المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &&&&&&& ارجوا مساعدتي من اهل الخبره من اخواني الصقاقير &&&&&&

النداوي712
23/08/2009, 08:51 PM
اخوني انا عندي طير فرخ في المربط والطيرينقل بكر والطير صابه حفاه وهو في المربط واخاف انها تتأزم معاه ارجوا من الاخوان النصيحه والارشاد ماذا اعمل فيه ..
ملاحظه . علما انه باقي فيه موس ونايفه ونجير الفرخ عليه يعني ما غسل غسيل كامل
ولكم جزيل الشكر والتقدير (( وكل عام وانتم بألف خير ))

صقار الأسياح
23/08/2009, 09:20 PM
اخوي اول حاجه يديه لا يجيها ما او رطوبه والعلف خله ناشف مره وبالنسبه للشرب اسقه انت وبأذن الله يشفا او رح به لأقرب مشفى وهم يفيدونك

مهبااش
23/08/2009, 09:23 PM
اربطه ارضي احسن

عوق الخريش
23/08/2009, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
حيااك الله أخوي : الندااوي,,
كل عاام وأنت بخير وصحة وسلامة ,,,
مايشوف الطير شر وأنا خوك ولاكن أناعندي لكـ رأي طاال عمرك أرسل رسالة للعضو أبوفارس 5350
ويفيدك بأذن الله لانة متخصص باالشغلة هذي لآهنتــ,,,,,,,
تحياتي لكـ....وشكراّ,,

أخوكـ

( عوق الخريش )

ربع خالي
23/08/2009, 09:40 PM
عساك ماتشوف شر انت وطيرك,,, ابعده عن اي شي يسويله رطوبه هذا اول شي تسويه,, وان كان مربوط الطير ابعد عنه الماي للمسافه اللي يقدر يشرب من غير ماتخرس كفوفه,,
وعليك بماده اسمها الصبره تراها زينه ولاني بعارف وش اسمها عندكم,, وتلقاها عند العطارين او اللي يبيعون الاعشاب الطبيعيه,, والصبره تحطها على كف الطير اللي فيه الحفاه وان ماقدرت حطها على ماكر الطير بعد ماتعجنا مع الماي ,,,,,
هذا اللي عندي عن الحفاه ,,,, والاخوان فيهم الخير وعندهم الخبره اللي اكثر عن خبرتي ,,,
تقبل مروري
تحياتي

صقار مبتدئ
23/08/2009, 11:12 PM
اخوني انا عندي طير فرخ في المربط والطيرينقل بكر والطير صابه حفاه وهو في المربط واخاف انها تتأزم معاه ارجوا من الاخوان النصيحه والارشاد ماذا اعمل فيه ..

ولكم جزيل الشكر والتقدير (( وكل عام وانتم بألف خير ))

كل عام وانت بالف خير عندي بس شي واحد وهو الديتول و مرهم ابو اسد عند الصيدلي بس يكون السويسري ابو خط واحد
طيري فيه هذا البلا و الحمد لله الحين احسن

راعي غضبان
23/08/2009, 11:34 PM
وعليك السلام وكل عام وانت طيب والشهر مبروك الله الله بالربط على الارض وحط الطير على رمل طعس حمر وابعد الماء عنه خله ما ينوش الماء الى ببوزه فقط علشان يديه ما تطب الماء ونظف تحته على طول من المروش وبواقي العلف وكل يوم لانظفت تحته كوز الرمل خله يجي زي الوكر ويوقف الطير عليه وانشاءالله تفش يديه باسرع وقت اهم شي الماء لايجيه واظب عليه بلي قلتلك لين تنقز الحفاه منه وانشاءالله يسلم والله يعافيه وتقبل مروررررررررررري وتحياتي

سلطان 1
23/08/2009, 11:48 PM
النداوي \
اربط طيرك على الرمل وابعد الماء خله ياصله ببوزه بس 0
واتركه وبيسلم ان شالله 0
يعني علاااااجه الرمل وبسسسسسسسسسسسسسسسس

al shooq
23/08/2009, 11:59 PM
<?xml version="1.0" encoding="windows-1256"?>

<message><![CDATA[[quote=النداوي712;3023054]

ولكم جزيل الشكر والتقدير (( وكل عام وانتم
]]> كل عام وانته بخير
السلام عليكم
اول شي ودن الاسفنجه مال غسيل الصحون بسايل فيري باليمون وخل الطير يوقف فوقها لمدة ساعه كل يوم لمدة ثلاثة ايام وبعدها حط له فازلين لمدة 3ايام وعقب كله خله علي وكر ترتان وشكراااا
مجرب

عزيز2100
24/08/2009, 12:23 AM
افادووك الشباب

مفتون الشمال
24/08/2009, 01:06 AM
وعليك السلام وكل عام وانت طيب والشهر مبروك الله الله بالربط على الارض وحط الطير على رمل طعس حمر وابعد الماء عنه خله ما ينوش الماء الى ببوزه فقط علشان يديه ما تطب الماء ونظف تحته على طول من المروش وبواقي العلف وكل يوم لانظفت تحته كوز الرمل خله يجي زي الوكر ويوقف الطير عليه وانشاءالله تفش يديه باسرع وقت اهم شي الماء لايجيه واظب عليه بلي قلتلك لين تنقز الحفاه منه وانشاءالله يسلم والله يعافيه وتقبل مروررررررررررري وتحياتي

هلا فيك وما يشوف شر طيرك
ماقصرو الربع بس حبيت أزيد على كلام أخوي الكبير
(راعي غضبان )الرمله لو تكون بطحا اللي هي الرمله اللي تكون ببطن الشعيب
وتكون خشنه تكون أحسن وهذا من واقع تجربه والمعذره على الاطاله

ذيب العرمه5
24/08/2009, 01:20 AM
علاجه زي ماقالو الاخوان حطه على الرمل وابعد الماء عنه
وفيه كريم اسمه فسادين يباع في الصيدليات
حطه على كفه المصاب وانشالله ينفع معه بأذن الله

النداوي712
24/08/2009, 01:53 AM
اخواني الاعزاء بارك الله فيكم وبيض الله وجيهكم جميعكم وماقصرتوا على الشرح المفصل وفعلا انا مشكووووووووووووووووووووووووور للجميع على جهودهم ورحم الله والديكم جميع

مشبر البران
24/08/2009, 02:58 AM
الأخوان ما قصروا

بو غازي
24/08/2009, 03:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ولاقصور بكلام جميع الاعضاء لكن عليك بكلام اخو راعي غضبان هو مية مية باذن الله دام باقي مع طيرك ثنتين ثنتين ماتشيله الا حفاته طايحه لا مرهم ولا غير رمل وكان الله غفورا رحيما .

عديم الشمال
24/08/2009, 03:49 AM
الصقر يبياعه من يبعيه لي