المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابــــطــــة مــلاك الـــــفــــورد الــحـــوض ..... (F 150, F 250, F 350, Raptor)

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

ابو بدر الجوف
01/02/2010, 08:21 AM
والله يا خوي ابو بدر انا اشوف الفلوس لو تروح للوكيل الاجنبي افضل وحلال عليه

مو للي ما يخاف ربه من الوكلاء هنا

لكن انا ولد خالتي يدرس في امريكا بكلمه على الموضوع هذا

وبخليه يمر على احد الوكالات الي هناك ويعطيني خبر

الله يعطيك العافية على ردك

أسأل وشاور واعرف التكلفه بالضبط قبل تبدا بالشراء ,

على الطاري, اليوم كنت في أستعراض سيارات 2010 وشفت الرابتور.... بصراحه مسكت

وانشاء الله قريب راح انزل كل صور العرض الي صورتها في موضوع منفرد

فنجال شاهي
01/02/2010, 11:44 AM
أسأل وشاور واعرف التكلفه بالضبط قبل تبدا بالشراء ,

على الطاري, اليوم كنت في أستعراض سيارات 2010 وشفت الرابتور.... بصراحه مسكت

وانشاء الله قريب راح انزل كل صور العرض الي صورتها في موضوع منفرد

هههههه دام انها مسكت معاك الله يعيييييييينك من جد لكن وربي ما اللومك لأنها سيارة صممت لكل انواع الطرق
غير انها فورد وشكلها رياضي بختصار الله يرزقني بوحدة

بالنسبة للعرض هذا وين مكانه

ابو بدر الجوف
01/02/2010, 07:58 PM
هههههه دام انها مسكت معاك الله يعيييييييينك من جد لكن وربي ما اللومك لأنها سيارة صممت لكل انواع الطرق

غير انها فورد وشكلها رياضي بختصار الله يرزقني بوحدة

بالنسبة للعرض هذا وين مكانه

هههههههه شكلك شمالي .. .اقول مسكت من السكوت ماهو من التمسيك ههههههههه ;)

الله يرزقك بالي يسرك

مشكله السياره انها جديده بالسوق اول موديل نزل 2010 وبصراحه ينخاف منه لأن تجهيزاته الألكترونيه كثيره ومادري تصمل ولا ماتصمل مع استخدامنا بالصحراء , ولو ان عرضهم كان تطعيس ومناطق صحراويه .

اصبر له سنه منها يبين اذا فيه عيوم ومنها تلقى انشاء الله مستخدم بأسعار مناسبه

أما العرض هذا فا مكانه أمريكا ولايه تكساس

فنجال شاهي
02/02/2010, 09:33 AM
هههههههه شكلك شمالي .. .اقول مسكت من السكوت ماهو من التمسيك ههههههههه ;)

الله يرزقك بالي يسرك

مشكله السياره انها جديده بالسوق اول موديل نزل 2010 وبصراحه ينخاف منه لأن تجهيزاته الألكترونيه كثيره ومادري تصمل ولا ماتصمل مع استخدامنا بالصحراء , ولو ان عرضهم كان تطعيس ومناطق صحراويه .

اصبر له سنه منها يبين اذا فيه عيوم ومنها تلقى انشاء الله مستخدم بأسعار مناسبه

أما العرض هذا فا مكانه أمريكا ولايه تكساس

ههههههههه لا وانا اخوك انا جنوبي واسف فهمتك غلط

وفعلا الموديلات الجديدة ينخاف منها لكن علينا بالصبر نصبر ونحتسب هههههه

بو جريس 73
03/02/2010, 05:22 PM
السلام عليكم جميعاً

شباب احد ممكن يجاوبني على هالسؤال على هالرابط عن سبب نقص و حرق زيت القير

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=266634

وشكراً للجميع

حياك الله وعانك الله على التصليح
عزيزي ابو بدر نظام القير يعمل على علبتين زيت كلتش وحدة موجوده داخل عند المكينه وينزل منها لي موصل حتى داخل القير يوجد علبه زيت تيجي مع الفحمه اللي تمسك الدسك وصينية الكلتش اول افتح الكبوت وشيك على العلبه اذا فيها تسريب واذا مافي شي يعني العلبه اللي داخل القير او اللي ونصيحه اذا اللي داخل القير بدل الكلتش كامل لأنك بتدفع على تنزيلة القير واتمنى اني افدتك اخي العزيز والله يوفقك .

ابو بدر الجوف
03/02/2010, 06:06 PM

عزيزي ابو بدر نظام القير يعمل على علبتين زيت كلتش وحدة موجوده داخل عند المكينه وينزل منها لي موصل حتى داخل القير يوجد علبه زيت تيجي مع الفحمه اللي تمسك الدسك وصينية الكلتش اول افتح الكبوت وشيك على العلبه اذا فيها تسريب واذا مافي شي يعني العلبه اللي داخل القير او اللي ونصيحه اذا اللي داخل القير بدل الكلتش كامل لأنك بتدفع على تنزيلة القير واتمنى اني افدتك اخي العزيز والله يوفقك .

الله يعطيك العافيه اخو بو جريس

الصراحه السياره فحصتها عند اكثر من ورشه في أمريكا, وكلهم قالو القير تمام مافيه مشكله ولا فيه تهريب. والقير شد بلد ما احد فكه وبالسواقه التجريبيه للقير بالعادي وبالدفع الرباعي كلهم قالو تمام.

الحاجه الوحيده الي تكون ممكن نقصت الزيت أن رديتر (مبرد) القير ممكن يكون انفك او تغيرت السوائل الي داخله وبهالحاله ينقص زيت القير, وهذا أقرب شي لأن الصدام الأمامي عليه رشه ومبرد القير بالضبط خلف الصدام.

الباقي البدي سليم ميه بالميه ماعدا الصدام الأمامي مرشوش ومن ناحيه المكينه والقير تشتغل تمام.

تحياتي

بو جريس 73
03/02/2010, 11:20 PM
الله يعطيك العافيه اخو بو جريس

الصراحه السياره فحصتها عند اكثر من ورشه في أمريكا, وكلهم قالو القير تمام مافيه مشكله ولا فيه تهريب. والقير شد بلد ما احد فكه وبالسواقه التجريبيه للقير بالعادي وبالدفع الرباعي كلهم قالو تمام.

الحاجه الوحيده الي تكون ممكن نقصت الزيت أن رديتر (مبرد) القير ممكن يكون انفك او تغيرت السوائل الي داخله وبهالحاله ينقص زيت القير, وهذا أقرب شي لأن الصدام الأمامي عليه رشه ومبرد القير بالضبط خلف الصدام.

الباقي البدي سليم ميه بالميه ماعدا الصدام الأمامي مرشوش ومن ناحيه المكينه والقير تشتغل تمام.

تحياتي

الله يعطيك العافية يا ابو بدر الجوف واسمحلي انا رديت على موضوعك كنت برد علا الأخ العضو hgvhd وعكست الرد لأن مشكلة القير عندك تماتيك وردي كان بخصوص قير عادي وبالنسبة لمشكلة الموتر اللي تكلمت عنه (( زيت ناقص ومحروق )) ( 1 )الموتر ممشاه كثير والضاهر ان صاحبه قعيطي مايزيد الزيت ولا يبدل زيت وفلتر بالموعد ( 2 ) تبريد زيت الموديل هذا تبريده يمر داخل راديتر الماء وبعض المرات يحصل تسريب بسيط ويخلط الزيت مع الماء ولايلاحظ اذا كان ماء الراديتر معاه مادة الملونه اخضر او احمر وحصلت مع احد الزملاء ( 3 ) نصيحة لوجه الله اذا شريتو الموتر لا تبدل زيت وفلتر القير بتاتا و اذا بدلت اعمل احسابك توضيب بعد شهر . والله يوفقكم واسمحلي على ردي القديم ((خطأ مطبعي)).

بو جريس 73
03/02/2010, 11:22 PM
السلام عليكم
\
ياجماعه سيارتي 91 __250
كنت عائدا << حلوه عائدا
المهم كنت راجع من العمل
وكنت امشي
المهم يوم وقفت عند الاشار والا فيه صوت صرصره
وصوت تقول صفير
ادعس الكلتش والا هو خواء
مافيه كلتش
وش رايكم انا اولع فيه والا وش تكون مشكلته
لمعلومكم اول مره اركب قير عادي
ولا اعرف عنه شي
بس وش المشكله
هل هو زيت الكلتش
والا سلك الكلتش
والا وش القصه بالظبط
واذا تعرفون ورشه زينه ببريده
اخوكم ماهو من اهل بريده ولا يعرف فيها شي
نود مساعدتكم ولكم جزيل الشكر

عزيزي نظام القير يعمل على علبتين زيت كلتش وحدة موجوده داخل عند المكينه وينزل منها لي موصل حتى داخل القير يوجد علبه زيت تيجي مع الفحمه اللي تمسك الدسك وصينية الكلتش اول افتح الكبوت وشيك على العلبه اذا فيها تسريب واذا مافي شي يعني العلبه اللي داخل القير او اللي ونصيحه اذا اللي داخل القير بدل الكلتش كامل لأنك بتدفع على تنزيلة القير واتمنى اني افدتك اخي العزيز والله يوفقك .

ابو بدر الجوف
04/02/2010, 05:13 AM
الله يعطيك العافية يا ابو بدر الجوف واسمحلي انا رديت على موضوعك كنت برد علا الأخ العضو hgvhd وعكست الرد لأن مشكلة القير عندك تماتيك وردي كان بخصوص قير عادي وبالنسبة لمشكلة الموتر اللي تكلمت عنه (( زيت ناقص ومحروق )) ( 1 )الموتر ممشاه كثير والضاهر ان صاحبه قعيطي مايزيد الزيت ولا يبدل زيت وفلتر بالموعد ( 2 ) تبريد زيت الموديل هذا تبريده يمر داخل راديتر الماء وبعض المرات يحصل تسريب بسيط ويخلط الزيت مع الماء ولايلاحظ اذا كان ماء الراديتر معاه مادة الملونه اخضر او احمر وحصلت مع احد الزملاء ( 3 ) نصيحة لوجه الله اذا شريتو الموتر لا تبدل زيت وفلتر القير بتاتا و اذا بدلت اعمل احسابك توضيب بعد شهر . والله يوفقكم واسمحلي على ردي القديم ((خطأ مطبعي)).

بارك الله فيك وماقصرت وتسلم على الرد والشرح.

بصراحه الموتر عجب الي طالبه وفحصته وسويتله صيانه دوريه وغيرت كل الي يلزم بعد الفحص الشامل بالكمبيوتر وبالنظر وبالقياده بأمريكا قبل ينشحن للسعوديه,

بالنسبه للفتر ما ادري غيروه ولا لا بس كل شي حسب تعليمات شركة فورد. ومعطين ضمان 12 الف ميل أو سنه ........ عاد انشاء الله انه مايحتاج

احمدالصالح
06/02/2010, 12:28 AM
:( للبيــــــــــــــــــــــــــــع:(
فوردf250موديل 95 دفرنسين قير عادي قطع15اللون حليبي الممشى257الف الدخليه حمرا مرتبة جلد وملبس مخمل عليه شد وتانكي موية سعة 600لتر الموتر شرط مكينة وقير ودفرنسات مصفي مكينته تصفيه كاملة ومغير الصوف لديتر جديد عزم خذ رجال السوم 19الف سبب البيع (الظروف حدتني).

ممتر البران
06/02/2010, 05:08 AM
أخيرا ........

توكيلات الجزيرة تستورد وتبيع افخم فئة من الـ F 150

وهي سيارة البلاتينوم Platinum

ولكن للأسف يستوردونها بدون الشاشة الأصلية

ويبيعونها بسعر يفوق الـ 180 الف :(

وهو سعر للأسف يفوق السعر الاصلي بحوالي 45 الف ريال :mad: :mad: :mad:

حسبنا الله ونعم الوكيل :f

اعتقد ان الهارلي ديفدسون اعلى فئة وانت ابخص

بو جريس 73
10/02/2010, 11:51 AM
بارك الله فيك وماقصرت وتسلم على الرد والشرح.

بصراحه الموتر عجب الي طالبه وفحصته وسويتله صيانه دوريه وغيرت كل الي يلزم بعد الفحص الشامل بالكمبيوتر وبالنظر وبالقياده بأمريكا قبل ينشحن للسعوديه,

بالنسبه للفتر ما ادري غيروه ولا لا بس كل شي حسب تعليمات شركة فورد. ومعطين ضمان 12 الف ميل أو سنه ........ عاد انشاء الله انه مايحتاج
الله يوفقكم بالموتر ويهني راعيه

بو جريس 73
10/02/2010, 11:57 AM
:( للبيــــــــــــــــــــــــــــع:(

فوردf250موديل 95 دفرنسين قير عادي قطع15اللون حليبي الممشى257الف الدخليه حمرا مرتبة جلد وملبس مخمل عليه شد وتانكي موية سعة 600لتر الموتر شرط مكينة وقير ودفرنسات مصفي مكينته تصفيه كاملة ومغير الصوف لديتر جديد عزم خذ رجال السوم 19الف سبب البيع (الظروف حدتني).

الله يوفقك بالبيعه الطيبه

احمدالصالح
12/02/2010, 03:43 AM
الله يوفقك بالبيعه الطيبه
الله يجزاك خير يابو جريس بس اني هونت عن بيعته من عقب الصيانة اللي سويتها له جازلي اكثر

بو جريس 73
13/02/2010, 02:23 PM
الله يجزاك خير يابو جريس بس اني هونت عن بيعته من عقب الصيانة اللي سويتها له جازلي اكثر
زين تسوي وانا اخوك شي على ايدك عارف شفيه وما فيه احسنلك من شي ما تعرف عنه شي والله يوفقك .

بو جريس 73
13/02/2010, 02:36 PM
من دون قصور بشباب الرابطه فقدناك يا بوفهد وماتلام على الظروف اللي تمر فيها وان شاء الله تعالى يشافي ولدك فهد بأذن الله الواحد الأحد وجميع مرضى المسلمين قولو آمين

Mohammed99
15/02/2010, 07:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفقكم يا شباب وعساكم على القوة
سؤالي عن F350 -وf250 الديزل
معروض علي سيارات مشحونة من امريكا
مشورتكم يا النشاما خاصة في قطع الغيار وبالاخص( الطرمبة)

Mohammed99
16/02/2010, 11:52 AM
يا النشامى عطونا العلم ؟؟؟

abumae
16/02/2010, 02:40 PM
شباب غسلة المكينة والسيارة قامة تقطع وش الحل

بو جريس 73
17/02/2010, 11:14 AM
الله يوفقكم يا شباب وعساكم على القوة
سؤالي عن F350 -وf250 الديزل
معروض علي سيارات مشحونة من امريكا
مشورتكم يا النشاما خاصة في قطع الغيار وبالاخص( الطرمبة)

حياك الله يا محمد 99 اول شي اسأل عندكم الوكيل وشركات قطع الغيار هل القطع متوفره ؟؟ اذا متوفره زين على زين ونصيحه اذا المواتر ديزل عادي بدون توربو لاتفكر تاخذلك واحد واذا توربو تراه ممتاز والله يوفقك .

بو جريس 73
17/02/2010, 11:20 AM
شباب غسلة المكينة والسيارة قامة تقطع وش الحل

حياك الله يا abumae يابن الحلال وشلك بغسيل المكينه الله يهديك عزيزي الديلكو عندك حايشه ماء وشيك على اسلاك البواجي ولي الهواء الواصل بين فلتر الهواء ونصيحه لاتغسل المكينه انفخها بهواء كافي والله يوفقك

هامة نجد
17/02/2010, 12:14 PM
السلام عليكم
استشارة يا شباب
حصلت على فورد f150
ابيض غمارتين موديل 2005
4x4 محركاته جيده ولكن يحتاج الى فحص بالكمبيوتر بشكل فني
أمريكي بمعرض بالشفاء
السعر/ 58 الف ريال
هل هو سعر معقول ؟
وكم اسعاره هذه الفئة من موديل 98 الى 2005
وجزاكم الله الف خير

بو جريس 73
18/02/2010, 10:11 AM
السلام عليكم
استشارة يا شباب
حصلت على فورد f150
ابيض غمارتين موديل 2005
4x4 محركاته جيده ولكن يحتاج الى فحص بالكمبيوتر بشكل فني
أمريكي بمعرض بالشفاء
السعر/ 58 الف ريال
هل هو سعر معقول ؟
وكم اسعاره هذه الفئة من موديل 98 الى 2005
وجزاكم الله الف خير

حياك الله ياهامة نجد
بالنسبه للسعر اعتقد اهل الرياض يفيدونك اكثر مني لأني بالكويت واسعار هذه الفئه عندنا غالبا تكون ارخص من الفئات الأصغر وذلك لكبر حجمها وطولها وانصحك بالفحص خصوصا اذا كان امريكي والله يوفقك .

abumae
19/02/2010, 09:38 AM
حياك الله يا abumae يابن الحلال وشلك بغسيل المكينه الله يهديك عزيزي الديلكو عندك حايشه ماء وشيك على اسلاك البواجي ولي الهواء الواصل بين فلتر الهواء ونصيحه لاتغسل المكينه انفخها بهواء كافي والله يوفقك

هلا والله بالغالي ابو جرس

قدر الله وماشاء فعل والحمدلله على كل حال
بس انا سيرتي مافيها دبلكو كويلات وسعر الواحد 150 ريال8x
صارلة 3 ايام واقف قلة يمكن ينشف المي ويضبط وبس ماضبط
الله يستر بكرة بدخلة الوكالة
تحياتي للجميع

عبدالعزيز-1
19/02/2010, 10:32 AM

ياجماعة الخير انا فريت المعارض ادور فورد f150 موديل 97-98-99 ويكون غماره ونص دفرنسين ( دبل ) ولكن عجزت القى شي نظيف.

الله لايهينكم اللي حوله شي لاينساني

تحياتي

احمدالصالح
19/02/2010, 03:19 PM

ياجماعة الخير انا فريت المعارض ادور فورد f150 موديل 97-98-99 ويكون غماره ونص دفرنسين ( دبل ) ولكن عجزت القى شي نظيف.

الله لايهينكم اللي حوله شي لاينساني

تحياتي
ابشر ماطلبت شي وحياك الله بين اخوانك

بو جريس 73
19/02/2010, 10:11 PM
هلا والله بالغالي ابو جرس

قدر الله وماشاء فعل والحمدلله على كل حال
بس انا سيرتي مافيها دبلكو كويلات وسعر الواحد 150 ريال8x
صارلة 3 ايام واقف قلة يمكن ينشف المي ويضبط وبس ماضبط
الله يستر بكرة بدخلة الوكالة
تحياتي للجميع
الله المستعان ياخوي
محاوله اخيره شيك على منظم الهواء عند ميكانيكي يمكن منه والله يعينك .

