المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن garmin nuvi 770

w i t
12/07/2009, 02:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اولاً يشرفني انظمامي وقبولي بين اعضاء هذه الشبكة الكريمة
وموضوعي والله اني تعبت شوي فيه وابي اسئلكم لانكم ناس اصحاب خبرة

اانا لي اسبوع ادور على جهاز garmin nuvi 770 ورحت للوكيل الي هو دار موجه وقالي انه مو موجود ولا صار ينزل الحين
فاستفساري اذا تعرفون لي مكان القاه عنده بالرياض والشي الثاني والاهم هل فعلاً الخرايط لازم تنزل من وكيل او محل معين او اقدر انزلها من الانتر نت

واشكركم على تعاونكم

أبوعُمر
12/07/2009, 03:01 PM
حياك الله أخوي و سعداء بك ، و أتمنى لك التوفيق في صرحنا الشامخ .

أود أن أسالك لماذا اخترت 770 بالتحديد ؟

w i t
12/07/2009, 03:17 PM
اولاً احب اشكرك على ردك اخوي ابو عمر
بكل صراحه انا ما لي خبره باجهزة الملاحة
ولكن سئلت عن مثل هذي الاجهزة واعطيت الي سئلتهم حاجتي في الجهاز وهم نصحوني فيه
وحاجتي فيه علك تفيدني بخبرتك انا بصراحه ابيه للسفر لاني ناوي اسافر عن طريق البر من سوريا وبوصل الى تركيا وابي الجهاز عشان هالموضوع بالذات واكيد باحتاجه في طلعات البر
والي قالو لي عن هذا الجهاز انه ملون ومعرب واعتقد انه ناطق وبلوتوث واشياء اخرى ما فهمتها
اخيراً الي ابي اتأكد منه ان فيه واحد في محل قالي ان خرائط تركيا ما تنزل فيه ولا خرايط الشام

ولك جزيل الشكر والله يحزاك خير

عبدالله الدوسري
12/07/2009, 04:52 PM
إذا كان يهمك في الجهاز:
اللغة العربية، التوجيه الصوتي، الربط بواسطة البلوتوث، استعراض الصور، سماع الملفات الصوتية بنسق (MP3)
فالموديلات: 710 و 760 و 715 من فئة النوفي كلها ستخدمك في هذا الجانب
وممكن تمربيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=107) بتلقى أجهزة معروضة هناك وممكن يفيدك أصحابها

أبوعُمر
12/07/2009, 06:39 PM
النتيجة التي أحببت أن أتوصل إليها ، هي كما قال أخي عبدالله .

لماذا تتعب في البحث و لديك خيارات أخرى بنفس المواصفات ، و متوفرة .

الأحدث 715 ، و لكن ليس هناك فروق جوهرية بينه و بين 760 ، مع أن الأخير أقل بـ500 ريال تقريباً .

وفقك الله

w i t
13/07/2009, 12:44 PM
إذا كان يهمك في الجهاز:
اللغة العربية، التوجيه الصوتي، الربط بواسطة البلوتوث، استعراض الصور، سماع الملفات الصوتية بنسق (MP3)
فالموديلات: 710 و 760 و 715 من فئة النوفي كلها ستخدمك في هذا الجانب
وممكن تمربيع وشراء أجهزة الملاحة ومستلزماتها (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=107) بتلقى أجهزة معروضة هناك وممكن يفيدك أصحابها

الله يطول عمرك يالغالي وماقصرت ويظهر ان الي استشرته كان قليل الخبرة في هالموضوع او انه ما يعرف غيره من اجهزة الملاحة وانا راح اشوف الارخص من هالاجهزة وباخذه مع العلم اني لقيت جهاز نوفي 775 ويفرق سعره عن 770 تقريبا 500 ريال عشان حواف الشاشه ربل وما تتمشخ على قولته وبصراحه مبالغ في الفرق عشان زي هالخدمة

النتيجة التي أحببت أن أتوصل إليها ، هي كما قال أخي عبدالله .

لماذا تتعب في البحث و لديك خيارات أخرى بنفس المواصفات ، و متوفرة .

الأحدث 715 ، و لكن ليس هناك فروق جوهرية بينه و بين 760 ، مع أن الأخير أقل بـ500 ريال تقريباً .

وفقك الله

الله يجزاك خير ابو عمر وما قصرت يا الغالي والحمد لله لقيت الجهاز واشتريته وبسعر كويس بناء على المحلات الثانية واشكركم جميعاً مره اخرى
وفعلاً افتخر بوجودي في هذا المنتدى الكبير

قناص الهمله
13/07/2009, 01:32 PM
يفيدونك الربع