المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكنني كتابة أو تعديل ما يسمى Name Search في برنامج الأوزي

أبوناصر
15/08/2004, 03:04 AM
علما بأني استطعت أن أفتحها ببرنامج الأكسل

لكن لم أستطع التعديل عليها وحفظها كما يجب

وكما تعلمون يوجد أخطاء في بعض الإحداثيات

فها بالإمكان التعديل عليها ؟؟؟؟؟

السعلو
15/08/2004, 07:49 AM
لقد اشكل علي سؤالك كيف التعديل ببرنامج (name serch) في برنامج الاوزي فالبرنامج لا يمكن تعديله فلعلك تقصد كيف التعديل في ملفات الاحداثيات التي تستعملها مع هذا البرنامج فالتعديل سهل و ممكن فان كان اصل الاحداثيات مكتوب على اي برنامج قبل استخدام برنامج البحث وقبل انشاء قاعدة البيانات قيمكن التعديل على النموذج الاصلي الذي تم اخذ قاعدة البيانات منه ان كان اكسل او وورد او نوت باد بالبرنامج المناسب ودون تعديل في الخانات ويتم انشاء قاعدة البيانات مرة اخرى من الملف المعدل .

تقبل تحياتي

أبوناصر
15/08/2004, 04:51 PM
خوي السعلو

مشكور على الرد

والأمر هو ما ذكرته أنت

الملف حملته من الانترنت وفيه احداثيات خطأ وودي أعدلها

بعد ما فكيت الضغط لقيتها عبارة عن ملفين واحد امتداده

types

والثاني امتداده

names

دخلد على الملف الثاني ببرنامج الأكسل بس ما قدرت أعدل عليها بطريقة صحيحة

سؤالي ما هي الطريقة الصحيحة للتعديل على الملف

يعني بأي برنامج أفتحه بالضبط

وبأي صيغة أحفظه

ولك مني أصدق التحيات

السعلو
16/08/2004, 08:35 AM
الملفين التي ذكرت ليست الملفات الاصلية للأحداثيات وانما ملفات قام بإنشائها البرنامج ليتعامل معها كقاعدة بيانات هذه الملفات كان اصلها ملف (text) لو استطعت الوصول الى الملف الاصلي تستطيع التعديل بكل سهولة .

تقبل تحياتي

أبوناصر
16/08/2004, 12:47 PM
مشكور أخوي السعلو على الرد

طيب عرفنا طرقة التعديل وانه لازم الملف الأصل

طيب شلون أنشئ لي لسته بمواقع أنا أبيها ؟

أكتبها بأي برنامج واحفظها بأي صيغة ؟

مثلا بالمفكرة .؟

السعلو
17/08/2004, 08:07 AM
بامكانك اخي العزيز استعمال اي مصدر للمعلومات لأنشاء قاعدة بيانات مع الباحث عن الاسماء على برنامج الاوزي مثل النقاط (waypoints) وحتى بامكانك انشاء ذلك باللغة العربية

لمعرفة كيف يتم ذلك راجع هذا الرابط هنــــــــــــــــــــــا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=21268)

تقبل تحياتي

أبوناصر
17/08/2004, 07:26 PM
مشكور وما قصرت ونخدمك في الأفراح