المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة

مأمورالبرقيات
10/08/2004, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما ارفع على صوت الجهاز او اخفضه يحدث ( خشخشه ) ويضعف صوت الجهاز لدرجة غير مسموعه وقد يرجع الصوت ويختفي مرة ثانيه ... ماالحل ؟ هل الحل سهل ام يلزم الذهاب الى مختص في اجهزة المراسله ؟
اذا كان يحتاج لمختص فما هو المحل المناسب في مركز الأتصالات في المرسلات ..الجهاز ايكوم 2100

احمد ناصر
10/08/2004, 10:07 AM
اخي مأمور البرقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخي ان اسمك , مأمور البرقية يذكرني بمأموري البرقية في السنين القديمة كانوا فعلا يطلق على فني المبرقات في ذلك الوقت مأمور البرقية , فهل انت احدهم .

فاذا كان الجواب "نعم" فانت قد تكون اكثر من سبعين سنة من العمر اطال الله في عمرك ومتعك الله بالصحة.
واذا كنت من مأموري البرقية الحديثي السن فارجو ان توضح لي ذلك , وان كنت من هواة البرقية فارجو ان توضح لي ذلك ايضا لاني من هواة المورس على ترددات الهواة على الترددات العالية HF.

بالنسبة لمشكلتك مع مفتاح الصوت , فان مفتاح الصوت به خلل ويجب اخذه الى فني لتغييره بالكامل , ولكن للاسف انا لا اعرف المحلات في اي من مدن المملكة الا في جده وفي جده بامكانك اخذه الى محلات لافي في شارع فلسطين مقابل مركز الامير , او في مركز صحاري في شارع فلسطين.

مع العلم ان الخلل الذي به بسيط وبالامكان فكة وتنظيفة بمادة بخاخ خاص لكن يجب ان يفك وينظف ثم يعاد تركيبة بواسطة شخص فني وليس اي اشخص يستطيع ان يقوم بالمهمة.

تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مأمورالبرقيات
11/08/2004, 02:00 AM
مأمور البرقيات مجرد اسم فقط خطر على بالي وسميت نفسي به .. وشكرا جزيلا على تفاعلك .

احمد ناصر
11/08/2004, 09:10 AM
شكرا لك يا مأمور البرقية على الرد ولك مني اطيب تحية وتقدير

كيان الماضي
12/08/2004, 05:43 AM
:( والله انا مااقدر افيدك
بس الشباب ماقصروا

وشكرا على المشاركه:good: