المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار عن شوزل أم خمس ونشستر (sx3) الله لا يهينكم

*برق اليل*
07/08/2009, 02:17 AM
قدر الله علي وشريت شوزل ونشستر ام خمس (SX3) بمبلغ 8000 وكنت باز وطاير بها اول ماشريتها ولها معي حوالي سنة ولكن يعلم الله انها دبلت كبدي مليت منها مدري العيب فيني ولا فيها.

أخواني ارجوكم الي عندة مثلها يعطيني بعض الارشادات في كيفية استخدامها ، يعني انا يهمني بس اصيد فيها القميري وعندي بعض الاستفسارات على النحو التالي:

1. لي 20 سنة ارمي بشوازل ام حبة قديمة واحس انها افضل من الونشستر بمراحل من ناحية تضمن الصيد يطيح ام الونشستر لالا
2. لاحظت على الونشستر حتى لو اصابت الهدف (القميرية) ماتطيح على طول كنك راميها بسكتون تطيح بعيد يعني ماتجمد على طول مثل الشوزل ام حبة القديمة تبرد قلبك وانت مغمض ترمي وتجمد في محلها.
3. جربت جميع التشوكات ولا حظت افضل شي رقم 1 يعني مش بطال مرة اما الارقام الباقية (2,3,4) بالحيل تعبانة ماتنفع ورقم صفر ماجربتة .
4.في كل عشر تصويبان على قميري منفرد يطيح 3 وباقي التصويبات تخطي.
5. لاحظت انها تروح فوق

الله يخليكم الي سبق واجهة مثل مشكلتي يعطيني الحل والله مليت منها واحس انها مهيب شوزل والمشكلة اني مصرحها
ياليت الي عنده مثلها يقولي افضل رقم من التشوكات يستخدم للقميري واذا كان فية رصاص معين لها خاص يذكرة وكم مقاس الرصاص وضغطة لعلى وعسا يتغير الحال ان شاء الله

موسم القميري قرب واتنمنى من الله انها تزبط ان شاء الله هل سنة وتبرد قلبي والله يجزاكم خير

ابو صقر 111
07/08/2009, 03:44 AM
ترى الرصاص له دور با لموضوع فقد كنت ارمي بالرصاص القديم ولا أخطيء وعند مجيء رصاص البلاستيك رميت دسة كاملة ولم اصب والبندقية واحده ويقول احد الزملاء ان الرصاص الجديد يزم(يرتفع)

*برق اليل*
07/08/2009, 04:08 AM
ترى الرصاص له دور با لموضوع فقد كنت ارمي بالرصاص القديم ولا أخطيء وعند مجيء رصاص البلاستيك رميت دسة كاملة ولم اصب والبندقية واحده ويقول احد الزملاء ان الرصاص الجديد يزم(يرتفع)

الف شكر اخوي على الرد

جربت اكثر من نوع في الرصاص لكن بدون فايدة

ابن عاشور
07/08/2009, 11:34 AM
أخي البندق عندي وليس بها خلاف
ومررت بتجربتك لأنني كنت متعودا على أم حبة وأم خمس القديمة البرواننق
لكن بعد ذلك تعودت عليها وأصيد بها جميع أنواع الطيور . وجربت كثير من أنواع الرصاص ، وأفضل شي رأيته راكب عليها هو رصاص الجزال

*برق اليل*
07/08/2009, 11:43 AM
أخي البندق عندي وليس بها خلاف
ومررت بتجربتك لأنني كنت متعودا على أم حبة وأم خمس القديمة البرواننق
لكن بعد ذلك تعودت عليها وأصيد بها جميع أنواع الطيور . وجربت كثير من أنواع الرصاص ، وأفضل شي رأيته راكب عليها هو رصاص الجزال

مشكور على الرد

يمكن الي عندي فيها بلاء ، من جد مااحس اني ماسك شوزل لدرجة اذا كان فية قميرية وحوالي احد من القنوص اسوي نفسي ماشفتها واتركها عن الفشيلة لاني متاكد ماراح تصيدها

