المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفون خطورة المزح بالسلاح عندي قصة بهذا الخصوص

الربذي
20/07/2004, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لايخفى على ذو بصيرة خطورة المزح بالسلاح ونرجوامن من حصل معة قصة او مع واحد يعرفة طرحها ليستفيد الجميع وقانا الله واياكم شر الاسلحة والله يعطينا من خيرها ويكفينا شرها
قبل عدة سنوات حصلت امامي ومن واحد قريب لي حادثة بسبب المزح بالسلاح ساذكرها لاحقا لكن افسح المجال لاخوتنا ليسرد وا مثل هذا القصص لااراكم الله مكروها وهذا الموضوع ذكرني بة الاخ الفاضل حد السيف بقصتة المروعة....

بــح ــر الــكــرم
21/07/2004, 02:21 AM
شكراً لك أخي الربذي على البادرة الجميله والأهتمام
وهذه قصة حصلت وأنا كنت موجود وقتها وحضرت أحداثها كامله

في سنه من السنين كنت أنا وأبناء عمي أثنين ذاهبين في رحله للصيد في الرمله وكان معنا أثنين من زملاء أبن عمي ,
ذهبنا في أول يوم للصيدأنا وواحد من بناء عمي في سياره والبقيه في سياره ثانيه
(ابن عمي الثاني وزملاه أثنين) وفي اليوم الأول:
صدنا اللي كتب الله لنا وعند الساعه تقريباً 11 ص
نادينا على الشباب في الكنود لكي نزهب الغدا ولكن دون جدوى نادينا
ثم نادينا ولكن لا فايد
قلنا أكيد صار لهم شي ,وش السوات قال ابن عمي بنادي على الكنود كود يسمعنا أحد يمكن شافهم وإلا شي ونادى وأذا بذاك الشايب يرد
سلام.. عليكم السلام
ماعينت لنا ربع هذا وصفهم كذا وكذا
وصفناهم له
فقال : أنشدني عن السياره اللي وصفتوها لي عليها رجال واحد سواقته لك عليها
وينه فيه ...المهم وصف علينا مكانه وبعد تعب و عزرى وبهذله جيناه وقمنا بتتبع اثرهم
الاثر مره يبين ومره لا
لين جيناهم .......................,,,,,.................

ياجية الفلس ليتنا ماجيناهم
وأذا بابن عمي وزميله على الأرض

ميتين

وش السواه قال الشايب نبلغ مركز الفاو
فقلت لا الأثر توه والشباب ماتو الله يرحمهم
بنتبع أثر السياره
قال الشايب لا ياعيالي يمكن الرجال فيه مرض وإلا شي
وفعلا حصل مثل ماقال الشايب
ولكن في وقت المصيبه ماتقدر تجمع أفكارك ولا تقدر تصيطرعلى نفسك
رحنا وراى الاثر بعد حوالي 20كم وجدنا السياره قربنا منها مافيها احد
واذا بالرصاص ينهمر علينا من جهة
الطعس
اصبت في قدمي برصاصه فوقعت
ثم وقع زميلي ولكن لم يصب بل خدعه
فأوقف النار شوي ثم أتانا يمشي ويتمتم بكلامات لا أعلم ماقاله بالضبط
فمر من خلفي فتركني ومر من امام زميلي ثم استدار الى السيارلي الركوب بها

فأمسك بالرشاش زميلي وقذف بالرشاش بعيداًعنه وركله فامسك به وركله الى ان هدى ثم كتفه بي شماغه ثم تحاملت على أصابتي فركبت السياره فاخذت انادي على الشايب فكلمته وعلمته بالسالفه ثم جانا
ثم رحنا لي المركز مع العلم أن أخويانا الموتى في مكانهم
فأعترف بمقتلهم
وتبن فيما بعد بأنه معه صرعه(أعصاب)

