المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة قد تنفع في حالة فراغ البطارية (للطواري)

الربذي
20/07/2004, 05:08 PM
]افرض انك بعد ماستانست بالبر وماعندك من الشيطان طاري !
وقربت تغاب الشمس المهم تبي تشغل السيارة الا والبطارية فاضية بس طق طق طق ولي هذا وقتة :mad:
ايش اول مايتبادر الى ذهنك يعني وش رايح تسوي :confused: :confused: او معك اهلك ومبعد عن الناس تبي الهدوا والوناسة شف طال عمرك بطاعة الله اول شي تجيب العفريتة وترفع السيارة مع الكفرة الخلفية اذا دفع خلفي وتحط القير 3 او 4 او5طبعا ماتنفع للقير الاوتوماتيك وتفتح السوتش وتقوم بتدوير الكفر وياليت فية واحد يدق سلف لوهو بزر وانشاء الله تشتغل وخصوصا اذا كان بالبطارية شوي كهرب لانك رايح تساعدها بهذة الطريقة بتحريك السلف ورايح تشتغل بس بعد عن الكفرة الانها رايحة تدور لان زي ماقلت السيارة معشقة انا شخصيا ماجربتها لكن يقولون هذة طريقة مجربة وتشغل السيارة واكيد تبي عضلات تقول اسهل منها ننتع السيارة
طيب افرض انتم اثنين او الارض فيها شوي تغريس لينة من يقدر يحركها او بالنفود هذا ماحبيت اوضحة لكم وانشاء الله انا متاكد ان الكثير من اعضاء مكشات لديهم الكثير من الاضافات لانهم اهل علوم ورجال تنشرى خوتهم ذيابة

جلوبلستار
20/07/2004, 05:52 PM
وانا اتمنى ان يوجد جهاز او قطعه تثبت بجانب البطاريه وتعمل على منع خروج التيار الكهربائي من البطاريه في حاله ضعف كمية الكهرباء في البطاريه عن الحد الذي يسمح بتشغيل السيارة مثل ماهو موجود في محول الكهرباء الأسود ... والله الموفق .

الربذي
20/07/2004, 06:16 PM
جلوبلستار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر مرورك
وش تقصد بمحول الكهرباء الاسود؟
هناك شاحن يباع يقوم بتشغيل السيارة بدل البطارية ويوضع على ماعتقد بولاعة السيارة لاكن الحين نتكلم عن ان مايكون معك شي
وياليت اخوي تشرح عن المحول الي ذكرت

أبو يوسف
22/07/2004, 11:55 PM
فكرة جديرة بالاهتمام
ولو استخدم الحبل لتحريك الكفر بسرعة أكبر وبدون جهد يدكر

اشكرك اخوي على تبيين الطريقة

أما ماعناه الاخ جلوبلستار ( ومعليش على اللقافة ) فيقصد المحول اللي يحول من الولاعة كهرب لتشغيل اللمبات أو غيره من الأدوات الكهربائية فهو عندما تقل الكهرباء في البطارية يحدث صوت ويفصل
يعني شغل السيارة واشحن البطارية

تحياتي

الربذي
23/07/2004, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ابو هديل اشكر مرورك وتوضيحك لاكن الحبل ماضن ينفع لانها تبهي شوية جهد يعني خم الكفر بكل يديك وحركة

الضاري
24/07/2004, 04:25 AM
مشكور يالغالي على تذكيرنا بهذة الطريقة .. وعسانا ما نحتاجة أبد.