عبدالعزيز-1
20/02/2010, 12:14 PM
ابشر ماطلبت شي وحياك الله بين اخوانك

تسلم طال عمرك وبيض الله وجهك

وانا اتشرف اني اكون بين هالوجيه الطيبه

طاش
20/02/2010, 01:37 PM
انا ادور على دوسات النيكل الي تحت الباب المدورة ولا حصلت وغطاء البدي فورد اف 150 موديل 2009 واجنوط وياليت الي يعرف محل يدليني لاني مليت وانا ادور
وجزاكم الله خير

abumae
20/02/2010, 01:54 PM
ابشركم

صلحة الونيت طلعت الدعوة كويلات غيرناها ومشا الحال ولله الحمد
تحياتي للجميع وبلأخص ابو جرس

بو جريس 73
20/02/2010, 08:04 PM
انا ادور على دوسات النيكل الي تحت الباب المدورة ولا حصلت وغطاء البدي فورد اف 150 موديل 2009 واجنوط وياليت الي يعرف محل يدليني لاني مليت وانا ادور
وجزاكم الله خير
حياك الله يا طاش
اعتقد في واحد من الأخوان كان يدور غطاء بدي وحصله عند السليماني والبايب اعتقد متوفر عندكم بالغرابي
وفيه مديلات تركب لأكثر من موديل وتقبل مروري اخي العزيز .

بو جريس 73
20/02/2010, 08:06 PM
ابشركم

صلحة الونيت طلعت الدعوة كويلات غيرناها ومشا الحال ولله الحمد
تحياتي للجميع وبلأخص ابو جرس
زين على البركه يا خوي الله يوفقك واترك عنك غسيل المكينه وعليك بالنفخ والمسح .

مضاد
21/02/2010, 12:14 AM
استفسار يالربع

ودي افصل توانك ماء ويكون موقعهم تحت بدي السياره للاستفاده من حوض السياره

من عمل التوانك تحت البدي؟ نريد المشوره منكم يالذيابه

hgvhd
21/02/2010, 07:26 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

عندي فورد حوض موديل 91
اف250
للبيع
جميع المحركات على الشرط
ماش 158 الف

احمدالصالح
22/02/2010, 02:21 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

عندي فورد حوض موديل 91
اف250
للبيع
جميع المحركات على الشرط
ماش 158 الف
اخوي الله لايهينك ابزعجك شوي بس نبي صوره الله يعطيك العافية

hgvhd
23/02/2010, 08:19 PM
هذي الصوره

بو جريس 73
23/02/2010, 08:37 PM
استفسار يالربع

ودي افصل توانك ماء ويكون موقعهم تحت بدي السياره للاستفاده من حوض السياره

من عمل التوانك تحت البدي؟ نريد المشوره منكم يالذيابه

هلا بمضاد ترى يمدحون التانكي المنسدح 110 ليتر الوطني واحسنلك من تحت البدي والله واذا معزم
تركب تحت الحوض مالك الا مكان الأستبنه يعني دور مكان حق اللأستبنه فوق وفي مكان ثاني فوق عامود الكاردن وموقعه خطر والله يوفقك وتقبل مروري يا مضاد.

شغوف
24/02/2010, 08:48 PM
السلام عليكم ..

حيا الله الجميع ..

يا إخوان .. يا ليت اللي عنده تجربة عن طرمبة الهواء اللي تحت الدينمو ومربوطة مع السير يحدثنا عنها ..

ما أهميتها ؟

أين يمكن أن تباع ؟

هل يمكن إصلاحها ؟

سمعت من أناس أنهم ألغوها ، هل يحتاج إلغاؤها إجراءات أخرى ؟

أطلب من الجميع التفاعل ، لأني أعاني منها حاليا ، وأعرف كم واحد عانى منها ؟

وأتوقع أبو جريس عنده خبر عنها .

فارس سدير
26/02/2010, 05:39 PM
السلام عليكم

اخواني

http://dc04.arabsh.com/i/01197/443h8h7s0nmr.jpg (http://arabsh.com)

الفورد f 150 موديل 2004 نظيف ماشي 182 الف

فل كامل مثبت فتحة سقف زجاج خلفي وجانبي كهرباء

كم يسوى وتقبلوا كل التحية

مضاد
26/02/2010, 09:37 PM
السلام عليكم ..

حيا الله الجميع ..

يا إخوان .. يا ليت اللي عنده تجربة عن طرمبة الهواء اللي تحت الدينمو ومربوطة مع السير يحدثنا عنها ..

ما أهميتها ؟

أين يمكن أن تباع ؟

هل يمكن إصلاحها ؟

وعليكم السلام

حياك الله اخوي شغوف انا عانيت منها بشكل كبير وخصوصاً صوتها المزعج

اهميتها: تبريد القزوز

مكان بيعها: توكيلات الجزيره وسعرها ب 800 وكسور وتوجد بالتشليح لكن قد تكون الي بسيارتك ابرك منها
واسعارها بالتشليح مابين 150 الى 250 على حسب صاحب التشليح
لانني عانيت منها بشكل كبير وبحثت عنها لين دخت

تصليحها:يمكن تصليح وهو بتفريغ مابداخها لكي تدور بوش مثل مافعلت انا لكن الصوت المزعج مرافق معك
لكن شي احسن من لاشي .
نعم في حالة الغاها ليس هناك ضرر لكن يبي لك مكانيكي شاطر منها يقصر السير ويضع بكره كبيره فوق بكرة الدينمو لان المسافه كبيره جداً واحسن حل ياتفريغ مابداخلها لكي تدور بوش او تركيب جديد
واي معلومات اخرى انا بالخدمه

مضاد
26/02/2010, 09:46 PM
هلا بمضاد ترى يمدحون التانكي المنسدح 110 ليتر الوطني واحسنلك من تحت البدي والله واذا معزم

تركب تحت الحوض مالك الا مكان الأستبنه يعني دور مكان حق اللأستبنه فوق وفي مكان ثاني فوق عامود الكاردن وموقعه خطر والله يوفقك وتقبل مروري يا مضاد.

هلابك زود والله فكره جميله وانا ودي بفكره بالتوانك الي تحت البدي ودي افصل تانكي تقريباً مثل المركا واخليه

يصير مثل تانكي التريلا حق الديزل ينربط على الشاص بسيور تخيل تانكي التريلا بشكل مصغر مربوط بالشاص الجانبي الايمن 50 ليتر و50 ليتر بالجانب الايسر عرفت وشلون وماودي الغي مكان الاستبنه الي فوق تانكي البنزين لان يوجد لدي استبنتين بالحوض والي تحت التانكي وش رايك بالفكره ؟

بو جريس 73
26/02/2010, 11:06 PM
السلام عليكم ..

حيا الله الجميع ..

ما أهميتها ؟

أين يمكن أن تباع ؟

هل يمكن إصلاحها ؟

مثل ما قلتلك يا ابو احمد لما اتصلت علي ركب سير صغير وافتك .

بو جريس 73
26/02/2010, 11:14 PM
هلابك زود والله فكره جميله وانا ودي بفكره بالتوانك الي تحت البدي ودي افصل تانكي تقريباً مثل المركا واخليه

يصير مثل تانكي التريلا حق الديزل ينربط على الشاص بسيور تخيل تانكي التريلا بشكل مصغر مربوط بالشاص الجانبي الايمن 50 ليتر و50 ليتر بالجانب الايسر عرفت وشلون وماودي الغي مكان الاستبنه الي فوق تانكي البنزين لان يوجد لدي استبنتين بالحوض والي تحت التانكي وش رايك بالفكره ؟
هلا وغلا بمضاد والله
والله انا اشوف فكرة التوانك تحت البدي راكبه راسك:D وبخصوص الأستبنه الي حاطه بالحوض سير وانا اخوك على التشليح ودورلك على علاق ستبنه حق البليزر القديم وركبها لأن اليوم شفت واحد مسويها على موتره نفس الموديل اللي عندك والصراحه فله الحركه ولو تحطلك تانكي البوليثين الواقف ابو 140 ليتر وتفصل لك طربال عليه مشبوك مع اللي حاطه على موترك اللي بالصوره اسهل با لتعبئه ووقت ماتبي تشيل تشيل وانا اخوك والله يوفقك وتقبل مروري اخي العزيز .

بو جريس 73
28/02/2010, 12:59 PM
ما من اجتماع للرابطه يا شباب ؟؟؟؟ :(

احمدالصالح
28/02/2010, 02:05 PM
والله لو يحصل ، نكسب شوفة هالوجيه الطيبه

شغوف
01/03/2010, 02:22 PM
أشكر الأخ مضاد وأبو جريس على التفاعل ..
أبشركم أنا اختصرت البكرة تبع طرمبة الهواء بسير أقصر ..

لكن .. ما زالت مشكلة الكتمة عند الدعس على آخر شي وخصوصا في الثالث والرابع وإذا أبعدت رجلي تروح وهكذا!!

أيضا أول ما يشتغل الموتر يكون ناعم بحيث أنك إذا لمست الدواسة ما ينتع وكذلك إذا تركتها ما ينتع ..
لكن بعد ما يحتمي الموتر تصير القومة خشنة ..

يعني إذا لمست الدواسة ينتع معك وأحيانا بفحطة ، وإذا تركتها أيضا يهدي الدعسة بخشونة . لدرجة إن رقبتي تروح قدام وورى .

فيه أحد الميكانيكيين قال لي : ترى يمكن إنه أحد الحساسات في المكينة ! ولا له دخل طرمبة الهواء ، ولا يؤثر إلغاؤها .

لكن ما أدري كيف أكشف على الحساسات .

وألاحظ أن لمبة ( تشك إنجن ) تولع وتطفى وخصوصا إذا قللت السرعة أو إذا جيت الكتمة !!

ننتظر تجاربكم وآراؤكم .

مضاد
01/03/2010, 06:14 PM

وين الناس الصامله يابو جريس ولا ودنا نتشرف بالوجيه الطيبه

مضاد
01/03/2010, 06:16 PM
أشكر الأخ مضاد وأبو جريس على التفاعل ..
أبشركم أنا اختصرت البكرة تبع طرمبة الهواء بسير أقصر ..

لكن .. ما زالت مشكلة الكتمة عند الدعس على آخر شي وخصوصا في الثالث والرابع وإذا أبعدت رجلي تروح وهكذا!!

أيضا أول ما يشتغل الموتر يكون ناعم بحيث أنك إذا لمست الدواسة ما ينتع وكذلك إذا تركتها ما ينتع ..
لكن بعد ما يحتمي الموتر تصير القومة خشنة ..

يعني إذا لمست الدواسة ينتع معك وأحيانا بفحطة ، وإذا تركتها أيضا يهدي الدعسة بخشونة . لدرجة إن رقبتي تروح قدام وورى .

فيه أحد الميكانيكيين قال لي : ترى يمكن إنه أحد الحساسات في المكينة ! ولا له دخل طرمبة الهواء ، ولا يؤثر إلغاؤها .

لكن ما أدري كيف أكشف على الحساسات .

وألاحظ أن لمبة ( تشك إنجن ) تولع وتطفى وخصوصا إذا قللت السرعة أو إذا جيت الكتمة !!

ننتظر تجاربكم وآراؤكم .

العفو يالغالي

طيب هل كنت تعاني من هذه الاشياء قبل الغاء طرمبة الهواء؟؟

بو جريس 73
01/03/2010, 07:28 PM
حياك الله يا شغوف

الضاهر انك مزعل الموتر :D يا لغالي اول شي تشيك عليه الكويل اذا مافيه شي ماعندك الا شغلتين وان شاء الله بيصلح 1- ليات الهواء بين الحساس و فلتر الهواء شيك احيانا يكون بها تشققات افحصها عدل 2- منظم الهواء وانصحك بتسيره للتشليح قبل لا تشتري ركب وجرب عنده والله يوفقك يا ابو احمد .

بو جريس 73
01/03/2010, 07:31 PM
وين الناس الصامله يابو جريس ولا ودنا نتشرف بالوجيه الطيبه
تفائل خير يا مضاد الموافقين الى الآن 3 وان شاء الله يزيدون والصراحه لنا الشرف بالتعرف للوجيه الطيبه .

شغوف
01/03/2010, 11:00 PM
الأخ / مضاد .

نعم ، كنت أعاني منها .

صراحة تضيق الصدر خصوصا بالبر ، أجي متحمس وبالثاني أبرقى لي ضلع ثم ما أدري إلا بدأ يكتم .

أو أجي أتجاوز سيارة ثم ما أدري إلا وبدأ يكتم !

أبو جريس / وين يكون الحساس ؟

وما هو منظم الهواء ؟ وأين هو ؟

بو جريس 73
02/03/2010, 01:57 AM
الأخ / مضاد .

نعم ، كنت أعاني منها .

صراحة تضيق الصدر خصوصا بالبر ، أجي متحمس وبالثاني أبرقى لي ضلع ثم ما أدري إلا بدأ يكتم .

أو أجي أتجاوز سيارة ثم ما أدري إلا وبدأ يكتم !

أبو جريس / وين يكون الحساس ؟

وما هو منظم الهواء ؟ وأين هو ؟

هلا بالغالي
بالكويت عندنا له اسمين منظم الهواء + مترجم وبالسعوديه ناس تسميه حساس الهواء وناس تسميه المنظم المهم ;) طال عمرك مكانه واضح اول ماتفتح الكبوت تلقاه جدامك فوق مع كيبل الدعسه وفيه فيش راكب عليه يطلع منه لي اذا f-150وليين اذاf-250 ويمتد الى فلتر الهواء وسهل الفك والتركيب جدا بس قبل كل شي مثل ماقلتلك شيك على الكويل وشيك على فلتر البنزين وقوة دفع البنزين من الطرمبه اذا تبي تريح راسك وانا اخوك شوفلك فني يشتغل بفورد (( بس ))لأن المثل يقول راعي البالين كذاب :D وارجو اني افدتك والله يوفقك يا ابو احمد .

شغوف
02/03/2010, 10:35 AM
جزاك الله خيرأبو جريس ..

المشكلة كل ما رحت لفني فورد قال : حنا ما نعرف للونيت ، بس للسيارات الصغيرة !

لكن .. الله يعين .

بو جريس 73
02/03/2010, 05:51 PM
:good2:

جزاك الله خيرأبو جريس ..

لكن .. الله يعين .

هلا بالغالي ماسوينا شي طال عمرك :good: انعين وانعاون وانا اخوك اجل وش فايدة الرابطه ؟؟ سو مثل ما قلتلك وانا حاس المشكله كلها من منظم الهواء ان شاء الله بيظبط خذلك واحد من التشليح حتى لو كفاله يوم وجربه ان شاء الله بيضبط والله يوفقك .

couger1
04/03/2010, 02:58 AM
السلام عليكم
تحياتي للجميع
ابي استفسر عن f150
عن مشاكله وخرباته هل هو صبور ولا لا
يطلب قطع
وماهي اكثر الاعطال اللي تجيه

ومادري عن طرمبه البنزين

خصوصا اني راعي رمله

ارجو من لديه الخبره افادتي

احمدالصالح
04/03/2010, 05:31 PM
جزاك الله خيرأبو جريس ..

لكن .. الله يعين .

اخوي دق على جوالي ونتواجه ومايصير خاطرك الا طيب وان شاءالله يظبط موترك هذا رقمي 0500696780

escape_man
05/03/2010, 06:26 AM
ودي انشدكم يالربع

الفورد الونيت موديل 90 قير عادي

هل يجي مكينته 5 لتر

اذا فعلا يجي عليه هالمكينة .. بالله كم علبة زيت سواء بالسيفون او بدون

انا معي موتر مستنكر :) ماودي اقول اسمه لكن يقولون مكينته والفورد الـ 90 الونيت واحد

hgvhd
06/03/2010, 01:56 AM
وشو موترك
مع السيفون خمسه

بس وشو موترك

couger1
06/03/2010, 05:51 AM
[السلام عليكم
تحياتي للجميع
ابي استفسر عن f150
يطلب قطع

ومادري عن طرمبه البنزين

خصوصا اني راعي رمله

شباب يالله انتظر ردودكم

escape_man
06/03/2010, 10:31 AM
وشو موترك
مع السيفون خمسه

بس وشو موترك

الموتر موستنق lx الي هو النسخة الاحترافية من موستنق ومخصص للسباقات على الحلبة ..

بعد البحث والتحري لقيت القطع الي على الموستنق تركب على الفورد الونيت والعكس صحيح

تشكر طال عمرك ..

وشكلي باسير عليكم واجد .. بس اعتبرو الي معي ونيت :D

بو جريس 73
06/03/2010, 05:39 PM
اخوي دق على جوالي ونتواجه ومايصير خاطرك الا طيب وان شاءالله يظبط موترك هذا رقمي 0500696780
كفو والله يا احمد الصالح هذا العشم .

بو جريس 73
06/03/2010, 05:56 PM
[السلام عليكم
تحياتي للجميع
ابي استفسر عن f150
يطلب قطع

ومادري عن طرمبه البنزين

خصوصا اني راعي رمله

شباب يالله انتظر ردودكم
حياك الله ياخوي
الفورد طال عمرك موتر صبور وعمره الأفتراضي اطول من باقي الوانيتات وصدقني هذا من واقع تجربه مررت فيها وزيد عليهم انه انعم ولولا المقاطعه للفورد سنيين طويله لاكان ماتشوف وانيت يمشي بالشارع الا هو فورد
وبالنسبه للأعطال على حسب الأستعمال والعنايه بس لا تحاتي وطرمبه البنزين لا تحاتي والله يوفقك .

بو جريس 73
06/03/2010, 06:03 PM
الموتر موستنق lx الي هو النسخة الاحترافية من موستنق ومخصص للسباقات على الحلبة ..

بعد البحث والتحري لقيت القطع الي على الموستنق تركب على الفورد الونيت والعكس صحيح

تشكر طال عمرك ..

وشكلي باسير عليكم واجد .. بس اعتبرو الي معي ونيت :D
حياك الله يابن غيثيات
بالنسبه لمكينة الموستنق 5,0 ليتر نفس مكينة الونيت F-150 مع ثلاث اختلافات فقط عمود الكرنك وكارتير الزيت وثلاجة البخاخات
لأن عمود الكرنك الونيت براغية اكثر واكبر شوي وباقي القطع كلها تركب . وبالنسبه للموستنق تبديل الزيت مع السيفون 6 علب ومن غير سيفون 5 علب وارجو اني افدتك يا بن غيثيات وتقبل مروري .

escape_man
07/03/2010, 12:29 AM
حياك الله يابن غيثيات
بالنسبه لمكينة الموستنق 5,0 ليتر نفس مكينة الونيت F-150 مع ثلاث اختلافات فقط عمود الكرنك وكارتير الزيت وثلاجة البخاخات
لأن عمود الكرنك الونيت براغية اكثر واكبر شوي وباقي القطع كلها تركب . وبالنسبه للموستنق تبديل الزيت مع السيفون 6 علب ومن غير سيفون 5 علب وارجو اني افدتك يا بن غيثيات وتقبل مروري .