,,,,,,, هذا ماحدث لنا ,,,,,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
اما ماحث لي ابن عمي الثاني وزميلاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يقول القاتل ::
كنا نرمي أرنب فأصبته أصابه خفيفه فهربت وأخذت تمشي وتوقف فقلت ماتت لا ترمونها مره ثانيه
فقالوا
ماعندك سالفه أنت ماتعرف ترمي ليتك مارحت معنا ضيعت الأرانب علينا وبس ولا منك فايده
فوقفت ونزلت على الأرنب وأخذت اطردها لكنها هربت ثم ركبت معهم واذا بهم يضحكون على وغضبت غضب ماعقبه غضب
فلقينا أرانب كثيره في ذاك المحل فقمنا بالمطارد وطبعاً اذا كان فيه عدة ارانب في مكان واحد نقوم برميهن وحده تلو الاخرى متتابعات ونحن على ممشانا بالسياره دون توقف الى ان نصيدهن جميعن فعندما صدناهن وقفنا ثم نزلو واخذو بجمعهن الأثنين وانا في السياره
فوسوس الشيطان لي
فقمت بتعبأت الرشاش 30 طلقه
فاخذت برمايتهم من يمينهم ويسارهم وأذا بالرشاش يوم أطلق سريع كل المخزن وماسيطرت عليه

فأذ باحدهم يوم طاح
والى الثاني يوم طاح
فتوقعت انها خدعه
فقتربت منهم والا هم قد فارقو الحياه
فيقول بعدها لا أعلم عن نفسي ما فعلت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
واعذروني يالاشباب وتر يمكن نسيت السالفه لاني مانيب متذكرها كامله لانها لها مده طويله حوال 10 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الربذي
21/07/2004, 09:49 PM
الحمد لله على السلامة ياخونا الغالي السهلي اكيد ذلك الموقف البطولي الذى امال من الله سبحانة ان لايتكرر معك او مع اي واحد من المسلمين تارك في اصبعك علامة وهاهي خطورة المزح بالسلاح تتجلى من طيات قصتكم المروعة التي انتم احد شاهد عيان لها هاهي انفس برية تزهق بسبب مزح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اللهم احفظنا اللهم احفظنا واياكم يارب العالمين
اشكركم على هذة المشاركة وامال من الله ان لاتتكرر مع اي احد كان والله يعين من قام بتلك المجزرة بدون قصد بمزحة:confused: :confused: :confused: اخوووك الربذي

الربذي
24/07/2004, 09:59 PM
كنا مرة طالعين انا ولد عمي نتصيد بالمزرعة ومعنا ساكتون اشوى انها صارت ساكتون المهم باختصار رجعت لسيارة وكان ولد عمي واقف عند سيارتة وفي سيارتي كان واحد جالس صوت علينا وحصل سيارتي مفتوحة وجلس فيها طبعا هذا الشخص معرفة ومايقرب لنا شف سبحان الله وشلون تصير الامور لكن الله سبحانة ستر بعد ماركب ولد عمي في سيارتة نزل وقال لرجال هذا المعرفة اتحداني ارميك قال هو اية اتحداك طلع الساكتون وكان الرجال راكب معي ولد عمي صوب البندقية على الرجل لاكن اخذوقت مارما نزل الرجال وقال الحين واضح ارمنى!!!شف الى حد وين وصل المزح بالسلاح حتى وان كان ساكتون هو مايدري ان الساكتون فيها طلقة المهم صوب وعلى مكان القلب الا وثارت البارودة!!سمعت ضربت الفشقة بصدر الرجال يوم راح يصيح ذبحتني والدماء على صدرة ومن جهة قلبة كانها اعذوق حلوه!!!شف الوصف:D
0000000اكمل بعدين

( برى بحرى)
25/07/2004, 02:20 AM
انا اعرف 4 شباب عز المعرفه طالعين البر فى منطقه او بالاحرى اثل الصبيه عندنا بالكويت المهم ينطرون عبور حمام البر المهم 3 منهم معاهم شوازن والرابع صغير شويه بالسن بدون شوزن صاحبى كان جالس على الارض عينه بس على السماء ينطر العبور ومرت حمامه من خلف السياره منوا اللى شافها الشخص اللى بدون شوزن راح ركض يبى ياخذ الشوزن من ارفيجه ارفيجه جالس على الارض ويده على زناد الشوزن وفاتح الامان اللى شاف الحمامه سحب الشوزن من صاحبها هذاك رده فعله انه ما هد الشوزن ويده على الزناد الله يجيركم انفجرت الطلقه بقلبه الله يرحمه ومات
علما ان الشوزن كانت أم نص بس هم تذبح
يقول رفيجى راعى الشوزن والله ان الجى تى 220كم حد الدوسه وما وقفت لا حق اشاره ولا غيرها الى مستشفى الجهراء بس ربكم أخذ روحه
(( نصيحه اذا كنت جالس اقفل السلاح ولا تخلى اصبعك على الزناد )) يا شباب الامان ثم الامان ثم الامان السلاح مافيه غشمره ولا ضحك السلاح = الموت
طبعا هذا الكلام قبل الغزو
وانا شخصيا قبل 3 سنوات حشاكم بز جاهل بغى يذبحنى انا ويا ولدى بالسالمى بس ربى لك الحمد آخر لحظه انته الغبى ورحت له بس من الغيض اللى فينى وقفت جنبه وهو يشوف الشر بعينى وتعوذت من ابليس وقلت له كلمه وحده والله اذكرها عدل قلت له
(( بغيت تسوى فينى نفس الشهيد محمد الدره )) بغيت تذبح ولدى فى حضنى وتذبحنى معاه
طبعا ساعه الغضب خليت سلاحى عند السياره ورحت له أمشى لان ابليس شاطر يوسوس لك انك شجاع وتملك سلاح وممكن تصير جريمه وتموت بشر بسبب الغضب
فيا اخوان وقت الغضب وبالبر ابتعد على سلاحك 10000 متر حتى لا تحدث مصيبه وكارثه