ابن عاشور
07/08/2009, 01:21 PM
لهذه الدرجة ؟
:d
يعني ماتصيد بها شي ؟

*برق اليل*
07/08/2009, 01:50 PM
لهذه الدرجة ؟
:d
يعني ماتصيد بها شي ؟

يعين على سبيل المثال ارمي بها عشر طلقات منفردات على قميري يطيح 3 فقط والباقي تخطية حتى الي تطيح ماتجمد في محلها على طول تلروح بعيد وتطيح

لي 24 سنة ارمي بصراحة ماقد شفت مثل هل بندق ، لكن يبدو لي وبعد ماقريت عنوان تشوكات البيكال من خلال ردود الاعضاء ان المشكلة في التشوك ، بس مادري هل ينطبق على الونشستر ولا لا

الصامل111
07/08/2009, 02:28 PM
السلام عليكم

يا اخي البندق شكلها تزم جرب على هدف في الارض وقصرها من دونه شف ويش تسوي

وشف رش الحلبي كيف وين يجي عن الهدف لين تعرف طريقة ضرب بندقك

او ان الخلل في الرصاص اللي تستخدم

ابو صاالح
07/08/2009, 02:48 PM
مرحبا اخوي وهلا وسهلا بك ،، غريبه انا ما جربت ال ونشستر sx3 لكن على حسب علمي وبحثي انها ممتازه لأبعد درجه ،، وطبيعي من تعود على ام حبه ما تجوز له ام خمس اي كانت ،، إلا بعد ممارسه ،،، اول شيء طلع ام حبه من راسك ،، معروف ان ام حبه سهلة التعلم ،، وذا تعلم عليه الواحد ما تعدي الصيده منه إلا قليل ،، لأن رميه راكد وممتاز ،، خصوصا للقريب والبعيد يبلش شوي ،، ولكن للمعلوميه افضل تشوك بلا منازع للشوازن اللي ماصورتها 18,4 هو التشوك اللي مقاسه 690 اكسترا فل بنظري ومقاسه 17.5 بامللي ،،، عموما من وين انت لعلك تكون قريب يمكن اساعدك

ابن عاشور
07/08/2009, 04:08 PM
الله يزينها لك وإن شاء الله تقر عينك بها
واعرضها على أهل التجربة ، فلو كان بها خلل مصنعي أو غيره يمكنك تبيعها ، وبتجيب لك سعر طيب

*برق اليل*
07/08/2009, 05:40 PM
مرحبا اخوي وهلا وسهلا بك ،، غريبه انا ما جربت ال ونشستر sx3 لكن على حسب علمي وبحثي انها ممتازه لأبعد درجه ،، وطبيعي من تعود على ام حبه ما تجوز له ام خمس اي كانت ،، إلا بعد ممارسه ،،، اول شيء طلع ام حبه من راسك ،، معروف ان ام حبه سهلة التعلم ،، وذا تعلم عليه الواحد ما تعدي الصيده منه إلا قليل ،، لأن رميه راكد وممتاز ،، خصوصا للقريب والبعيد يبلش شوي ،، ولكن للمعلوميه افضل تشوك بلا منازع للشوازن اللي ماصورتها 18,4 هو التشوك اللي مقاسه 690 اكسترا فل بنظري ومقاسه 17.5 بامللي ،،، عموما من وين انت لعلك تكون قريب يمكن اساعدك

الف شكر لك وللأخوان الي تفاعلو معي والله يجزاكم خير

انا من الرياض الله يطول عمرك ، واذا كان التشوك اكستر فل 690 الي اشارت له يصلح للونشستر ، الله لا يهينك تعطيني الرابط الي يوصلني لصورة التشوك من افضل شركة تبيعة وكيف اقدر اشتريها .