بيض الله وجهك يالغالي على رحابة صدرك وافادتك لي

الحمد لله ان الي يهمني هو وجه الثلاجة والمنظمات والشغلات البسيطة دون توغل بشغلات المكينة الداخلية

تقبل مروري وان شاء الله نلاقي شي يفيدكم مستقبلا ونطرحه بساحتكم ياملاك فورد

couger1
07/03/2010, 02:59 AM
الله يعطيك العافيه يابوجريس

طيب وش رايك به هو ولا الباترول القديم
لني لاقيلي باترول 97
وf150 2003

وبالنسبه للونيت ايهم افضل عايدي ولا تملتيك
لأني ناوي افيدوني
الله يعطيكم العافيه

بو جريس 73
07/03/2010, 01:34 PM
الله يعطيك العافيه يابوجريس

طيب وش رايك به هو ولا الباترول القديم
لني لاقيلي باترول 97
وf150 2003

وبالنسبه للونيت ايهم افضل عايدي ولا تملتيك
لأني ناوي افيدوني
الله يعطيكم العافيه
حياك الله يا كوجر 1
والله انصحك بوانيت الفورد وانا اخوك وانا عندي موديل 2003 قير عايدي دبل عايدي والحمد الله رب العالمين مرتاح منه وبالنسبه للتماتيك او العايدي اذا الموتر تبيه بس للبر خذ عايدي واذا استعمالين خذ تماتيك والله يوفقك ويوفقنا معاك .

msmr
07/03/2010, 03:50 PM
السلام عليكم

كم يسوى f150 موديل 95 دبل 4×4

نظيف جدا وبوية مجددة

مفحوص ومجدد

ومحركاته كويسة

الفارس-9
08/03/2010, 05:19 AM
هااه تسني أغليت الفورد مع إن بي زعله عليه :)

معي فورد 93 غمارهXL
والقير اتماتيك وخزانين بانزين

الموتر خذيته من 8 شهور تقريباً لغرض طلعات البر وكان بحاله فوق الممتازه

لكنه بالبر والغرازات ولا بريال الكابرس أطلق منه :)

ماسرع من تغريزته ويمكن يكون السبب بالكفرات لأنها تجي مقاس صغير من الوكاله

والحقيقه مريح بالخط وبالمدينه وزين للتحميل البسيط وحط خطين تحت البسيط ههه

عاد قبل كمن يوم عطيته أخوي مسافر عليه ولحقته حراره بسبب كلتش المروحه وقام يدخن مثل سيارة البلديه حقت مكافحة الحشرات :D

وشفت قيمة التوضيب غاليه وديته للكويت وبركب عليه ماكينه من السكراب على ظمان ان تكون حالتها جيده ومافيها اي خلل وبيطلع بكره ان شاء الله

وانا والله محتار بين اني ابيعه وادور لي موتر ثاني وبين اني استخدمه لأني مرتاح بإستخدامه ومظهره الداخلي والخارجي جيد جداً لكن خايف يعود على سالفة المكينه ولايطلع لي بعله ثانيه وانا دم ظروسي التردد على الصناعيه ... شرايكم يا هل الشور :)

couger1
08/03/2010, 06:11 AM
اللهم امين والله يجزاك عنا وعن المسلمين كل خير

ابوعمار98
08/03/2010, 04:57 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

احمدالصالح
08/03/2010, 05:40 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

وعليكم السلام ، حياك الله منورنا يالغالي

احمدالصالح
08/03/2010, 05:42 PM
كفو والله يا احمد الصالح هذا العشم .
ماسوينا الى الواجب يابو جريس وخوينا يستاهل كل خير شرواك وشروى هالوجيه

الضاحي
11/03/2010, 09:29 AM
السلام عليكم جميعا

انا من زمان عنكم والسبب يعلمه الله والبعض منكم

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابني الرضيع فهد وان يعافيه ويفرحنا بشفائه عاجلا غير آجل

انه سميع الدعاء ومجيبه

وشلونكم يالربع؟

والله العظيم اني مشتاااااااااااق لكم بالحيل وولهان على سوالفكم ولكن مالبيد حيله

ان شاء الله تنفرج عن قريب

اخوي ابو جريس:

مهما قلت فيك من شكر وثناء فلن اوفيك حقك

ولا يستغرب الطيب من اصله ومنبعه

انت فعلا نعم الاخ والصديق

اسأل الله ان يجزيك خير الجزاء على سؤالك الدائم عن ابني والا يحرمك الأجر والمثوبة وان يتقبل دعاك ودعاء جميع الاخوان

اشكرك ثم اشكرك ثم اشكرك

وللجميع مني كل حب ومودة وتقدير

اخوكم/ ابو فهد

احمدالصالح
11/03/2010, 03:47 PM
الله يشفي فهد ان شاءالله ويقومه بالسلامه وتشوفه يكبر قدام عينك مايشوف شر ان شاءالله ، الله يعطيه الصحه ويشفيه

الضاحي
12/03/2010, 10:32 AM
هلا بالغالي والحبيب اخوي احمد

جزاك الله خير وتقبل الله دعواتك ولاحرمك الأجر

يسعدني تواجدك المتميز في الرابطة فأنت وأمثالك بيوت خبرة في عالم الفورد

الله يقويك ويزيدك من واسع فضله

احمد القحطاني
13/03/2010, 12:49 PM
ا نا من ملاك f150 وابي استفسر عن السلف دايم يفوت وغير سلف جديد بعد سبوعين من تركيب بدى يفلت مادري وش السالفه علماً ان السياره ناهيه والله مارتحت الا يوم بعت الجيب وشريته وسويت بعض التعديلات عليه طلع روووووووووووووووووووووعه

رحلتنا
13/03/2010, 01:21 PM
الله يعطيكم العافيه على المعلومات
بودي تبادل معلومات الاعطال وطرق اصلاحها قبل ان يلعب عليك اهل الورش اللي يتعلمون فينا
اليكم هذه المعلومه المهمه
عندي فورد F-150 موديل 96 والسياره نظيفه جدا وفجاه بعد ان توقفت في ورشه وقمت ببعض التلحيمات لعوارض حديديه فوق الصندوق وبعد ما انتهيت وشغلت لاحظت ان السياره ماتعشق بسرعه بل تستمر برقم واحد الى سرعه خمسين ثم يعشق بحركة عنيفه حتى اني حسبت القير انكسر .. بالاضافه الى ان عداد السرعه والكيلومترات لم يعمل ..المهم وديته للورش وقالو عندك الكلتشات خربانه ويحتاج توضييب للقير اكثر من ورشه قالو كذا والسعر تراوح من 3800 ريال الى 4700 ريال ..... وهداني الله ان اناظر الى الفيوز اللي قدام الرجل اليسرى بالنسبه للسواق(مقابل ركبه الرجل اليسرى تماما) وكنت اريد ان اصلح فيوز اللمبه الداخليه ولقيت واحد محروق وغيرته وفجاه اشتغل عداد السرعه ورجعت السياره لحالتها الطبيعيه ... وفصلت الفيوز من جديد ورجعت المشكله ... بمعنى ان حاجه قيمتها ربع ريال كادت تكلفني اكثر من ثلاث الاف ريال ....والتوفيق من الله سبحانه وتعالى ..
مثل هذه المعلومات ارى ان يتم تبادلها ولكن حبذا لو تكون تجربه شخصيه احسن من نقل كلام الاخرين لان بعضه غير دقيق...
والله يوفق الجميع شاكرا للجميع جهودهم

احمدالصالح
13/03/2010, 04:00 PM
بودي تبادل معلومات الاعطال وطرق اصلاحها قبل ان يلعب عليك اهل الورش اللي يتعلمون فينا
عندي فورد F-150 موديل 96 والسياره نظيفه جدا وفجاه بعد ان توقفت في ورشه وقمت ببعض التلحيمات لعوارض حديديه فوق الصندوق وبعد ما انتهيت وشغلت لاحظت ان السياره ماتعشق بسرعه بل تستمر برقم واحد الى سرعه خمسين ثم يعشق بحركة عنيفه حتى اني حسبت القير انكسر .. بالاضافه الى ان عداد السرعه والكيلومترات لم يعمل ..المهم وديته للورش وقالو عندك الكلتشات خربانه ويحتاج توضييب للقير اكثر من ورشه قالو كذا والسعر تراوح من 3800 ريال الى 4700 ريال ..... وهداني الله ان اناظر الى الفيوز اللي قدام الرجل اليسرى بالنسبه للسواق(مقابل ركبه الرجل اليسرى تماما) وكنت اريد ان اصلح فيوز اللمبه الداخليه ولقيت واحد محروق وغيرته وفجاه اشتغل عداد السرعه ورجعت السياره لحالتها الطبيعيه ... وفصلت الفيوز من جديد ورجعت المشكله ... بمعنى ان حاجه قيمتها ربع ريال كادت تكلفني اكثر من ثلاث الاف ريال ....والتوفيق من الله سبحانه وتعالى ..
مثل هذه المعلومات ارى ان يتم تبادلها ولكن حبذا لو تكون تجربه شخصيه احسن من نقل كلام الاخرين لان بعضه غير دقيق...
يفيدونك الشباب الحين انا والله مادري عن هالمشكله لكن ان شاءالله تنحل

احمدالصالح
13/03/2010, 04:03 PM
ا نا من ملاك f150 وابي استفسر عن السلف دايم يفوت وغير سلف جديد بعد سبوعين من تركيب بدى يفلت مادري وش السالفه علماً ان السياره ناهيه والله مارتحت الا يوم بعت الجيب وشريته وسويت بعض التعديلات عليه طلع روووووووووووووووووووووعه
:eek:غريبه بس يمكن المشكله ماهيب بالسلف تأكد

رحلتنا
13/03/2010, 07:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلتنا http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=4109903#post4109903)

يفيدونك الشباب الحين انا والله مادري عن هالمشكله لكن ان شاءالله تنحل
اخوي احمد الصالح ليس لدي مشكله انا فقط عرضت مشكله تعرضت لها وبحمدالله انحلت بالصدفه ..
اما الاخ القحطاني عسى يفيدونك الاخوان ان شاء الله

الضاحي
13/03/2010, 11:05 PM

حياك الله يا اخوي العزيز رحلتنا

نورت الرابطة وزدتنا معرفة

فعلا معاك حق ... الورش اصبح الكثير منهم وللأسف مجرد لصوص او يتعلمون الحلاقة في روس الايتام.

تجربتك مثيرة للاهتمام ودليل قوي على وجوب البحث عن الاسباب الحقيقية للمشكلة قبل ان يتورط الشخص في سلسة من التصليحات (التخريبات) بدون داعي.

جزاك الله خير وحياك ربي وبانتظار المزيد من خبراتك يالغالي

الضاحي
13/03/2010, 11:12 PM

حياك ربي يا اخوي احمد

الله يعطيك خير الموتر ويكفيك شره ... آمين

يبدو لي ان المشكلة ماهي في السلف واتمنى ان السلف القديم موجود ومحتفظ فيه.

لا يكون عندك التماس ؟

الضاحي
13/03/2010, 11:37 PM
حبينا نشارك ببعض الصور للفورد الرائع

هذا الله يسلمكم 2010 اف 150
غمارتين صندوق طويل
بلاتينيوم

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_!!fq5!zq!we~$(kgrhqioki4er)63bvfpblcf3im+! g~~_4.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_!!fq5hdw!2e~$(kgrhqiokjyetkgy!prwblcf7iblp !~~_4.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_!!fq5jdg!me~$(kgrhqyokioetllbmhbzblcf-o3hyq~~_4.jpg

وهذا 2010 مرفوع ....

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_!!fvwgqwbge~$(kgrhquokkeetluh-fi-bljoc9pr1w~~_4.jpg

وحش صحيح ....

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_!!fvwgrqbme~$(kgrhqqokiietlnumfi!bljodc7i2 !~~_4.jpg

وهذا موديل 1950

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk12239_250px-1950_ford_f-1_pickup_truck.jpg

ولكم مني احلي تحية

msmr
14/03/2010, 12:43 AM

نعم اخوي رحلتنا

انا معي F150 دبل موديل 95

انا صارت معي نفس الشي والقير تقول تسنه بينشلخ

طبعا بحسب خبرتي المتواضعة في الـ F150

لأنه اللي معي الحين تعتبر السيارة الثالثة اللي اشتريها من نفس الموديل والطراز

فأول ما لفت انتباهي ان عداد الكيلوميتر ما يشتغل

فعلى طول دنّقت على علبة الفيوزات وشيكت على فيوز السبيد ميتر ولقيته ضارب وغيرته

اول ما غيرته اشتغل العداد وقامت السيارة تبدل نمر

فأضم صوتي لأخوي رحلتنا وأنبّه لهذة المشكلة

وبالمرة انا عندي مشكلة بكلتش المروحة ضعيف جدا

وقال لي الكهربائي ان يبغاله تغيير

سؤالي

هل يتصلح ؟

وإذا ما يتصلح ولازم يتغير , كم سعره اصلي وتجاري؟

وإذا يتولف لها كلتش , وش الكلتش اللي ممكن يترهم لها؟

المهم اللي عنده معلومة لا يبخل علينا

ودمتم

القاف2010
14/03/2010, 01:36 AM
السلام عليكم
ياشباب عندي موتر للبيع نظيف جدا جدا
وانا محتاج جدا جدا الموتر اشتريته والعداد واقف وهو ماشي 161الف
المواصفات
اف 150غمارة ونص ابيض
موديل 98 توكيلات الجزيره
القير عادي والدبل ارضي والزجاج عادي:good2:
استماره وتامين وفحص كفرات كل جديد
الموقع المدينه المنوره
تليفون 0544043436
ابوراكان

احمدالصالح
14/03/2010, 04:05 PM
مشكور اخوي الضاحي على الصور بس ماتوقع يتزل عندنا بنفس المواصفات والديكورات الداخليه خصوصا لون الجلد لانه معطي شكل حلو لكن هل يقدر الواحد يطلبه طلب اللين الرياض بدون مايحتاج الى وكيل

الضاحي
14/03/2010, 06:37 PM
مشكور اخوي الضاحي على الصور بس ماتوقع يتزل عندنا بنفس المواصفات والديكورات الداخليه خصوصا لون الجلد لانه معطي شكل حلو لكن هل يقدر الواحد يطلبه طلب اللين الرياض بدون مايحتاج الى وكيل

طبعا الشكل هذا نزل من 2009

وتوكيلات الجزيرة بعد عدة شكاوى مني الى فورد الام جابوا كم حبة 2010 ولكن بدون شاشة واسعارهم تزيد عن امريكا بحدود 40 الى 50 الف وهذا غبن واضح وظلم للمستهلك عندنا كالعادة.

انا جبت واحد من نفس النوع 2009 من امريكا ووصل عندي خلال شهرين واسبوع زي الحلاوة

ان شاء الله احط له صور

السيارة تتعب وانت تقول فخمة ومريحة ما شاء الله

احمد القحطاني
15/03/2010, 03:15 PM
شكراً اخوي الضاحيي

مااعتقد ان فيه التماس لاني فحصت الموتر عند ورشة الشيبان ولا افادوني علماً ان السلف القديم حق البلد والجديد شاريه من توكيلات الجزيره ولا طلع اصلي زي الي فيه وركبته وتغيرت صوت التشغيله

احمدالصالح
15/03/2010, 03:27 PM
طبعا الشكل هذا نزل من 2009

وتوكيلات الجزيرة بعد عدة شكاوى مني الى فورد الام جابوا كم حبة 2010 ولكن بدون شاشة واسعارهم تزيد عن امريكا بحدود 40 الى 50 الف وهذا غبن واضح وظلم للمستهلك عندنا كالعادة.

انا جبت واحد من نفس النوع 2009 من امريكا ووصل عندي خلال شهرين واسبوع زي الحلاوة

ان شاء الله احط له صور

السيارة تتعب وانت تقول فخمة ومريحة ما شاء الله

طيب كيف اقدر اجيبه من امريكا وكم تكلفته الليم مايوصل عندي في الرياض

احمد القحطاني
15/03/2010, 03:32 PM
شكراً اخوي الظاحي

الموتر مابه التماس لاني وديته لورشة الشيبان ولا حصلو مشكله انا اعتقد ان الحذاف به مشكله علماً ان السلف القديم موجود والجديد ركبته وتغيرت علي التشغيله

رحلتنا
16/03/2010, 03:09 AM
وبالمرة انا عندي مشكلة بكلتش المروحة ضعيف جدا

وقال لي الكهربائي ان يبغاله تغيير

سؤالي

هل يتصلح ؟

وإذا ما يتصلح ولازم يتغير , كم سعره اصلي وتجاري؟

وإذا يتولف لها كلتش , وش الكلتش اللي ممكن يترهم لها؟

المهم اللي عنده معلومة لا يبخل علينا

ودمتم
حياك الله اخوي ومشكور على الادلاء بمعلوماتك ,,,وبالنسبه لكلتش المروحه ماعندي عنه الا معلومات بسيطه ربما لاتنفعك ,, اللي اعرفه ان الكلتش حق المروحه ماينصلح ولكن يبدل بغيره ولا اظن ان سعره غالي مع ان طراز f-150 موديل ماقبل 96 قطع غياره اغلى من اللي بعده وفوق 97 عموما لو تشتريه من التشليح موديل جديد يمكن ارخص واحسن والله اعلم ,,,,ودمتم بخير

- النشمي -
18/03/2010, 01:57 AM
مساكم الله بالخير يارجال الفورد

يالربع ودي بمعلومات عن طير شلوى الرابتر وكم سعره لاهنتو

وهذي صورته

بو جريس 73
18/03/2010, 08:35 AM
السلام عليكم جميعا

انا من زمان عنكم والسبب يعلمه الله والبعض منكم

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابني الرضيع فهد وان يعافيه ويفرحنا بشفائه عاجلا غير آجل

انه سميع الدعاء ومجيبه

وشلونكم يالربع؟

والله العظيم اني مشتاااااااااااق لكم بالحيل وولهان على سوالفكم ولكن مالبيد حيله

ان شاء الله تنفرج عن قريب

اخوي ابو جريس:

مهما قلت فيك من شكر وثناء فلن اوفيك حقك

ولا يستغرب الطيب من اصله ومنبعه

انت فعلا نعم الاخ والصديق

اسأل الله ان يجزيك خير الجزاء على سؤالك الدائم عن ابني والا يحرمك الأجر والمثوبة وان يتقبل دعاك ودعاء جميع الاخوان

اشكرك ثم اشكرك ثم اشكرك

وللجميع مني كل حب ومودة وتقدير

اخوكم/ ابو فهد

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان تشفي فهد وتعافيه يا كريم يا ودود عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين

حياك الله يابو فهد ولا شكر على واجب وانا اخوك وان شاء الله يتعافى فهد وتفرح فيه بأذن الله الواحد الأحد .

