المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عندي سؤال وارجو الاجابه

راعي غضبان
09/08/2009, 05:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم = السلام عليكم ورحمة الله وبركاته =============== صباح الخير ومساء خير انا عندي سؤال لاخوانا الكويتيين هل هذا الكلام صحيح انا سمعت من واحد كويتي انك لالقيت الحبارى في الكويت يجونك الي معه بندق يبون يرمون الحبارى حتى لونك لاقيها او انت هاد طبرك عليها يجون قدام الطير ويرمونها ويوقف عند طيرك وهو قاضب الحبارى بعد مارموا الحبارى وياخذونها من الطيرالي ماسكها ويقولون مالك دخل هذا طيرا طاير في الهواء وانت ماملكته هل هذا صحيح والا يجي قدام طيرك وانت هادعلى الحبارى وينطل لطيرك حمامه ويهد طيره انا ماصدقت مايسويها صقار والصقاره لها ادابها وشيمها والصقاره مرجله نبي من الجميع واخوانا الكويتيين الاجابه وبصراحه والف شكر للجميع

ابولولو
09/08/2009, 06:01 AM
عليكم السلام اخوي نعيش ونسمع العجايب معقول الافعال ان شاالله ماهب عند اخوننا الكويتين

عوق الخريش
09/08/2009, 06:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حيااك الله أخوي الغالي والكبير: رااعي غضبااان,,
صبحك الله باالخير طااااال عمرك وشلونك الله يحييك علوم أخبااار شي جديد ,,,,
راعي غضبااان والله الكلام هذا قد سمعت عنة أنااااا من ناااس وصقاقير كثيرين لآكن أنشاء الله أنة مايكون صحيح,,,
وننتظر أخوننا واشقناااا أهل الكويت الشقيقة باألاخباارألاكيده ,,,,

تحياتي لكـ....وشكراّ,,

أخوكـ

( عوق الخريش )

لعّاب المنايا
09/08/2009, 06:23 AM
أرحب يابو محمد

لا إن شاء الله إنها ماهي بين إخواننا الكويتيين وذا العلوم ماهي عندهم ,,,

وننتظر إخواننا الكويتيين ونشوف العلوم عندهم ,,,

شواااش
09/08/2009, 07:23 AM
صباح الخير
ياراعي غضبان
ترا من ادب الكلام انك ماتعم بكلامك كل الكويتيين
في كل ديره بتلقا الطيب والردي
حتى بين الاخوان بتلقا الطيب والردي
انا من اهل الكويت .. لاسمعنا ولا شفنا ذالسالفه
اما سالفه ان الكويتيين يهدون على راعي الطير بعذر انه طير فالسما
هذي تلقاها عند نمومه نفوسه ضغيفه
والنومه ذي موجوده في كل مكان
الله لا يجعلك منت منها ياراعي غضبان

نهار قطر
09/08/2009, 07:32 AM
السلام عليكم
الاخوان الكويتيين طيبين وعلومهم كلها غانمه واما الرجال ما عم عشان يذم اهل الكويت الرجال ينقل كلام سامعه وانقول عسى مهو صحيح لان الصقاره مرجله وعلوم طيبه والله يكثر الصيد في الخليج وكلنا واحد طال عمرك

تحياتي/ نهار قطر

راعي غضبان
09/08/2009, 08:55 AM
[quote=ابولولو;2970975]عليكم السلام اخوي نعيش ونسمع العجايب معقول الافعال ان شاالله ماهب عند اخوننا الكويتين اهلا وسهلا ومرحبا بك انشاء الله ماهو صحيح والف شكر على مروررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 09:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
حيااك الله أخوي الغالي والكبير: رااعي غضبااان,,
صبحك الله باالخير طااااال عمرك وشلونك الله يحييك علوم أخبااار شي جديد ,,,,
راعي غضبااان والله الكلام هذا قد سمعت عنة أنااااا من ناااس وصقاقير كثيرين لآكن أنشاء الله أنة مايكون صحيح,,,
وننتظر أخوننا واشقناااا أهل الكويت الشقيقة باألاخباارألاكيده ,,,,

