المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياحواتين ضروري جدا ...

ابو نقطه
20/07/2009, 03:00 PM
سلام ياشباب ..
الحقوني بسرعه انا العصر نازل ابشتري سنارة صيد ..
وابغى استخدمها من الشاطئ
تكفى الي عنده موصفات عن افضل طول قصبه
وافضل مكينه (بكره) لايبخل علينا ..
وياليت المواصفات مع السعر التقريبي
علما بان الميزانيه 500 ريال
وبرضو افضل محل في جده
ومشكورين

أبو مقص
20/07/2009, 03:07 PM
عندك المحلات في طريق الكباين .. فيها سنانير ومكاين ممتازة .. والسعر تقريباً كلو على بعض حدود ميزانيتك .. وصيد وفير بإذن الله ..

بس أنواع .. صراحة أنا غشيم زيك .. بس هناك تلقى مين يساعدك ..

أو عندك سوق السمك البنقلة أعتقد هناك تلقى خيوط وعدة كمان ..

وفي محلات رياضة ممكن تحصل عندها كمان .

بالتوفيق أبو نقطه
أخوك .. أبو مقص
:)

غواص البدر
20/07/2009, 03:15 PM
اخوي في اكتر من محل في جده وعندهم نوعيات ممتازه من الصقبات والمكاين في السنبوك في شارع حائل وعلى نفس الشارع فيه محل تاني س مضيع اسمه
بالنسبة لميزانيتك تقدر تاخذ قصبة ممتازه
اسال عن قصبة اسمها دايو كوريه سعرها مناسب وطيبة تتحمل وبالنسبة للمكينةخذ اللي فيها عامودين و8 او 9 رمان بلي . والله يوفقك

كابتن غواص
20/07/2009, 03:27 PM
غواص البدر;اخوي في اكتر من محل في جده وعندهم نوعيات ممتازه من الصقبات والمكاين في السنبوك في شارع حائل وعلى نفس الشارع فيه محل تاني س مضيع اسمه
بالنسبة لميزانيتك تقدر تاخذ قصبة ممتازه
اسال عن قصبة اسمها دايو كوريه سعرها مناسب وطيبة تتحمل وبالنسبة للمكينةخذ اللي فيها عامودين و8 او 9 رمان بلي . والله يوفقك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم المحل الآخر الذي تقصده في ردك هو محل الأمين ، و بالنسبة للمكائن فأنا أسمع من أناس مجربين بأن نوعية بانكس ممتازة ، و على حسب مزانية صاحب الموضوع يوجد منها ذات الـ 3 رمان بلي بسعر 350ريال تقريبا على ما أفتكر ، أما ذات الرمان بلي الأكثر من 3 يكون سعرها أغلى ، و بالنسبة للقصبة يفضل أن تكون 4 أو 5 متر و حسب ما يرغبه صاحب الشأن أن تكون قطع تركيب أو قطع تنطبق داخل بعظها البعض .
أرجو أن أكون قدمت بعض الفائدة
و تقبلوا مروري و تحياتي
أخوكم أبو يحيى;)