المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقدر اشتري نوفي ... واشتري 3 او 4 ذاكرات واحط فيها كل خرايط العالم .؟

fsoly
08/07/2009, 11:54 AM
اقدر اشتري نوفي ... واشتري 3 او 4 ذاكرات واحط فيها كل خرايط العالم .؟
وكل ما ابي اروح ديره احط الذاكره الي فيها خريطتها ..
طبعا كل ذاكره فيها 3 مدن على الأقل ..

والذاكره مثل ما انتو عارفين الحين بلالاش .. 4 جيجا ب 100 ريال بالكثيييير ..

ووش اخر اصدار للنوفي .. ؟

fsoly
11/07/2009, 10:42 AM
؟؟؟؟

قلت يمكن حدهم يومين ويردون علي .. وش الحكايه .؟

مو مشكله ننتضر

khandarees
11/07/2009, 10:50 AM
؟؟؟؟

قلت يمكن حدهم يومين ويردون علي .. وش الحكايه .؟

مو مشكله ننتضر
تقدر يبا تقدر . .
ولكن اذا الخرائط مدموجة يجب ان تكون بالذاكرة او لحالها , لان الميموري يقبل اسم واحد فقط .
واحدث جهاز ماشي بالسوق نوفي 715
وسلامتك

راعي سمنان
11/07/2009, 12:29 PM
خلاص جاوبك اخوي خندريس وهو استاذ الخرائط وما بعده كلام

اخوي انا عندي 2ميموري 2 قيقا كل وحده فيها خريطه بدون دمج مع اي خريطه اخرى ومكركه وثالثه 4 قيقا مخصصها للمقاطع والملفات الصوتيه وخذ الذاكره الجيده بناسونيك 4 قيقا ممتازه 40 ريال عند الوكيل بطريق الملك عبدالعزيز .

1- على الجهاز بالذاكره الداخليه الخليج 2010 بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

2- الذاكره الأولى = البراري بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

3- الذاكره الثانيه = ( السياري ) الصحراء 2009 بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

4- الذاكره الثالثه خاصه للمقاطع الصوتيه والأناشيد والشيلات وغيره ( الأمتداد الصوتي Mp3 )

بالتوفيق اخوي واذا اردت شي انا بالخدمه .... اخوك راعي سمنان

fsoly
11/07/2009, 01:45 PM
خلاص جاوبك اخوي خندريس وهو استاذ الخرائط وما بعده كلام

اخوي انا عندي 2ميموري 2 قيقا كل وحده فيها خريطه بدون دمج مع اي خريطه اخرى ومكركه وثالثه 4 قيقا مخصصها للمقاطع والملفات الصوتيه وخذ الذاكره الجيده بناسونيك 4 قيقا ممتازه 40 ريال عند الوكيل بطريق الملك عبدالعزيز .

1- على الجهاز بالذاكره الداخليه الخليج 2010 بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

2- الذاكره الأولى = البراري بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

3- الذاكره الثانيه = ( السياري ) الصحراء 2009 بدون دمج ( مع وجود بعض المقاطع الصوتيه بالذاكره )

4- الذاكره الثالثه خاصه للمقاطع الصوتيه والأناشيد والشيلات وغيره ( الأمتداد الصوتي Mp3 )

بالتوفيق اخوي واذا اردت شي انا بالخدمه .... اخوك راعي سمنان

شكرا لكم ..

بس اخوي مدري السياري هو نفسه البراري .. كلهم للبر ولا .؟

وبعدين وش تسمي الخريطه في كل ذاكره .؟
ووش قصدك بدون دمج .؟
وهل اقدر اشتري ذاكره واحط فيها اوربا كلها .. وكل ما رحت اوربا احط الذاكره واشغل النوفي .؟
بس اكيد لازم اسمي الخريطه اسم معين وشو وماادري....

راعي سمنان
15/07/2009, 10:15 AM
شكرا لكم ..

بس اخوي مدري السياري هو نفسه البراري .. كلهم للبر ولا .؟

وبعدين وش تسمي الخريطه في كل ذاكره .؟
ووش قصدك بدون دمج .؟
وهل اقدر اشتري ذاكره واحط فيها اوربا كلها .. وكل ما رحت اوربا احط الذاكره واشغل النوفي .؟
بس اكيد لازم اسمي الخريطه اسم معين وشو وماادري....