الربذي
25/07/2004, 11:56 AM
هلا باخوي ( برى بحرى)حياك الله اخوي والله يعطيك العافية على النصائح الحلوة ذى ويبعدك عن المصائب ويحميك من كل شر اخوي الغالي الحمد لله على السلامة من هالبز الجاهل وش معنى بز:D ولا غلطة مطبعية فعلا اخوي عند الغضب ابعد السلاح ياكم واحد يدعي على نفسة ان الله شل يدة قبل ماتنمد على السلاح بسبب ماقترفت يداها عند الغضب والشيطان حريص ابي اقولكم قصة حدثت معاي شخصيا وهو انا كنا في بيت خالى
وهو مولع بالصيد مررره وعندة انواع البنادق وكنت انا وولد خالى بالبيت بس وكنت جالس على الكنب ولادريت الا ولد خالي معة الشوزنقال شوف شوف ويوريني الفشقى مانساها حمرا وعليها رسمة غزال تعرفون النوعية من فشق الشوزن طبعا الغلاف كرتون مقوى وبسرعة البرق لقم الشوزن بعد ماحط الفشقة جوي وسكرها ورد الزناد حق الشوزن الى فوق يعني مجرد ضغطة على الزناد تثور وقال لاتتحرك وقف قدامي بمسافة حوالى 3امتار واصبعة على الزناد وشوزن والمسافة 3امتار وعمرة 15 سنة ونا احترت واقولة ياسفيه هذا سلاح ماينمزح وياة !!وهو مصر وجاهز لاطلاق النار طبعا لو حركة غير ارادية باصبعة تثوراو لوذبابة تقرصة ثارت انا في وضع ياخوان مانحسد علية وهو مصر لاتتحرك ولا ارميك ياهة حرام الملائكة تلعنك حتى تنزلها لان فية حديث مامعناه اذا رفع احدكم السلاح بوجة اخية فان الملائكة تلعنة حتى ينزلة اللهم صلى على محمد طبعا قمت اتصبب عرقا تصدقون وهو لاتتحرك لاتتحرك تصدقون بالاخير قلتلة ارميني وفكني من شدة الموقف الى امر فية وبعد جهد جهيد وحوالى سنة احسها كذا ابعد الشوزن واقوم اشتم فية وازعل علية فترة وهو يتعذرويقولى مااحسبتك خواف كذا :انا امزح عليك تمزح بهذى الصورة المرعبةconfused: :confused: :confused: :confused: خواف سبحان الله00 مراهك!!!!!!!!!!!
وماعرف عقوبة مزحتة السخيفة لاكنة عاقببالجهة الثانية من المزرعة والمهم وصل المستشفى وصار فيها تحقيق وكنا صغار وصادرو الساكتون اداة الجريمة :D وعرفت فيما بعد بان المصادرة خربانة من زمان واداة الجريمة موجودة معة الى الان طبعا تنازلو اهل المصاب طبعا سالت ابن عمي ليش يسوي كذا قال تصدق اني ماحسبت فيه شي يقصد الساكتون احسبها فاضة مو ملقمة ة المزح بالسلاح
اكمل القصة الاولى 0000000000000000000000000000000000000000000000
000طبعا الرجال قام يصيح والدماء تنزف كانهاشماريخ حلوةامحق وصف ابن عمي يحسبة يمزح يوم شاف لدم وهو يجي يركض ونركبة بالسيارة وينطلق فية صاروخ طبعا اخو المصاب وابن عمي الثاني بالجهة الثانية من المزرعةبلغهم وركبوكلهم وعلى المستشفى وصار فيها تحقيق وكنا صغار وصادرو الساكتون اداة الجريمة :D وعرفت فيما بعد بان المصادرة خربانة من زمان واداة الجريمة موجودة معة الى الان طبعا تنازلو اهل المصاب طبعا سالت ابن عمي ليش يسوي كذا قال تصدق اني ماحسبت فيه شي يقصد الساكتون احسبها فاضة مو ملقمة ة المزح بالسلاح