تحياتي لكـ....وشكراّ,,

أخوكـ

( عوق الخريش )
هلاومرحبا بك اخوي ابومشهور شاعرنا وصقارنا الله يوفققك ابشرك بخيروالله يصبحك بالنور وابشرك كل شي على مايرام وانشاءالله مايكون الكلام صحيح ويسعدني ويشرفني مروررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 09:12 AM
صباح الخير

ياراعي غضبان
ترا من ادب الكلام انك ماتعم بكلامك كل الكويتيين
في كل ديره بتلقا الطيب والردي
حتى بين الاخوان بتلقا الطيب والردي
انا من اهل الكويت .. لاسمعنا ولا شفنا ذالسالفه
اما سالفه ان الكويتيين يهدون على راعي الطير بعذر انه طير فالسما
هذي تلقاها عند نمومه نفوسه ضغيفه
والنومه ذي موجوده في كل مكان

الله لا يجعلك منت منها ياراعي غضبان
صباح النور اخوي شواش ومرحبا بك انا ماقول ان اخواني الكويتيين انهم يسون كذا انا سؤالي واضح هل هذا الكلام صحيح وانت جاوبت الله يبيض وجهك وعرفنا ماواجهت وشفت والف شكر على مروررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 09:19 AM
السلام عليكم
الاخوان الكويتيين طيبين وعلومهم كلها غانمه واما الرجال ما عم عشان يذم اهل الكويت الرجال ينقل كلام سامعه وانقول عسى مهو صحيح لان الصقاره مرجله وعلوم طيبه والله يكثر الصيد في الخليج وكلنا واحد طال عمرك

تحياتي/ نهار قطر اهلا وسهلا ومرحبا اخوي نهار قطر عزالله صدقت اخوانا الكويتيين طيبين وعلومهم غانمه والله انك فاهم الموضوع والسؤال واضح الله يجزاك خير ويكثر من امثالك ويسعدني مروررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 09:29 AM
أرحب يابو محمد

لا إن شاء الله إنها ماهي بين إخواننا الكويتيين وذا العلوم ماهي عندهم ,,,

وننتظر إخواننا الكويتيين ونشوف العلوم عندهم ,,,
ابقه اخوي ابوراشد واهلا وسهلا بك وانشاءالله ماهي عندهم ويكرمون اخوانا بس هذه الاشاعه لازم يصير لها حد ونبي جواب شافي من اخوانا من الكويت الشقيق هل هذا الكلام صحيح والا كلام فاضي ويسعدني ويشرفني مروررررررررك

قرناس ارامكو
09/08/2009, 09:48 AM
هلا بك اخوي راعي غضبان
بنسبة للموضع هذا ما اتوقع ان فية ناس تسوي هالحركة لا في الكويت ولا في غيرها
وان حصلت فهي من شخص ردي ولا يقتدا بة , وبين الاخوان تحصل الطيب والردي .
لكن الردي ابشرك أنهم قليلين , وخاصة في هاذا المنتدى الغالي .
تقبل مروري
أخوك قرناس ارامكو

ابوعبدالله 00
09/08/2009, 10:14 AM
اخوي تسير عند البعض منهم وتصير عندنا واصابعك مهيب سوا وانا العام قنصت مع كؤيتين انشهد انهم من اطيب الرجاجيل ومن غير قصور فيكم بس ماشفت فيهم الطريقه هذي

حريب الياس
09/08/2009, 10:23 AM
بالفعل يا راعي غضبان مثل ما قالوا الاخوان سمعنا لكن عزانا الوحيد انه لا يصدر الا من جهلاء و صغاار سن

و الرجال اللي عليها الكلام من اخواننا الكويتيين لا يصدر منهم هذا التصرف ان شاء الله وهم بعيدين عن هذا التصرف

شنقاري
09/08/2009, 10:44 AM
صباح الخير

فيه ناس صحيح ترمي الحباري لكن الطير هاد ويجي شخص يرميها صعبه حيل

انا شفت ناس قدامي هد طيره ورمي الحباري لكن مو الكل

وشفت ناس ربع هدو طيورهم على بعض بالغلط

الحمد لله قبل العام صيدنا بالكويت حباري 24 بالصبيه

والعام صيدنا 6 حباري وبالسعوديه 1
وهدو علينا سعودين الطير يطرد حباري وهدو طيرهم علينا وروحت الحباري محد طرحها