الضاحي
18/03/2010, 03:43 PM
مساكم الله بالخير يارجال الفورد

يالربع ودي بمعلومات عن طير شلوى الرابتر وكم سعره لاهنتو

وهذي صورته

هلا بك يالنشمي وحياك الله

الرابتور Raptor

يعد الرابتور احدث إضافة من شركة فورد العملاقة
فقد تم إطلاقه في عام 2010 ليصبح الأقوى في فئته
وقد تم تصميمه وتجهيزه بشكل خاص للطرق الوعرة (والمطامر)

يأتي الرابتور بمحركين بنزين:
الأول 5,4
والثاني 6,2 وبقوة تتجاوز 400 حصان

وحتى الآن لا يأتي الا غمارة ونص ومن المتوقع ان يطلق غمارتين منه قريبا

من اهم التجهيزات القياسية فيه:
مساعدات مدبلة من شركة فوكس الشهيرة
جنوط 17 مناسبة للبر
كفرات عالية وعريضة
منافذ كهربائية داخل الغمارة للأجهزة المساعدة
قفل تروس خلفي

وغيرها من المواصفات الرائعة

السيارة أعرض بحوالي 15سم من الفورد الحالي 2009 و 2010 وبالتالي تعتبر عريييييضة

الأسعار تبدأ من حوالي 40000 دولار في امريكا

توكيلات الجزيرة جابوا كم حبة بدون الشاشة وسعرهم مبااااااالغ فيه

وهذا رابط لموضوع متخصص عن الرابتور تفضل هـــــنــــــا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=220355)

اتمنى ان اكون قد افدتك واي شي آخر انا حاضر

لك مني كل ود وتحية

- النشمي -
18/03/2010, 10:52 PM
^^^

لاهنت وبيض الله وجهك يالضاحي

شفت توقيعك اسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابنك فهد

اخوي الضاحي اذبح ذبيحتين لوجه الله ولاتعزم عليها احد وزعها على المحتاجين

فالانسان وانا اخوك يحسد على المال وعلى الولد

اسأل الله تعالى ان يتقبل منك ويشفي ابنك انه جواد كريم آمين

رحلتنا
23/03/2010, 07:51 PM
يمل العافيه يازعيم الرابطه الضاحي ..
نقيب رابطه فورد ,,, وبالذات f -150
يعني ياممتدانا الغاللي اذا ما نفذتو مطالبنا وارضيتونا ترو نقيب الرابطه يدعونا لاعتصام ومظاهرات عند باب اداره المنتدى ...هههههههههههههه
ننتظر المزيد من الاعضاء
وكل الشكر لزعيم الرابطه الضاحي بيك

بن دعيلج
23/03/2010, 10:37 PM
.

:: عين ما صلت على النبي ،، قومت القير ،، الفزعة :: (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=281663)

.

الضاحي
24/03/2010, 02:31 PM
.

:: عين ما صلت على النبي ،، قومت القير ،، الفزعة :: (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=281663)

.

أخي العزيز

تم الرد عليك في موضوعك والله يعينك

الضاحي
24/03/2010, 02:34 PM
^^^

لاهنت وبيض الله وجهك يالضاحي

شفت توقيعك اسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه

اخوي الضاحي اذبح ذبيحتين لوجه الله ولاتعزم عليها احد وزعها على المحتاجين

فالانسان وانا اخوك يحسد على المال وعلى الولد

اسأل الله تعالى ان يتقبل منك ويشفي ابنك انه جواد كريم آمين

أخي الفاضل النشمي

أشكرك من كل قلبي وادعو الله ان يجزيك عني خير الجزاء

وأن يتقبل دعواتك الطيبة انه سميع مجيب

الضاحي
24/03/2010, 03:16 PM
يمل العافيه يازعيم الرابطه الضاحي ..
نقيب رابطه فورد ,,, وبالذات f -150
يعني ياممتدانا الغاللي اذا ما نفذتو مطالبنا وارضيتونا ترو نقيب الرابطه يدعونا لاعتصام ومظاهرات عند باب اداره المنتدى ...هههههههههههههه
ننتظر المزيد من الاعضاء
وكل الشكر لزعيم الرابطه الضاحي بيك

يا مرحبا بك يا اخوي رحلتنا

الله يهديك ويصلحك قل آآآآآمين

انا لا زعيم ولا يحزنون

انا مجرد عضو لا املك الا معلومات قليلة جدا عن هذه السيارات الرائعة
واتعلم منكم اكثر بكثيييييير مما أُعطي

وبهذه المناسبة

أتمنى ان نختار رئيسا للرابطة ونائبا له

واسمحو لي أن أقترح الأسماء التالية للتصويت

بو جريس 73

دغيم 1

zyarahmy

بو يزيد

شدو حيلكم يالأعضاء بالتصويت

بو جريس 73
25/03/2010, 01:01 AM

انا لا زعيم ولا يحزنون

وبهذه المناسبة

بو جريس 73

دغيم 1

zyarahmy

بو يزيد

ارشح الأخ العزيز الضاحي رئيس للرابطه والأخ الكريم احمد الصالح نائبا ولا قصور بالشباب والله يوفقكم .

الضاحي
25/03/2010, 08:32 AM
ارشح الأخ العزيز الضاحي رئيس للرابطه والأخ الكريم احمد الصالح نائبا ولا قصور بالشباب والله يوفقكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

من وين طلعت ؟؟؟؟

يا اخوي رد على التلفون تراي ولهااااان عليك الله يسلمك

وجزاك الله خير على حسن الظن باخيك لكن انا لا استطيع الترشيح لسببين:

1- انشغالي بامور انت اول من يعلمها ستكون عائق لي
2- تواضع خبرتي مقارنة بك او الاخوان

انا مستعد للعمل مع الرئيس المنتخب ونائبه ودعمهم بكل ما استطيع.

انا اتمنى عدم وضع اسمي في قائمة المرشحين

وتقبل سلام واشواق اخوك ابو فهد

الضاحي
27/03/2010, 09:55 AM
هاه يالربع وش قلتو

النجم 1435
28/03/2010, 07:07 AM
سيارة فورد F-150 ليتنج يجى معاها سبور شارجر من المصنع مقاومة لى f-150 مع دودج همى
http://www.youtube.com/watch?v=NyzzNj0utuc&feature=related

http://www.google.com/images?q=tbn:CJkaa4QiGAmP2M::www.heatperformancepa rts.com/heatshop/images/categories/ford_lightning_truck.jpg&h=94&w=125&usg=___hzuwUhc2KsPqvauSSrwOO6f2DE=

قمر الليالي
28/03/2010, 09:22 PM
معي واحد من اقربائي حصل له فورد f150 2007 نظيييف جدا

فسألني عنه من ناحية قوته تحمله وقطع غياره وخاصة سفرياته كثير هالادمي وايضا يحمل كثيير وايضا من ناحية الخاربات

فأرجو انكم تفيدوني

مع التحية

الضاحي
28/03/2010, 09:43 PM
معي واحد من اقربائي حصل له فورد f150 2007 نظيييف جدا

فسألني عنه من ناحية قوته تحمله وقطع غياره وخاصة سفرياته كثير هالادمي وايضا يحمل كثيير وايضا من ناحية الخاربات

فأرجو انكم تفيدوني

مع التحية

حياك الله يا قمر الليالي

شوف طال عمرك ...

ما فيه سيارة ما تخرب ... الفورد وغير الفورد

الاعتماد بعد توفيق الله على حسن القيادة والصيانة الدورية واصلاح الاعطال اولا باول.

الفورد 2007 ممتاز وقوي وصبور ويتحمل الخطوط والتحميل المقنن
سيارة مريحة في الخط وعكاسها قليل الا ان يشاء الله

صيانته وقطع غياره متوفرة وارخص من الجمس
ولكن لا تتوفر بكثرة وانتشار قطع غيار الجمس مثلا

اتمنى ان اكون قد افدتك والله يوفقك

الضاحي
28/03/2010, 09:55 PM

انا لا زعيم ولا يحزنون

وبهذه المناسبة

بو جريس 73

دغيم 1

zyarahmy

بو يزيد

للأسف فقد ابلغني اخي العزيز ابو فيصل (دغيم1)
بانه لا يستطيع الترشح بسبب انشغاله التام بالعديد من المهام الاخرى

نسأل الله ان يعينه ويوفقه للخير

قمر الليالي
29/03/2010, 02:16 PM
حياك الله يا قمر الليالي

شوف طال عمرك ...

ما فيه سيارة ما تخرب ... الفورد وغير الفورد

الاعتماد بعد توفيق الله على حسن القيادة والصيانة الدورية واصلاح الاعطال اولا باول.

الفورد 2007 ممتاز وقوي وصبور ويتحمل الخطوط والتحميل المقنن
سيارة مريحة في الخط وعكاسها قليل الا ان يشاء الله

صيانته وقطع غياره متوفرة وارخص من الجمس
ولكن لا تتوفر بكثرة وانتشار قطع غيار الجمس مثلا

اتمنى ان اكون قد افدتك والله يوفقك

جزاك الله خير اخوي
والله يوفقك في دنياك واخرتك
ويصلح لك اولادك

فورد
29/03/2010, 02:22 PM
الفورد جربناه مشكلته طرمبه البانزين

فارس سدير
29/03/2010, 07:01 PM
السلام عليكم ،،

للفائدة ومعلومة م مجرب ،،

اشتريت فورد f150 من امريكا

وصار الدبل متعطل ،، عرضته على كذا ورشة مختصة ،، ولكن
قالوا مالك الا الوكالة ،، ( المشكلة في الدبل الخفيف ) مع
اشارة الدبل شغالة وتسمع تعشيقة الدبل الثقيل ،،

وعرضته على واحد من الشباب السعوديين الله يجزاه خير وشيك عليه
وصارت المشكلة من حساس الدبل فقط بـــ 150 ريال فقط

حبيت اعرض عليكم تجربتي ممكن تصادف احد ،،

ولكم كل التحية ،،

uaeclassics
29/03/2010, 11:40 PM
السلام عليكم .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى منكم اخواني قبول مشاركتي المتواضعة .. لما شفت هذا المنتدى الرائع ما قدرت اقاوم اني اشترك فيه و اتشارك بالمعلومات مع اخواني محبي الفورد الحوض القديم و الجديد , و حاب اني اعرضلكم خطوات تزويد السيارة و بغيت رايكم شباب .
في البداية اشتريت السيارة و هي وكالة ماعليها برغي

http://img2.pict.com/51/4c/3f/3084835/0/300/20071207.jpg (http://img2.pict.com/51/4c/3f/3084835/0/20071207.jpg)http://img2.pict.com/a7/9c/f7/3084833/0/300/20070601003.jpg (http://img2.pict.com/a7/9c/f7/3084833/0/20070601003.jpg)

و بعدين بغيت ارفعها سويت بحث عن الموضوع و شفت ان الجماعه في امريكا يركبون شي اسمه leveling kit و يبتدي من انش لين 3 انش لكن يرفع بس مقدمة السيارة و بعدها تقدر تركب تواير لين 35 انش لكن ما نصحوني اني اركب 3 معظم الناس هناك يركبون انشين و نص (طبعا انا استعنت بالامريكيين لانه هذيك الايام تزويدات هذي السيارات مش متوفرة كثير هني)
طلبت الاغراض من امريكا و ركبت تواير تقريبا 33 انش مع اللايت بار و كشافات 8 انش
طلعت السيارة حلوه مع رينجات ميكي ثومبسون

http://img2.pict.com/2d/2f/c0/3084838/0/300/picture0771.jpg (http://img2.pict.com/2d/2f/c0/3084838/0/picture0771.jpg)http://img2.pict.com/f6/48/47/3084840/0/300/picture0751.jpg (http://img2.pict.com/f6/48/47/3084840/0/picture0751.jpg)

لكن بعد فترة بسيطة مليت و قلت لازم ارفعها اكثر من جذي فرجعت و سويت بحث ثاني كنت محتار بين lift kit اربعه انش و سته انش معظم الناس قالولي اذا ركبت 4 انش بتندم لانه بعدين بتقول ياريتني خذيت 6 انش و فعلا سمعت كلاكهم و ركبت 6 انش .. و اتغيرت السيارة وايد تبون الصراحة انا هني اقدر اسميها pickup truck !!
http://img2.pict.com/5d/6c/9d/3084845/0/300/imag0041.jpg (http://img2.pict.com/5d/6c/9d/3084845/0/imag0041.jpg)http://img2.pict.com/26/ba/f2/3084846/0/300/imag0045.jpg (http://img2.pict.com/26/ba/f2/3084846/0/imag0045.jpg)
لكن كالعادة بغيت السيارة اعلى شوي ما اترييت وايد طلبت بودي ليفت كيت 3 انش و ركبته و غيرت التواير حطيت 37 انش فارتفعت السيارة وايد و استوى المجموع 9 انش !

http://img2.pict.com/14/b3/39/3085069/0/300/fddd.jpg (http://img2.pict.com/14/b3/39/3085069/0/fddd.jpg)http://img2.pict.com/ba/80/1a/3084865/0/300/picture009.jpg (http://img2.pict.com/ba/80/1a/3084865/0/800/picture009.jpg)

و الحين انشاءالله يمكن ازيد انش ولا انشين جدام بس بيشل ويه البيك اب فوق و بركب تواير 38 انش و بيستوي احلى انشاءالله طبعا انا ما حطيت كل التزاويد اللي على السيارة اللي يبا يعرف يخبرني و حاضرين
بعد فترة انشاءالله بسوي بيك اب ثاني بس بيكون ديزل و اكبر و شكرا

الضاحي
30/03/2010, 01:21 AM
الفورد جربناه مشكلته طرمبه البانزين

حياك الله اخوي فورد

ممكن توضح لنا اكثر عن مشكلتك مع طرمبة البنزين

وش الموديل ؟ وشلون عرفت وحليت المشكلة؟

مع شكري الجزيل لك

الضاحي
30/03/2010, 01:25 AM
السلام عليكم ،،

للفائدة ومعلومة م مجرب ،،

اشتريت فورد f150 من امريكا

وصار الدبل متعطل ،، عرضته على كذا ورشة مختصة ،، ولكن
قالوا مالك الا الوكالة ،، ( المشكلة في الدبل الخفيف ) مع
اشارة الدبل شغالة وتسمع تعشيقة الدبل الثقيل ،،

وعرضته على واحد من الشباب السعوديين الله يجزاه خير وشيك عليه
وصارت المشكلة من حساس الدبل فقط بـــ 150 ريال فقط

حبيت اعرض عليكم تجربتي ممكن تصادف احد ،،

ولكم كل التحية ،،

يا مرحبا بفارس سدير

الله يعطيك خير السبارة ويكفيك شرها

مشكور على مشاركتنا بالمعلومة والخبرة

فعلا دايما تكون المشكلة من اشياء صغيرة وبعض الورش
يودونك غرب ويجيبونك شرق ويضيعون وقتك ويخربون سيارتك ويسرقون فلوسك على الفاضي

حياك الله مرة ثانية ونورت الرابطة

بو جريس 73
30/03/2010, 11:37 AM
السلام عليكم .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى منكم اخواني قبول مشاركتي المتواضعة .. لما شفت هذا المنتدى الرائع ما قدرت اقاوم اني اشترك فيه و اتشارك بالمعلومات مع اخواني محبي الفورد الحوض القديم و الجديد , و حاب اني اعرضلكم خطوات تزويد السيارة و بغيت رايكم شباب .

http://img2.pict.com/51/4c/3f/3084835/0/300/20071207.jpg (http://img2.pict.com/51/4c/3f/3084835/0/20071207.jpg)http://img2.pict.com/a7/9c/f7/3084833/0/300/20070601003.jpg (http://img2.pict.com/a7/9c/f7/3084833/0/20070601003.jpg)

و بعدين بغيت ارفعها سويت بحث عن الموضوع و شفت ان الجماعه في امريكا يركبون شي اسمه leveling kit و يبتدي من انش لين 3 انش لكن يرفع بس مقدمة السيارة و بعدها تقدر تركب تواير لين 35 انش لكن ما نصحوني اني اركب 3 معظم الناس هناك يركبون انشين و نص (طبعا انا استعنت بالامريكيين لانه هذيك الايام تزويدات هذي السيارات مش متوفرة كثير هني)

http://img2.pict.com/2d/2f/c0/3084838/0/300/picture0771.jpg (http://img2.pict.com/2d/2f/c0/3084838/0/picture0771.jpg)http://img2.pict.com/f6/48/47/3084840/0/300/picture0751.jpg (http://img2.pict.com/f6/48/47/3084840/0/picture0751.jpg)

لكن بعد فترة بسيطة مليت و قلت لازم ارفعها اكثر من جذي فرجعت و سويت بحث ثاني كنت محتار بين lift kit اربعه انش و سته انش معظم الناس قالولي اذا ركبت 4 انش بتندم لانه بعدين بتقول ياريتني خذيت 6 انش و فعلا سمعت كلاكهم و ركبت 6 انش .. و اتغيرت السيارة وايد تبون الصراحة انا هني اقدر اسميها pickup truck !!
http://img2.pict.com/5d/6c/9d/3084845/0/300/imag0041.jpg (http://img2.pict.com/5d/6c/9d/3084845/0/imag0041.jpg)http://img2.pict.com/26/ba/f2/3084846/0/300/imag0045.jpg (http://img2.pict.com/26/ba/f2/3084846/0/imag0045.jpg)
لكن كالعادة بغيت السيارة اعلى شوي ما اترييت وايد طلبت بودي ليفت كيت 3 انش و ركبته و غيرت التواير حطيت 37 انش فارتفعت السيارة وايد و استوى المجموع 9 انش !

http://img2.pict.com/14/b3/39/3085069/0/300/fddd.jpg (http://img2.pict.com/14/b3/39/3085069/0/fddd.jpg)http://img2.pict.com/ba/80/1a/3084865/0/300/picture009.jpg (http://img2.pict.com/ba/80/1a/3084865/0/800/picture009.jpg)

و الحين انشاءالله يمكن ازيد انش ولا انشين جدام بس بيشل ويه البيك اب فوق و بركب تواير 38 انش و بيستوي احلى انشاءالله طبعا انا ما حطيت كل التزاويد اللي على السيارة اللي يبا يعرف يخبرني و حاضرين

حياك الله وياهلا ومرحبا بالرابطه ويعطيك العافية ياخوي على هذه الصور والمعلومات القيمة ونتمنى الأستمراريه انا شاء الله واحنا بأنتظار تقاريرك القادمه ان شاء الله .