نعم اخوي كلهم للبر ولكن :
السياري اسمها خرائط الصحراء 2009 وهي الكامله والكامل وجه الله وهي استخدامي الأول

والبراري تختلف ( على ما اعتقد صنعها احد الشباب في منتدى آخر ) هي تهتم بمنطقه شمال الرياض المجمعه والصمان وما حولها تقريباً وهي لاتقارن بخريطه الصحراء 2009 لامن الحجم والا كم المعلومات

بدون دمج اعني به انك كل خريطه تكون لحالها بعض الأخوان يدمجون 3 او اكثر من خريطه مع بعض يعني البر لدار موجه والصحراء للسياري و البراري وهذه ثلاث خرائط خاصه للبر وكل خريطه من شخص او شركه مختلفه عن الثانيه ولا علاقه بينهم او يدمجون الخليج 2010 معهم وتكون تحت اسم واحد بالذاكره الداخليه او الخارجيه ما فيه فرق ويتم تحديد اي خريطه تبي تشغلها وتشيل علامه الصح عن غيرها وللمعلوميه اخوي الدمج يفقد الخريطه بعض الخصائص مثل في الصحراء للسياري بعد الدمج فقدت الخريطه لون الرمال وبعد ما جعلتها لوحدها بدون دمج مع الغير اصبح جميع الخصائص متوفره وهذا السبب القوي لعدم دمجي للخرائط اخوي

بالنسبه للتسميه في الذاكره الداخليه يكون gmapprom

وفي الذاكره الخارجيه استخدم اسم gmapsupp لكل الخرائط الغير اساسيه في كل ذاكره نفس الأسم بدون تغيير حسب الأستخدام اذا رحت اي مكان في العالم استخدم ذاكرته المستقله

مع العلم انك تقدر تدمج خرائط كثيره على 4 مجموعات ويشيلها الجهاز ولكن يفقد بعض الخرائط خصائص كما ذكرت انا في السابق

انا حطيت الخليج 2010 على الذاكره الداخليه تحت اسم gmapprom ( اعتمد عليها بعد الله دائماً داخل المملكه والخليج )
وعندي 3 ذاكرات :
الذاكره الأولى خرائط الصحراء 2009 للسياري تحت اسم gmapsupp ( اعتمد عليها بعد الله دائماً بالبر )
والذاكره الثانيه خريطه البراري 205 تحت اسم gmapsupp ( اعتمد عليها بعد الله احياناً وقليل جداً بالبر )
والذاكره الثالثه حسب المكان او البلد المراد السفر اليه و تحت اسم gmapsupp

واذا تبي شي وانا خوك انا بالخدمه

fsoly
15/07/2009, 12:13 PM
ماشالله عليك ..

كلامك ذهبببب
واستفدت منه كثير الله يجزاك خير

انا نزلت خريطة الخليج 2010 بس استغربت ان حجمها كان 12 ميجا ..
حطيته بالذاكره وغيرت اسم الخريطه القدرمه وخليت الخريطه الجديده gmapprom
لكن للأسف ماضبطت الأمور .. مدري يمكن عشان حجم الملف ولا انا تلااعبت بالأسم ..

راعي سمنان
16/07/2009, 02:43 PM
اخوي ابي اختصر عليك الموضوع

1- الخليج 2010 حجمها بحدود 32 KB وتكون داخل ملف Garmin داخل الجهاز بأسم gmapprom

2- الصحراء 2009 حجمها بحدود 25 KB وتكون داخل ملف Garmin آخر داخل الذاكره الخارجيه بأسم GMAPSUPP

وسلامتك وانا اخوك وباقي الخرائط تحمل نفس الأسم GMAPSUPP في باقي الذاكرات الخارجيه

اخوي رقم موديل جهازك نوفي ماهو هل 760 او 715

تحياتي اخوي واذا ناقص شي انا بالخدمه

fsoly
18/07/2009, 04:39 PM
انا بشتري نوفي .. بس وش افضضضضضضضضضضضل نوع الي ما ينقصه شي ..

راعي سمنان
19/07/2009, 08:39 PM
نوفي 715 ممتاز وانا اخوك خذه من مكتب الشركه ضمان سنتين بـ 1600 ريال و فيه خريطه الشرق الأوسط اصليه

والذاكره خذ بنسونيك من شركتها بطريق الملك عبدالعزيز بالرياض 4 قيقا بـ 38 ريال ومواصفاتها ممتازه جداً

عندي تقرير عن ذاكره الجهاز من شركه بنسونيك جاهز ولكن الوقت ما يساعد

fsoly
21/07/2009, 12:04 PM
الخليص مو لازم اصليه .. ما تتحدث الى بعد كم سنه .. احمل احدث خريطه مكركه وخلاص ..

انا ابي الي فيه الخرايط الأوربيه الكامله ... هذي الي تستاهل لأن تحديثاتهم مستمره ..
واعتقد الجهاز الي فيه الخريطه الأوربيه الكامله الأصليه يكون فيه مميزات فريده .. ولالا .؟

راعي سمنان
21/07/2009, 08:08 PM
اخوي انا جهازي 775t يجي معه خرائط امريكا وامريكا الشماليه وانت براحتك كلهم جيدين والفرق بالخرائط فقط

تقدر تركب اي خريطه تبي على الذاكره الخارجيه