المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجميع مدعو للمشاركة.... ساهم برايك اخي الكريم معنا

حد السيف
12/08/2004, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياالله اعضاء مكشات
كما تعلمون تخصص ها المنتدى المكشاتي البحت
ومن هذا المنطلق نطرح هذا الاستفتاء للاعضاء لمعرفة ارائهم حول التوقيع المصاحب لاغلب مشاركات الاعضاء
هل من الضروري أن يكون التوقيع مكشاتي ، وبالمقاس الذي أعلنت عنه الإدارة ؟؟
اخي عضو مكشات لاتبخل علينا بصوتك لمعرفة رايك
شاكرا تعاونك وتفاعلك
مع دعواتي للجميع بالتوفيق والسداد

محبكم اخيكم
حد السيف[/color][/size][/align]

السمح
12/08/2004, 02:35 AM
بارك الله فيك أخي حد السيف على هذا الموضوع المهم

شخصياً أرى أن التوقيع يكون مكشاتي طالما أنني في موقع مكشاتي ، وهل يوجد أحلى من الصور المكشاتية تكون توقيعاً ؟؟

وحتى الكلام أو أبيات الشعر التي تصف الرحلات أو سلوم الرجال الطيبة أو الحكمة عادة تكون جميلة .

أما مقاس الصورة فأرى أنه يجب أن نلتزم جميعاً بما أعلنت عنه الإدارة في هذا الخصوص ، وللتذكير فإن مقاس التوقيع كحد أقصى 200×550 بكسل وهذا مقاس كاف جداً للتوقيع .

أحلى تحية

مريقب العيفار
12/08/2004, 03:25 AM
حياك الله أخي حد السيف وجميع الأخوة الكرام

اما بالنسبة للتوقيع فاعتقد انه من التحجير انه لازم يكون مكشاتي

هناك منتديات متخصصة لم تفرض على اعضائها نوعية التوقيع

اما الحجم فهذا شيء معقول وله فوائد واضحة

والسلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

حد السيف
12/08/2004, 10:33 AM
الغالي مشرفنا الكبير
السمح
تشريفك للموضوع وتذكيرك بمقاس التوقيع دليل اهتمام بكل مايهم المنتدى وحرصك المتكامل لان يكون المنتدى مكشاتي بكل جوانبهة صغيرها وكبيرها
تشريفك للموضوع شرف ووسام لي
مريقب العيفار
هلابك
لك رايك ونحترمه
ولكن اخي الكريم
اليس البحث عن التخصص بكل جوانب المنتدى لتكتمل صورة المنتدى المكشاتي يشمل كل ما يتعلق بالمنتدى
هلابك اخي الكريم

محبك اخيك
حد السيف

...الطوقي...
13/08/2004, 04:26 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

المنتدى مكشات ..ليش احط توقيع غير مكشاتي ماتجي:D

اصلا غيرالمكشاتيه مافيه الا خربطه فاضيه صورن مالها داعي

يازين مكشات وتواقيعه:D ;)

والله يعطيك العافيه

تحيتي
...الطوقي...

الجيب الربع
13/08/2004, 09:38 PM

أخي حد السيف

ردي تأخر شوي على هذا الموضوع توني أشوفه اليوم :D

أنا مؤيد للتوقيع المكشاتي في الموقع المكشاتي ولكن أعترض على المقاس اذا كان التوقيع محمل على سرفر غير سرفر مكشات والا أنا غلطان ( اذا غلطان علموني)

لك شكري وتقديري

برقن سرى
14/08/2004, 12:05 AM
شكرا لكم أخي المبارك

في الحقيقة .. ستختلف وجهات النظر حيال ذلك ..

فبالنسبة لي ..

أرى أنه لامانع من أن يكون التوقيع غير مكشاتي .. مادام في حدود الشرع .. يعني لايصاحبه صور محرمة أو خلافه ..

وبالنسبة للحجم .. فأرى أن يكون حراً ..

