المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصليح سماعة القارمن

fahadq8
20/07/2009, 09:46 AM
السلااااااااااام عليكم
ياخوان سماعة جهازى نوفى 660 ما تشتغل وكله اسمع من محطة اف ام ياليت احد ادلينا مكان اصلح اجهزة القارمن بالكويت او بالسعوديه لانى يمكن اروح برمضان الرياض لانى صراحه تعبت وانا اسمع من الرادو يوشوش مع العلم انى احطه على موجة 105,5 فى محطه اصفى منها
وجزاكم الله خير

HARASI
21/07/2009, 12:16 AM
اخوي تأكد انه الجهاز ما محطوط صامت silent لأنه لو كان حاط اختيار صامت يشتغل ع الرادو بس سماعة النوفي ماتشتغل

بالنسبة للمحطة شوفلك اي موجة فاضية من الأصل ومافيها اي تشويش واضبط النوفي على هالمحطة وراح يطلع عندك صافي ان شاء الله

fahadq8
21/07/2009, 08:59 AM
اخوي تأكد انه الجهاز ما محطوط صامت silent لأنه لو كان حاط اختيار صامت يشتغل ع الرادو بس سماعة النوفي ماتشتغل

بالنسبة للمحطة شوفلك اي موجة فاضية من الأصل ومافيها اي تشويش واضبط النوفي على هالمحطة وراح يطلع عندك صافي ان شاء الله

مشكور اخوى على الرد ومادرى شلون اعرف انه على السايلنت جهازى انجليزى ما فى عربى انا بحاول واعطيك خبر واما محطة fm صراحه عجزت القى محطه صافيه المشكله انه المحطه 105,5 مرات صافيه ومرات اتشوش ياليت اللى اعرف رقم محطه صافيه ما يشتكى منها يعطينا رقمها

HARASI
22/07/2009, 07:37 PM
مشكور اخوى على الرد ومادرى شلون اعرف انه على السايلنت جهازى انجليزى ما فى عربى انا بحاول واعطيك خبر واما محطة fm صراحه عجزت القى محطه صافيه المشكله انه المحطه 105,5 مرات صافيه ومرات اتشوش ياليت اللى اعرف رقم محطه صافيه ما يشتكى منها يعطينا رقمها

ادخل نفس المكان اللي تزيد منه الصوت وتغير من سماعة الرادو الى سماعة الجهاز .. راح تشوف تحت كلمة Mute تأكد انه مافي علامة صح يمها ,, اذا فيه علامة صح يعني صامت

بالنسبة للرادو سامحني ماعندي فكره عن موجات السعودية .. انا في عمان

fahadq8
25/07/2009, 12:03 AM
يا اخوان دشيت على الصوت طلع صوت mp3 وصوت الجارمن وكانوا كلهم فل وما فى تحديد صوت للراديو
وشكله تصليح مو برمجه احد ادلينى على مكان اصلح فيه السماعه

fahadq8
26/07/2009, 01:28 PM
يا اخوان ما شاء الله محد اخترب جهازه مره وراح اصلحه شكله ما كوتصليح بس ركب خرايط واستعمل ما شاء الله

أبو ريمآآآس
27/07/2009, 05:08 PM
هلا فيك اخوي

بأذن الله ان جهازك مو خربان انا اقولك وشلون

روح لعلامة الصوت واضغط على مرسل FM وشيل الصح اللي عليه يعني طف ال fm

لان اذا كان الfm شغال الجهاز ما راح يطلع صوت

أتمنى ان يشتغل معاك

أبو ريمآآآس

fahadq8
29/07/2009, 09:29 AM
هلا فيك اخوي

بأذن الله ان جهازك مو خربان انا اقولك وشلون

روح لعلامة الصوت واضغط على مرسل FM وشيل الصح اللي عليه يعني طف ال fm

لان اذا كان الfm شغال الجهاز ما راح يطلع صوت

أتمنى ان يشتغل معاك

أبو ريمآآآس

مشكور اخوى المشكله ان جهازى نوفى 660برمجته غيروانا بحاول واشوف واعطيك خبر والله يعطيك العافيه وما قصرت

fahadq8
02/08/2009, 01:09 PM
مشكورين اخوانى على الردود وانا حاولت بالبرمجه ما نفع اخترت سبيكر واغلقت ال اف ام مانفع صم بكم الجهاز يحتاج تصليح وبمر الوكيل بالكويت واللى ينصح بمكان يصلح القارمن انورنا

الوانيت1
02/08/2009, 01:56 PM
جهازك سليم 100%
فقط أتيع التالى :
أدوات ... أعدادات ... لغة ... (هنا راح يظهر لك ثلاث أختيارات وهى :
1: واجهة المستخدم أدخل وأختار العربية .
2: لوحة المفاتيح أدخل وأختار العربية .
3: صوت أدخل وأختار أربك بالآنجليزى من ضمن القائمة يعنى الصوت باللغة العربية حتى يتم تشغيل الصوت عندك بالعربى ثم أضغط موافق ليتم التثبيت وهنا الحل لمشكلتك طبعا بعد تطبيق ماذكرة الاخوان فى رددودهم السابقة .

الوانيت1
02/08/2009, 02:13 PM
غالبا مايحدث أختفاء الصوت نتيجة التعرض للشمس الحارقة وبدون غطاء ولمدة طويلة والحل سهل بأذن الله كما سبق ذكرة فى الرد السابق .
ولتلاافى ذالك عليك بتثبيت الجهاز فى أعلا الجام الامامى فوق تحت سقف السيارة مباشرة عند التعتيم الاعلى للجام أو بجانب فتحات التكييف بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة خاصة هذة الايام حيث درجة الحرارة تتجاوز 50 درجة . وأرجو أن أكون قد أفدت أخوانى من واقع تجربة وشكرا للجميع.........../////.

fahadq8
05/08/2009, 12:11 PM
مشكوربن اخوانى على الردود وتفاعلكم معاى لحل المشكله اولا/ جهازى انجليزى ما فيه عربى
ثانيا / الصوت موجود بال اف ام عربى توجيه وشغال اغلق ال اف ام واحط سبييكر يختفى الصوت
ثالثا / الجهاز صارله سنه مو شغاله سماعة الحهاز وكبه على ال اف ام يعنى شتاء وصيف