لكن فيه ناس رديه في كل مكان وبكل بلد مافيها مستحى من احد

تقبل مروري

أبو أمين
09/08/2009, 11:04 AM
ان شاء الله تكون الاشاعه خطا

اهل الكويت معروفين بالمراجل والعلوم الغانمه

لكن في كل ديره فيها الطيب والردي

شاكر لك ياراعي غضبان

عكشات
09/08/2009, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الموضوع مهم اهم من انه في اي منطقه حدث سمعت مثل ماسمعت وبل سمعت بخصوص انه صار الموسم الي فات في شمال المملكه على الحدود بالاخص وحصل بين اخوه واشقاء ابناءمجلس التعاون بينهم بين وبين اشخاص من نفس بلدهم يحملون نفس الجنسيه وحصل في شمال المملكه وسمعت انه حصل في الكويت بينهم بين سمعت انه حصل في شرقي المملكه ويحصل في وسمعت من اهل قطر يحصل مناوشات على حباري لاكن وهذا يحصل وكانو الاولين يقولون هذي الحباره والمره هي الي تفرق بين اخوه وكل هذا الكلام مجرد سمع قديكون صحيح وقديكون خطئ ولاكن الي اقدر اقوله في كل ديره هناك مقبره وبشكل عام الانسان والبشر عامه منطبعه الخطئ ولاكن المسامح كريم والعفو عند المقدره والسالفه كلها حباره وكوم ريش والله عند حسن النوايا والله يرزق القاصي والداني ارجو المعذره اخواني على الاطاله وسموحه على اي خطئ وشكرا تنويه الموضوع خطير جدا وارجو من يقع في هذا الشرك يضع الله عز وجل بين عينيه ويضع ليوم الحساب حساب

صقار ال عاطف
09/08/2009, 11:59 AM
ياراعي غضبان حنا العام في الخفجي وعندنا جره وحولنا اكويتيين وجيناهم وقلنا يا الربع نسترفعكم عندنا جره قالو خير ودبرو منا وراحو حول كيلوين وانا طيري طلع طلع صامل واهد ونلحق الطير والطير وراء احباراه واعاين بدربيل الى الكويتيين يفكون حمامه سوادي لطير المهم ان الطير كمل وراء احباره وعلقها واخلص الحبارا واعاين الى هم جالسين يطلعون طيرهم وحنا وراء احزيم ماشفونا ولا دراو ان الطير صاد يحسبون ان الطير ضاع وراء الحمامه واخذ الحبارا وربطها بحبل واحطها جنب الحزيم وهم والله بعيدين وامد الدربيل الى يوم طيرهم اطلب ويوم هدوه قلت الرفيقي هد الزاجل ويفك الحمامه سلم واخذ الجبارا واحطها في الموتر ونمشي الى الطير قاطع الخط وراء الحمامه والله معاد وكدناه
انا سوت هذي الحركه فيهم لانهم ما هم ارجال عشان والله معاد يسوونها مره ثانيه

عكشات
09/08/2009, 12:08 PM
ارجو منك اخي صقار العاطف سحب الرساله والمكان ليس بمكان لتقدير الرجال والانسان يخطئ في كل مكان لانه انسان وليس معصوم عن الخطئ ارجو تفهم الموضوع
وشكرا

حمد العذبي
09/08/2009, 12:12 PM
انا سمعت هاكلام من اكثر من واحد وصارت مع اقاربي على الحدود هالسنه رموها وطيرهم مورد عليها
ولاكن مانعمم الكويت فيه نشاما وصقاقير مشهود لهم

علي آل جميله
09/08/2009, 12:27 PM
في كل ديره تلقى الطيب وتلقى الخيب واصابعك ماهي سوا والمثل يقول العاقل خصيم نفسه تلقاها صادفت معه انه هد طيره على حبارى وجاه بزر اوجاهل وسوى هالحركه والناس عموا هالسالفه ولا هل الكويت ربعنا نقنص معهم ويقنصون معنا ولا شفنا منهم الا كل علما غانم

صقار ال عاطف
09/08/2009, 12:30 PM
والله يا اطوال العمار انا رجال ما اقول كلام واسحبه انا قد كلامي هذي وحده والثانيه كلن يمدح مواجه

escape_man
09/08/2009, 12:35 PM
انتم ياجماعة تبون تعالجون قضية تحصل في عينة من الصقاقير

ولكن عمموتها بقولتكم كويتيين ..

