المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل!!!! شوزن التركيه akm و بلاك وولف

احسن قناص
24/07/2009, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء ومشرفين واداريين هذا المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا نويت اشتري شوزن تركيه فقط((ادري إن فيه احسن منهن ولكن انا اريد تركيه فقط !!!!!)لعدم توفر غيرها وبنفس الثمن والجوده
واحترت بالثنتين البلاك وولف وال akm

مدحو لي بلاك وولف طول 32 ولقيتها 4000 ريال معها اغراضها وقالولي انها ليست آمنه بخصوص بيت النار ((وانا متأكد من صدق الخبر)يعني اذا اخرجت الطلقه الي في بيت النارالفشق الي بالمخزن اوتوماتيك الي بعده على بيت النار يعني ماله حابس

وبعدين مدحو لي akm طبعاً مثل البلاك وولف بالصنع كلهن تركيات ولكن طولها 30 ولقيتها 4300 معها اغراضها ولكن قالولي ان اجزائها الداخليه اضعف من البلاك وولف

والآن انا محتار بين هذي وذي
لعدة اسباب ضيق الوقت لدي وعلى اصحاب السلع
واريد النصيحه الأخويه التي اسائل الله سبحانه بأن يفرج هم من ساعدني او حاول مساعدتي بأسرع وقت
رغباتي (السلاح الاقوى ويتحمل+متوفر قطع +مرغوب عند البيع)
يعني البلاك وولف او akm فقط
وتقبلو شكري واحترامي وعذراً على الإطاله

البانلي
24/07/2009, 03:30 AM
تبين اعلمك البلاك ولف احسن التركي انا معي مثلها السراحه ما بعدها حساب وبنفس الوقت الماصوره حاره
واما الاكم اخس بندق تركي ترمي وحده والثانيه انت تلقمه يعني قبيحه وانا انقلك من واقع تجربه والله يوفق

احسن قناص
24/07/2009, 04:46 AM
الله يجزاك بالخير اخوي البانلي والله اني محتار لأن ماعاد عندي وقت اقرر وشكراً اخوي على المساعده السريعه وتقبل احترامي
ملحوظه
اذا تخبرلي بلاك وولف 32 جديده اكون لك من الشاكرين الي حصلتها مستعمله والظاهر انها مكروفه لأن راعيها وهو يمدحها لي إتضح انه رامي فيها كميه ماهي سهله ومعطيها ناس واجد يقنصون فيها وانا ماحب الي تبدل اليدين عليها

المستفهم
24/07/2009, 01:42 PM
ما دمت وصلت مبلغ 4000 ريال أنصحك فكر بالبيكال الروسية قريبة من هذه القيمة .

عشقي دحروج
25/07/2009, 12:42 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لمشكلة البلاك وولف وانها بدون حابس ما عليك الا انك تضغط اللسان للداخل وتسحب الاقسام

وتطلع اللي ببطنها

بالتوفيق

abo-lma
25/07/2009, 01:32 AM
انا عندي Akm مموهه تركية الصنع 30 أنش

تاخذ 6 طلقات السادسه في حجرة الطلقة

عمومآ بحكم أقتنائي لها اذا حصلت مثل هالنوعيه أشترها ولاتنساني من الدعوة الطيبة

موفق خير

يازين البر
25/07/2009, 02:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لمشكلة البلاك وولف وانها بدون حابس ما عليك الا انك تضغط اللسان للداخل وتسحب الاقسام

وتطلع اللي ببطنها

بالتوفيق

كلام أخونا عشقي دحروج صحيح ما عليك إلا أن تضغط اللسان شي بسيط ثم تسحب الأقسام وراح تطلع الفشقة اللي ببيت النار

ويبقى اللي بالمخزن مايطلع لك شي

وبالنسبة للأجزاء الداخلية فالبلاك وولف والرد وولف فيها ذراعين تمسك المخزن بالمكينة أما الإي كي إم والماكسيما 123والتوماهوك بذراع واحد هذا هو الفرق

احسن قناص
25/07/2009, 10:18 PM
الأخوه
المستفهم
عشقي دحروج
abo lma
يازين البر
شكراً على مروركم وانا اتخذت قرار من اخوي بانيلي وهونت عن الakm وراعي البلاك وولف مشى الله يستر عليه والحين ((على باب الله)) العروض كثيره والأرياء اكثر يوم اقول( ياولد العمر فاني) بريتا ودور اهلك او بانيلي
ومرات اقول روسيه كد ومد ((حمار مكده))اعزكم الله
والي معروض علي الآن ام بطنين بريطانيه قصبتين فوق بعض وزنادين ب1500 ريال ومرخصه ونظيفه ويقول لك ولغيرك لو يقول مايقول مابعت !!!!((واثق))!!!!!!
واقولكم كثرت العروض وراسي تفجر من كثر ماسمع ارياء الأخوان الله يجزاهم بالجنه (ومن يقراء ويسمع ويشوف)
ودمتم بخير وعافيه

