المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده خبر لايبخل علينى

GARMIN QAT
26/08/2009, 09:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ادور لي على الخيمه الاتوماتيكيه الي تنقلص بالموتر ولاني بعارف وين هي نباع وبكم قيمتها ؟؟

الي عنده خبره في الموضوع يفدنى جزاااااكم الله خير

القناص الأسود
26/08/2009, 11:31 AM
أهل الخبرة يفيدونك إنشاء الله

GARMIN QAT
26/08/2009, 04:26 PM
جزاااك الله خير اخوي القناص

ننتظر الخبر من الشباب يعطيهم العافيه

ترهيم
26/08/2009, 04:51 PM
السلام عليكم

الشتاء الماضي كنت ابحث عن خيمه مبطنه وشكلها الخارجي مثل بيت الشعر .. اثناء بحثي شفت قلص فيه خيمه اتوماتيكيه بس اذكر القيمه كانت غاليه فيه عندهم نوعين نوع بهندل يدوي تفتح الخيمه ونوع لا كهربائي القميه والله ماتحضرني بالظبط ..

الموقع مخرج 15 وانت وجهك شرق اذا قربت من مقبرة النسيم محلات الخيام الي على يدك اليمين واحد منهم شفتها عنده الباقين ماعندهم اسم المحل والله ماعرفه بسئل اخوياي الى كانو معاي وقتها يمكن يذكرون اسم المحل واذا انت بعيد مو في الرياض تستاهل بعنالك وادورها واردلك خبر تامر امر ..

GARMIN QAT
27/08/2009, 12:33 AM
السلام عليكم

الشتاء الماضي كنت ابحث عن خيمه مبطنه وشكلها الخارجي مثل بيت الشعر .. اثناء بحثي شفت قلص فيه خيمه اتوماتيكيه بس اذكر القيمه كانت غاليه فيه عندهم نوعين نوع بهندل يدوي تفتح الخيمه ونوع لا كهربائي القميه والله ماتحضرني بالظبط ..

الموقع مخرج 15 وانت وجهك شرق اذا قربت من مقبرة النسيم محلات الخيام الي على يدك اليمين واحد منهم شفتها عنده الباقين ماعندهم اسم المحل والله ماعرفه بسئل اخوياي الى كانو معاي وقتها يمكن يذكرون اسم المحل واذا انت بعيد مو في الرياض تستاهل بعنالك وادورها واردلك خبر تامر امر ..

بيض الله وجهم اخوي وماقصرت الله لايهينك ومايحتاج اتعب نفسك الشباب انشاء الله بيفدونى ولاتعب نفسك

انا موقعي في قطر لكن ناس قالوا لي انها تنباع في الرياض والعلم عند الله سبخانه

عساك على القوه