الضاحي
30/03/2010, 02:19 PM

هلا بالاخ الكريم uaeclassics

شرفتنا بمشاركتك الرائعة والصور الاروع

ممكن تفيدنا وش نوع الليفلينق كت اللي استخدمت في البداية؟ وكيف كانت السيارة بعدها؟ وهل الكيت لازالت موجودة عندك وهل بتبيع؟

السيارة ما شاء الله حلوة ورزة بس ليه تبغى ترفعها اكثر من 6 انش ؟؟؟
بالستة انش اصلا تعتبر عاية الا اذا تبغاها كذا اصلا وبعدين التوازن يصير مشكلة

حياك يا راعي الامارات

بو يزيد
31/03/2010, 01:00 AM
السلام عليكم

عودة بعد طول انقطاع

انا صراحة من زمان مكشات

و انا واعدكم على التقرير و ما ودي اخلف وعدي ... و الحمد لله توي مخلص اختبارات

بالنسبة للترشيح لإدارة الرابطة , فأنا اظنني أقل الموجودين خبرة و عمرا, وأظن ان هناك من هو أكفأ مني

و قبل ما انتهي بالبداية اللي ما بديتها

هذي صورة سيارتي الجديدة ,,, و انا الآن أطلب منكم قبولي اولا بالرابطة قبل أن اترشح لإدارتها

هذي فوق رجم مدري جبل مدري شسمه بالصمان حول الصرار

و هذي يوم استلم السيارة , مظبطينها و ملمعينها حتى الاسطب لمعوه

أهم شي قولوا ما شاء الله تبارك الله , الواحد أحيانا يصيب غيره بعين بدون ما يقصد

و سلامتكم

uaeclassics
31/03/2010, 12:42 PM
هلا بالاخ الكريم uaeclassics

شرفتنا بمشاركتك الرائعة والصور الاروع

ممكن تفيدنا وش نوع الليفلينق كت اللي استخدمت في البداية؟ وكيف كانت السيارة بعدها؟ وهل الكيت لازالت موجودة عندك وهل بتبيع؟

السيارة ما شاء الله حلوة ورزة بس ليه تبغى ترفعها اكثر من 6 انش ؟؟؟
بالستة انش اصلا تعتبر عاية الا اذا تبغاها كذا اصلا وبعدين التوازن يصير مشكلة

حياك يا راعي الامارات

مرحبا اخوي !
الليفت كت اللي استعملته كان اسمه Daystar وهي شركة ممتازة 2.5 انش تقدر اتلاحظ الفرق بين مجموعة الصور الاولى و الثانية و اذا تبغاه ما يغلا عليك موجود .
بالنسبة للارتفاعانا احب الحوض المرتفع و سيارتي الحيت 9 انش , انشاءالله المرة الجاية 16 انش بس على سيارة جديدة . و موضوع الميزانية عادي اذا الكت كان كويس

الضاحي
31/03/2010, 01:49 PM
مرحبا اخوي !

الليفت كت اللي استعملته كان اسمه Daystar وهي شركة ممتازة 2.5 انش تقدر اتلاحظ الفرق بين مجموعة الصور الاولى و الثانية و اذا تبغاه ما يغلا عليك موجود .

بالنسبة للارتفاعانا احب الحوض المرتفع و سيارتي الحيت 9 انش , انشاءالله المرة الجاية 16 انش بس على سيارة جديدة . و موضوع الميزانية عادي اذا الكت كان كويس

هلا بالغالي

حياك ربي وعسى عمرك طويل

كم بتبيع الكت لأني راغب اركبها على سيارتي

الضاحي
31/03/2010, 01:52 PM
السلام عليكم

عودة بعد طول انقطاع

انا صراحة من زمان مكشات

بالنسبة للترشيح لإدارة الرابطة , فأنا اظنني أقل الموجودين خبرة و عمرا, وأظن ان هناك من هو أكفأ مني

هذي صورة سيارتي الجديدة ,,, و انا الآن أطلب منكم قبولي اولا بالرابطة قبل أن اترشح لإدارتها

و سلامتكم

هلاااااااااااااااااااا بو يزيد

اسفرت وانورت بقدومك الرابطة

وين الناس يابن الحلال؟ مشتاقين ؟

الله يعطيك خير الموتر ويكفيك شره وشر العين والحسد

الضاحي
31/03/2010, 01:57 PM
اخونا الكريم ابو معاذ3
كتب موضوع جميل عن حل مشكلة التفتفة في الفورد

الموضوع هنا للفائدة (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=188675)

جزا الله كاتبه خير الجزاء

uaeclassics
01/04/2010, 02:05 AM
الضاحي حياك ما يغلا عليك

الضاحي
01/04/2010, 07:30 AM
الضاحي حياك ما يغلا عليك

الله يحييك ويطول بعمرك يا ولد الاجواد

اولا: عظم الله اجركم يا اهلنا في دار زايد الخير ورحم الله الفقيد الشيخ احمد
اسأل الله الرحمن الرحيم ان يتغمده بواسع رحمته وان يجعل مثواه الجنة وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

ثانيا: بيض الله وجهك ورحم الله والديك يا طيب
انا لي رغبة في الكت 2 ونص اذا هي بحالة ممتازة وانت قولي كم تبي فيها

جزاك الله كل خير يا ابن الاجواد

اخوك / ابو فهد

بو يزيد
01/04/2010, 09:40 AM
هلاااااااااااااااااااا بو يزيد

اسفرت وانورت بقدومك الرابطة

وين الناس يابن الحلال؟ مشتاقين ؟

الله يعطيك خير الموتر ويكفيك شره وشر العين والحسد

الله يسلمك و يعافيك

و يجزاك خير .

بو جريس 73
03/04/2010, 08:13 AM
السلام عليكم

عودة بعد طول انقطاع

انا صراحة من زمان مكشات

و سلامتكم

حياك الله يا بو يزيد
ومن طول الغيبات جاب الغنايم ومبروك الموتر ويعطيك خيره ويكفيك شره ان شاء الله .

الضاحي
03/04/2010, 08:17 AM
حياك الله يا بو يزيد

مرحبا بالغالي مرحبا

حياك الله يا سعادة الرئيس :D

بو يزيد
04/04/2010, 12:39 AM
حياك الله يا بو يزيد

ا
لله يحييك و يبقيك

و الله يبارك فيك و يعطيك خير ما عندك و يكفيك شره.

شيك عالخاص لا هنت

بو جريس 73
04/04/2010, 07:48 AM
مرحبا بالغالي مرحبا

حياك الله يا سعادة الرئيس :D

هلا وغلا يابوفهد

يا الغالي مالي شغل:mad: بالرئاسه الله يرحم والديك واذا تبوني خبير سكاريب تراني حاضر وبالشوفه يا سعادة الرئيس.

بو جريس 73
04/04/2010, 07:50 AM
ا
لله يحييك و يبقيك

و الله يبارك فيك و يعطيك خير ما عندك و يكفيك شره.

شيك عالخاص لا هنت

الله يسلمك يا بو يزيد وصار معلوم جزاك الله الف خير

escape_man
04/04/2010, 12:48 PM
استفسار يالربع ..

بانط لكم كل مالدتني حاجة .. دام مواتركم فورد وموتري فورد فتحملوني :(

عندي حساس الهواء مايوصله كهرب .. كذلك الاشارات والانوار والمكيف

بالعربي الظفيرة معفولة

موقعي المرسلات .. تخبرون لنا كهربائي رااااايق وفاااايق وله خلق

ينفض الظفيرة من والى

الي قريته الانترنت ومدوحه الكثيرين هي ورشة الجابري بالصناعية القديمة

وناس تمدح وناس تذم
عبدالرحمن الدغيري كلمته قال مانشتغل ظفيرة ..

مدري عن تجاربكم .. واذا به شي شرق ولا غرب الرياض ولا شمال افضل لي

من الصناعية القديمة

تحياتي لكم ولجهود الجميع وعلى راسهم عمنا الضاحي

نباطه
05/04/2010, 03:17 PM
الأخوه الافااضل مشتركي رابطة ملاك الفورد الحوض(قديمك نديمك)
أرغب بالمشاركة والانظمام لكم في هذه الرابطه
العمر--35
الحاله الاجتماعية--متزوج
المنطقه-القصيم
نوع السيااره--F 250
الموديل--2003
اللون--أحمر غمارة
القير--عادي+دبل كهرب

سؤال
هل من الممكن استبدال الدبل الكهرب بدبل ميكانيكي(قير دبل)
وكيف يمكن استبداله وأين ألقاه وبكم هوبه

بو جريس 73
05/04/2010, 11:20 PM
العمر--35
الحاله الاجتماعية--متزوج
المنطقه-القصيم
نوع السيااره--F 250
الموديل--2003
اللون--أحمر غمارة
القير--عادي+دبل كهرب

سؤال

يهلا ومسهلا بنباطه وبأهل القصيم كلهم وحياك ياخوي بالرابطه والساعه المباركه بخصوص سؤالك مافي شي ما يترهم بس المشكله وين الميكانيك الفاهم والفاضي ؟؟ لأني تعبت العام الماضي ادور حوض قير عايدي دبل عايدي والمشكله اني احصل مواصفات الموتر اللي ادورها كلها وبالآخر يطلع الدبل كهرب وانقهر:mad: مع العلم ماسمعت احد يشتكي منه والمشكله اني سألت بأكثر من مكانيكي ولا رحت كراج الوكاله عندنا بالكويت قالولي مايصير بس لو مشتهين يبدلونه ومالك الا تدور لك على واحد راعي ترهيم يمكن يفيدك ومره ثانيه حياك الله بالرابطه يا نباطه .

بو يزيد
07/04/2010, 01:29 AM
العمر--35
الحاله الاجتماعية--متزوج
المنطقه-القصيم
نوع السيااره--F 250
الموديل--2003
اللون--أحمر غمارة
القير--عادي+دبل كهرب

سؤال

هلا و الله ... حياك الله بين اخوانك

والأحمر من أحلى الألوان على موترك

و الله يباركلك فيه.

بالنسبة للتغيير الى دبل ميكانيكي احتمال كبير انه ممكن.

السبب الأول و الرئيس انه في بعض الانواع تجي دبل ارضي(الميكانيكي)

و لكن أغلب هذي الأنواع استخدام امريكي. انا مرة شفت واحد 250 موديله بالالفية وارد امريكي و دبله ارضي!

لكن برأيي الشخصي المتواضع الشغلة ما راح تسوى عليك

صح ان الميكانيكي أضمن .,, لكن الكهربائي يحافظ على الأجزاء الميكانيكية افضل, لأنه يختار الوقت المناسب

للشبك بين الدفرنشين, و احيانا يكون اسرع و احيانا يكون ابطأ.

سؤال: موترك فيه مثبت سرعة صح؟

دايما اشوف الموديلات من 2000 الى 2003 نفس الداخلية و نفس المواصفات.

لكن جاء بـ2004 تعديلات من ضمنها تعديل بالطبلون (اضافة انبير حرارة القير) و ازالة مثبت السرعة,

و ازالة التكاية اللي بالنص, و تغيير شكل الاسطب, و الظاهر اذا ماني غلطان بداية نزول قير ابو 6 سرعات.

مع ان الشكل الخارجي و الداخلي يبقى فيه تشابه كبير بينهم.

و آسفين عالاطالة,,, اخوك بو يزيد

((ابوملاك))
07/04/2010, 02:00 AM
يا شباب انا عندي اف 150 موديل 96 بدون دبل وش فيه شئ مميز

خصوصا انه ولد عمي خذا موتر ابوه موديل 97 للنفود بدون دبل وخبط به ؟

وحبيت اسئل بعد هل من اللمكن اني اقى بالرياض او حائل قطعه ترفع الفورد بدون تغيير الكفرات اللي هي مثل ما قال اخونا الاماراتي ال leveling kit لان الكفرات جدد

وبكم سعرها الله لا يهينكم

ووين مكانها

uaeclassics
07/04/2010, 12:07 PM
الله يحييك ويطول بعمرك يا ولد الاجواد

اولا: عظم الله اجركم يا اهلنا في دار زايد الخير ورحم الله الفقيد الشيخ احمد
اسأل الله الرحمن الرحيم ان يتغمده بواسع رحمته وان يجعل مثواه الجنة وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

ثانيا: بيض الله وجهك ورحم الله والديك يا طيب
انا لي رغبة في الكت 2 ونص اذا هي بحالة ممتازة وانت قولي كم تبي فيها

جزاك الله كل خير يا ابن الاجواد

اخوك / ابو فهد

مرحبا اخوي بو فهد .
اللهم ارحم موتانا و موتا المسلمين قول امين . جزاك الله الف خير انشاءالله.
و الله الكت يا طويل العمر موجود و مركب في السبرنج الاصلي في البيت قيمته جديد اقل من الف ريال , يعني انا اشوف ما يسوى لو انت موجود في الامارات عطيتك اياه انا ما اريده و بعدين بيكلف 300 ريال علشان افصله من السبرنج او الجامبين مادري وش تسمونه في السعوديه . اذا انت تعرف حد يطلب من امريكا خليه يطلبلك و اذا بغيت اطلبلك اياه و ينشحن للسعوديه اقدر و انا تحت امرك

uaeclassics
07/04/2010, 12:16 PM

وحبيت اسئل بعد هل من اللمكن اني اقى بالرياض او حائل قطعه ترفع الفورد بدون تغيير الكفرات اللي هي مثل ما قال اخونا الاماراتي ال leveling kit لان الكفرات جدد

ووين مكانها

مرحبا اخوي انا بغيت اراسلك على الخاص لكن ما يصير ارسل لان اقل شي لازم 50 مشاركه علشان ارسل.
على العموم اول شي لاحظ انه اي سيارة حوض تكون نازلة من قدام . الليفلينج كت يرفعها بس من قدام علشان كذا تشوف السيارة مرفوعه بنفس المستوى و تفكها مرفوعه كاملة. و لو رفعتها من قدام مع الكفرات الاصلية بتكون قبيحة الا اذا تكبر الكفرات . و سعرها اقل من 1000 ريال و الكت اللي يركب على سيارتي غير اللي يركب على سيارتك و في انواع الكت يرفع السيارة من الامام و الخلف على سبيل المثال 3 انش قدام و 1 انش ورا

uaeclassics
07/04/2010, 12:23 PM
ووين مكانها

و على فكرة اظن و الله اعلم انه مافي الكت لل 2wd
يعني اذا سيارتك مش دبل ما يركب لاني بغيت اركب لسيارتي الثانية موديل 1972 F100
بدون دبل ما لقيت و الله اعلم

نباطه
07/04/2010, 02:08 PM
بو جريس -بو يزيد
المهلي مايولي
بالنسبه لموتري استعماله سعودي وهو اكس ال يعني عادي مره درايش هندل قفل يدوي
مرتبه متصله كامله
أنا شفت بالمعارض وعند بعض الزقرت دبل ميكانيكي وهو وارد سعودي وكذلك دبل كهرب وهو وارد سعودي
سؤالي -تعرفون تشاليح بالكويت أو قطر وممكن تعطونن ارقامهم لأن عندهم هالنوعيه كثيره بالتشاليح مخلفات شركات
وبالنسبه لقير موتري ست سرعات من غير الريوس L 1234d
وهذي صور متواضعه لبليهان
http://sub3.rofof.com/img3/04ubrml7.jpg (http://www.rofof.com)
http://sub5.rofof.com/img3/04ijylg7.jpg (http://www.rofof.com)

بو جريس 73
07/04/2010, 11:08 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن يا نباطه على ها الصور الحلوه والله يصبرنا على 7 شهور على الشتاء وبالنسبه للتشاليح با الكويت نادر نادر نادر استعمال الشركات عندكم بالسعوديه اكثر لأن الوكيل عندنا من 2003 قاعد يصدر للعراق اذا عندك احد بالدمام يفيدك اكثر لأني شايف مثل ها الموديلات بالهبل بالتشاليح وبالمعارض وارجو اني افدتك اخي العزيز .

بو جريس 73
07/04/2010, 11:13 PM

ووين مكانها
يهلا مجهول 666 حياك الله
اذا تبي ترفع الموتر عندك مساعدات اسمها جبريال لونها ابيض تتحكم ممتازه ورخيصه اسأل عنها ميزتها لبغيت تركب المساعد له كذا ارتفاع وعموما المساعد جبريال ممتاز وميزته اعلى من حق الوكاله .

بو يزيد
09/04/2010, 12:55 AM
يهلا مجهول 666 حياك الله
اذا تبي ترفع الموتر عندك مساعدات اسمها جبريال لونها ابيض تتحكم ممتازه ورخيصه اسأل عنها ميزتها لبغيت تركب المساعد له كذا ارتفاع وعموما المساعد جبريال ممتاز وميزته اعلى من حق الوكاله .

مساعدات جبريال موجودة بالدمام عند وكيلها محل السبتي شارع الملك سعود

اسعار المساعدات اللي قدام و اللي ورا نفس الشي. مساعدين (2 مساعد) بــ 190 ريال

و الواحد ب95, و مستحيل تلاقي اقل من هالسعر.

بس شلون اقدر اتحكم ؟ قصدك لا جيت اشتري اقدر اختار الارتفاع؟

((ابوملاك))
10/04/2010, 06:13 PM
ما قصرتو وربي كلكم بس انا بحائل وصعبه اروح للدمام

بو جريس 73
11/04/2010, 09:44 PM
مساعدات جبريال موجودة بالدمام عند وكيلها محل السبتي شارع الملك سعود

اسعار المساعدات اللي قدام و اللي ورا نفس الشي. مساعدين (2 مساعد) بــ 190 ريال

و الواحد ب95, و مستحيل تلاقي اقل من هالسعر.

بس شلون اقدر اتحكم ؟ قصدك لا جيت اشتري اقدر اختار الارتفاع؟
حياك الله يابويزيد
الغالي قبل لا تركبه فره يمين او يسار والله ماني ذاكر لأني ركبته قبل 5 سنوات المهم تسمع طقه ويرتفع معاك بكل طقه ارتفاع قبل ما يركب واسمحلى على التأخير بالأجابه ياخوي .

نباطه
12/04/2010, 03:25 PM
ياجماعه ماحد رد علينا من أهل الدمام بخصوص طلبنا
أو اذا فيه ارقام تشاليح بالدمام ارسلوهن وانا اكلمه
أو دبرونا

بو جريس 73
12/04/2010, 04:39 PM

اخواني اعضاء الرابطه الكرام لاتنسوا الدعاء لفهد ابن اخوكم (( الضاحي )) غدا بأذن الله سوف تجرى عمليه لأبنه ولاتنسونه بالدعاء جزاكم الله خير .

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم الرحمن الرحيم ان يشفيه

احمدالصالح
13/04/2010, 02:18 AM
الله يشفيه ويقومه بالسلامه اللهم امين

الضاحي
16/04/2010, 08:17 AM

اخواني اعضاء الرابطه الكرام لاتنسوا الدعاء لفهد ابن اخوكم (( الضاحي )) غدا بأذن الله سوف تجرى عمليه لأبنه ولاتنسونه بالدعاء جزاكم الله خير .