يعني هل كل صقاقيرنا بالسعودية هم على نفس الوعي وعلومهم ذربة

بالجنوب رمو علينا الرجاجيل من الحسد وهم سعوديين ..

ليتهم ماخذين الصيد .. حنا بغينا نصير الصيد ..

ياليت في مثل هالملاحظات انه يعمم الحكم والي يفهم خطاه تلقائيا بيحس ان الخطاب موجه له ..

تحياتي لكم ..

جملا2008/
09/08/2009, 04:16 PM
الله يجبب الطيب وين ماكان

هواي داورد
09/08/2009, 04:35 PM
راعي غضبان مسيك بالخير

شف المقطع ذا إن ماخاب ضني إنه هو

http://www.youtube.com/watch?v=7FeiSkj7D4Q

راعي غضبان
09/08/2009, 05:38 PM
هلا بك اخوي راعي غضبان

بنسبة للموضع هذا ما اتوقع ان فية ناس تسوي هالحركة لا في الكويت ولا في غيرها
وان حصلت فهي من شخص ردي ولا يقتدا بة , وبين الاخوان تحصل الطيب والردي .
لكن الردي ابشرك أنهم قليلين , وخاصة في هاذا المنتدى الغالي .
تقبل مروري

أخوك قرناس ارامكو
اهلا وسهلا اخوي قرناس ارامكو انا معاك انا اقول فيه ناس اقليه والله يهديهم ودي ان اسمع من احد اخونا وصقاقير الكويت هل الخبر صحيح لان اخوي الكويتي الي قالي قلت انت ماقنصت الكويت يقولون جاها عبور طيب وهوقانص عندنا في السعوديه قال وين تقنص والله ماتقدر تقنص العالم واجد والارض ماهي وسيعه والعالم هذا جنب هذا ولاهديت الي يهد عليك طلع والي يلحقها قدامك ويرميها وهذا الي خلاني اسئل وانا اعرف فيها رجال اونشامى وصقاقير فيهم الخيرمايسون هذا الشي بس الي اقول هذولا الي فيه ردىوقل شيمه الي يعبثون اقليه والله يهديهم انشاءالله والف شكر لك ويسعدني مروررررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 05:47 PM
اخوي تسير عند البعض منهم وتصير عندنا واصابعك مهيب سوا وانا العام قنصت مع كؤيتين انشهد انهم من اطيب الرجاجيل ومن غير قصور فيكم بس ماشفت فيهم الطريقه هذي
اهلا وسهلا اخوي ابوعبدالله صحيح اخوي البعض هم السبب الله يهديهم والمقصد من ان الي يسوي كذا من الي يخرب على اخوانه مقناصهم انه يتعض بعد مناقشاتنا ويهديه الله انشاءالله الحمدلله الطيبين انشاءالله واجد بس نبي من الاقليه يتعضون باخوانهم الي يحترمون المقناص والناس والف شكرلك ويسعدني مروررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 05:55 PM
بالفعل يا راعي غضبان مثل ما قالوا الاخوان سمعنا لكن عزانا الوحيد انه لا يصدر الا من جهلاء و صغاار سن

و الرجال اللي عليها الكلام من اخواننا الكويتيين لا يصدر منهم هذا التصرف ان شاء الله وهم بعيدين عن هذا التصرف اهلا وسهلا بك اخوي حريب الياس وهذا هوظني فعلا انا معك انه مايصدر الى من جهلا وناس توه باديه في الصقاره ولاتعرف سلوم الصقاره وصغارسن واكيد ان فيه رجال يروح العلم معهم ويجي انهم بعيدين عن المنقود والمقصود ان اخوانا الي توهم بادين وتجهلهم بعض الامور انهم يتعضون من اخوانهم الي اكبر منهم واعقل منهم والله يوفقنا وياهم على الخير ويسعدني ويشرفني مروررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:10 PM
صباح الخير

فيه ناس صحيح ترمي الحباري لكن الطير هاد ويجي شخص يرميها صعبه حيل

انا شفت ناس قدامي هد طيره ورمي الحباري لكن مو الكل

وشفت ناس ربع هدو طيورهم على بعض بالغلط

الحمد لله قبل العام صيدنا بالكويت حباري 24 بالصبيه

والعام صيدنا 6 حباري وبالسعوديه 1
وهدو علينا سعودين الطير يطرد حباري وهدو طيرهم علينا وروحت الحباري محد طرحها

