المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا شريت 276 ياليت احد يشرح لنا عليه مثل شرح السمح لل 176وعندي استفسارات ليت احد يفزع

عبودكم
19/07/2004, 11:05 PM
1- يقولون انه يطلع صوت باللغة الإنجليزية عن المخارج أو اذا انحرفت عن الطريق وما عرفت اطلع هذا الصوت
2- شاحن السيارة فيه حول ثمانية اسلاك ما أدري وش سنعهن

ماجلان
19/07/2004, 11:31 PM
الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

أنا ليست لدي خبره بال 176 ولكن حسب ما أرى فان معظم الاعدادات متشابهه
من خصائص الجهاز التي يمتاز بها عن ال 176 خاصيه التوجيه كما ذكرت في مشاركتك أعلاه
لتفعيل هذه الخاصيه تحتاج لشراء خارطه تدعمها ( مثل خارطه middle east city Navigator ) والتي تباع بحوالي 1700 ريال سعودي فقط لا غير ( هل قمت بشرائها ؟ )

بالنسبه للاسلاك الاضافيه في كيبل الشاحن فهي للتوصيل الى سماعات خارجيه حتى يتسنى لك سماع التوجيهات صوتيا بالاضافه الى رؤيتها كتابيا على شاشه الجهاز

على فكره بكم اشتريت الجهاز ؟

الربذي
20/07/2004, 12:42 AM
اخوي ماجلان الله يهديك بس الرجال دافع دم قلبة ومشترية من عند هالجشعين فوق 2500ريال ومتخسر فية تجي وتقولة ادفع 1700:confused: :mad: انحاش الرجال لايكون انتحر معذور ترى الابالانتحار:D
ولايهون اخونا عبودكم وترى امزح لايكون بخاطرك شي يالغالي بس فعلا هذولا جشعين مررررة اقصد تجارنا فية حاجات ببريطانيا مثلا 150 -او200وعندك عند هالجشعين فوق الفوخمسمائة ريال
ومبروووووك الجهاز الله يعطيك من خيرة ويكفيك بلاوية

عبودكم
21/07/2004, 04:42 AM
الله يعطيكم العافية
شريته ب 2650 ريال
متأكد انه يطلع الصوت يا خوي ما جلان اذا شريت هل الخرائط الي تقول وهل هي مهمة وحلوة مثل خرائط المدن لأن واحد يقول لي انه الصوت ما يطلع إلا اذا شريت بطارية (فويس) على قولهم هذا واحد عند دار موجة يقول هذا الكلام
اما بانسبة لشرح 176 فهو مختلف كثييييييييييييييييير عن ال 276 يا ليت نلقى له شرح مفصل (وسيعين وجه)
لكن ما لنا إلا الله ثم انتم الله لا يحرمنا منكم آمين

وبالنسبة لكلامك يا خوي الربذي والله انه صحيح استغلال فظيع للناس
مثلا اليوم رحت لدار موجة وسألت عن خرائط المدن واحد موصين فقال لي انها (الثمانية ميقا) ب 600 ريال في فرع جدة وش هذا الهبال وانا ما خذها ب 400 ريال قبل 6 اشهر من الرياض ؟؟؟؟؟؟؟
الله يخلف علينا ويرحم حالنا