البانلي
25/07/2009, 11:48 PM
الأخوه
المستفهم
عشقي دحروج
abo lma
يازين البر
شكراً على مروركم وانا اتخذت قرار من اخوي بانيلي وهونت عن الakm وراعي البلاك وولف مشى الله يستر عليه والحين ((على باب الله)) العروض كثيره والأرياء اكثر يوم اقول( ياولد العمر فاني) بريتا ودور اهلك او بانيلي
والي معروض علي الآن ام بطنين بريطانيه قصبتين فوق بعض وزنادين ب1500 ريال ومرخصه ونظيفه ويقول لك ولغيرك لو يقول مايقول مابعت !!!!((واثق))!!!!!!
واقولكم كثرت العروض وراسي تفجر من كثر ماسمع ارياء الأخوان الله يجزاهم بالجنه (ومن يقراء ويسمع ويشوف)
ودمتم بخير وعافيه
انا مجرب مان كنت ما صدقت تعال جرب الثنتين جميع

يازين البر
26/07/2009, 12:32 AM
الأخوه
المستفهم
عشقي دحروج
abo lma
يازين البر
ودمتم بخير وعافيه)

وش تقصد بالأرياء (جمع رأي ) ؟ ترا جمعها آراء ( ياويلك مدرس عربي :p )

طيب خذ لك رمنقتون بندق أمريكية عالمية بس مالها شعبية لذلك سعرها حلو من الخمسة وفيها ورميها ما عليه غبار أبد

بتلقى سي تي آي 105 حلوة وسعرها زين بيناسبك وتعيش معك

احسن قناص
27/07/2009, 12:53 AM
اخوي بانيلي شكراً على مرورك وانا لو ماني واثق منك ومن كلامك(ولابه قصور بأخويانا الباقين) ماطعتك وخليت البندق وتقبل تحياتي
اخوي يازين البر((المعلم وليس المدرس)) شكراًً لمرورك وتقبل جل احترامي وتقديري اما بالنسبه للي تنصحني فيهن أخاف وانا اخوك من عدم توفر القطع وانت خابر عندنا الي ماله شعبيه اكيد بسبب عدم توفر القطع او ((غلاء ثمنها)) حط تحتها خط

يازين البر
27/07/2009, 03:08 PM
اخوي بانيلي شكراً على مرورك وانا لو ماني واثق منك ومن كلامك(ولابه قصور بأخويانا الباقين) ماطعتك وخليت البندق وتقبل تحياتي
اخوي يازين البر((المعلم وليس المدرس)) شكراًً لمرورك وتقبل جل احترامي وتقديري اما بالنسبه للي تنصحني فيهن أخاف وانا اخوك من عدم توفر القطع وانت خابر عندنا الي ماله شعبيه اكيد بسبب عدم توفر القطع او ((غلاء ثمنها)) حط تحتها خط

الريمنقتون من البنادق العالمية وحازت على أكثر من جائزة

وجودتها عالية جدا يعني ليس من السهولة أن تخرب

وإذا كان استخدامك للشوزن بطريقة صحيحة بإذن الله تعيش معك ولا تحتاج قطع أبدا ولا تخاف موجودة قطعها

وأنا أبنصحك نصيحة قبل تشتري أي شوزن دور أحد من الشباب اللي قريبين منك معه الشوزن اللي تبي زيها

واسأله كيف استخدامها وكيف وكيف وإذا كنت تمون عليه اطلع أنت وإياه وجربها ترا كل واحد له نفسية تجوزه له الشوزن ذي وذي ما تجوزله

جرب لين ترتاح لنوع معين وتوكل على الله وماراح تتحسف

برنو1990
27/07/2009, 03:46 PM
الديب الاسود التركية ممتازة مره

احسن قناص
27/07/2009, 11:09 PM
اخوي يازين البر انت صادق فيما قلت ولكن المشكله عدم توافق المعلومات من الأصدقاء يعني ((هذا يمدح البيكال ويجيك الثاني يقول هذي ثقيله وصوت الأجزاء يزعجك حديد يحك في حديد وشف قيمتها رخيصه وكلن جدعها مايبيها عليك بالجديد خفيف وتجاوزو كل الأخطاء المصنعيه ويعجبك مثل التركيه الجديده وليست القديمه والتي طولها 32 وليست 30 وهكذا))
وش رايك بالله ماهي لحسة مخ
اخوي برنو1990 شكراً لمرورك وتقبل احترامي