والرأي لكم أولاً وأخيرا

:)

حد السيف
14/08/2004, 11:01 AM
الاخوة الاعزاء
لكم حرية الاختيار ونحترم ارائكم ونقدرها
لكم دعواتي والتقدير

محبكم اخيكم حد السيف

خيَال
14/08/2004, 04:17 PM
والله كلن له وجهة نظر الحقيقه اذا مكان فيها صور حريم وخرابيط ولا ابيات غرام وحب فهذا عادي حر يختار الي يريحه اما على كيفه كبر التوقيع هذا ودك تكون صغيره لا نى لو كل حط توقيعه كبير كان متنفتح الصفحه الابعد يومين

واحس لو تكون مكشاتيه افضل
وبصراحه افضل توقيع شفته حق حد السيف والله اني لست اجامل لا كن كل العيال اذا شف توقيعه اعجبه لا ني مخزنه عندي بالجهاز

تحياتي ...
خيًال

حد السيف
18/08/2004, 07:39 PM
UP

أيام العبور
01/09/2004, 11:01 PM
الأصل كُتب بواسطة أبو راشد
شكرا لكم أخي المبارك

في الحقيقة .. ستختلف وجهات النظر حيال ذلك ..

فبالنسبة لي ..

أرى أنه لامانع من أن يكون التوقيع غير مكشاتي .. مادام في حدود الشرع .. يعني لايصاحبه صور محرمة أو خلافه ..

وبالنسبة للحجم .. فأرى أن يكون حراً ..

والرأي لكم أولاً وأخيرا

:)

سنتافي
02/09/2004, 12:06 AM

انا مؤيد ومعارض
مؤيد: لانه احيانا تكون بعض التوقيعات مزعجه او احيانا تكون خارج الفكره العامه او احيانا تكون كرساله تضامنيه لفكره سواء كانت اسلاميه او غيره فقد تسبب انزعاج لدى البعض .

ومعارض: لأنه حنا كلنا على الانترنت العالم الموازي لعالمنا الحقيقي (ان صح التعبير) يعني ممكن انك تبني تجارتك من دون حسيب او رقيب او اوراق او موظفين , يعني تسوي الي تبي بلد الحريه حتى وان حاول البعض التحكم به لن يستطيعون لا احد يستطيع التحكم بهذا العالم لانه حر لانه افكار الناس شخصيات الناس كل واحد له الاحقيه بأبداء رأيه بكل صراحه دون تجريح في احد يعني بكامل احترامه للمجتمع المحيط وهذا الكلام مثبت في هذا المنتدى انا متأكد انه كثير مننا بدأ يكتب وترقى بالكتابه بموضعاته الجميله الجذابه وردوده الطريفه او الجديه او حتى الهزليه احيانا دون انه يقرأ صفحة القوانين انا ما اقول انهاغير مفيده بل بالعكس انا اقول انها مفيده, لكن ايضا الاحترام الي هو فرضه على نفسه لعلمه بالمستوى الراقي لرجال هذا المنتدى وانا اقصد الكل لا للمجامله ولكنها الحقيقه يكفي الدروس التي نتعلمها عن اخلاق الكشاته وكيف يجب ان تكون هذه ارث كبير وغالي ولا يجب ان يفرط به اما بالنسبه للتوقيع خل الناس تعبر براحتها ما تدري يمكن في الاخير يوصل لنتيجة انه لازم يغير توقيعه لتوقيع مكشاتي .
والله الموفق

أبو فالح
02/09/2004, 03:07 AM
[size=7] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

حد السيف : مساك ،، الله ، في الخير .

أنا والله رايي : أن قبيلة المكاشته يجب أن يلتزم جميع أفرادها بتوقيع مكشاتي ،

والأسباب ، أكثر من أرقام صيادي ( الكرك ) :p أذكر منها :

1 - نفترض أن شقردي ، شروا من يقرا ،،، سوا توثيق مصور ، لرحلة برية

( أتخرش ) يعني صور خضار الأرض ، والغدران ،، والذبيحة أمعلقة ، وبريق عدن على

جال النار ، وسياخ شوي مليانة لحم أشقراني ،،،،، المهم أنت ، يا خلفهم تدخل جو

، مكشاتي ، و في هذه اللحظات ، تاصل توقيع ( المعزب ) اللّي متعوب عليه ،،

وتشوف يا خلفهم ،، صورة هايلكس ، داخلة تحت وايت ، في أجواء ممطرة ،،، طبعآ (

المعزب ) عنده ( حس وقائي ) وهذا التوقيع ،، رسالة ، تقول : يا الربع ، أرفقو

ونتبهو زين ،،،،،، أنا صراحة توقيع ، مثل هذا ،، أتحول معه زاوية 90 ،، من جو

مكشاتي ، إلى جو العناية المركزة .