السلام عليكم يا إخواني ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين
الرحمن الرحيم
الودود الكريم

احمده سبحانه وتعالى حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه

احمده على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

احمده واشكره على ما تفضل به علينا

احمده واشكره على ان من علينا بنجاح عملية عبده الضعيف فهد

احمده واشكره على ان قيض له جراحا سعوديا يثلج الصدر
باخلاقه والتزامه ومهنيته العاليه واهتمامه بادق التفاصيل

احمده واشكره على ان قيض الله له استشاري حديثي الولادة
سعودي لا يقل عن سابقه مهارة وعلما وادبا والتزاما

احمده واشكره على ان سهل علينا الكثير من الصعاب
فلا سهل الا ما جعله الله سهلا وهو يجعل الصعب سهلا

احمده واشكره على ان من علينا بنعمة الصبر طوال مدة الابتلاء
واساله تعالى ان نكون من الصابرين ومن الشاكرين

احمده واشكره على ان هدانا لنعمة الايمان ونعمة القرآن ونعمة الصدقة

احمده واشكره على نعمة الاهل والاصدقاء الذين وقفوا بجانبنا طوال الوقت
ولم ينسونا من صالح دعائهم
واسال الله العزيز الكريم ان يجزيهم عنا خير الجزاء والا يحرمهم الاجر وان يصلح لهم ما اعطاهم ويبارك لهم فيه
وان يرزقهم بر ابنائهم انه سميع مجيب

ابشركم يا إخواني وأحبائي ان بوادر نجاح العملية الجراحية
قد بدأت تظهر على ابنكم الرضيع فهد (عمره الآن 112 يوما فقط)
ونحن متفائلون بكل دقيقة تمر عليه وهو يتحسن

لقد عانى ابنكم فهد منذ اول دقيقة في عمره من مصاعب عدة والحمد لله على ذلك

وقد تغلب هذا البطل الصغير على معظمها برحمة من ربكم علام الغيوب

اسال الله العزيز الكريم ان يمن عليه بتمام الشفاء وكمال العافية
وان يسخر له جنوده في السموات والارض
وان يهيء له من امره رشدا

اشكرك اخي بو جريس على نشر هذا التنويه واسال الله ان يجزيك خير الجزاء والا يحرمك الأجر

انت نعم الرجل ونعم الأخ ونعم الصديق يا بوجريس

واشكر كل من اتصل بي او راسلني او ارسل سلامه ودعاءه
اشكر كل من كتب وكل من سأل وكل من ذكرنا في صلاته ودعا لابني ولنا بخير

انتم اهل دين وكرم اخلاق وشهامة
فاتمنى منكم ان تتواصل دعواتكم لاكرم الاكرمين
ان يتم شفاء ابنكم فهد وان يكمل عافيته
فربنا يحب الالحاح في الدعاء واليوم جمعة فلا تحرمونا

شكرا لكم جميعا واسال الله ان يحفظنا ويحفظكم

الداعي لكم
اخوكم
ابو فهد

بو جريس 73
17/04/2010, 07:56 PM
اللهم لك الحمد والشكر على نجاح عملية فهد الف مبروك واجر وعافية يابو فهد وماسوينا شي يا الغالي ما سوينا الا القليل وكلنا اخوان .

بو يزيد
17/04/2010, 08:56 PM
السلام عليكم يا إخواني ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين
الرحمن الرحيم
الودود الكريم

احمده سبحانه وتعالى حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه

احمده على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

احمده واشكره على ما تفضل به علينا

احمده واشكره على ان من علينا بنجاح عملية عبده الضعيف فهد

احمده واشكره على ان قيض له جراحا سعوديا يثلج الصدر
باخلاقه والتزامه ومهنيته العاليه واهتمامه بادق التفاصيل

احمده واشكره على ان قيض الله له استشاري حديثي الولادة
سعودي لا يقل عن سابقه مهارة وعلما وادبا والتزاما

احمده واشكره على ان سهل علينا الكثير من الصعاب
فلا سهل الا ما جعله الله سهلا وهو يجعل الصعب سهلا

احمده واشكره على ان من علينا بنعمة الصبر طوال مدة الابتلاء
واساله تعالى ان نكون من الصابرين ومن الشاكرين

احمده واشكره على ان هدانا لنعمة الايمان ونعمة القرآن ونعمة الصدقة

احمده واشكره على نعمة الاهل والاصدقاء الذين وقفوا بجانبنا طوال الوقت
ولم ينسونا من صالح دعائهم
واسال الله العزيز الكريم ان يجزيهم عنا خير الجزاء والا يحرمهم الاجر وان يصلح لهم ما اعطاهم ويبارك لهم فيه
وان يرزقهم بر ابنائهم انه سميع مجيب

ابشركم يا إخواني وأحبائي ان بوادر نجاح العملية الجراحية
قد بدأت تظهر على ابنكم الرضيع فهد (عمره الآن 112 يوما فقط)
ونحن متفائلون بكل دقيقة تمر عليه وهو يتحسن

لقد عانى ابنكم فهد منذ اول دقيقة في عمره من مصاعب عدة والحمد لله على ذلك

وقد تغلب هذا البطل الصغير على معظمها برحمة من ربكم علام الغيوب

اسال الله العزيز الكريم ان يمن عليه بتمام الشفاء وكمال العافية
وان يسخر له جنوده في السموات والارض
وان يهيء له من امره رشدا

اشكرك اخي بو جريس على نشر هذا التنويه واسال الله ان يجزيك خير الجزاء والا يحرمك الأجر

انت نعم الرجل ونعم الأخ ونعم الصديق يا بوجريس

واشكر كل من اتصل بي او راسلني او ارسل سلامه ودعاءه
اشكر كل من كتب وكل من سأل وكل من ذكرنا في صلاته ودعا لابني ولنا بخير

انتم اهل دين وكرم اخلاق وشهامة
فاتمنى منكم ان تتواصل دعواتكم لاكرم الاكرمين
ان يتم شفاء ابنكم فهد وان يكمل عافيته
فربنا يحب الالحاح في الدعاء واليوم جمعة فلا تحرمونا

شكرا لكم جميعا واسال الله ان يحفظنا ويحفظكم

الداعي لكم
اخوكم
ابو فهد

ما شاء الله تبارك الله, الحمد لله على سلامته

الحمد لله اللي احياه 112 يوم , و الحمد لله اللي احيانا الى يومنا هذا

( انما يوفى الصابرون اجورهم بغير حساب ), و عقبال ما تزوجه ان شاء الله

احمدالصالح
19/04/2010, 03:54 AM
ماشاءالله تبارك الله الف من ذكره الحمدلله على سلامة فهد والف مبروك على نجاح العمليه اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الفضل يارب العالمين .الحمدلله على سلامته وان شاءالله يكبر ويصير دكتور ئد الدنيا ويعالجنا ان كتبلنا الله عمر وشيبنا

إلعود الاول
20/04/2010, 11:15 AM
السلام عليكم

الاخوه الكرام بخصوص الفورد الحوض بغيت اعرف
وش الفرق بين f150 , f250 , f350
ولاهنتو

والافضل بينهم

الضاحي
21/04/2010, 06:54 PM
ماشاءالله تبارك الله الف من ذكره الحمدلله على سلامة فهد والف مبروك على نجاح العمليه اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الفضل يارب العالمين .الحمدلله على سلامته وان شاءالله يكبر ويصير دكتور ئد الدنيا ويعالجنا ان كتبلنا الله عمر وشيبنا

الله يجزاك خير يا اخي الغالي احمد

ان شاء الله يحج بي انا واياك :D :good2:

بو يزيد
22/04/2010, 04:11 PM
السلام عليكم

الاخوه الكرام بخصوص الفورد الحوض بغيت اعرف
وش الفرق بين f150 , f250 , f350
ولاهنتو

والافضل بينهم

و عليكم السلام

الفرق طال عمرك بسيط

بس كلهم بحسبهم موديل 2000

http://www.gmrup.com/gmrlive/gmrup12719393171.jpg (http://www.gmrup.com/)

150 :
1 - يجي مكينة ستة و ثمانية سلندر
2 - حوض او شاصي قصير

3 - شكله مثل الاكسبديشن

4 - يجي قير عادي و تماتك (منيب متأكد من العادي)

5 - الدفرنس و القير يختلف عن 250 و 350

http://www.gmrup.com/gmrlive/gmrup12719416541.jpg (http://www.gmrup.com/)

نجي للــ 250 :

1- مكينة ثمان سلندر 5.4 او عشرة سلندر 6.8

2 - مخصصللسحب و التحميل اكثر من 150

3 - الكونة غالبا تجي نسبتها 3.73 (rear axle ratio)

4 - القير مخلتف عن 150 . يجي قير تماتك 4 نمر, و يجي عادي 5 نمر او 6 نمر. (ابو ست نمر يجي على 2003 و فوق تقريبا)

اسم القير ابو خمس نمر (zf s5-47) ... و ابو ست نمر ( zf s6 - 650)

و تراهم اثنينهم نفس القير اللي بالجمس hd2500 بس الجمس طوروه اكثر

5 - شاصي او حوض طويل

6 - نفس شكل الاكسكيرجن...

طيب الحين الـ 350

نفس الـ 250 بالضبط !

الفرق بس في شغلتين :

1 - السسته الخلفية مختلفة بالحجم فهي اكبر و تتحمل وزن اكثر

2 - فيه (spacer) خلفي أكبر من الموجود بالـ 250 . هذي انا نقلتها من موقع امريكي و ما فهمتها زين

الله يرحم والديكم اذا في أحد يعرف كيف يصغر الصور اكون له من الشاكرين

إلعود الاول
22/04/2010, 07:45 PM
و عليكم السلام

الفرق طال عمرك بسيط

بس كلهم بحسبهم موديل 2000

http://www.gmrup.com/gmrlive/gmrup12719393171.jpg (http://www.gmrup.com/)

150 :
1 - يجي مكينة ستة و ثمانية سلندر
2 - حوض او شاصي قصير

3 - شكله مثل الاكسبديشن

4 - يجي قير عادي و تماتك (منيب متأكد من العادي)

5 - الدفرنس و القير يختلف عن 250 و 350

http://www.gmrup.com/gmrlive/gmrup12719416541.jpg (http://www.gmrup.com/)

نجي للــ 250 :

1- مكينة ثمان سلندر 5.4 او عشرة سلندر 6.8

2 - مخصصللسحب و التحميل اكثر من 150

3 - الكونة غالبا تجي نسبتها 3.73 (rear axle ratio)

4 - القير مخلتف عن 150 . يجي قير تماتك 4 نمر, و يجي عادي 5 نمر او 6 نمر. (ابو ست نمر يجي على 2003 و فوق تقريبا)

اسم القير ابو خمس نمر (zf s5-47) ... و ابو ست نمر ( zf s6 - 650)

و تراهم اثنينهم نفس القير اللي بالجمس hd2500 بس الجمس طوروه اكثر

5 - شاصي او حوض طويل

6 - نفس شكل الاكسكيرجن...

طيب الحين الـ 350

نفس الـ 250 بالضبط !

الفرق بس في شغلتين :

1 - السسته الخلفية مختلفة بالحجم فهي اكبر و تتحمل وزن اكثر

2 - فيه (spacer) خلفي أكبر من الموجود بالـ 250 . هذي انا نقلتها من موقع امريكي و ما فهمتها زين

الله يرحم والديكم اذا في أحد يعرف كيف يصغر الصور اكون له من الشاكرين

يعطيك الف عافيه اخوي ولاهنت ..
شرح وافي وكافي ..
سلمت

بو يزيد
22/04/2010, 10:36 PM
يعطيك الف عافيه اخوي ولاهنت ..
شرح وافي وكافي ..
سلمت

و لا انت... و ما سوينا شي طال عمرك

ذيب العيص
23/04/2010, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
انا عضو جديد في هذه الرابطه ....سيارتي F150 .......98
غماره ونص ....
اسال الله لي ولكم التوفيق والسداد ...

الضاحي
23/04/2010, 09:00 PM
غماره ونص ....

حياك الله يا اخوي ذيب العيص

نورت الرابطة

نتمنى ان تفيد وتستفيد

ذيب العيص
24/04/2010, 10:57 AM
بارك الله فيك ...الرابطة منوره باهلها....
اسال الله لي ولكم التوفيق

بو يزيد
24/04/2010, 10:34 PM
غماره ونص ....

و عليكم السلام

يا مرحبا ,, الساعة المباركة و الله

ناصر الكناني
24/04/2010, 10:59 PM
حيالله الجميع
سجلو اخوكم ناصر
350 fاكس كيرجن
2002
غمارتين شاص طويل
ومشكوين على ان شاء الرابطه

ذيب العيص
25/04/2010, 10:38 AM
السلام عليكم يالربع ...
ابي انشدكم ؟؟
f150هل يركب له فرار؟؟؟
واذا يركب وش نوعه ووين القاه؟؟؟

بو جريس 73
26/04/2010, 12:02 AM
حيالله الجميع

سجلو اخوكم ناصر
350 fاكس كيرجن
2002
غمارتين شاص طويل

حياك الله يا ناصر الكناني بالرابطه والساعه المباركه

بو جريس 73
26/04/2010, 12:03 AM
غماره ونص ....
حياك الله ياذيب العيص بالرابطه والساعه المباركه ياخوي

فارس سدير
26/04/2010, 08:46 PM
http://www.m6m3.com/u/uploads/12723039011.jpg (http://www.m6m3.com/u/)

للبيع فورد f150 fx4 ابيض امريكي ..

موديل 2004

غمارة ونص

http://www.m6m3.com/u/uploads/12723039012.jpg (http://www.m6m3.com/u/)

http://www.m6m3.com/u/uploads/12723039013.jpg (http://www.m6m3.com/u/)

http://www.m6m3.com/u/uploads/12723039014.jpg (http://www.m6m3.com/u/)

http://www.m6m3.com/u/uploads/12723039015.jpg (http://www.m6m3.com/u/)

دبل فرار -- قير ارضي --

المكينه 8 سلندر 5,4

fx4 فل خمس نوافذ كهربائية -- فتحة سقف -- مثبت سرعة ( تحكم من خلال الديركسون )

حساسات خلفية ( متعطلة )

كشافات في الصدام الامامي

دواسات جانبيه

مراتب جلد اسود

ماشي 187 الف ميل ،،

مزيد من الصور على هذا الرابط ..

http://k-alfaris.blogspot.com/2010/04/f150-fx4-2004.html

ابو عبدالله
0504244692

بو يزيد
26/04/2010, 10:36 PM
حيالله الجميع
سجلو اخوكم ناصر
350 fاكس كيرجن
2002
غمارتين شاص طويل

يا هلا و مسهلا

حيا الله الحلال و راعيه ,,,

حياك الله بالرابطة , نتمنى نشوف مشاركاتك و اثراءاتك قريبا

و الله يباركلك بالسيارة

ذيب العيص
27/04/2010, 11:07 AM
السلام عليكم ...
ياخوان محد رد علي سؤالي ...بخصوص الفرار ممكن يركب على f150؟؟؟
يعطيكم العافية

بو جريس 73
27/04/2010, 06:39 PM
السلام عليكم ...
ياخوان محد رد علي سؤالي ...بخصوص الفرار ممكن يركب على f150؟؟؟
يعطيكم العافية
حياك الله يا ذيب العيص
والسموحه على التأخير بالرد على سؤالك بالنسبه لفئة F-150 فقط من موديل 97 وحتى 2003 وهم نفس الشكل لايوجد لهم فرارات ولا حتى يركب لأن عندي موديل 2003 حست ودورت بمواقع القطع وحتى رحت الوكاله وقالولي مايركب حق فئة f-150 اما باقي الفئات يركب وقالي الموظف لأنه مجرد ماتشبك الدبل يتحرك الكاردن والدفرنس يعني قفله منه وفيه بس الصراحه للحين ماشيكت على الموتر هل عند ما احرك يتحرك الكاردن او لا ;) وتقبل فائق الأحترام والتقدير يا ذيب العيص.

ذيب العيص
27/04/2010, 07:43 PM
جزاك الله خير بوجريس ورحم الله والديك.....
انا سئلت لاني احس ثقل بالسياره.....علما ان سيارتي 8 سلندر ..قير عادي..دبل ارضي....

الضاحي
27/04/2010, 10:52 PM
جزاك الله خير بوجريس ورحم الله والديك.....
انا سئلت لاني احس ثقل بالسياره.....علما ان سيارتي 8 سلندر ..قير عادي..دبل ارضي....

وش موديل السيارة يا اخوي ذيب ؟

ذيب العيص
28/04/2010, 07:58 AM
موديل 98
توكيلات الجزيرة

بو يزيد
28/04/2010, 03:14 PM
انا موتري جاي فيه فرار شد بلد.

بس عيبه ان بعض القطع ما تلاقيها (على كلام واحد من الشباب), طبعا بعد استعمال سنوات و سنوات . وقتها مالك الا التشليح

بو جريس 73
29/04/2010, 01:41 AM
انا موتري جاي فيه فرار شد بلد.

بس عيبه ان بعض القطع ما تلاقيها (على كلام واحد من الشباب), طبعا بعد استعمال سنوات و سنوات . وقتها مالك الا التشليح
صحيح يا بويزيد فئة f-250 وf-350 يجي من الوكاله ولومافيه بيتركبله بس موديلات f-150 من 97 الى 2003 اللي مايركب له وموديلات 2004 وحتى 2010 مادري في لهم ولا .

مضاد
30/04/2010, 06:29 AM
سلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وعافيه

اخباركم اعلومكم يالنشامى

عندي كم استفسار وهي مشاكل اعاني منها بصراحه

1- نفس موضوع الفرارت وين احصلها ؟ وهل في حالة تركيبها يريح الموتر؟
2- موتري يحقن بنزين حقن وشو الحل مع لهب البنزين
3- موتري كان بدون عمود دبل قعد تقريباً اربع سنوات والدبل نهائي مااشتغل
بعد تركيب العمود ماش ماهو الدبل الي يبرد الكبد الخفيف مشي حالك تعشق ولا ماتعشق والثقيل صح يشتغل بس مايفي بالغرض المطلوب لاني جربته بالرمل
علماً اني يوم ركبت العمود كان العصى معلق من تحت وبعد تزييته صار الموتر يعشق ويلقم الدبل ولكن نفس المشكله الي ذكرت .

ناصر الكناني
02/05/2010, 08:57 PM
اخواني الكرام
عندي مشكله وهي رجه فى الموتر اذا مر على كبري او طب بحفره فى الطريق
يرج حتي تهدي السرعه وبعدها تواصل واذا الطريق زين ومافيه مشاكل خذ ولد
والمشكله اوديه عند اهل الوزن ويفكون ويربطون ونحاسب
بـ 500 ريال ويمشى الحال لمدة خمس شهو تزيد وتنقص وترجع نفس المشكله
وديته للوكاله علشان ماتقولون ليش ماتوديه لهم
اخذو والله تقريبآ 7000 ريال والله نفس العمليه حتي ان طالبت الى ان وصلت لمدير التوكيلات فى الدمام
واحد احمر بريطاني يتكلم من راس خشمه
مافيه فايده وعلى ذالحال والله يعين
السياره ياخوان والله كفو ماشاء الله تبارك الله
ولاابغاء افرط فيها انا راعي حلال ولااستغني عنها فى تحميل البرسيم والشعير وغيرها
تكفون لاتخلون اخوكم ماعندي مشكله اسافر الى اي مدينه فى المملكه اذا فيه من يحل لى المشكله منها تمشيه ونتعرف الى الرجال الطييبين مثلكم وشرواكم ونخسره تيس او طلى بشرط يكون مدفون

راعي طويق
02/05/2010, 10:23 PM
اليوم انا من ملاك F150 بعت القديم 97 واشتريت 2006 اخو الجديد مطلع في 2008

بو يزيد
03/05/2010, 03:03 PM

يا حي الله ,يا حي الله

عالبركة عالبركة الله يعطيك خيره و يكفيك شره

لا تنسانا من الصور الزينة :D

بو جريس 73
04/05/2010, 03:27 AM
سلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وعافيه

اخباركم اعلومكم يالنشامى

عندي كم استفسار وهي مشاكل اعاني منها بصراحه

1- نفس موضوع الفرارت وين احصلها ؟ وهل في حالة تركيبها يريح الموتر؟
2- موتري يحقن بنزين حقن وشو الحل مع لهب البنزين
3- موتري كان بدون عمود دبل قعد تقريباً اربع سنوات والدبل نهائي مااشتغل
بعد تركيب العمود ماش ماهو الدبل الي يبرد الكبد الخفيف مشي حالك تعشق ولا ماتعشق والثقيل صح يشتغل بس مايفي بالغرض المطلوب لاني جربته بالرمل
علماً اني يوم ركبت العمود كان العصى معلق من تحت وبعد تزييته صار الموتر يعشق ويلقم الدبل ولكن نفس المشكله الي ذكرت .