اخوي ابو صالح سبق وجربت ام خمس بلجيكة وكانت من ابدع مايكون بالعكس ارمي وانا مغمض لكن والله هذي غير ، لكن ان شاء الله المشكلة في التشوك ، يعني اعطيك مثال احياناً لما ارمي قميرية يكون الحلبي في وسطها ويطير منها شوي ريش لكن ماتطيح كان ماجاها شي وجربت في الجدار لاحظت الحلبي يتوزع غير مجتمع

والله غريبة مع اني جربت كل التشوكات 1,2,3,4 وبصراحة كلمهم مايصيدون ماعدا رقم 1 يعني موب شين ولازم احطها تحت القميرية بشبرين

معليش مدري وش تقصد ماصورتها 18.5

هذي هي على موقع شركة الونشستر وفقاً للرابط

http://www.winchesterguns.com/prodinfo/catalog/detail.asp?cat_id=511&type_id=083&cat=017C

الله يجزاك خير ويرحم والديك

ابو صاالح
07/08/2009, 08:39 PM
الف شكر لك وللأخوان الي تفاعلو معي والله يجزاكم خير

انا من الرياض الله يطول عمرك ، واذا كان التشوك اكستر فل 690 الي اشارت له يصلح للونشستر ، الله لا يهينك تعطيني الرابط الي يوصلني لصورة التشوك من افضل شركة تبيعة وكيف اقدر اشتريها .

اخوي ابو صالح سبق وجربت ام خمس بلجيكة وكانت من ابدع مايكون بالعكس ارمي وانا مغمض لكن والله هذي غير ، لكن ان شاء الله المشكلة في التشوك ، يعني اعطيك مثال احياناً لما ارمي قميرية يكون الحلبي في وسطها ويطير منها شوي ريش لكن ماتطيح كان ماجاها شي وجربت في الجدار لاحظت الحلبي يتوزع غير مجتمع

والله غريبة مع اني جربت كل التشوكات 1,2,3,4 وبصراحة كلمهم مايصيدون ماعدا رقم 1 يعني موب شين ولازم احطها تحت القميرية بشبرين

معليش مدري وش تقصد ماصورتها 18.5

هذي هي على موقع شركة الونشستر وفقاً للرابط

http://www.winchesterguns.com/prodinfo/catalog/detail.asp?cat_id=511&type_id=083&cat=017C

الله يجزاك خير ويرحم والديك
--------------
حياك الله انا ما استطيع اجزم ان البلا بالتشوكات لأني ما جربتها ،، لكن اذا توزيع التشوكات غير مناسب بالنسبه لك ،، وإلا الحين مستغرب عن ما تذكر عن الونشستر قد يكون البلا بنفس بندقك ،، عموما اقصد بال 18,4 هي حجم الماصوره كما الحال في البنلي والبرتا والبيكال .. ،،، اما بعض بنادق البجليك الجديده تستخدم حجم اخر هو 18.8 . المهم ما اقدر افيدك الصراحه لكن يجب عليك البحث عن من هم حولك وجربو نفس البندق ،، لأن رأيك عكس ما ذكر من كثير من البوارديه اللي مدحو فيها لدرجة ان الواحد يتمنى يقتني زيها .. وإذا اردت البحث عن ال 690 اكسترا فل فبحث عنه في امازون هو الأضمن

*برق اليل*
07/08/2009, 11:34 PM
--------------
حياك الله انا ما استطيع اجزم ان البلا بالتشوكات لأني ما جربتها ،، لكن اذا توزيع التشوكات غير مناسب بالنسبه لك ،، وإلا الحين مستغرب عن ما تذكر عن الونشستر قد يكون البلا بنفس بندقك ،، عموما اقصد بال 18,4 هي حجم الماصوره كما الحال في البنلي والبرتا والبيكال .. ،،، اما بعض بنادق البجليك الجديده تستخدم حجم اخر هو 18.8 . المهم ما اقدر افيدك الصراحه لكن يجب عليك البحث عن من هم حولك وجربو نفس البندق ،، لأن رأيك عكس ما ذكر من كثير من البوارديه اللي مدحو فيها لدرجة ان الواحد يتمنى يقتني زيها .. وإذا اردت البحث عن ال 690 اكسترا فل فبحث عنه في امازون هو الأضمن

الله يعطيك العافية ابو صالح

ياليت تطلع على الرابط التالي لانة يشرح حجمها

http://www.albreah.com/vb/t1125.html

على العموم ان شاء الله يكون البلاء في التوشك لازم اجرب التوشك 690

ولكن هل التشوك اكستر فل 690 حق البيكال يركب على الونشستر ولا لازم يكون من تصنيع شركة الونشستر نفسها.