الربذي
25/07/2004, 11:59 AM
هلا باخوي ( برى بحرى)حياك الله اخوي والله يعطيك العافية على النصائح الحلوة ذى ويبعدك عن المصائب ويحميك من كل شر اخوي الغالي الحمد لله على السلامة من هالبز الجاهل وش معنى بز:D ولا غلطة مطبعية فعلا اخوي عند الغضب ابعد السلاح ياكم واحد يدعي على نفسة ان الله شل يدة قبل ماتنمد على السلاح بسبب ماقترفت يداها عند الغضب والشيطان حريص ابي اقولكم قصة حدثت معاي شخصيا وهو انا كنا في بيت خالى
وهو مولع بالصيد مررره وعندة انواع البنادق وكنت انا وولد خالى بالبيت بس وكنت جالس على الكنب ولادريت الا ولد خالي معة الشوزنقال شوف شوف ويوريني الفشقى مانساها حمرا وعليها رسمة غزال تعرفون النوعية من فشق الشوزن طبعا الغلاف كرتون مقوى وبسرعة البرق لقم الشوزن بعد ماحط الفشقة جوي وسكرها ورد الزناد حق الشوزن الى فوق يعني مجرد ضغطة على الزناد تثور وقال لاتتحرك وقف قدامي بمسافة حوالى 3امتار واصبعة على الزناد وشوزن والمسافة 3امتار وعمرة 15 سنة ونا احترت واقولة ياسفيه هذا سلاح ماينمزح وياة !!وهو مصر وجاهز لاطلاق النار طبعا لو حركة غير ارادية باصبعة تثوراو لوذبابة تقرصة ثارت انا في وضع ياخوان مانحسد علية وهو مصر لاتتحرك ولا ارميك ياهة حرام الملائكة تلعنك حتى تنزلها لان فية حديث مامعناه اذا رفع احدكم السلاح بوجة اخية فان الملائكة تلعنة حتى ينزلة اللهم صلى على محمد طبعا قمت اتصبب عرقا تصدقون وهو لاتتحرك لاتتحرك تصدقون بالاخير قلتلة ارميني وفكني من شدة الموقف الى امر فية وبعد جهد جهيد وحوالى سنة احسها كذا ابعد الشوزن واقوم اشتم فية وازعل علية فترة وهو يتعذرويقولى مااحسبتك خواف كذا :انا امزح عليك تمزح بهذى الصورة المرعبةconfused: :confused: :confused: :confused: خواف سبحان الله00 مراهك!!!!!!!!!!!
وماعرف عقوبة مزحتة السخيفةاكمل القصة الاولى 0000000000000000000000000000000000000000000000
000طبعا الرجال قام يصيح والدماء تنزف كانهاشماريخ حلوةامحق وصف ابن عمي يحسبة يمزح يوم شاف لدم وهو يجي يركض ونركبة بالسيارة وينطلق فية صاروخ طبعا اخو المصاب وابن عمي الثاني بالجهة الثانية من المزرعةبلغهم وركبوكلهم وعلى المستشفى وصار فيها تحقيق وكنا صغار وصادرو الساكتون اداة الجريمة :D وعرفت فيما بعد بان المصادرة خربانة من زمان واداة الجريمة موجودة معة الى الان طبعا تنازلو اهل المصاب طبعا سالت ابن عمي ليش يسوي كذا قال تصدق اني ماحسبت فيه شي يقصد الساكتون احسبها فاضة مو ملقمة وهذى عاقبت المزح بالسلاحوكنا ناوين نطلع ونستانس بس خربت