لكن فيه ناس رديه في كل مكان وبكل بلد مافيها مستحى من احد

تقبل مروري
والله يمسيك بالنور اهلا وسهلا اخوي والله يبيض وجهك على ردك الطيب وانا اعرف ان مايسويها الا الاقليه والله يهديهم انشاءالله ويتعضون منك ومن اخوانا الطيبين شرواك والف شكرلك ويسعدني ويشرفني مروررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:21 PM
ان شاء الله تكون الاشاعه خطا

اهل الكويت معروفين بالمراجل والعلوم الغانمه

لكن في كل ديره فيها الطيب والردي

شاكر لك ياراعي غضبان اهلا وسهلا اخوي ابوامين انشاءالله تكون خطاء وانا اقول هم اقليه الي يغلطون على الناس والا الطيبين واجد والمراجل والنشامى في كل ديره ابشرك بس المقصود ان الاقليه انهم يتعضون من اخوانهم الطيبين الي مايتعرضون خلق الله ويسببون مشاكل هم غنى عنها والله يهدي الاقليه الى سواء السبيل اللهم امين ويشرفني ويسعدني مرورررررك والف شكر لك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الموضوع مهم اهم من انه في اي منطقه حدث سمعت مثل ماسمعت وبل سمعت بخصوص انه صار الموسم الي فات في شمال المملكه على الحدود بالاخص وحصل بين اخوه واشقاء ابناءمجلس التعاون بينهم بين وبين اشخاص من نفس بلدهم يحملون نفس الجنسيه وحصل في شمال المملكه وسمعت انه حصل في الكويت بينهم بين سمعت انه حصل في شرقي المملكه ويحصل في وسمعت من اهل قطر يحصل مناوشات على حباري لاكن وهذا يحصل وكانو الاولين يقولون هذي الحباره والمره هي الي تفرق بين اخوه وكل هذا الكلام مجرد سمع قديكون صحيح وقديكون خطئ ولاكن الي اقدر اقوله في كل ديره هناك مقبره وبشكل عام الانسان والبشر عامه منطبعه الخطئ ولاكن المسامح كريم والعفو عند المقدره والسالفه كلها حباره وكوم ريش والله عند حسن النوايا والله يرزق القاصي والداني ارجو المعذره اخواني على الاطاله وسموحه على اي خطئ وشكرا تنويه الموضوع خطير جدا وارجو من يقع في هذا الشرك يضع الله عز وجل بين عينيه ويضع ليوم الحساب حساب وعليك السلام كفيت ووفيت والله يجزاك خير واهلا وسهلا بك والله يهدي الاقليه الي يخطون على الناس الى سواء السبيل والف شكر لك ويسعدني ويشرفني مروررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:37 PM
ياراعي غضبان حنا العام في الخفجي وعندنا جره وحولنا اكويتيين وجيناهم وقلنا يا الربع نسترفعكم عندنا جره قالو خير ودبرو منا وراحو حول كيلوين وانا طيري طلع طلع صامل واهد ونلحق الطير والطير وراء احباراه واعاين بدربيل الى الكويتيين يفكون حمامه سوادي لطير المهم ان الطير كمل وراء احباره وعلقها واخلص الحبارا واعاين الى هم جالسين يطلعون طيرهم وحنا وراء احزيم ماشفونا ولا دراو ان الطير صاد يحسبون ان الطير ضاع وراء الحمامه واخذ الحبارا وربطها بحبل واحطها جنب الحزيم وهم والله بعيدين وامد الدربيل الى يوم طيرهم اطلب ويوم هدوه قلت الرفيقي هد الزاجل ويفك الحمامه سلم واخذ الجبارا واحطها في الموتر ونمشي الى الطير قاطع الخط وراء الحمامه والله معاد وكدناه
انا سوت هذي الحركه فيهم لانهم ما هم ارجال عشان والله معاد يسوونها مره ثانيه اهلا وسهلا اخوي صقار ال عاطف انا اقول الي جوك وانطلوا لطيرك حمامه هذولا هم الاقليه وضعاف النفوس وهم سبب هذا الموضوع وهم الي ماكتبنا هذا الموضوع الا كود انشاءالله انهم يتعضون من اخوانا الطيبين الي مايخطون على الناس وانقول لهم الله يهديهم وانشاءالله اخطوا وانهم اعرفوا على انفسهم ويتوبون من هذه الحركه الي هم عرفوا انها علم ردي والي اخطاء على الناس يستغفرالله وان الله غفور رحيم الله يهديهم الله يهديهم الى سواءالسبيل ويسعدني مرورررررررررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:40 PM
ارجو منك اخي صقار العاطف سحب الرساله والمكان ليس بمكان لتقدير الرجال والانسان يخطئ في كل مكان لانه انسان وليس معصوم عن الخطئ ارجو تفهم الموضوع
وشكرا
الف شكر لك كلنا خطائون وخير الخطائون التائبون والله يهديهم جميعا والف شكر لك