الله لا يهينك اذا كان التشوك حق البيكال يركب عليها تزودني بالرابط حق التشوك لاني سويت بحث في الامازون بدون فايدة طلعت لي انواع كثيرة من التشوكات

ولقيت هل موقع عن التشوكات حقت الونشستر بس ماعرفت اي وحدة اكستر فل 690

http://www.lg-outdoors.com/products.asp?cat=8668

واسف على الازعاج والله يعطيك العافية

قناص خلاوي
08/08/2009, 12:39 AM
الله يكون بعونك اخوي
بندقك ماعليها كلام معروفه ومجربة

لكن عشان تحكم عليها صح
جرب رميها على بلكاش كبير او فلين مضغوط قوي
حط لك علامة بالوسط وابعد مسافة 50 متر وسم بالله
بشرط الجو يكون ساكن ولافيه هواء قوي
وبكذا تحدد كمية ومكان انتشار الحلبي
ولا تعدى مضواق 1 للبعيد و مضواق2 للطيار
اما الفل اكسترا هذا يسوق سوق ماهوب صاحي ويقطع الطير القريب

crozman
08/08/2009, 12:55 AM
الله يعينا وياك
اثاري المشكله حتى في الغاليات وان اقول البيكال ماتسوى
سجل عندك واحد متضرر من هالتشوكات

الوعول
08/08/2009, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا خي البندقه عندي زيها والله انها تعشيك في ليله ما فيها عشة

*برق اليل*
08/08/2009, 08:37 AM
الله يكون بعونك اخوي
بندقك ماعليها كلام معروفه ومجربة

لكن عشان تحكم عليها صح
جرب رميها على بلكاش كبير او فلين مضغوط قوي
حط لك علامة بالوسط وابعد مسافة 50 متر وسم بالله
بشرط الجو يكون ساكن ولافيه هواء قوي
وبكذا تحدد كمية ومكان انتشار الحلبي
ولا تعدى مضواق 1 للبعيد و مضواق2 للطيار
اما الفل اكسترا هذا يسوق سوق ماهوب صاحي ويقطع الطير القريب

شكراً على الرد اخوي

جربت في فلين ولاحظت تشوك رقم 3 ، 4 حلبية واجد ويكون الرش فوق شوي يزم ، ولما ارمي على قميري اركد تحتها شوي ويكون الرش وسطها واحياناً يطير ريش لكن ماتموت ، يعني ترمي خمس مرات يطيح وحدة بس

جربت رقم 1 نفس الشي يزم لكن هو افضل شي بينهم ولما ارمي القميرية احط التركيد شبرين تحتها يعني موب شين مرة ترمي خمس مرات يطيح 3 وتخطي مرتين لكن مايصلح للشك.

انا ماجربن الفل اكسترا ولكن ابجربة ان شاء الله واشوف

واذا كنت اخوي عندك نفس البندق يليت تفيدني برقم التشوك الي تستخدمة لرمي القميري

تحياتي

*برق اليل*
08/08/2009, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا خي البندقه عندي زيها والله انها تعشيك في ليله ما فيها عشة

ياليت اخوي تفيدني برقم التشوك الي تستخدمة لرمي القميري وشكراً

ابو صاالح
08/08/2009, 09:28 AM
الله يعطيك العافية ابو صالح

ياليت تطلع على الرابط التالي لانة يشرح حجمها

http://www.albreah.com/vb/t1125.html

على العموم ان شاء الله يكون البلاء في التوشك لازم اجرب التوشك 690

ولكن هل التشوك اكستر فل 690 حق البيكال يركب على الونشستر ولا لازم يكون من تصنيع شركة الونشستر نفسها.