حياك الله يا مضاد
1- الفرارات متوفرة للموديل اللي عندك شوفلك بالتشليح ونصيحه لا تركب الا حق فورد نفس اللي تركبه الشركه .
2-f-250 يشفط بنزين داخل مشاوير المدينه بس خطوط احسن توفير من باقي الأمريكي واذا الموضوع بزود افحص البواجي + اسلاك + فلتر هواء + عيار الديلكو .
3-اللي اعرفه ومجرب ها الموديل وحش بالرمل !!!
تقبل مروري يامضاد وارجو اني افدتك ياخوي .

بو جريس 73
04/05/2010, 03:33 AM
اخواني الكرام

عندي مشكله وهي رجه فى الموتر اذا مر على كبري او طب بحفره فى الطريق
يرج حتي تهدي السرعه وبعدها تواصل واذا الطريق زين ومافيه مشاكل خذ ولد
والمشكله اوديه عند اهل الوزن ويفكون ويربطون ونحاسب
بـ 500 ريال ويمشى الحال لمدة خمس شهو تزيد وتنقص وترجع نفس المشكله
وديته للوكاله علشان ماتقولون ليش ماتوديه لهم
اخذو والله تقريبآ 7000 ريال والله نفس العمليه حتي ان طالبت الى ان وصلت لمدير التوكيلات فى الدمام
واحد احمر بريطاني يتكلم من راس خشمه
مافيه فايده وعلى ذالحال والله يعين
السياره ياخوان والله كفو ماشاء الله تبارك الله
ولاابغاء افرط فيها انا راعي حلال ولااستغني عنها فى تحميل البرسيم والشعير وغيرها

تكفون لاتخلون اخوكم ماعندي مشكله اسافر الى اي مدينه فى المملكه اذا فيه من يحل لى المشكله منها تمشيه ونتعرف الى الرجال الطييبين مثلكم وشرواكم ونخسره تيس او طلى بشرط يكون مدفون

حياك الله يا الكناني بين اخوانك
والصراحه اول مره اسمع مثل هذه المشكله ؟؟ وياليتك ذكرت لنا تصليح اي قطعه بالموتر ؟؟ وخصوصا اللي بالوكاله ؟؟ واهم شي ليتك ذكرت موديل الموتر والفئه ودبل اولا وتقبل مروري اخي العزيز والشباب مايقصرون يمكن احد تعرض لنفس المشكله ..

بو جريس 73
04/05/2010, 03:36 AM
الف مبروك يا راعي طويق يكفيك شره ويعطيك خيره .

ناصر الكناني
04/05/2010, 07:48 AM
حياك الله يا الكناني بين اخوانك
والصراحه اول مره اسمع مثل هذه المشكله ؟؟ وياليتك ذكرت لنا تصليح اي قطعه بالموتر ؟؟ وخصوصا اللي بالوكاله ؟؟ واهم شي ليتك ذكرت موديل الموتر والفئه ودبل اولا وتقبل مروري اخي العزيز والشباب مايقصرون يمكن احد تعرض لنفس المشكله ..

هلابك بو برجس
و الله لايهينك
الموتر موديل 2002F350
غمارتين عادي ماهو دبل
بخصوص الوكاله تعرف يدخلون السياره ويفحصونها وبكره تجي او يكلمونك ويعطونك تقرير وشويت كلام وغسيل مخ وتوقع على امر الاصلاح
واذا خلصت السياره بعد كم يوم تجي تحاسب وتاخذ سيارتك
انا طلبت منهم جميع القطع الى غيروها مثل مساعدات جوزات (ركبه)
المهم نفضو العظلات الى قدام كلها وسبحان الله جربت انا والفلبيني داخل الدمام مامرينا على حفره او شي يمكن اختبار السياره عليه
وطبعآ اخوكم فرحان لان السياره طالعه من الوكاله
واول مامسكت طريق ابو حدريه وامر على كبري الا والله نفس الشي
وارجع لهم يوم السبت وماطالب ومشاكا الى وصلنا للمدير المهم خذت عندهم عشره ايام
وانا اعتبرته من باب التطفيش والله ماخرجت منهم بشي
والمشكله كل شي عندهم بفلوس يعني اي امر عمل من جديد لاازم تدفع
خذيت سيارتي وتحسبت عليهم ومازال العطل مستمر
وابشركم ان احفظ جميع الحفر من البيت الى الحلال وكذالك الى الدوام واحسب لها الف حساب
انتهي واي استفسار ان حاضر

سطام التميمي
04/05/2010, 07:52 AM
الحل بسيط .. غير مساعد الدركسون

المستوي 1
04/05/2010, 08:29 AM
هلا فيكم
امل قبولي كعضو جديد معكم بالرابطة
السيارة فورد ونيت اف 150 غمارة ونص
وهذي صور السيارة

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7601 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7601)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7606 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7606)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7604 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7604)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7603 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7603)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7607 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7607)

عملية انقاذ لجيب لاند كروزر ناجحة

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7605

ودمتم بود

الضاحي
04/05/2010, 09:02 AM
هلابك بو برجس

و الله لايهينك
الموتر موديل 2002F350
غمارتين عادي ماهو دبل
بخصوص الوكاله تعرف يدخلون السياره ويفحصونها وبكره تجي او يكلمونك ويعطونك تقرير وشويت كلام وغسيل مخ وتوقع على امر الاصلاح
واذا خلصت السياره بعد كم يوم تجي تحاسب وتاخذ سيارتك
انا طلبت منهم جميع القطع الى غيروها مثل مساعدات جوزات (ركبه)
المهم نفضو العظلات الى قدام كلها وسبحان الله جربت انا والفلبيني داخل الدمام مامرينا على حفره او شي يمكن اختبار السياره عليه
وطبعآ اخوكم فرحان لان السياره طالعه من الوكاله
واول مامسكت طريق ابو حدريه وامر على كبري الا والله نفس الشي
وارجع لهم يوم السبت وماطالب ومشاكا الى وصلنا للمدير المهم خذت عندهم عشره ايام
وانا اعتبرته من باب التطفيش والله ماخرجت منهم بشي
والمشكله كل شي عندهم بفلوس يعني اي امر عمل من جديد لاازم تدفع
خذيت سيارتي وتحسبت عليهم ومازال العطل مستمر
وابشركم ان احفظ جميع الحفر من البيت الى الحلال وكذالك الى الدوام واحسب لها الف حساب

انتهي واي استفسار ان حاضر

حياك الله يا اخوي ناصر

عز الله ان معك موتر طيب بالحيل

موتر تحميل وشيل وسحب ويصلح لك دامك راعي حلال

اما مشكلة النفضة اذا رقيت كوبري فموترك فيه جني يخاف من الكباري هههههههههههه

تراي امزح معك وانا اخوك هههههههههه

هل غيرت مساعدات الدركسون ؟

الضاحي
04/05/2010, 09:09 AM
هلا فيكم

وهذي صور السيارة

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7601 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7601)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7606 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7606)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7604 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7604)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7603 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7603)

http://www.albrari.com/up/download.php?img=7607 (http://www.albrari.com/up/download.php?img=7607)

ودمتم بود

حياك الله يا اخوي المستوي 1

ما شاء الله تبارك الرحمن

وش هالمزيون :good2:

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

والرابطة تتشرف بك وانا اخوك

عطنا علومك على هالذيب

ناصر الكناني
04/05/2010, 12:30 PM
الحل بسيط .. غير مساعد الدركسون

هلابك سطام الحقيقه ماغيرت مساعدات الدركسون وان ساء الله فى اقرب وقت وابشر بالخير اوافيك بالنتيجه تسلم ولاخلا ولاعدم

ناصر الكناني
04/05/2010, 12:34 PM
حياك الله يا اخوي ناصر

عز الله ان معك موتر طيب بالحيل

موتر تحميل وشيل وسحب ويصلح لك دامك راعي حلال

اما مشكلة النفضة اذا رقيت كوبري فموترك فيه جني يخاف من الكباري هههههههههههه

تراي امزح معك وانا اخوك هههههههههه

هل غيرت مساعدات الدركسون ؟

ارحب يالضاحي
وهاذي شهاده اعتز بها من مثلك وشرواك
موضوع الجني
الحل عندي اخلى شريط لاحد القاراء
واذا اقبلت على الكبري اشغله ويهج الجني واذا تعديت الكبري اطفيه وبلاشي خسائر
والمساعدات والله ماغيرت لاكن ان شاء الله فى القريب العاجل

ذيب العيص
04/05/2010, 02:08 PM
السلام عليكم ...
اخوي ناصر عسى الله ييسر امرك...ماني باكثر عرف من الشباب ...
كان معي جيب فيه نفس مشكلت سيارتك ...رحت للميزان قالي ماشاء الله سيارتك عضلاتها جديده ماتحتاج لاوزن ولا جلدولا اي شي...لكن فيه واحد من الجنوط الاماميه تعبان والكفرات محبله ...رحت غيرت الكفرات والجنط ورصصت الكفرات ..والحمد لله راحت المشكله...

ناصر الكناني
04/05/2010, 02:39 PM
السلام عليكم ...
اخوي ناصر عسى الله ييسر امرك...ماني باكثر عرف من الشباب ...
كان معي جيب فيه نفس مشكلت سيارتك ...رحت للميزان قالي ماشاء الله سيارتك عضلاتها جديده ماتحتاج لاوزن ولا جلدولا اي شي...لكن فيه واحد من الجنوط الاماميه تعبان والكفرات محبله ...رحت غيرت الكفرات والجنط ورصصت الكفرات ..والحمد لله راحت المشكله...

حيالله الذيب وطاريه الحقيقه الكفرات مركبها قبل شهر ترقيبآ نوع (مكساس)
والجنوط ماعليه كلام مرصصه وعال العال
سوف اخذ جميع ملاحظاتكم بعين الاعتبار ان شاءالله

بو جريس 73
04/05/2010, 07:16 PM
حياك الله يا ناصر الكناني

اضم صوتي للأخوان بخصوص مساعد الدركسون وشيك على الجنوط الله لايهينك واحنا بأنتظار الأخبار للأستفادة و الله يعطيك العافيه .

بو جريس 73
04/05/2010, 07:18 PM
هلا فيكم

وهذي صور السيارة

ودمتم بود

حياك الله يا المستوي بالرابطه بين اخوانك ونتمنى نشاهد المشاركات مستقبلا على فكرة الصور مو طالعه ؟؟

ذيب العيص
05/05/2010, 11:44 AM
حيالله المستوي بين الربع الطيبين...اسال الله التوفيق للجميع...
فعلا الصور موطالعة

المستوي 1
05/05/2010, 03:04 PM
هذي هي الصور

http://store0.up-00.com/May10/Hb160883.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store0.up-00.com/May10/s9s60883.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store0.up-00.com/May10/Lbb60883.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store0.up-00.com/May10/0ZQ61020.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store0.up-00.com/May10/o9E61020.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store0.up-00.com/May10/6ZP61020.jpg (http://www.up-00.com/)

ذيب العيص
06/05/2010, 10:31 PM
ماشاء الله ربي يعطيك خيره ويصرف عنك شره....

نباطه
07/05/2010, 11:21 AM
السلام عليكم الاخ ناصر الكناني
انا صارت عندي نفس الحركه رجه اذا ضرب احد الكفرات اللي قدام مطب لوهو بسيط
وسيارتي اف 250
السبب البالون مايطبق على كل السيارات
(شيك على الاذرعه والركب)والحل اللي انا سويته وضبط معي ركبت مساعد دركسون
لانه مايجي فيه اساسا وبعدين خفت الرجه بالحيل
واجي ادبل مساعد الدركسون وانضبط 100 %
علما ان نوع مساعد الدركسون اي سي دلكو حق جمس

ناصر الكناني
08/05/2010, 02:42 PM
السلام عليكم الاخ ناصر الكناني
انا صارت عندي نفس الحركه رجه اذا ضرب احد الكفرات اللي قدام مطب لوهو بسيط
وسيارتي اف 250
السبب البالون مايطبق على كل السيارات
(شيك على الاذرعه والركب)والحل اللي انا سويته وضبط معي ركبت مساعد دركسون
لانه مايجي فيه اساسا وبعدين خفت الرجه بالحيل
واجي ادبل مساعد الدركسون وانضبط 100 %
علما ان نوع مساعد الدركسون اي سي دلكو حق جمس

هلابك
استفسار انت تقول ان المساعدات ماهي موجوده اصلآ
من ممكن يركبها
واي موديل يركب على موتري
واشكرك وسوف اقوم بالمحاوله وتدوين جميع ملاحظات اخواني
وان شاء الله فى القريب العاجل اوافيكم بالنتائج

شغوف
08/05/2010, 04:41 PM
السلام عليكم ..

مساكم الله بالخير يا إخوان .. ومبارك هالخير ما شاء الله .

السالفة إن موتري ما قصر بها المطر الحمد لله ما ترك أحد ما سحبه ..

لكن طلعت مشكلة بالفرار الأمامي وأنا في البر إذا مشيت يطلع صوت تكتكة ..

وكل ما أسرعت يزيد الصوت ويحتمي الفرار حتى صار يطلع شحم أسود من الفرار ..

السؤال :
يبدو أنه لازم يتغير ، لكن هل له صيانة ؟

لأن الموتر f250 موديل 95 والفرار شد بلد تماتيك .

وهل ممكن يركب له نوع ثاني في حال ما لقيت الفرار أو كان سعره غالي ؟

و ما الاسم العلمي للفرار حتى أبحث في النت ( طبعا الانجليزي ) ؟

f450
09/05/2010, 02:54 PM
موتر بر مشاء الله

abumae
10/05/2010, 11:10 AM
السلام عليكم
عندي f150 موديل 2000 دفرنشين اوتوماتك

عندي مشكلة القير لما يعشق من الثاني للثالث فية رجة بسيطة مش دايم وما تطلع الرجه الا اذا كنت داعس بقوة
رحت تراي ستار قالولي توضيب كامل 5500 ريال
واحد من الشباب قال لي غير فلتر القير مع العلم انه مغير قبل حوالي 30000 كم
احد جرب من قبل ؟

نباطه
10/05/2010, 02:50 PM
هلابك

استفسار انت تقول ان المساعدات ماهي موجوده اصلآ
من ممكن يركبها
واي موديل يركب على موتري
واشكرك وسوف اقوم بالمحاوله وتدوين جميع ملاحظات اخواني
وان شاء الله فى القريب العاجل اوافيكم بالنتائج

أي ورشه
اصغر وأبسط ورشه تركبه
ولو انت تطقطق باللحام والحديد تقدر تركبه بكل سهوله
وأنا ان شاءالله بصور اللي بموتري وأنزله لك عشان تشوفه
وبالنسبه لنوع المساعد اي سي دلكو حق جمس صالون
اذا رحت لمحل قطع الغيار خله يوريك الاحجام وخذ الحجم الكبير
ولك شكري

sport 666
10/05/2010, 11:21 PM
شكرا يا اخي الكريم لبعض المعلومات عن سيارتي المفضلة
وحصلتا في امريكا وسعرها ما بين 100000و140000 المستعمل

sport 666
10/05/2010, 11:25 PM
يا اخواني بنسبه للمحرك 5.4
ارجوا انكم تشوفون نوع اسمه هارلي ديفنسون
http://www.copart.com/c2/truck_auction_search_results.html?_eventId=getLot&execution=e1s2&lotId=13115910&returnPage=SEARCH_RESULTS

sport 666
10/05/2010, 11:28 PM
السلام عليكم
عندي f150 موديل 2000 دفرنشين اوتوماتك

عندي مشكلة القير لما يعشق من الثاني للثالث فية رجة بسيطة مش دايم وما تطلع الرجه الا اذا كنت داعس بقوة
رحت تراي ستار قالولي توضيب كامل 5500 ريال
واحد من الشباب قال لي غير فلتر القير مع العلم انه مغير قبل حوالي 30000 كم
احد جرب من قبل ؟

يا اخي الكريم المشكلة عندك حساس في القير فقط

ولا تبدل الزيت والفرتر الى اذا فتحتة عشان الحساس

وانشالله انك تدعيلي

abumae
11/05/2010, 10:17 AM

يا اخي الكريم المشكلة عندك حساس في القير فقط

ولا تبدل الزيت والفرتر الى اذا فتحتة عشان الحساس

وانشالله انك تدعيلي

الله يعطيك العافية

بس وين الحساس وكيف اغيرة

جزاك الله خير مقدمآ

ذيب العيص
11/05/2010, 02:46 PM
السلام عليكم ....
يبدو ان المشكلة في الحساس فعلا ....لكن افحص القير كمبيوتر عند واحد ثقه ..وراح يبين معك الحساس وانشاء الله بسيطه ...
وبالتوفيق...

abumae
12/05/2010, 08:43 AM
السلام عليكم ....
يبدو ان المشكلة في الحساس فعلا ....لكن افحص القير كمبيوتر عند واحد ثقه ..وراح يبين معك الحساس وانشاء الله بسيطه ...
وبالتوفيق...

تسلم يالذيب

sport 666
12/05/2010, 11:12 PM
مشكور على المعومات القيمة لسيارتي المفضلة

شغوف
13/05/2010, 07:54 AM
يا إخوان ..

يا ليت أحد يفيدني عن استفساري في الرد 695 ..

لأن السيارة ما زالت واقفة عند الباب .

مضاد
14/05/2010, 12:04 PM
تم تركيب الفرارات
وصداام بسعر خيالي يازينك يالتشليح:)

والصور قريباً تنزيلها

لكن سؤال الدبل الخفيف مايشبك نهائي مافيه الا الثقيل وش المشكله هل تعتقدون حساسات او ترس؟

بو يزيد
14/05/2010, 10:45 PM
السلام عليكم ..

مساكم الله بالخير يا إخوان .. ومبارك هالخير ما شاء الله .

السالفة إن موتري ما قصر بها المطر الحمد لله ما ترك أحد ما سحبه ..