عشقي دحروج
28/07/2009, 12:12 AM
شف يا خوي انا عندي البلاك وولف 32 انش وارمي فيها من 32 - 36 غرام ورميها زين لكن مع ذلك

باذنه تعالى اقرب فرصه رايح ابدلها بروسيه او ايطاليه لاني ما اثق فيها وبتصنيعها وانت ذكرت ان واحد

يقول ان الروسيه فيها احتكاك وانا اقول لك حتى البلاك اللي عندي فيها احتكاك وحليتها بالشحم مع ان

الربع ينصحون بعدم وضع الشحم على اجزاء السلاح حاولت بالزيت ما نفع معي رحت وحطيت شحم

والحمد لله ضبطت معي وخف الاحتكاك بنسبه ملحوظه وعلى فكره ترى ما كثرت منه حطيت شيء

بسيط على الاقسام والاجزاء المتحركه مثل مفصل اللسان وقطعها الداخليه والنتيجه مرضيه لله الحمد

والتركيه مهما كان عمرها قصير بشحم والا بدون

ومن ناحية الرمي بضغوط والله للحين ما تجرأت ارمي فيها اكثر من ال 36 غرام لانها مصدر شك :(

وانت يا انك تاخذ روسيه او ترخي الريال وتاخذ من البواريد الطيبه واترك عنك التركيات :no2:

وانا والله اني متندم على اخذتها :no: لان عمرها قصير لكن العجله وقلة الخيارات تحدك

اتمنى اني افدتك

بالتوفيق

abo-lma
28/07/2009, 12:22 AM
الديب الاسود التركية ممتازة مره

الذيب الاسود التركيه ماهيب ممتازة ولا طبها الزين وتبي الشور انحش عنها

محمد الرويس
28/07/2009, 01:24 AM
ماعتبرها وشكله في البلاك ولف بس نصيحه اخذ الروسيه مادمت وصلت لهلقيمه
انا ابغض الروسيه من شكلها وصوت الاقسام بس اذا في مقارنه من حيث السعر والجوده والله هي افضل
تصبر وتعطيك اذا ماعبثت بالغاز وركب وصله 660 وخذ سوق افضل من البلاك ولف مقارنه باسعر
وانت ابوها وسمها ومر سوق السوق المغمر عصرالخميس والجمعه وفالك الشوزل النضوفه والماصوره الطويله ههههههههههههه

بالتوفيق

يازين البر
28/07/2009, 01:27 AM
الذيب الاسود التركيه ماهيب ممتازة ولا طبها الزين وتبي الشور انحش عنها

والله اللي لحسوا مخك هههههههه :)

أقول الله يعينك يمدحون الإيفلوف :p

احسن قناص
28/07/2009, 11:07 PM
عشقي الدحروج اقبل مني احلى شكر وتقدير واحترام بسبب المرور الكريم والنصيحه الطيبه والله يكثر من امثالك ولو نويت تبيع تراي زبونك بإذن الله ((تراي من سكان الحفر)))
ABO-LMA حبيب قلبي انت عسى الله يخليلك لمى ويصلحها انشاء الله وشكراً على المرور
محمد الرويس ياهلا وغلا بهاالطله واشكرك على المرور المتواضع وسوق المغمر وينه!!!!!؟؟؟؟؟
اما اخوي وحبيبي ومعلمي القدير(لغه عربيه عبريه) يازين البرهههههه
قلتلك انها لحسه مخ بس الظاهر تطورت الى مسحة مخ هههههههههههههههههه

عشقي دحروج
28/07/2009, 11:19 PM
احسن قناص ارسل لي ايمليك وشغل الماسنجر

العياده
31/07/2009, 08:52 PM
يفيدونك الربع

أبو غند
06/03/2010, 02:26 PM
أخوان يعطيكم العافيه ماقصرتم لكن واحد يئد واحد يقول لا
مين ناخذ بشوره انا عندي نفس المشكله أبغاء التركيه واحترت
بين أنواعها الله يوفقكم عطونا علم واحد

kASER-999
06/03/2010, 04:17 PM
والله انا في نظري بلاك والف افضل بكثيرر من akm
وانصحك تاخذ بيكال الروسيه لان سعرهاا مقارب ببلاك والف وجودتهاا عاليه وترمي ضغوط
وشكرا

سوبر جابري
07/03/2010, 11:16 AM
الله يعطيكم العافيه
اش الفرق بين بيكال الروسيه وبلاك وولف و رد ولف