الله لا يهينك اذا كان التشوك حق البيكال يركب عليها تزودني بالرابط حق التشوك لاني سويت بحث في الامازون بدون فايدة طلعت لي انواع كثيرة من التشوكات

ولقيت هل موقع عن التشوكات حقت الونشستر بس ماعرفت اي وحدة اكستر فل 690

http://www.lg-outdoors.com/products.asp?cat=8668

واسف على الازعاج والله يعطيك العافية
--------------------------
لا حق البيكال مخصص للبيكال ،، اما حق الونشستر تجد مكتوب على التشوك Winchester او اختصار win ومشابه شكله لحق البيكال
----------------------------------------
اترك عنك المواقع الغير موثوقه ،، ابحث في امازون ،، وإذا تبي نفس مصنع التشوك في هذا الرابط

http://www.trulockchokes.com

*برق اليل*
08/08/2009, 10:56 AM
--------------------------
لا حق البيكال مخصص للبيكال ،، اما حق الونشستر تجد مكتوب على التشوك Winchester او اختصار win ومشابه شكله لحق البيكال
----------------------------------------
اترك عنك المواقع الغير موثوقه ،، ابحث في امازون ،، وإذا تبي نفس مصنع التشوك في هذا الرابط

http://www.trulockchokes.com

الله يعطيك العافية يبو صالح ماقصرت ويليت تتحملني شوي وتفيدني في الاستفسارات التالية:

1- افهم من كلامك ان اكستر فل 690 يناسب الونشستر بس لازم يكون من الونشستر نفسها
2- لاحظت حجم ماصورة الونشستر = 18.8 بينما البيكال = 18.4 واعتقد دراستك وتطبيقكم للفل اكستر 690 كان على اساس حجم الماصورة 18.8 بينما الونشستر 18.4 يعني الفرق البسيط 4 ملل مايهم

ولك خالص الشكر والتقدير

*برق اليل*
09/08/2009, 07:56 AM
الله يعطيك العافية يبو صالح ماقصرت ويليت تتحملني شوي وتفيدني في الاستفسارات التالية:

1- افهم من كلامك ان اكستر فل 690 يناسب الونشستر بس لازم يكون من الونشستر نفسها
2- لاحظت حجم ماصورة الونشستر = 18.8 بينما البيكال = 18.4 واعتقد دراستك وتطبيقكم للفل اكستر 690 كان على اساس حجم الماصورة 18.8 بينما الونشستر 18.4 يعني الفرق البسيط 4 ملل مايهم

ولك خالص الشكر والتقدير

في انتظار ردك ابو صالح لاهنت

ابو صاالح
09/08/2009, 11:55 AM
يا اخي البيكال 18.4 واعتقد نفس الشيء الونشستر ،، اما اني اجزم بأن الونشستر الافضل لها ال 690 لا ،، ولكن على كثر ما بحثت الأفضل لكل البنادق اللي ماصورتها 18.4 هي الوصله مقاس 690 ،، وهي تابعه لشركة ترولوك اللي سبق وادرجت عنوان موقعهم ،، النقطه 2 ما ادري من وين جبت هالكلام انا ما قلت كذا ،، واعتقد الحين اتضحت لك الرؤيه ،، بأختصار سأذكر لك هالكلمتين وهي من وجهة نظري الشخصيه ((( البيكال افضل تشوك لها هو ال اكسترا فل 690 من شركة ترولوك ،، باقي البنادق اللي مقاس ماصورتها نفس البيكال 18.4 اعتقد اعتقاد ولا اجزم ان افضل تشوك ال 690 والونشستر راح اجلس مع واحد يبخص فيها ،، ان عطان علم اكيد وضعته لك برد مستقل شكرا لك