راعي غضبان
09/08/2009, 06:51 PM
انا سمعت هاكلام من اكثر من واحد وصارت مع اقاربي على الحدود هالسنه رموها وطيرهم مورد عليها
ولاكن مانعمم الكويت فيه نشاما وصقاقير مشهود لهمواهلا وسهلا اخوي حمد والله يبيض وجهك واخوانا يستاهلون كل خير وهذا اعرفه انا وتعرفه انت بس الاقليه الله يهديهم الى سواء السبيل ويسعدني مرورررررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 07:35 PM
في كل ديره تلقى الطيب وتلقى الخيب واصابعك ماهي سوا والمثل يقول العاقل خصيم نفسه تلقاها صادفت معه انه هد طيره على حبارى وجاه بزر اوجاهل وسوى هالحركه والناس عموا هالسالفه ولا هل الكويت ربعنا نقنص معهم ويقنصون معنا ولا شفنا منهم الا كل علما غانم

الله يحييك اخوي علي واهلا وسهلا بك كلامك درر وعزالله صدقت اصابعك ماهي سواء والطيبين ابشرك واجد واضعاف النفوس ابشرك قليلين والله يهديهم جميعا فعلا العاقل خصيم نفسه المفروض انه يعرف السنع ويمشي فيه ويترك عنه الردى الله يوفق الجميع بما يحب ويرضى ويسعدني ويشرفني مروررررررررررررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 07:45 PM
انتم ياجماعة تبون تعالجون قضية تحصل في عينة من الصقاقير

ولكن عمموتها بقولتكم كويتيين ..

يعني هل كل صقاقيرنا بالسعودية هم على نفس الوعي وعلومهم ذربة

بالجنوب رمو علينا الرجاجيل من الحسد وهم سعوديين ..

ليتهم ماخذين الصيد .. حنا بغينا نصير الصيد ..

ياليت في مثل هالملاحظات انه يعمم الحكم والي يفهم خطاه تلقائيا بيحس ان الخطاب موجه له ..

تحياتي لكم .. اهلا وسهلا اخوي والف شكر على مشاركتك انا نبي نعالج هذه العينه وانا مانعم الكويتيين كلهم فيهم لحواتن غانمه شرواك والطيبين واجد بس فيه قله منهم الي السؤال عليهم هم سبب المشكله والله يهديهم الى سواءالسبيل وانشاءالله ان يكون القله هذولا راجعين الى الصواب انشاءالله ولاعاد تلقى متخلف عن اخوانه الطيبين احد اللهم امين ويوفقهم ويهديهم انشاءالله ويغفر لمن اخطاء في حق الغير ان الله غفور رحيم ويسعدني مروررررررك

راعي غضبان
09/08/2009, 07:48 PM
الله يجبب الطيب وين ماكان اهلا وسهلا والف شكرعلى مرورررررك والله يكثر الطيبين

راعي غضبان
09/08/2009, 07:53 PM
راعي غضبان مسيك بالخير

شف المقطع ذا إن ماخاب ضني إنه هو

http://www.youtube.com/watch?v=7FeiSkj7D4Q
اهلا وسهلا اخوي هواي داورد والله يمسيك بالنور والله مقطع في لب الموضوع والله يبيض وجهك على المقطع الحلوا والف شكر لك ويسعدني ويشرفني مرورررررررررك