المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بحافظة الثلج (الشفاء)

رفيع المقام
01/08/2009, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله أوقاتكم/

بغيت أسألكم
عن رايكم بحافظة الثلج (الشفاء)

ميزاتها

وعيوبها

لكم شكري

جـرح الشمـال
01/08/2009, 07:25 PM
على ماعتقد الشفاء اللي بالطائف؟؟
صراحة حلوة مرة احسن من الهدا ومتوفر فيها كل شي وجوها بارد لو تطلع الظهر عادي لكن فيها عيبين وهو ان الطريق اذا طلعت فوق يصير سيد واحد والشي الثاني انه كله جلسات على تراب وهذي لازم تاخذ فرشك وعدتك معك والدبابات هناك يغبرون وبعد الخيل
تبي النصيحة اذا كانت الشفا اللي بالطائف انك تزورها تعجبك ان شاء الله
وانا امس رجعت منها الله يعودنا عليها كل سنة
اخوك
البرفسور

رفيع المقام
01/08/2009, 07:34 PM
البروفسور

ههههههههههه:d

أقصد حافظة الثلج ماركة الشفا ..

وليست شفا الطايف..

ban444
01/08/2009, 11:28 PM
السلام عليكم ..........

حقيقه اني جربتها حطيت بها كيس ثلج بدون ايضافة ماء ثلج صافي وحطيته بغرفه مافيه مكيف ورجعتله بعد 24ساعه وكثر شوي ولقيته نص ثلج ونص ماء ...

ملف علاقي
02/08/2009, 12:10 AM
تحياتي لكل الأخوان من واقع تجربه الحافضه الي مايجي لها اقفال لتثبيت الغطا مايطول حفضه للثلج وانا جربت اكثر الأنواع وافضلها نوع من بقايا الجيش الأمريكي اسمها Gootgحلوه مره في غطاها اربع جراكل صغيره مثبته تفكها وتثلجها لمدة يوم وتجلس معك اكثر من ثلاث ايام ماتذوب وإذا تبي شي حلو ورخيص دورللك ترمس كبير يكون غطاه ربط موكبس مثل حقات زمزم تراه رهيب

سرهيد
02/08/2009, 12:39 AM
السلام عليكم

هلا بك اخوي

للآسف ان اغلب المتوفر حاليا في مثل هذه النوعيات غير جيد وخاصة لاهل البر اللي يطولون القعدة

حاليا في السوق انواع امريكية مثل الكولمن والربيرميد

انصح بشراءه فهي افضل الموجود وافضل من الشفاء او الصناعات الاماراتية المضروبة .

اما هذي نعم لا بأس بها ، لكنها لا تصمد للآسف ولك ان تضغط عليها من الداخل لتعرف رداءة المواد المستخدمها فيها

راجع الرابط التالي

جاكم الصيف وجت حاجة الترامس اللي ما تخرررش المية ، ولا تبي تشتري ... (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=133107)

ستجد فيه بعض المعلومات عن مثل هذه النوعيات من الحافظات

تقبل احترامي

لافي البراك
02/08/2009, 01:30 AM
البرفسور هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
ياشيخ اقطع يمناي إذا انك بكامل عقلك وقت كتابتك هههههههه انت مطفي النور وتمشي على تريك ابو ريالين
من جد ضحكتني وذكرتني بمسلسل طاش ماطاش يوم قال وش رايك بالحوار قال : الحوار هو ابن الناقه في سن المراهقه
اتمنى ماتزعل مني
جل من لاينسى ولايسهو ولايفهم غلط

لافي البراك
02/08/2009, 01:33 AM
صراحة حلوة مرة احسن من الهدا ومتوفر فيها كل شي وجوها بارد لو تطلع الظهر عادي لكن فيها عيبين وهو ان الطريق اذا طلعت فوق يصير سيد واحد والشي الثاني انه كله جلسات على تراب وهذي لازم تاخذ فرشك وعدتك معك والدبابات هناك يغبرون وبعد الخيل
اخوك
البرفسور
ياشيخ انت تحفه

shaheen70
02/08/2009, 01:38 AM
الله يعطيك العافية على التنويه والحقيقة الترامس ذا الايام يبيلها عناية وأختيار عشان ماتقعد أبها ولك مني تحية

رفيع المقام
02/08/2009, 12:02 PM
أشكر الجميع على تعقيبعه وإثراءه للموضوع

احساس الصمت
02/08/2009, 04:35 PM
اخوك
البرفسور

البروفسور

ههههههههههه:d

أقصد حافظة الثلج ماركة الشفا ..

وليست شفا الطايف..

البرفسور هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
ياشيخ اقطع يمناي إذا انك بكامل عقلك وقت كتابتك هههههههه انت مطفي النور وتمشي على تريك ابو ريالين
من جد ضحكتني وذكرتني بمسلسل طاش ماطاش يوم قال وش رايك بالحوار قال : الحوار هو ابن الناقه في سن المراهقه
اتمنى ماتزعل مني
جل من لاينسى ولايسهو ولايفهم غلط
وشفيكم صدقتو الرجال كل واحد صار يعلق على كيفه يالربع تراه يمززززح ويعلق لا أقل ولا أكثر
بس بصراحه تقطعت من الضحك

جـرح الشمـال
02/08/2009, 06:40 PM
هههههههههههههه شرايكم بالتعليق بكل صراحة مايضحك تراني تعمدت لاحد يحسب اني مادري بس كنت بوقتها فرحان بخبر
وتبوني اقولكم عن الهدا بعد

الوانيت1
03/08/2009, 09:31 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=52470

لافي البراك
04/08/2009, 01:56 AM
البرفسور ياشيخ انت عندي تحفة المنتدى سواءٍ تقصد وإلا ماتقصد

احساس الصمت
05/08/2009, 01:19 PM
هههههههههههههه شرايكم بالتعليق بكل صراحة مايضحك تراني تعمدت لاحد يحسب اني مادري بس كنت بوقتها فرحان بخبر
وتبوني اقولكم عن الهدا بعد
ان شاء الله دايم فرحان
موفق اخوي