المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مداخله بسيطه في الغاز ابو ماجد

فهد الهلالي
24/08/2009, 03:24 AM
الى اخي الكبير والقدير ابو ماجد حفظك الله
ان ماتقوم به في هذه المنتدى من مجهود تشكر عليه في تنويعك للالغاز في السابق
واليوم تضع اللغازك في مصب واحد وهو مايتعلق بالصحابه رضي الله عنهم
مما يزيد في ثقافتنا عن بعض القصص عن الصحابه رضي الله عنهم
فهذه ثمره من ثمار جهدك حفطك الله
كما اتمنى ان يكون الجواب على اللغز من الاخوان حينما يذكر اسم الصحابي
ان يذكر القصه في موجز بسيط عن هذا الصحابي وعند الاجابه الصحيحه يتم التوضيح اكثر من عندك
حيث ارى بان هناك من يقول الصحابي الفلاني نعم يصيب الهدف دون ذكر القصه فياليت يكون هكذا عند الاجابه والراي للجميع
بارك الله فيك ياخي العزيز والله يحفظك
تقبل تحياتي

ياعين ابوي
24/08/2009, 03:38 AM
فعلا الاستاذ ابو ماجد هو عامود لهذه الخيمه :::: الله يبارك به وبعمله ؛؛؛ وربي يجعل مايقوم به من خلال طرحه للالغاز لنتعرف على قصص صحابة رسولنا الحبيب في ميزان حسناته ؛؛؛؛ وأذكروا الله اخواني ,,,, ماشاء الله تبارك الله عليه ؛؛؛؛

ابو ماجد 2
24/08/2009, 03:43 AM
الى اخي الكبير والقدير ابو ماجد حفظك الله

ان ماتقوم به في هذه المنتدى من مجهود تشكر عليه في تنويعك للالغاز في السابق
واليوم تضع اللغازك في مصب واحد وهو مايتعلق بالصحابه رضي الله عنهم
مما يزيد في ثقافتنا عن بعض القصص عن الصحابه رضي الله عنهم
فهذه ثمره من ثمار جهدك حفطك الله
كما اتمنى ان يكون الجواب على اللغز من الاخوان حينما يذكر اسم الصحابي
ان يذكر القصه في موجز بسيط عن هذا الصحابي وعند الاجابه الصحيحه يتم التوضيح اكثر من عندك
حيث ارى بان هناك من يقول الصحابي الفلاني نعم يصيب الهدف دون ذكر القصه فياليت يكون هكذا عند الاجابه والراي للجميع
بارك الله فيك ياخي العزيز والله يحفظك
تقبل تحياتي

ابو محمد بارك الله فيك وباقتراحاتك وانا كما نوهت لاخوي النداوي اعتبرها تجربه لنرى مدى التفاعل ولنسعد فيها باقتراحاتكم
فاقتراح اخوي النداوي يجب ان يؤخذبه لمن اراد ان يعمل الغاز تاخذ شكل المسابقه وذلك لنكون على الاقل نعطي الجميع نفس الفرص
اقتراحك يابو محمد صائب وتشكر عليه وذلك لتعم فائدة المعلومه للجميع

ابو ماجد 2
24/08/2009, 03:46 AM
فعلا الاستاذ ابو ماجد هو عامود لهذه الخيمه :::: الله يبارك به وبعمله ؛؛؛ وربي يجعل مايقوم به من خلال طرحه للالغاز لنتعرف على قصص صحابة رسولنا الحبيب في ميزان حسناته ؛؛؛؛ وأذكروا الله اخواني ,,,, ماشاء الله تبارك الله عليه ؛؛؛؛

بارك الله فيك وما اقدمه هو دين لهذا المنتدى الشامخ يكفي منه انا تعرفنا على زملاء اغليناهم واستفدنا منهم كثيرا

ابولولو
24/08/2009, 03:59 AM
بارك الله فيك اخوي ابوماجد علي الجهد الواضح منك وان شاالله انك ماجور من رب غفور واقتراح الحبيب ابومحمد بمحله بس لو يصير تختاركتاب من الكتب وتسميه مثل صورمن حياه الصحابه اواي كتاب تختاره ويصير موجود بالبيت اونشتريه من المكتبه وهن بارخص الاسعاروتعطينا السؤال ونبحث بالكتاب الموجود معنا ونكتب القصه صح وبدون لخبطه ولاكلانا نعرف القصص وانا اول واحد وشكرا للجميع

ابو ماجد 2
24/08/2009, 04:22 AM
بارك الله فيك اخوي ابوماجد علي الجهد الواضح منك وان شاالله انك ماجور من رب غفور واقتراح الحبيب ابومحمد بمحله بس لو يصير تختاركتاب من الكتب وتسميه مثل صورمن حياه الصحابه اواي كتاب تختاره ويصير موجود بالبيت اونشتريه من المكتبه وهن بارخص الاسعاروتعطينا السؤال ونبحث بالكتاب الموجود معنا ونكتب القصه صح وبدون لخبطه ولاكلانا نعرف القصص وانا اول واحد وشكرا للجميع

حياك الله والف شكر لتفاعلك والف شكر لتشجيعك
بالنسبة لتخصيص كتاب اعتقد في ظل الانترنت سيغنيك من عناء البحث مثال على ذلك لغز فاطمه كان السؤال يدور حول وفاة الرسول ماعليك الا ان تكتب وفاة النبي وسوف تجد مااسال عنه بسهوله

قديحي افتخر
24/08/2009, 04:31 AM
بارك الله بفيك ابومحمد

عابر سبيل933
24/08/2009, 04:57 AM
الله يجزاك بالخير يابوماجد على الالغازالجزله المفيده

عاشق السناف
24/08/2009, 12:18 PM
شكرا لك يالشيخ

ابا ماجد لله درك

وسعت صدورنا وحركت عقولنا بصحابة رسولنا

الغازك الميسره تعطي الخيمه طعم خــاص

ابو ماجد 2
24/08/2009, 01:01 PM
الله يجزاك بالخير يابوماجد على الالغازالجزله المفيده

الله يجزيك بمثله يالغالي والف شكر لكلمات التشجيع ولا نستغني انا او اي زميل يريد ان يضع الغاز لها طابع خاص
لانستغني عن وجهات نظركم

ابو ماجد 2
24/08/2009, 01:06 PM
شكرا لك يالشيخ

ابا ماجد لله درك

وسعت صدورنا وحركت عقولنا بصحابة رسولنا

الغازك الميسره تعطي الخيمه طعم خــاص

الله يوسع صدرك بطاعة الرحمن وكلماتك الطيبه تعطي دافع اكثر لمواصلة المجهود
من كلامك فهمت انك تفضلها ميسره يعني بمصطلحاتنا شبه مكشوفه مدري مافهمته صحيح ام لا