المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب محتاج رأيكم عااااااااااجل 760 - 715 اليوم

المميز2003
29/07/2009, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أبغى رأيكم وش أشتري 760 أو 715 كان ودي ب 715 بس قالوا به مشاكل
نرجو التوضيح

أبوعُمر
29/07/2009, 02:05 PM
أخوي

الفرق ليس كبيراً

الأمر الثاني أحد الشباب في المنتدى ذكر لي شخصياً و ربما يقرأ كلامي الآن ، أنه اشترى 205 ، فسألته لم لم تشترِ 715 ؟

فقال نصحني البائع في الوكيل ، أن فيه مشاكل و تحاول الشركة تصريفه .

إضافة أنك لو عملت بحث في المنتدى لو جدت كلاماً كثيراً عن 715

760 بعد التجربة مواصفات 715 و أقل سعر ، و بلا مشاكل .

وفقك الله

المميز2003
29/07/2009, 02:37 PM
جزاك الله خير طيب أفضل سعر وين ألقاه ..

راعي سمنان
29/07/2009, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخويي المميز 2003 اقسم بالله مالي مصلحه منك او غيرك غير قول الحق انا معي 775 تي وله مشاكل قليله جداً وبعد تحديثه من الوكيل قبل 10 ايام انتهت كل المشاكل ولله الحمد والوكيل على الدائري الشرقي بأتجاه الشمال ( المطار ) بين مخرج 11 و 10 بالدائري الشرقي و بنفس العماره محل الرمايه

اذا تبي نصيحتي خذ 715 ممتاز وعليه خريطه الخليج 2010 اخر تحديث والمستقبل له بتطور الخرائط وسعره الحين 1600 ريال عندهم تخفيض هاذي الفتره

اما 760 تم ايقاف تصنيعه من الشركه من كم شهر والموجود بالسوق اما معاد تصنيعه ( مجدد ) او مستخدم ويشترى من النت ويباع علينا على انه جديد .

أبوعُمر
29/07/2009, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخويي المميز 2003 اقسم بالله مالي مصلحه منك او غيرك غير قول الحق انا معي 775 تي وله مشاكل قليله جداً وبعد تحديثه من الوكيل قبل 10 ايام انتهت كل المشاكل ولله الحمد والوكيل على الدائري الشرقي بأتجاه الشمال ( المطار ) بين مخرج 11 و 10 بالدائري الشرقي و بنفس العماره محل الرمايه

اذا تبي نصيحتي خذ 715 ممتاز وعليه خريطه الخليج 2010 اخر تحديث والمستقبل له بتطور الخرائط وسعره الحين 1600 ريال عندهم تخفيض هاذي الفتره

اما 760 تم ايقاف تصنيعه من الشركه من كم شهر والموجود بالسوق اما معاد تصنيعه ( مجدد ) او مستخدم ويشترى من النت ويباع علينا على انه جديد .

راعي سمنان

وفقك الله من حقك أن تبدي وجهة نظرك أخي العزيز .
لكن أخي أظنك تحدثت بما لا تعرفه من حيث 760 ، أخي معاد التصنيع واضح جداً ، و الجديد أيضاً واضح ، و المستخدم واضح ، و كله معروض بلا خفاء ، و ليس مع الأسف عندهم غش و تضليل ، كما عندنا .

و ما المقصود بتطور الخرائط ؟!

هل تعلم أن 760 أقل مشاكل في قبول الخرائط و 715 أكثر ؟

التثبت مطلوب .

هداك الله

خالد444
29/07/2009, 08:56 PM
والله تورطنا ارسو على بر انا الآن بالرياض وابي اخذ واحد يوم شفت هالموضوع احترت وش الراي افتونا مأجورين ؟

Abu Youssuf
29/07/2009, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوانى لحزم هذا الموضوع لابد من إستشارة أخ يكون قد إستعمل الأثنين وقطع بهم المسافات أو الرحلات حتى يتعرف على المميزات والعيوب ونتمنا أن نجده لينصح الأخوة
ويهدينا الله جميعا لما فيه الخير

