المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الاخ/ ابورداد - ولايهونون الربع

عزالخوي
01/08/2004, 02:32 AM
السلام عليكم جميعا
الاخ العزيز/ ابورداد - تحيه طيبه لك وللجميع-في معرض ردك على موضوع مشرفنا الغالي/ ابو عايد عن معرفه اعمار الطيور ذكرت معلومه هي بالحقيقه جديدة -لي على الاقل-حيث ذكرت مايلي(ولكن عندنا حر مثلوث صيد عام 1978 ميلادي يعني عمره 26 سنه تقريبا ولم تظهر عليه علامات الهرم لحد الان ... ولازال في صحه جيده وينتج افراخ ...).
هل من الممكن ان تتفضل بنشر صور متعددة للطير المذكور-اذا ماعليك كلافه-وذلك حتى يمكننا الرجوع اليها عند الحاجه لكتابه اي موضوع عن الطيور واعمارها سواء في ابحاث او خلافه.
تقبل والجميع تحياتي.

أبو رداد
01/08/2004, 04:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز عز الخوي ... ابشر بالصور ... لكن اعطيني وقت ... لان عندي صور فوتوغرافيه وفلم فديو اخذتها للمصقره قبل عامين تقريبا ... ولااعرف كيف انزلها ... اما الكاميرا الدجتل فانا وياها يبين موعلى طياب ... لان شريت وحده من بغداد وطلبها صديق وضيعها ... وشريت الثانيه من دبي وضيعتها في المطار .. وشريت الثالثه من بغداد وصورت فلم عن المصقره وطيوري بمكيظهن وحباري عندي مكيظه على اساس انزلها في المنتدى واذا بالكاميرا عاطله ولاينفع فيها طب ... فاذا تمكنت من انزال هذه الصور القديمه فانشاء الله تشوف الطير ... واذا مارهمت اصبر علي حتى اذهب الى دبي منتصف هذا الشهر واشتري كاميرا من هناك لان معظم الموديلات الموجوده في العراق هي تجاريه ولاتنفع ...
وتقبل تحياتي ...

عزالخوي
02/08/2004, 01:01 AM
السلام عليكم جميعا
الاخ العزيز / ابورداد
شكرا لتفضلك بالرد-وجعلك ذخر اخي الكريم-وفي انتظار مشاركاتك-حفظك الله.
تقبل والجميع تحياتي.