*برق اليل*
09/08/2009, 12:58 PM
يا اخي البيكال 18.4 واعتقد نفس الشيء الونشستر ،، اما اني اجزم بأن الونشستر الافضل لها ال 690 لا ،، ولكن على كثر ما بحثت الأفضل لكل البنادق اللي ماصورتها 18.4 هي الوصله مقاس 690 ،، وهي تابعه لشركة ترولوك اللي سبق وادرجت عنوان موقعهم ،، النقطه 2 ما ادري من وين جبت هالكلام انا ما قلت كذا ،، واعتقد الحين اتضحت لك الرؤيه ،، بأختصار سأذكر لك هالكلمتين وهي من وجهة نظري الشخصيه ((( البيكال افضل تشوك لها هو ال اكسترا فل 690 من شركة ترولوك ،، باقي البنادق اللي مقاس ماصورتها نفس البيكال 18.4 اعتقد اعتقاد ولا اجزم ان افضل تشوك ال 690 والونشستر راح اجلس مع واحد يبخص فيها ،، ان عطان علم اكيد وضعته لك برد مستقل شكرا لك

مشكور اخوي ابو صالح

معليش يبدو اني اساءت التعبير في ايصال ماريد ولكن ماقصد هو الونشستر الي معي ماصورتها = 18.8 والبيكال مثل مااشارت = 18.4 يعني فية فرق بسيط .4

وكنت اقصد هل استخدام اكستر فل 960 في هذة الحالة مناسب للونشستر على الرغم من وجود فرق بسيط عن البيكال في الماصورة

والله يجزاك خير وفي انتظار ردك

هولوكس2005
09/08/2009, 09:08 PM
اسمع يبيلك 2/1 صندوق ترمي طيار وواقع من هال خضاري والقوقس وأبد تبي تضبط الطيار وماهي بخساره
اهم شي الصيد كله ولا عطه احد ياكله

أهم شي تطلع اليد قرار

تركي الرماي
09/08/2009, 10:09 PM
والله ياخوك انا ماعرف عن ونشستر شي بس انشاله يفيدونك الاخوانك

*برق اليل*
10/08/2009, 08:13 AM
اسمع يبيلك 2/1 صندوق ترمي طيار وواقع من هال خضاري والقوقس وأبد تبي تضبط الطيار وماهي بخساره
اهم شي الصيد كله ولا عطه احد ياكله

أهم شي تطلع اليد قرار

يبن الحلال عمرها ماصادت طيار مايهمني لكن اهم شي تصيد القميري في الطلح

ابو رمزي
10/08/2009, 10:22 AM
اخي الكريم
المسألة سهله ان شاء الله

طبيعي اي شخص يمتلك ام خمس بعد ام حبة لايجيد الرمي بها
لانها تختلف في القبضة وفي الاخمس وفي الحجم واثناء التوجية

والتشوك رقم واحد في الونشستر مناسب جدا حيث انه يمثل ضوق 690 ويعادل تشك البنلي والبريتا رقم 2
ولاكن سوف اعطيك هذه التجربة واتمنى ان تنفذ وسترى النتيجة باذن الله وسيسهل معك الصيد

ارم على هدف (نقطة) في جدار مرتفع عن بعد 30 او 40 و شاهد اين يكون توزيع الحلبي اكثر
وبعض الذخائر يختلف مرماها عن الاخرى
لاكن استمر على ذخيرة تعجبك واعرف توزيعها في الهدف المجرب وبعدها سيتحسن الرمي ومع زيادة الرمي والتعود ستنسى ايام ام حبة ولن تعود لها

وهذه هي بداية الكثير من اصحاب ام خمس

موفق خير ان شاء الله

*برق اليل*
10/08/2009, 11:03 AM
اخي الكريم

المسألة سهله ان شاء الله

طبيعي اي شخص يمتلك ام خمس بعد ام حبة لايجيد الرمي بها
لانها تختلف في القبضة وفي الاخمس وفي الحجم واثناء التوجية

والتشوك رقم واحد في الونشستر مناسب جدا حيث انه يمثل ضوق 690 ويعادل تشك البنلي والبريتا رقم 2
ولاكن سوف اعطيك هذه التجربة واتمنى ان تنفذ وسترى النتيجة باذن الله وسيسهل معك الصيد