مرهف
07/03/2010, 11:57 AM
السلام عليكم جميعا
أخوي احسن قناص لاتفكر ولاتحتار اعقلها وتوكل خذ استوقر 2000 وماراح تندم لانها بصراحة بندقيه ممتازة وتستحق الاشادة تصميمها مثل السوبر البنلي وعدتها ياسلام فيها مرونة ولا احلى وبدون نظام الغاز
يعني خذ النصيحة ولايهنون الاخوان
تقبل مروري

dr.mekshat
07/03/2010, 12:30 PM
انا من وجهت نظري عليك بالستوقر واذا ما حصلت لا تعدا الروسيه وبس
غير هالثنتين لا تدور
تحياتي لك يالغالي
ابوصالح

القناص مكحول
15/03/2010, 01:32 AM
انا معي تركيه بلاك وولف والحمد لله ارمي فيها من اروع مايكون وماعمرها اشتكت ابد
ويكفيك طول ماصورتها خذلك بلاك وولف وراح تدعيلي

ابو شخط
01/06/2011, 11:12 AM
السلام عليكم اخو انصحك بالروسيه لانها اثبتت جدارتها وهذاها مع ناس واجد مافيها كلام

Abo gssar
01/06/2011, 01:05 PM
تجنن الرجال واحد يقول له خذ التركية لاكن انصحك بالروسية وذا تبي الشور ابعد عن الثنتين وخذ لك بانلي ولا تدري البانلي غالية ومالها قطع والسواجن انحش عنها ماتنفع خلك على الهوائية تراها ارخص ههههههههه:):) ضيعتوه ودوختوه الله يصلحكم

لاتنصح الا عن تجربه المفروض الواحد يحدد السلاح اللي مجربه ويذكر عيوبه وحسناته ولايقعد يفتي من راسه هذا طيب وهذا انحش عنه وبعضهم لو جبتله سوجن ماعرف وش صناعتها .....
البلاك وولف _ الستوقر _الــ akm ...جربتها كلها والحمدلله من ناحية الرمي كلها تعجبك وممتازه خصوصا الستوقر رميها حار....لكن قنيتها فترات قصيرة يعني حوالي السنة او دون ومانقدت عليها شي مقارنة باسعارها انا اقول بنادق تستاهل قيمتها وزيادة...
البيكال تكد وتتحمل لكن بالنسبة لي رميها فاااااشل ورشهاغيرمنظم وقد قنصت بها اكثر من مرة ومن فشلها كنت اركنها ورى وارمي بالخرازة ولا طولت معي علما اني كنت مخليها مثل الوقف كل من هب ودب يتقنص بها يعني تكرف بس ماش صواب يبرد الكبد.
الان سوجني ام روحين الاسبانية من يوم قنيتها الى اليوم وانا متمسك فيها علما انها ماهي مثل التماتيك طلقتين فقط لكن لها متعة خاصة في رمي الاطيار خصوصا ..يعيبها حديدها يحتاج تنظيف باستمرار لانه يصدي بسرعة.
هذا ماعندي والاخوان ان شاء الله يفيدونك

سلطان بريدة
05/03/2012, 10:15 AM
تبي الصراحه استخدمته روووعه

وزن بلوف
05/03/2012, 12:55 PM
عليك بالي عليه رسمه وجه ذيب
بلاك ارمز رميت فيها دستات لليل
ومنها مضاغيط ماعني مهملها من ناحيت تنضيف
صراحه ...منتازه منتازه منتاااااازه

وزن بلوف
05/03/2012, 12:59 PM
:good2:عليك بالي عليه رسمه وجه ذيب
بلاك ارمز رميت فيها دستات لليل
ومنها مضاغيط ماعني مهملها من ناحيت تنضيف
صراحه ...منتازه منتازه منتاااااازه

وزن بلوف
05/03/2012, 01:19 PM
ههههه قصدي كرال ارمز

بدر خالد
05/03/2012, 03:41 PM
شباب كم تسوى
الريد ولف
30 انش
8 طلقات
مموهة نظيفة

راعي الزراف
10/05/2013, 10:29 PM
والي رفع سبع وطمن سبع انها كلى كيف كيفك يكفيك انها نرمي ضغوط علمني بتركية ترمي ضغوط غير الستوقر والله ان رميها قرار وتسوق سوق الهوايل خاصة مع تشوك رقم واحد ولامديتها على شي الاجابته وخاصة الطيار وسلامتكم

روساااان
11/05/2013, 02:18 PM
طيب ياشباب الله يعطيكم العافيه ابي البيكال بكم احصلها..وفين ؟