المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارمن zumo 660

anab
07/08/2009, 04:06 PM
الاخوه الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معرفتي الحقيقيه بأجهزة الجي بي اس بدأة بشراء قارمن 5 ثم 276 ثم نوفي 760 وقبلها استخدمت اجهزة الاحداثيات فقط القديمه من الاصدقاء والزملاء
بعت جميع هذه الاجهزه لانني اريد جهاز يجمع بين مميزات 276 ومميزات نوفي 760
276 صناعته متينه يتحمل الصدمات والاهتزازات والرطوبه وبه مميزات كثيره تتكون من عدة حقول قابله للبرمجه حسب اختيار المستخدم وبه بوصله وتستطيع تخزين 15 تراك بأطوال واسماء والوان مختلفه وبطاريته قابل للتبديل من قبل المستخدم
النوفي شاشته كبيره وتعمل بااللمس وفيه مرونه كبيره من حيث استخدام اللغه العربيه وسعته التخزينيه عاليه ورخيصه جدا ولكن صناعنه غير متينه وتنقصه الكثير من المميزات
بأختصار عيوب النوفي هي مميزات 276 وعيوب 276 هي مميزات النوفي
وجدت ان جهازنا لهذا اليوم يجمع الى حد بعيد بين الجهازين فهو ذوشاشه كبيره تعمل بااللمس وصناعته متينه يتحمل الصدمات والرطوبه وبه حقول مشابهه لحقول 276 قابله للبرمجه وبه بوصله ويبين الارتفاع وغروب وشروق الشمس وبطاريته قابله للتغيير
هو مخصص لاستخدام الدراجات الناريه ومعه عده لاستخدامه للسيارات مثلما ان 276 مخصص اساسا للبحر ولكنه يصلح للبر
بقيت نقطه مهمه جدا وسجلت في احد المتديات الاجنبيه لاتأكد منها ولكنها مازالت ضبابيه وهي التراك الموجود في الكاتالوج انه يسجل التراك وانك تستطيع تحويل التراك الى روت ولكن مما فهمته انه فعلا يسجل التراك وعند وصوله الى 10000 نقطه يحفضه على شكل ملف ويستطيع تسجيل وحفظ 20 تراك كل واحد 10000 نقطه ولكنك لاتستطيع تحويلها الى روت بواسطة الجهاز انما الجهاز يستطيع تحويل واحد فقط منها وهو الاكتف اي الذي تحت التسجيل اما ال19 المحفوضه لابد من استخدام الماب سورس
الجهاز سبق ان كتبت عنه قبل نزوله وانحذف الموضوع مع العطل الذي حدث للمنتدى قبل عدة اشهر وهو الان موجود لدى دار موجه ب3000 ريال
المرجو ممن اشترى هذا الجهاز ان يشارك بتجربته وهذا الرابط به صور وايضاح له من احد العارضين وفقكم الله
http://www.tramsoft.ch/gps/garmin_zumo660_en.html

sameer_1798
07/08/2009, 05:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذه المعلومات الرائعة ... وأنا مثلك أعجبني جداً هذا الجهاز ومواصفاته شامله لأغلب الأجهزه .والحمدلله أنه نزل عندنا وإن شاء الله يرخص ونشتريه .

بن.حسن
07/08/2009, 06:04 PM
اخي anab

صدقت الجهاز يعتبر من افضل

ما طرحتة شركة قارمن

وشفتة قبل امس عند دار موجة

واعجبني جدا

وما منعني عن شراءه في

الوقت الحاضر سوى سعرة المرتفع

3000 ريال وبدون خرائط

وبنتظر شوي الين يرخص

ولا بنجيبة من بره إن شاء الله

-----

anab
07/08/2009, 10:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذه المعلومات الرائعة ... وأنا مثلك أعجبني جداً هذا الجهاز ومواصفاته شامله لأغلب الأجهزه .والحمدلله أنه نزل عندنا وإن شاء الله يرخص ونشتريه .

اخي anab

صدقت الجهاز يعتبر من افضل

ما طرحتة شركة قارمن

وشفتة قبل امس عند دار موجة

واعجبني جدا

وما منعني عن شراءه في

الوقت الحاضر سوى سعرة المرتفع

3000 ريال وبدون خرائط

وبنتظر شوي الين يرخص

ولا بنجيبة من بره إن شاء الله

-----

شكرا لمروركما وتعليقكما ونريد تجربه عمليه لمن لديه هذا الجهاز فقد افتقدنا الكثير من المميزات مع النوفي و اعيانا 276 بلغته المتخلفه وشاشته الجامده وذاكرته البخيله وهذه صوره لبوصلة الزومو التي طالما افتقدناها في النوفي

هواي البحر
25/08/2009, 06:12 PM
السلام عليكم
الحقيقه انا دوبي اشتريته من خارج السعوديه
من اوربا تحديدا اوكرانيا كلفني الجهاز 4000 ريال سعودي
مع خريطتين اوروربا كامله والسعوديه والامارات والبحرين
وانا ما جربت قبلو اي جهاز اول جهاز لي بس انا شايف مره رهيييييييييييييييت
واي استفسار انا مستعد بس قالت لي صاحبت المحل انو ضد الما ء
0506050207