المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين اجد قدر الضغط ( سب ) في الخبر

ابو عنقا
22/07/2009, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

عندي قدر ضغط وانكسرت الفرارة اللي فوق الغطاء

اين اجد صيانته وقطع الغيار

سؤال ثاني

اين اجد قدور الضغط ( سب ) جديدة واذا امكن توصيف الموقع

وشكرا لكم

فهدالغيهب
22/07/2009, 12:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أنا حقيقة في الرياض وليس لدي علم بالخبر.
ولكن بشكل عام أنا قد انكسر لدي فرار سب وذهبت إلى المحلات الكبيرة للأواني ووجدت عندهم القطعة .
طبعا وكيل سب سابقا هو باخشوين ومع ذلك يوجد لديه قطع غيار لسب حاليا فإذا كان عندكم باخشوين فسيوجد لديه غيار .
فالمقصود أن قطع الغيار توجد لدى محلات الاواني .
أرجو اني افدتك بعض الشئ .

وشكرا لك

ابو نجود
22/07/2009, 01:04 PM
اخوي ابو عنقا.....وش تقصد بالفرار؟؟..هل تقصد العروة السوداء او الذراع الستيل او العمود؟؟
وبالنسبة للصيانة وقطع الغيار تلقاها عند باخشوين بالخبر او الدمام... وللاسف لااعرف اين توجد..
لكن بالرياض تلقاها عند باخشوين بطريق الملك عبد الله او عند محلات قطع الغيار بسوق العويس..والمشكلة ان القدور الآن محتكرة من بعض التجار ومرتفعة اسعارها والوكيل الجديد لم يبدأ بعد بتزيل البضاعة الجديدة..واذا كنت غير مستعجل انصحك بالانتظار لمدة شهر او شهرين حتى يبدأ الوكيل بتزيل البضاعة الجديدة

ابو عنقا
22/07/2009, 01:11 PM

أخي الكريم أنا حقيقة في الرياض وليس لدي علم بالخبر.
ولكن بشكل عام أنا قد انكسر لدي فرار سب وذهبت إلى المحلات الكبيرة للأواني ووجدت عندهم القطعة .
طبعا وكيل سب سابقا هو باخشوين ومع ذلك يوجد لديه قطع غيار لسب حاليا فإذا كان عندكم باخشوين فسيوجد لديه غيار .
فالمقصود أن قطع الغيار توجد لدى محلات الاواني .
أرجو اني افدتك بعض الشئ .

وشكرا لك
شكرا يا فهد

والله لايهينك على هالمعلومات

تقبل تحياتي

ابو عنقا
22/07/2009, 01:13 PM
اخوي ابو عنقا.....وش تقصد بالفرار؟؟..هل تقصد العروة السوداء او الذراع الستيل او العمود؟؟
وبالنسبة للصيانة وقطع الغيار تلقاها عند باخشوين بالخبر او الدمام... وللاسف لااعرف اين توجد..
لكن بالرياض تلقاها عند باخشوين بطريق الملك عبد الله او عند محلات قطع الغيار بسوق العويس..والمشكلة ان القدور الآن محتكرة من بعض التجار ومرتفعة اسعارها والوكيل الجديد لم يبدأ بعد بتزيل البضاعة الجديدة..واذا كنت غير مستعجل انصحك بالانتظار لمدة شهر او شهرين حتى يبدأ الوكيل بتزيل البضاعة الجديدة

اخوي ابو نجود

نعم اقصد العروه اللي فوق

وعلى رايك ننتظر شهرين

وشكرا لك على هذه المشاركة

تقبل تحياتي

ابو نجود
22/07/2009, 01:22 PM
اخوي ابو عنقا...العروة السوداء متوفرة بشكل كبير خصوصا من ماركات اخرى مثل اكسبريس وسير وغيرها وتركب على قدور سب... وسعرها لايتجاوز 10 ريال..

ابو عنقا
22/07/2009, 03:15 PM
الله لايهينك يالغالي وتسلم يا بو نجووود

تقبل تحياتي

الناب
22/07/2009, 04:15 PM

محلات الأواني المنزليه

أسمع في الخبر
محل أسمه با طرفي
رقم الهاتف: 038954234

بالنسبة لقدور الضغط
لك رسالة على الخاص

أمير الخيال
22/07/2009, 05:03 PM
يمكن تلاقيهآ في محلات السيف

آنآ كآن عندي الربله و وديتهآ لسيف و زينوهآ

تحيآتي

النمرالأليف
23/07/2009, 02:21 AM
قطع غيارالكواتم سبق وجدتهن في محلات ابوريالين في الرياض ويمكن تجدهن في محلات ابوريالين في الخبرأوالدمام اتوقع تجدهن في رامزفي الدمام تقبل مروري ودمت بود

ابو عنقا
23/07/2009, 03:00 AM
الله لايهينكم وتسلمون يالغاليين

تقبلو تحياااااتي