وعن تجربتي الشخضية فالحمد لله أشتريت 715 بناءَ عن توصية التاجر حيث لم أجد من أسشيره غيره
وجزاه الله خيرا
والجهاز ما شاء الله لا قوة إلا بالله ممتاز
وبالمناسبة بعد الشراء إنتابني القلق وسألت الوكيل في أبو ظبي ودبي وكلاهما ولله الحمد قالا لي عليك بشراء
715 فهو جديد وحديث ولم يكن يعلما أننى قد أشتريته بالفعل

والآن الموضوع يمكن حسمة بالإستخارة والتوكل بيقين على الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

النائب
29/07/2009, 11:07 PM
760 رائع جدا من خلال تجربتي له ولم أواجه فيه أي مشكلة

راعي سمنان
31/07/2009, 12:11 AM
اخي ابو عمر حياك الله اولا

راعي سمنان

وفقك الله من حقك أن تبدي وجهة نظرك أخي العزيز .

شكراً على كرمك وحسن اخلاقك

لكن أخي أظنك تحدثت بما لا تعرفه من حيث 760 ، أخي معاد التصنيع واضح جداً ، و الجديد أيضاً واضح ، و المستخدم واضح ، و كله معروض بلا خفاء ، و ليس مع الأسف عندهم غش و تضليل ، كما عندنا .
اخي انا لم اتحدث بما لااعرف بارك الله فيك عن 760 ، اعلم انه يكون بين كما ذكر وبالصور من احد الأخوان باحد المواضيع وكان يحذر منه ومن مشاكله ولكن انا تحدثت عن مستوى التجديد بحيث ينطلي على من لايعرف الفرق عند الشراء من النت او من يعرف ويسكت عن ذلك بقصد الربح الدنيوي بارك الله فيك والخوف ليس منهم وانما من الذين يشترونه ويبيعونه علينا وتجدهم بكل منتدى ارقامهم وعروضهم منتشره .
تعلم اخي انه عندهم اذا الجهاز لم يناسبك بعد الأستخدام خلال شهر او نحوه تستطيع ارجاعه او استبداله وفي الغالب لايتم الخصم عليك من قيمته شئ او تدفع الفرق للجهاز الأعلى سعراً .

اخي الأجهزه ثلاثه :
1- جديد من المصنع .
2- مستخدم فقط لمده قليله ( معاد من الزبون ) ولكن لم يعمل له صيانه ابداً وهو اقل سعراً بالغالب .
3- مجدد من الخارج ( الغطاء الخارجي ) او تم اصلاحه من اي عيب حدث من المشتري الأول بحيث يباع من احد العارضين بالمواقع وهو المسؤل عن بضاعته ويحاسب عن الغش اذا ورود شكوى عليه من المشتري .

وللعم الكريم اخي اذا دخلت على موقع شركه قارمن وبحثت عن الجهاز 760 تجده تحت قائمه discontinued product يعني المنتج الموقف تصنيعه .

و ما المقصود بتطور الخرائط ؟!

تعلم اخي ان الخرائط لعام 2009 نزلت بتقنيه ( 3D building view) صور ارشاديه للخريطه ثلاثيه الأبعاد وهي متوقره لخرائط امريكا و اوربا فقط في الوقت الحالي ... ومن الممكن للشركه تطوير خرائط الخليج والوطن العربي بنفس التقنيه بالمستقبل القريب ان شاء الله .... وهذا النوع من الخرائط لايمكن ان تستخدمها مع 760 القديم شاهد الصوره لتعرف الفرق
https://buy.garmin.com/shop/store/assets/images/products/010-00715-30/en/sc-01-lg.jpg

هل تعلم أن 760 أقل مشاكل في قبول الخرائط و 715 أكثر ؟

اعلم اخي ولكن انت كنت متسرع بالرد بارك الله فيك ولم تشاهد ماكتبت في ردي الأول و انا هنا اعيده
( انا معي 775 تي وله مشاكل قليله جداً وبعد تحديثه من الوكيل قبل 10 ايام انتهت كل المشاكل ولله الحمد )

التثبت مطلوب .

صدقت اخي التثبت مطلوب و ليتك فعلت بارك الله فيك

هداك الله

جزاك الله خير اخي على الدعوه المباركه وانا اطلب من العزيز الكريم الهدايه للجميع

تقبل تحياتي اخي ابوعمر