ارم على هدف (نقطة) في جدار مرتفع عن بعد 30 او 40 و شاهد اين يكون توزيع الحلبي اكثر
وبعض الذخائر يختلف مرماها عن الاخرى
لاكن استمر على ذخيرة تعجبك واعرف توزيعها في الهدف المجرب وبعدها سيتحسن الرمي ومع زيادة الرمي والتعود ستنسى ايام ام حبة ولن تعود لها

وهذه هي بداية الكثير من اصحاب ام خمس

موفق خير ان شاء الله

الله يعطيك العافية اخوي ابو رمزي

سبق وجربت ام خمس مو جديد عليها لكن البندق هذي فيها علة بس مدري وين وكل الي قلت سبق وجربتة وبالفعل افضل تشوك او نقول التشوك الوحيد الي يعتبر مقبول ويصيد بينهم هو رقم واحد ولكن مفارنة مع الشوازل الأخرى يعتبر شي جداً على سبيل المثال في كل عشر رميات تصيب 6 والباقي تخطي ولازم يكون الرمي تحت الحمامة بشبرين وبعد حتى القميري الي تصيدة معظمة مايطيح على طول يروح بعيد ويموت يغثك يعني ماتضمن رميتك

ولكن نقول ان شاء الامور تنحل

ابو صاالح
10/08/2009, 11:18 AM
بالتأكيد يفرق اذا اللي عندك 18.8 ،، لكن سألت لك واحد يبخص فيها ،، وذكر انها بندق ممتازه ولأبعد الحدود ،، لكن استخدم التشوك رقم واحد وضع لك نقطه على جدار او شينكو ،، وحط العيار عليها بالضبط وصور لنا التجربه واعرضه في الموضوع ،، حتى نقدر نلاحظ التجربه ونعطيك النتيجه .
------------------------
لأكون صريح معك ،، لن اااخذ بكلامك ،، سأحكم على ما اشاهد جرب كما ذكرت لك باستحدام التشوك 1 والتشوك رقم 2 ،،، بجداار ،، وجرب بنوعين من الفشق وان حصل نوع 36 6 يكون من ضمن التجربه ،،، اذا شفنا التجربه نعطيك الحكم ،، بنتظار التجارب وشكرا لك

*برق اليل*
10/08/2009, 09:24 PM
بالتأكيد يفرق اذا اللي عندك 18.8 ،، لكن سألت لك واحد يبخص فيها ،، وذكر انها بندق ممتازه ولأبعد الحدود ،، لكن استخدم التشوك رقم واحد وضع لك نقطه على جدار او شينكو ،، وحط العيار عليها بالضبط وصور لنا التجربه واعرضه في الموضوع ،، حتى نقدر نلاحظ التجربه ونعطيك النتيجه .
------------------------
لأكون صريح معك ،، لن اااخذ بكلامك ،، سأحكم على ما اشاهد جرب كما ذكرت لك باستحدام التشوك 1 والتشوك رقم 2 ،،، بجداار ،، وجرب بنوعين من الفشق وان حصل نوع 36 6 يكون من ضمن التجربه ،،، اذا شفنا التجربه نعطيك الحكم ،، بنتظار التجارب وشكرا لك

مشكور ابو صالح

مبدئياً الصورة هذي جبتها من النت وهي بالضبط تشبة رمي البندق الي معي 100%

وراح ارمي بها على صحيفة ونزل صورتها ان شاء الله

انا اخشى يكون التشوكات الي جاية معها موب تبعها يمكن بالغط او انها ماتناسب الرصاص الي عندنا

ابو زمه
10/08/2009, 09:35 PM
اخوووي تبي الحل ؟؟؟؟

1ـ اول شي غير الفشق جرب الاولمبي 32 7.50

2ـ اذا جيت ترمي تركد مو تقوول ابا ارمي عن قولة تطيح او لا يعني خل الرميه كنك بتنضرب لو ما تصوبها صح

3ـ اخووي يمكن ماصورته بارده يعني يبي لها فشق خشن عشاان يحميهااا
4ـ كثر الرمي فيها يعني اطلع لك اسبووع كامل وارم فيها عشاان تتعود عليها واحسن شي تدور لك مكاان يمر فوقك قوقسي وترمي طياار

