المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الوصول الى منطقة اللاوة بالرايس

طارق عيسى
06/07/2009, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوانى الكرام هذة ثانى مشاركة لى بالمنتدى الذى وبكل صراحة تعلقت بة جدا نظرا لانى من هواة الصيد المدمنيييين وانا مصرى واعمل حاليا بالمملكة الشقيقة التى اعتز فعلا بأهلها الكرام.
اصدقائى نظرا لولعى بالصيد فأننى سعدت كثيرا بالاشتراك معكم بهذا المنتدى الراقى والمحترم.انا ذهبت عدة مرات للصيد من على الشاطيىء بالرايس وينبع حيث اننى اعمل بالمدينة المنورة ولكن لى بعض الملاحظات والاستفسارات
اولا الرايس من الواضح انها من الاماكن الغنية جدا بالصيد ولكن الاماكن المتاحة للصيد بالبوصة والماكينة من على الشاطيىء قليلة جدا جدا وفى الغالب عند ذهابى اجدا انة توجد مخيمات عوائل على طرف اللسان الحجرى الوحيد المتاح وقد افادنى عضو فى المنتدى بانة من الممكن الصيد فى المنطقة مابين حرس الحدود واللسان المقابل لشاليهات اللقانى ولكن اعتقد ان هذة المنطقةضحلة جدا
ثايا بالنسبة لينبع فلم اجد فى شرم ينبع منطقة تصلح للصيد من الشاطيىء سوى من على طريق اسفلتى فى نهاية شرم ينبع بعد منطقة الشاليهات ولكنها غير غنية بالاسماك او من الممكن ان اكون قد وقفت فى المكان الخطأ
ثالثا انا على اتم استعداد وبكل شرف ان ارافق اى صديق من المدينة يريد ان نكون صحبة فى رحلة صيد فى اى يوم خميس من العاشرة مساء وطبعا لى الشرف بمصاحبة اى صديق من المنتدى حيث اننى اذهب بسيارتى بمفردى لانة لم اتعرف بعد على اى هاو للصيد ضمن نطاق زملائى بالعمل بالرغم من اننى اعمل بالمدينة المنورة منذر اكثر من 3 سنوات
شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الاكثر مكن رائع واكثر من محترم وبالمناسبة انا من الاسكندرية والبحر بالنسبة لى والصيد هو هوايتى الوحيدة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ميتو أبو نقطة
06/07/2009, 04:25 PM
حياك الله بين إخوانك يا أخ طارق , وإن شاء الله سوف تجد من الإخوان من يعرف تلك المناطق ويدلك على أفضل مكان لممارسة الصيد .
أخوك ميتو أبو نقطة