المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوون يا الذيابه اعطوني رايكم

العاطل عن الأمل
17/08/2009, 08:58 PM
السلام عليكم

اخواني حبيت استشيركم في سعر دوره غوص في وكاله بادي
مع مدرب دولي قال لي ان قيمه الدوره للمبتدئ بــ1500
وبعدها بعطيك دوره محترف بــ1000
وانا سباح ولي بطولات ونحمد الله ممن فضله

فطلع المجموع 2500
وحبيت استشيركم يا الذيابه لانكم اعلم مني بذا الامور ولا تبخلون علينا اذا كانت مناسبه ولا لا
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

jeddah-diver
17/08/2009, 09:08 PM
أخوي / مشفط الديزل

إرجع لموضوع الأخ / البحرية هنا فية كافة التفاصيل والأسعار

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=207859

jeddah-diver
17/08/2009, 09:10 PM
وإرجع لهذا الموضوع وهو لنفس الأخ / البحرية

راح تستفيد منة قبل تاخذ دورة الغوص

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=204282

زعيم الغوص
17/08/2009, 10:47 PM
اخوي مشفط ديزل فعلاً هذي اسعار الدورات عند كل المدربين
مازاد عليك شي وهذي الاسعار الصحيحه

وانصحك تاخذها عنده طالما انه مانقص عليك شي معناته بيعطيك الدورة على اكل وجه

ونصيحه مالك ومال الرخيص ترى الرخيص بخيص وانا اخوك

والفلوس ماهي اغلى من روحك

Majid771
17/08/2009, 11:12 PM
الله يوفقك أخوي مشفط ديزل ومثل ماذكر الاخوان بأن الأسعار المثالية تتراوح مابين 1200 ريال إلى 2000 ريال, وكل مدرب وسعره , فأنت اسأل المدرب ولا تستحي فلك الحق بمعرفة كل شي قبل الدورة وليتك تراجع موضوع الأخ البحرية الخاص بمهارات دورة الغواص المبتدئ حتى لو نسي المدرب تعليمك بعض المهارات تقوم أنت وتذكّره .
وعلى فكرة الدورة اللي بعدها اسمها دورة غواص متقدم وليس محترف, مافيه مدرب يدرسك الاحتراف بالغوص, مثله مثل أي علم, مع الممارسة والملاحظة تتوسع مداركك, علاقاتك, رؤيتك, دوراتك, ثم تصل للإحتراف.

بارك الله فيك ونفع بك وزادك حرصاً.

alwafi6556
17/08/2009, 11:29 PM
اررررحب ياراعي الديزل
اولاً وش رايك تاخذ الدوره الأولى وتجرب الغوص كم شهر واذا شفت نفسك مستانس خذ الدوره اللي بعدها...وبكذا يكون اتقنت كل شي تعلمته في الدوره الأولى وما كثرت عليك الشغلات وهذي نسيتها وهذي ماتعلمتها زين
...
ثانياً مهو كل رخيص مخيس وانا احب اسمي هالشغله (عرض) ان قدرت تاخذه فالحمدلله... والناس يذكرون العرض اللي عندنا بالمنتدى بخير
...
اخيراً اسأل عن المدرب قبل ان تأخذ الدوره معه...اسأل ناس مجربينه ومجربين غيره من المدربين...عشان يقدرون يسون مقارنه بينه وبين غيره......بس ماعلمتنا بأي مدينه انت... وبالتوفيق

العاطل عن الأمل
18/08/2009, 12:49 AM
انا يا طويل العمر بأبها والبحر طبعا بتهامه عسير الي هو الشقيق والحريضه والقحمه والبرك وعمق
والله يعطيكم العافيه علي كل حال يا الربع ما قصرتوا والله يوفقكم

د.الحب
18/08/2009, 11:34 AM
اغلي الاسعار حلو 1500 ريال لكن تأكد ان عليه كل شي

الشنطة ومحتوياتها
الرخصة والشهادة
المعدات اثناء التدريب
دخول المسبح
دخول البحر اذا كان عن طريق منتجع او مثله

واقترح عليك تاخذ دورة الاوبن واتر وتمارس الغوص فترة وتشوف اذا كنت محتاج دورة متقدمة او يمكن ما ترغب الغوص بالشكل المطلوب

abuufahad
18/08/2009, 01:04 PM
اذا لك مشوار على جده فأنصحك بالبحريه ماشاء الله عليه مدرب فاهم وراااائع بكل المقاييس

العاطل عن الأمل
19/08/2009, 01:27 AM
تسلمولي يا الربع وما قصرتوا والله يبيض وجيهكم
اما بنسبه للمعدات فكل شي عليه من معدات مسبح كل شي
وعلي العموم الله يبيض وجيهكم

صافي النية1
19/08/2009, 04:46 PM
مشفط ديزل = مدمن مخدرات (اذا ماني غلطان)
وكل عام وانت بخير والله يغفرلك ويغفرلنا

العاطل عن الأمل
20/08/2009, 05:56 PM
لا يا صافي النيه انت نيتك وصخه مثل نفسك يا وصخ انا مالي بالامور الي تقوول انا حتي الدخان ما دخن بس انت تشوف الناس بعين طبعك ورقم الايب بي والله لاجيبه وبيني وبينك الشرع علي كلمتك ذي يا الي ما تستحي قل خير او اصمت عليك ما تستحق وياربي يبلاك في نفسك وعيالك والي يعز عليك فقد ضلمتني وانا والله لن اسامحك لادنيا ولا اخره وحسبي الله ونعم الوكيل

صافي النية1
21/08/2009, 04:47 AM
لا يا صافي النيه انت نيتك وصخه مثل نفسك يا وصخ انا مالي بالامور الي تقوول انا حتي الدخان ما دخن بس انت تشوف الناس بعين طبعك ورقم الايب بي والله لاجيبه وبيني وبينك الشرع علي كلمتك ذي يا الي ما تستحي قل خير او اصمت عليك ما تستحق وياربي يبلاك في نفسك وعيالك والي يعز عليك فقد ضلمتني وانا والله لن اسامحك لادنيا ولا اخره وحسبي الله ونعم الوكيل
لاتزعل وبيني وبينك الي تبي انت مسمي نفسك مشفط والمشقط معروف للجميع اذا جيت للشرع يجب عليك تسمي نفسك اسم مقبول لكن انت حددت مشفط ديزل وانا قلت على ما اظن لكن خلاص انا ظلمتك روح اسأل اي شخص قوله وش تعني مشفط ديزل او ........ والله يسامحك عن كل كلمة قلتها وكل عام وانت بخير

ابولولو
21/08/2009, 05:10 AM
السلام عليكم ورحمه وبركاته ياخوي مشفط وصافي شهرمبارك عليكم وجعلكم من المقبولين تعوذو من الشيطان وابي اصير ملقوف شوي واصلح بينكم اخوي صافي النيه انت اخطيت علي مشفط والغلط وارد علينا جميعا والغلط ان شاالله غير مقصود والاعتذار مطلوب والله ماهب عيب اني اعتذر العيب الاستمرار بالغلط واخوي مشفط والله اسمك من غير ماتزعل داخل عرض الدنياء ملينه اسامي قل مشفط ماء اوعصيراو توت علشان رمضان هههههه الصلح زين وعلي دخول رمضان المبارك المفروض نستقبله بفرح وتسامح وان شاالله انه سحابه صيف واليوم دعدي من غير رجعه لاتفشلوني عند الاعضاء هههههه طلبتكم من اخوكم الصغير وبي مناسبه رمضان واسف علي التدخل بس كلنا اخوان بالمنتدي المبارك