4، حط لك دائره عرضها نص متر وطولها نص متر بالجدار وابعد عنها 40 متر وشووف الحلبي هو نازل ولا مرتفع او بالمكاان الي تبيه اذا جا بوسط الدائره تماام ابعد ل60 او 70 متر وشوووف

5. اذا رميت لا تسكر عيووونك

واذا طبقت الي قلت لك بتدعي لي

خيال سبلا
11/08/2009, 10:03 PM
اقول ياخوي برق الليل بتبيع البندق انا شراي ارجو الرد علي

*برق اليل*
11/08/2009, 11:07 PM
اقول ياخوي برق الليل بتبيع البندق انا شراي ارجو الرد علي

اشاور نفسي

تراها مصرحة

ابو صاالح
12/08/2009, 08:35 AM
مشكور ابو صالح

مبدئياً الصورة هذي جبتها من النت وهي بالضبط تشبة رمي البندق الي معي 100%

وراح ارمي بها على صحيفة ونزل صورتها ان شاء الله

انا اخشى يكون التشوكات الي جاية معها موب تبعها يمكن بالغط او انها ماتناسب الرصاص الي عندنا
---------------------------
لا حول ولا قوه إلا بالله ،، الرميه ذي ما الومك ما تنفع الصراحه ،، للمعلوميه الرميه اللي جبته من النت التشوك المستخدم فيها فل ستيل ،،،، فأذا الونشستر اللي معك جاي معاها وصل مخصصه للأستيل فهذي مصيبه ،، وأكيد لها حل سهل جدا وهو التشوك المستورد ،، لكن بقي عليك تروح لحقين المخرطه تلقا عندهم المسطره اللي تقيس الوصل من الداخل رح يمه وخله يقيس التشوك واحد و 2 ،،، وسجل مقاساتهن عندك بالأنش كم ؟؟؟؟ وراح نعرف السبب ان شاء الله ،،، اخ لو كنت قريب منك والله اني تحمست مع الموضوع كان تواعدنا وعرفنا السبب .

خيال سبلا
13/08/2009, 05:40 PM
اخوي برق اذا نويت تبيع ياليت ترسلي على الايميل
naif.435@hotmail.com
وان شاء نتفاهم اخوي شاكر لك

القناص 212
25/11/2012, 01:45 AM
السلام عليكم ادورلي علي شوزن ونشستر ام خمس (SX3) الي يخبر لي يراسلني على الخاص
او على الايميل al-ganac2006@hotmail.com

شاكر لكم

asir haa
25/11/2012, 02:56 AM
ممكن تكشف على منفذ الغاز يمكن اذا فيه مشكله يضعف قوه الدفع ويوصل الحلبي بضغط بسيط هذا الي يخلي القميريه ما تطيح محلها
او التشك ما يكون مربوط مره يعني ما يقفل التشك مع داخل السبطانه مما يجعل مثل الخلل في خروج الكاس
واعرضها على اهل الترهيم المواصير ترا عندهم حل لكل شي يهمك في الونشستر

تاشفين خالد
06/01/2013, 11:22 PM
الحل خذ تشوك 680ترولوك

جبلي بحت
11/07/2013, 05:19 AM
الونشستر يالربع اي صناعه دوليه هل هي بلجيكي والا امريكي والا ايش

بيكال الوشم
11/07/2013, 02:42 PM
امريكية
حلالات من اقتناها بس اويليه

تميم2222
11/07/2013, 03:30 PM
ونشستر. اساسها امريكا. وتصنع في اوربا. X2 و x3 بلجيكيه وسلامتك✋

تميم2222
11/07/2013, 03:36 PM
اخوي الفاضل. فيه قطع بلاستك تجي مع البندق توضع بين العاقب والمكينه. وهي لوزن رميك علئ الهدف. وكل شخص وله وزنه في الرمي. البندق مابها خلااااف ابد. وسوقها ورميها مثل البراونق. بضبط يعني. بختصار ترها شيخه. الا اذا اللي انت شاريها فيها ميول في السبطانه. وتاكد من ذالك