2- لو خلينا ، توقيع (مكشات ) توقيع ديمقراطي ،،،، يعني الدرعا ترعى ، والحمير تركب ا

لبقر ،،،،،، يا تواقيع ، تبي تشفونه ، مافيها من المكشاتي ، إلآ الحرف الثاني والثالث ،،

يعني لا تدلع أثمك ، إذا شفت ،، ( نجوى كرم ) ترقع كفر ، في شعيب الحسكي ،،،، ونتبه

تقول وشلون ،، إذا شفت ( جواد العلي ) ينتف دخل ،،،، أخيرآ ،، قل والنعم ،، إذا

شفت توقيع ( أبو فالح بطل العالم ) .

3- لو أفترضنا ، أنزلت تواقيع ، صور أو عبارات ، ،، ما يسكت عليها ،،، والعيون

الساهرة ، فورآ ( تشطب ) طيب ، وش ،، أتوقعون ردة الفعل ،،،، أنا أعلمكم ،، العضو المعتدى

(على حريته ) يبي يزعل ،، ولا عاد يقرب ( مكشات ) لكن لو قلنا : دور على توقيع

مكشاتي ،، وبلع العافية ،،، أنتهت السالفة ،، ولا هي بعيدة ،، يصير أخونا هذا عضو ذهبي .

،، أخيرآ ،، أنتم نسيتو ( الباب اللّي يجيك أمنه ريح سده وستريح ) أكيد ، السمح ، يذكره .

4 - إذا صار الموقع ، مكشاتي ، والخيام مكشاتية ، والسواليف مكشوتية ،،، ليش ما نخلي ،،

التواقيع كاشته .

[line]

سالفة ، مقاس التواقيع ،،، أنا هاذي ، أطلع أمنه ،، لكن ترى التوقيع ما قل و دل .

[line]

رجاء حار جدآ ،، من أهنا ،، غمضو ، ما يقرا ، التالي ، غير ،، السمح .

[line]

السمح : يا بعدهم ،، ما أكتمك ،، أنا لا شفت ، أ عيال عمي في ، قبيلة المكاشته ،، وكل

واحد ،، طاق ، توقيع ( صورة ) اللّي حاط قميريه ،، واللّي صفاري ، واللّي صقر ، واللّي فيضة

،، واللي معاميل ،، إلى آخره ،،،،، صراحة ، أنقهر ،، لكن أصبر ،، وقول في نفسي ، أهم شي ،،

بر الوالدين ،،،

السمح : مع ، بر الوالدين ،، ممكن ، تختارلي ،، توقيع حلو ،، من ذوقك الحلو ،،، ولا يمكن ،

أعلم ، أحد :rolleyes:

ابوصالح*
02/09/2004, 04:34 AM
الحقيقة التقيد بالمقاسات لابد منها ولكن المانع لو كان المقاس مقارب يزيد او ينقص حتى ليكون هناك تحميل اضافي على الصفحة او على الموقع وبالنسبة للتوقيع المكشاتي ليس شرطا بس اهم شىء يكون له هدف وله معنى مفيد ...

سنتافي
03/09/2004, 12:53 AM

توقيع ديمقراطي ،،،، يعني الدرعا ترعى ، والحمير تركب البقر ،،،،،، يا تواقيع
اخوي موهب الرجال الي ينقادون . . . مع اني مؤيد لسببك الاول.

إذا شفت ،، ( نجوى كرم ) ترقع كفر ، في شعيب الحسكي ،،،، ونتبه تقول وشلون ،، إذا شفت ( جواد العلي ) ينتف دخل
صح عليك http://www.ezboard.com/intl/aenglish/images/emoticons/laugh.gifhttp://www.ezboard.com/images/emoticons/roll.gifhttp://www.ezboard.com/intl/aenglish/images/emoticons/laugh.gif

حد السيف
08/09/2004, 12:11 AM
ابو فالح ابشر جبنالك توقيع
باسكال توزن 27 على دخل جواد العلى;) ;) ;) ;) :D
الاخوة الاعزاء لكم تحياتي ونحترم ارائكم ونشكر كم على المساهمة بتغعيل هذا الاستفتاء

محبكم اخيكم حد السيف