ابو قميص والماء كان مغطي المنطقة وماقدرنا ندخل ولا كان طلعن خير
على العموم اتمنى تراجع نفسك روتقرأ سؤالي زين انا حبيت احد يفيدني عن وقت الصيد واحداثيات الصيد ماسألت عن الجو

الحقيقة اني أريد فقط النفع لاأريد المزايدة وأنا من الذين ذهبوا الى بوقميص بأستمرار على أيام الطريق غير معبد وإذا كان بالصيد اليك بعضاً منه
http://www.mekshat.com/vb/%C3%98%C2%AA%C3%99%C2%85%20%C3%98%C2%AA%C3%98%C2%A D%C3%99%C2%85%C3%99%C2%8A%C3%99%C2%84%20%C3%98%C2% A7%C3%99%C2%84%C3%98%C2%B5%C3%99%C2%88%C3%98%C2%B1 %C3%98%C2%A9%20%C3%98%C2%A8%C3%99%C2%86%C3%98%C2%A C%C3%98%C2%A7%C3%98%C2%AD%20http://www.mekshat.com/pix/upload03/images118/mk101994_20060616%28001%29.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload03/images118/mk101994_dfrgeth.jpg

والواحد لايحقر الناس وإذا كان على التوقيع فلايوجد أرتباط وصدقني أنا من الناس الذين أسرفوا في الصيد في ذالك المكان وأطلب من الله العفو والمغفره ومنك أن لا تحسس الناس بأنك الفاهم الوحيد لاتتسرع فجعل وتتهم الناس بالجهل في الأمور تلك الله يحفظك من كل سوءٍ وزلة وأنظر الى كلام بندوري عبود

قناص الهمله
12/07/2009, 06:54 PM
يفيدونك الربع

ali200m
12/07/2009, 07:04 PM
اتمنى يكون بحر بوقميص فيه محميات لكن ليست تتبع سلاح الحدود اوالدولة
بل نحن نقوم ببناء المحميات حتى يكبر السمك الصغير ونحافظ على المنطقة لتتكاثر بعد سنة
سوف نرى فرق كبير جدا

صياد شرقاوي
13/07/2009, 12:46 PM
اولا يعطيكم العافيه جميع على الردود المفيدة ولكن الاخ شاهين هو الوحيد اللي زعل بسبب ردي على افادته وكلا يعبر عن رأيه وانا ماقللت منك ياشاهين وعلى راسي من فوق ان كان زعلت من ردي عليك يمكن انت فهمت السؤال بشكل آخر على العموم للمعلومية انا من الناس اللي يهوى الصيد على السيف لأن من وجهة نظري فيه مشقه وانا اعشق الطرق الصعبة وماقلت ان الاخ شاهين ماهو صياد ولاعليمي علشان تعرض لي صيدك الله يوفقك ويوفق الجميع ولاتزعل علي مرة ثانيه انا اعتذر منك امام الاخوان

لدي مفاجأه وراح اضعها الآن بين ايديكم في موضوع آخر لي وانتم تستاهلون كل خير يااخوان عنوان الموضوع مفاجأه عن ابو قميص

سلام

shaheen70
13/07/2009, 03:15 PM
الله يعطيك العافية وأشكرك على خلقك النبيل ويشرفني أن أكون أحد رفاقك (أشكر تواضعك)