لكن طلعت مشكلة بالفرار الأمامي وأنا في البر إذا مشيت يطلع صوت تكتكة ..

وكل ما أسرعت يزيد الصوت ويحتمي الفرار حتى صار يطلع شحم أسود من الفرار ..

السؤال :
يبدو أنه لازم يتغير ، لكن هل له صيانة ؟

لأن الموتر f250 موديل 95 والفرار شد بلد تماتيك .

وهل ممكن يركب له نوع ثاني في حال ما لقيت الفرار أو كان سعره غالي ؟

و ما الاسم العلمي للفرار حتى أبحث في النت ( طبعا الانجليزي ) ؟

يا إخوان ..

هلا و الله بشغوف

انا بعلمك باللي اعرفه

ما اعرف صراحة ان كان فيه بالتشليح او قطع الغيار

لكن اللي اعرفه سلمك الله اسم الفرار بالانجليزي locking hub , hub lock

abumae
15/05/2010, 02:16 PM
يا شباب
قالولي بلا القير من الطنجرة !!!!
والجديدة فوق 2000 ريال
بس كل الورش قالو ركب مستعملة ب 700 تضبط

ويش الراي

بو جريس 73
15/05/2010, 10:44 PM
يا شباب
قالولي بلا القير من الطنجرة !!!!
والجديدة فوق 2000 ريال
بس كل الورش قالو ركب مستعملة ب 700 تضبط

ويش الراي
عادي يابن الحلال المستعمله تنفع بس ها زيت الطنجره القديمه حطه بالي بتركبها مع زيادة زيت جديد اذا كان العيار ناقص والله يوفقك .

بو جريس 73
15/05/2010, 10:46 PM
يا إخوان ..

ركب نفس الوكاله لاتركب نوع ثاني وروح الوكاله عندكم وأسأل هل له طقم اصلاح ؟؟ والمستعمل تراه يركب بعد.

abumae
16/05/2010, 10:38 PM
عادي يابن الحلال المستعمله تنفع بس ها زيت الطنجره القديمه حطه بالي بتركبها مع زيادة زيت جديد اذا كان العيار ناقص والله يوفقك .

يعطيك العافيف حبيبي

بس ليش ماحط زيت جديد للكل

بو جريس 73
17/05/2010, 12:54 PM
[quote=abumae;4600271]يعطيك العافيف حبيبي

بس ليش ماحط زيت جديد للكل[/quote
علشان برادة مسننات القير ما تروح وتسويلك فضاوه ويخبط القير:good:

ذيب العيص
18/05/2010, 10:15 PM
السلام عليكم ...
اخواني الاعزاء.............
قدر الله علي باصابة في الركبه (اصابة ملاعب)..والتشخيص الاولي يقول اصابة في الغضروف الهلالي الداخلي...
دعواتكم لي بالشفاء ....
اللي يعرف دواء له اودواء شعبي ...يدلني جزاه الله خير...
لاني مادري يفيد الكي فيه او لا ...وانا مابي اسوي عمليه........

المجمعة عشق
19/05/2010, 05:49 PM
سلام عليكم

اخوي ذيب العيص ابشر بالعلاج بس انت من اي ديرة ؟

شئ ثاني انا شريت ونيت فورد f150 موديل 92 بدون دبل

بس انا ابي افحص الموتر عشان انقله باسمي

بس فيه بعض الامور تبي تصليح وهي بسيطه ولله الحمد

(شد الجلنط +قاعداة مساحات + شمعه امامي +تماتيك مروحة )

عاد ابي ورشة حليلة وياليت تكون حول الفحص او احد يدخلها الفحص ويمشيها

الموتر ودي افحصه باكر العصر

0503484731 بدر

ذيب العيص
19/05/2010, 11:24 PM
السلام عليكم اخوي بدر...
مبروك الموتر ....يعطيك الله خيره ويصرف عنك شره...
تراه موتر ممتاز لوحطيت فيه ماهو خساره...
بعدين انا في منطقة المدينه المنورة...لو انت قريب ادلك على ورشه...
والاشياء هذي يسويها اي كهربائ ماتحتاج واحد معين .
وفق الله الجميع لما يحب ويرضي...

بو جريس 73
20/05/2010, 03:40 AM
السلام عليكم ...
قدر الله علي باصابة في الركبه (اصابة ملاعب)..والتشخيص الاولي يقول اصابة في الغضروف الهلالي الداخلي...
دعواتكم لي بالشفاء ....
سلامات يا ذيب العيص اجر وعافية والله يشافيك ونصيحه سو العمليه لأن كل ما تأخرت زاد الضرر ؟؟

مضاد
20/05/2010, 02:41 PM
السلام عليكم ...
دعواتكم لي بالشفاء ....

ماتشوف شر والله يشفيك

الجبيري1
21/05/2010, 01:04 PM
السلام عليكم ...
دعواتكم لي بالشفاء ....

اولاً: مساء الخير .
ثانيا:لاباس عليك وطهور ان شاء الله وتكفير ذنوب .
ثالثا:بالنسبة لعملية الركبة اصبحت من اسهل العمليات وخلال 24 ساعة وانت مغادر المشفى ،كانت في الماضي كابوس للرياضيين ولكن مع تقدم العلم والطب صارت سهلة جدا، انظر في الوسط الرياضي اغلب اللاعبين عمل العملية وعاد للملاعب وتمارين صباح ومساء ومعسكرات ،باختصار استخير وتوكل على الله ،واترك الطب الشعبي والكي .
ملاحظة:الغضروف الهلالي لايتحاج سوي منظار ولكن الرباط يحتاج عملية.انا عملت عملية رباط صليبي وقبلها استئصال جزء من الغضروف والحمدلله 100%

ذيب العيص
21/05/2010, 01:56 PM
اخواني جزاكم الله خير ...وعسى الله يبعد عنكم كل مكروه..

المجمعة عشق
22/05/2010, 03:29 PM
بشرنا عنك اخوي ذيب العيص

على فكرة اذاتقدر تجي للرياض انا اقدر اجيب لك امر علاج في مستشفى الاميرفيصل بن فهد للطب الرياضي

abumae
23/05/2010, 03:29 PM

ركبت الطنجرة وجربت السيارة يومين تمام :good2: اليوم الثالث طلعنا فية البر بالرجعة ما يعشق الا اول وثاني بس ولمبة الأوفر درايف تولع :fوتطفي رجعنا على سطحة:p

اليوم الي يعدة قام يعشق بس بين التبديلات ينفض
الحين بالورشة يقول المشكلة كهربا

الله يستر :(

ذيب العيص
23/05/2010, 10:43 PM
بشرنا عنك اخوي ذيب العيص

على فكرة اذاتقدر تجي للرياض انا اقدر اجيب لك امر علاج في مستشفى الاميرفيصل بن فهد للطب الرياضي

الله يجزاك خير اخوي بدر ...
بكرة ان راد الله ودي اخذ اشعة الرنين المغناطيسي واعرضها على استشاريين بالمدينة المنورة واشوف التشخيص النهائي ....والظاهر اني بعدين امر الطبيب الشعبي
سلامة الجهني ..راح له احد الشباب بعد ماقرر له الدكتور صندقجي عمليه ...وكواه سلامه ورجع يلعب كوره ...
وذا مافاد الكوي يمكن ...نسوي عمليه ومانستغني عن الرجال الطيبه شرواك ..ومايهنون الربع في الرابطه ...
اسال الله ان يبعد عنا وعنكم كل مكروه..

سالم بن عبيد
24/05/2010, 12:24 AM
السلام عليكم ياشباب
اول مشاركه لي معكم
عندي مشكله افيدوني جزاكم الله خير ياهل الخبره
عندي ونيت 250 موديل 95 الفرنش مايشغل وعمود الدبل يدور شغال وشافه سوري قالي عندك الفرارات يمكن خربانه واحد هندي قال يمكن الكهرباء والدبل قير ارضي الي عنده علم يعلمنا وكان يعرف ورشه متخصصه بالدمام لا يبخل علينا

بو يزيد
24/05/2010, 12:52 AM
السلام عليكم ياشباب
اول مشاركه لي معكم
عندي مشكله افيدوني جزاكم الله خير ياهل الخبره
عندي ونيت 250 موديل 95 الفرنش مايشغل وعمود الدبل يدور شغال وشافه سوري قالي عندك الفرارات يمكن خربانه واحد هندي قال يمكن الكهرباء والدبل قير ارضي الي عنده علم يعلمنا وكان يعرف ورشه متخصصه بالدمام لا يبخل علينا

طيب هل شيكت عالفرارت؟ قصدي باللفات لا ديورت او كسرت الطارة اذا فتحتها تتطقطق و اذا سكرتها ما تطقطق؟

المجمعة عشق
24/05/2010, 08:11 PM
سلام عليكم

عندي استفسار بسيط وياليت القى جواب

الونيت f250 الغمارة يجي منه مقاس واحد او اثنين واحد شورت واخر طويل ؟

ووياليت واحد يرزح لنا صور الاثنين الطويل والشورت

بو يزيد
25/05/2010, 01:28 AM
سلام عليكم

عندي استفسار بسيط وياليت القى جواب

الونيت f250 الغمارة يجي منه مقاس واحد او اثنين واحد شورت واخر طويل ؟

ووياليت واحد يرزح لنا صور الاثنين الطويل والشورت

اي مديل تقصد؟

الغمارة يجي دايم حوض طويل

و الغمارتين يجي بالغالب حوض قصير, و نادر ما يجي حوض طويل

الغمارة و نص ما شفت الا وارد امريكي

بو جريس 73
25/05/2010, 01:02 PM
ركبت الطنجرة وجربت السيارة يومين تمام :good2: اليوم الثالث طلعنا فية البر بالرجعة ما يعشق الا اول وثاني بس ولمبة الأوفر درايف تولع :fوتطفي رجعنا على سطحة:p

اليوم الي يعدة قام يعشق بس بين التبديلات ينفض
الحين بالورشة يقول المشكلة كهربا

الله يستر :(
الله يعطيك العافية شيك على سويتشات الكهرباء حقت القير يمكن يبيلهم تبديل واذا مانفع في قطعه نسميها الخريطه تكون في كارتير القير تبين بعد ماتشيل فلتر القير والله يعينك .

abumae
25/05/2010, 01:46 PM
الله يعطيك العافية شيك على سويتشات الكهرباء حقت القير يمكن يبيلهم تبديل واذا مانفع في قطعه نسميها الخريطه تكون في كارتير القير تبين بعد ماتشيل فلتر القير والله يعينك .

ابشرك احترق القير الكلجات والعدة الي داخل صايرة فحم

عندي استفسار هل قيور سيارات امن الطرق نفس قير السيارة العادية ؟
واحد يقولي ان قطع القير حق الشرطة نوع احسن من العادي !!
وبيجيب لي طقم توضيب خاص بالشرطة !

تتوقعون صدق كلامة ولا ينصب

بو جريس 73
25/05/2010, 10:47 PM
ابشرك احترق القير الكلجات والعدة الي داخل صايرة فحم

عندي استفسار هل قيور سيارات امن الطرق نفس قير السيارة العادية ؟
واحد يقولي ان قطع القير حق الشرطة نوع احسن من العادي !!
وبيجيب لي طقم توضيب خاص بالشرطة !

تتوقعون صدق كلامة ولا ينصب

لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
اخوي اسمحلي اللي اشتغل بموترك سلامات ((يعني يبدل الطنجره ويحترق القير ؟؟ يعني لما ركب القير جامع قطع الغيار غلط واذا هو نفسه قايلك عن سالفة قطع قير الشرطه غير فا اسمحلي عزيزي هذا نصاب لأن الكلجات تصنعها شركات و انواع تجاريه كثيره !! فقط توجد كلجات رياضية قويه >زووم + tci وهي لاتنفع لللأستهلاك اليومي وهي مخصصه للسباقات ((اهم شيين 1-لاتصلحه عند اللي ركبلك الطنجرة 2- ركب قطع وكاله . والله يوفقك .

abumae
26/05/2010, 09:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
اخوي اسمحلي اللي اشتغل بموترك سلامات ((يعني يبدل الطنجره ويحترق القير ؟؟ يعني لما ركب القير جامع قطع الغيار غلط واذا هو نفسه قايلك عن سالفة قطع قير الشرطه غير فا اسمحلي عزيزي هذا نصاب لأن الكلجات تصنعها شركات و انواع تجاريه كثيره !! فقط توجد كلجات رياضية قويه >زووم + tci وهي لاتنفع لللأستهلاك اليومي وهي مخصصه للسباقات ((اهم شيين 1-لاتصلحه عند اللي ركبلك الطنجرة 2- ركب قطع وكاله . والله يوفقك .

تسلم على النصيحة يالغالي :good2:

بو يزيد
28/05/2010, 01:40 AM
حي الله الشباب

المهم هذا موقع واحد اعطاني ليله يقول فيه اللي تبي, تزويد و كل شي

summitracing.com (http://summitracing.com)

الضاحي
01/06/2010, 08:52 AM
يالله حي الربع

وشلونكم ؟

ياليت تصوتون على موضوع الخليج العربي اللي في توقيعي تحت للاهمية

مضاد
02/06/2010, 11:49 PM
بخير جمل الله حالك

وتم التصويت

ذيب العيص
03/06/2010, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
تم التصويت ...

nnnfahd
04/06/2010, 10:27 PM
الاخوة الاعزاء ارجو المساعدة
عندي ونيت f150 2006 امريكي
ابي غطاء للصندوق ولا لقيت اذا احد يعرف مكان يباع فيه الفيبر يعطيني خبر
شاكر لكم تعاونكم

F-350
04/06/2010, 10:58 PM
فرارات f-350 وين يوجدن موديل 2001

مضاد
05/06/2010, 03:06 AM
دور بالتشليح بتلقاه ان شا ءالله انا لفيت التشليح لين لقيت لموتري

الضاحي
07/06/2010, 09:20 AM

هل سألت بالوكالة ؟؟؟

bo_sarab
12/06/2010, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله
قبل اسبوع اخذت فورد f350 موديل 2003 محرك ديزل 6.0 بس المشكله انه فيه رنق بستن مكسور رحت حق الوكيل قلي قيمة رنقات البستن و البساتن 11700 ريال مبلغ خيالي ابصراحه ياليتكم تنشدوني وين القا مكينة ديزل مستعمله تكون نفس حجم الي عندي

bo_sarab
12/06/2010, 02:54 PM
السلام عليكم

عودة بعد طول انقطاع

انا صراحة من زمان مكشات

و سلامتكم

السلام عليكم بالنسبه لسيارتك ماشاءالله عليها يعطيك خيرها و يكفيك شرها الصوره حلوه لفت انتباهي سيارة الدوج الي جنبك هي قماره ودبل تاير من الخلف صحيح و اذا معروضه بمعرض وين مكانه لو تنشدني عنه

المجمعة عشق
12/06/2010, 04:18 PM
سلام عليكم

ارغب بتركيب فيبر عازل للحوض فورد 150 اف وين احصله بالرياض؟؟؟

المطلق
17/06/2010, 12:35 AM
السلام عليكم

الإخوة الكرام احييكم على هذا التفاعل

داعي الله ان يوفق الجميع

بغيت منكم لا هنتم خدمة بسيطة

وبعد اذن صاحب السيارة هذي

الي يخبر لي أخوه أو شبيه له لا يبخل علينا الله يبارك فيكم

9ff
17/06/2010, 03:13 PM
ياشباب السلام عليكم ...طالبكم لاتبخلون علينا باللي تعرفونه...انا محصلي فورد اف250 موديل 96 دبل غمارة قير عادي وصراحة انا مالي خبرة كبيرة لاكن نظرتي الأولى انه نظيف ...ابيكم تقولون لي اي معلومات عنة من قطع غيار وتصليح واستخدام ووش المحركات الللي تجي عليه ووشلون اعرف نوع المحرك ...انا ناوي اني اعربن عليه يوم السبت فتكفون عطونا العلم ..جزاكم الله خير

يتيمة الدهر
18/06/2010, 12:09 PM
مسيتم بالخير جميع
أخواني ،،، لي طلب صغير
أنا أبحث عن سيارة حوض فكرت في الجيب الشاص والباترول الحوض والفورد F150
وأعجبني الفورد والمشكلة ماعندي معلومات عن هذه السيارة ولاقد جربتها وأريد المشورة منكم كونكم أكثر خبرة وتجربة وبسألكم عن F150 ثمانية سلندر قير عادي دبل أرضي من موديل 2000 إلى 2005 من ناحية قوة الماكينة والقير وتوفر قطع الغيار وتحمل الوعر وعن حرارة السيارة وأخيراً سعر السيارة ،،،
ولكم من خالص التحية

ناصر الكناني
18/06/2010, 11:30 PM
السلام عليكم

الإخوة الكرام احييكم على هذا التفاعل

داعي الله ان يوفق الجميع

بغيت منكم لا هنتم خدمة بسيطة

وبعد اذن صاحب السيارة هذي

الي يخبر لي أخوه أو شبيه له لا يبخل علينا الله يبارك فيكم

هلابك يالمطلق
الحقيقه الفورد الاكس كيرجن سياره جباره ولافيها كلام
انا من خمس سنوات مستخدمها
ماشفت الى كل خير منها
والى في الصوره الضاهر انها كانت لشركة الكهرباء
اي استفسار انا بالخدمه وفيه منهو افضل مني واعرف

ناصر الكناني
18/06/2010, 11:35 PM
اخوان الكرام
من يخبر لى صندوق فورد 350 شاص طويل
لان الى عندي فيه صدمه زسمكرتها لاكن ماضبط
انا سمعت ان فى شركة (ارمكو ) بس مالى معرفه عندهم
الى يخبر لى لايبخل علي واكون له من الشاكرين
المنطقه الشرقيه / الجبيل

zyarahmy
19/06/2010, 01:21 AM
السلام عليكم ....

المعذره على طول الانقطاع لكن كانت لظروف صحيه وعمليه

والحيييين نتفرغ لكم وبالنسبه للزعيم حنا ما نجي الا من بعدك يالضاحي

شاكر لك اهتمامك

zyarahmy
19/06/2010, 11:06 PM
اخوان الكرام

من يخبر لى صندوق فورد 350 شاص طويل
لان الى عندي فيه صدمه زسمكرتها لاكن ماضبط
انا سمعت ان فى شركة (ارمكو ) بس مالى معرفه عندهم
الى يخبر لى لايبخل علي واكون له من الشاكرين

المنطقه الشرقيه / الجبيل

فيه في تشليح في الدمام على خط ابقيق شفت عنده اثنين

هذا رقم الهندي اسمه محبوب
0556185477

احمدالصالح
19/06/2010, 11:48 PM
السلام عليكم كيف حالكم عساكم بخير اعتذر على الغياب لكن لظروف غيبتنا عنكم
ابي اسألكم عن الفورد f150 king ranchاللي يعرف صاله اوشخص يبي يبيعه الله لايهينه يرد على العام واكون شاكر له وممنوووووون لاني دورت بالمعارض والصالات ولا لقيت